الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

معاناتي مع السحر و المس

بقلم : أمين - المغرب

معاناتي مع السحر و المس
ظلٍّ أسودٍ يراقبني

السلام عليكم يا أخواتي رواد موقع كابوس ..

لقد بدأت قصتي منذ أن كان عمري خمسة عشر عاماً ، و أنا أعاني و أدور في دائرةٍ من الألم .. و أتمنى منكم أن تساعدوني بنصيحةٍ أو دعاءٍ من قلبكم ، عسى الله أن يستجيب لدعائكم ..

أنا أعاني من السحر منذ خمس سنوات ، و هذا السحر قد تحول إلى أشكالٍ مختلفةٍ من المرض .. و منها ألمٌ حادٌّ في البطن ، و هذا كان سبباً في خروجي من المدرسة .. و لقد لازمني هذا المرض لمدة ثلاث سنوات ، و بعدها أصبح وسواساً قهرياً على شكل "الخوف من الموت" .. و لم أخرج من المنزل لمدة طويلة و لازال هذا الوسواس معي إلى الآن ، و في هذه الأيام أرى عنكبوتاً أسوداً كل صباحٍ يوقظني من النوم .. و ظلٍّ أسودٍ يراقبني ..

أتمنى منكم أن تفيدوني بنصائحكم القَيِّمَة ، و خصوصاً العم "أبو سلطان" .. و آسف على الأخطاء الإملائية ..

تاريخ النشر : 2018-08-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (24)
2019-11-15 15:54:54
324276
user
24 -
Rabah kadoudji
عندك حل واحد قاوم بالصلاة وذكر الله..... صلي ثم صلي ثم صلي
2018-08-09 18:44:25
244587
user
23 -
Lily
علاج الوسواس القهوي هو هذا الذكر
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيءً قدير 100 مره واذا استمر زيد العدد حتى يذهب الوسواس ومع الاستمرار يومياً لن تعاني من اي مرض بعد الان
وايضاً الاستغفار بهذه الصيغه يعالج المس والسحر واي تلبس شيطاني
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
1000 مره يومياً
وكل وقت تستطيع الاستغفار استمر بهذه الصيغه واقول لك انك لن تعاني من اي شيءً بعد الان
2018-08-08 22:26:02
244247
user
22 -
❤️الفتاة المغربية❤️
عافاك الله يا اخي ورد عليك صحتك وعافيتك
2018-08-05 02:20:06
243036
user
21 -
صاحب القصة إلى فرج
سلام عليكم أخي فرج بخصوص الرقات ف نعم ذهبت إلى عدت رقات ولكن بدون نتيجة تذكر و أعطاني أحد الرقات خلطة أعشاب تناولتها و إستفرغت لكن هناك ألم متواصل يأتي من حين لآخر جزاك لله بخير
2018-08-04 15:04:49
242905
user
20 -
أيوب
نعم أوافق أختي بيري،
استخدام المسهلات وأفضلها السنامكي ،
وأنصحك باستخدامه أكثر من مرة ولكن يجب أن يكون الفارق شهر ونصف على الأقل،وأيضا يجب أن يكون لونه بعد أن يجهز معتدل وليس غامق لأن الغامق تأثيره شديد لا يكاد يحتمل وجربته مرة ولم يكن لدي خبرة في اعدادع فقضيت اليوم كاملا أتألم وأعاني ولكن للأمانة لم يبق شيء في بطني ولا أمعائي إلا وأخرجته حتى شعرت أنه ستخرج معدتي وأمعائي أيضا هههههههه،
أعتقد لو استخدمته مباشرة بعد الاصابة لكنت شفيت،
وثانيا قراءة سورة البقرة كاملة في ركعة واحدة في الثلث الآخر قرأت كثيرا عن أناس فعلوا ذلك فاستفرغوا ما في بطنهم من سحر وأيضا لأن حالتك قديمة فقد يكون السحر انتشر في بعض الأماكن فيجب عليك الالتزام بذلك حتى الشفاء واحتساب الأجر عند الله،
وكما يقول المثل
عذاب ساعة ولا كل ساعة ،
شفاك الله.
2018-08-04 13:49:53
242850
user
19 -
ح.
سمر : اخذتها من شخص كبير في السن يعالج بالاعشاب كما نطلق عنه (عشاب) على الشخص الذي يعالج بالاعشاب (احد معارفي)

وقد اخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم عن السناء او السنامكي

((عَلَيْكُمْ بِالسَّنَى، وَالسَّنُّوتِ، فَإِنَّ فِيهِمَا شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ، إِلَّا السَّامَ) ، قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَمَا السَّامُ؟ قَالَ: (الْمَوْتُ) " وصححه الألباني في " سلسلة الأحاديث الصحيحة" (7442) .)
مصدر الحديث : https://islamqa.info/ar/209476

وقمت بالبحث عن المنفله وهاذ ماطلع لي : http://www.r99h.com/vb/showthread.php?t=9267

اتمنا انني افدتك اختي الكريمه.
2018-08-04 13:43:23
242844
user
18 -
بيري الجميلة ❤
الأفضل ان تداوي نفسك بنفسك لأن قادر بإذن الله بما انك واعٍ ومدرك لما يحدث معك الحمدلله لست مقيّد

لكن إذا اردت مساعدة فالجأ إلى شيوخ المغرب ، لديكم شيوخ عظماء أشداء متمرسين في معالجة حالات السحر ، لكن تأكد اولا أن الشيخ الذي ستتعامل معه يكون لا يعالج سوى "بالقرآن الكريم" ولا بأس أن يستخدم المواد المذكورة في السنة النبوية كالتي ذكرتها في تعليقي السابق إضافة إلى زيت الزيتون المرقي
2018-08-04 13:42:56
242843
user
17 -
بيري الجميلة ❤
حسبك الله في من عمل لك السحر ، قال تعالى "والنفاثات في العقد" أي الساحرات اللعينات الحقودات اللاتي لا عمل شغل لهن سوى إيذاء الآخرين والترصد لهم لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأشغلهن بمصائبهن

إدعِ ربك هو القادر على شفائك ونفعك
عالج نفسك بالقرآن العظيم والحجامة والعسل والحبة السوداء وعشبة السدر والسنا والقسط البحري وماء زمزم وتمر العجوة ، كل هؤلاء شافيات لكل مرض صحي وروحي بإذن الله

اقرأ كل يوم سورة البقرة وياحبذا لو قمت بها في صلاة الليل

شفاك الله وعافاك
2018-08-04 02:10:22
242792
user
16 -
mahmod
لا اله الا الله ادعو الله ان يشفيك اذهب الى شيخ ربما يحل لك مشكلتك شفاك الله
2018-08-04 01:59:48
242755
user
15 -
من سمر الى ح.
الى الاخ ح ، الطريقة التي ذكرتها في التعليق رقم 14 هي طريقة جديدة
و لم يسبق ان قرأت عنها ، هل تخبرني من فضلك من اين اخذت هذه المعلومة؟
مع جزيل الشكر .
2018-08-03 18:51:10
242729
user
14 -
ح. الى امين
لا حولا ولا قوة الى بالله , اعاانكك الله اخي واصلح باالك ياااربب , عانيت مثلك وبل اشدد منك , اسئل الله عز وجل ان يشفيك , لكن لا تيئس ابداً السحر ماكول , و الماكول مستععصيي جداً

الاعشاب : منفله , سناء اذهب للعطار واسئل عن السناء و المنفله
وداوم بارقيه مع العلاج الذي سوف اكتبه للسحر الماكول
طريقه المنفله :
اكسر المنفله حتى تخرج منها الحبات الصغيره او الذره يلي بداخلها اطحن الثمره وليس الذره
حاول تطحنها حتى تكون مثل الطحين باضبط , وخذ ماء دافئ واسكب على القلاس او الكوب بحجم كوب الشاي , واخلطها مع المنفله , وقم بوضع الحبات او الذره بداخل كوب الشاي ,واتركها في الثلاجه
(بعد ماتطحنها جيداً اوضع من الطحين بداخل كوب الشاي , معلقه لاباس فيها ليس كثيراً انتبه)
المقادير للمنفله : ثلاث حبات منافل وقسمها على يومين

السناء : اجلب طست او اي شي تغلي فيه الماء لا تنسى الماء نصف الطست اي لتر ونص , وقم بوضع العشبه بداخله بس لا تنسى بان تنضفها جيداً اي تنطف العشبه , واغليها داخل الطست , حتى ينشف الماء ( بحوالي نصف اللتر) اطفى النار , اترك العشبه حتى تبرد
وبعدها انخل الماء من الشوائب فقط نريد الماء= عصرّ العشبه
اترك السناء والمنفله باثلاجه

المقادير للسناء : تاتي اكياس وبداخلها العشبه , واذا لم تاتي بالاكياس اسئل العطار وقل لهو
اريد مقادير لمده اسبوع , قسمها على 7 ايام في الاكياس ولكل كيس ليوم واحد
الطريقه :
استيقض الفجر والافضل تكون معدتك فاضيه من الاكل
أشرب المنفله اولاً وانتبه ستجعلك تطرش وتخرج مافي بطنك لا تخف ابداً بما ينزل من بطنك
بعد ما تخرج مافي بطنك وينتهي مفعول الطراش

أشرب السناء ذوقه مرّ جداً , والمستحسن قبل ان تشرب السناء , اغلق انفك واشرب السناء واترك بجانبك ليمون بعد ماتشرب السناء على طول تذوق الليمون




كرر طريقه المنفله لمده ثلاث ايام , وكرر طريقه السناء يوم بعد يومين لمده اسبوع
اي في اليوم الاول اشرب , وبعد يومين اشرب على هاكذا
(السبت , الثلاثاء , الجمعه (للسناء)) لمده 7 ايام

اتمنا انك فهمتني لانني لا اعرف ان اشرح باللهجه العربيه الفصحى

الله يشفيك يارب , وافقك الله .
2018-08-03 08:16:19
242636
user
13 -
فرج
_إذا كان كما تقول فحالتك ليس من الحالات الصعبة.
_لم تذكر ما هي العلاجات التي طبقتها،
_هناك طرق خاصة للسحر المأكول ،
هل طبقت أحدها؟
_بعد إصابتك بالسحر هل استفرغت؟
_هل استخدمت السنامكي ؟
_هناك رقاة على مستوى عالي جدا في المغرب الحبيب ولم تذكر أنك ذهبت لأحدهم،
أرجو إن كنت ذهبت أن تذكر ذلك وما حصل،
_اسمع أخي المس الذي لديك ضعيف بدليل أنك ترى عنكبوت أسود ولكنه في نفس الوقت خبيث وماكر،
ما عليك فعله هو التركيز على علاج أصل المشكلة وهو السحر ،
بالشفاء من السحر باذن الله ستحل تسعين بالمئة من مشكلتك،
وإذا لم يخرج المس سيخرج بالقليل من التركيز على علاج المس،
أرجو الإجابة على الأسئلة باستفاضة قدر المستطاع،
شفاك الله أخي أمين(أنا رجل والاسم مستعار).
2018-08-03 07:05:10
242624
user
12 -
رجاء
أسفه ع اﻷطاله ولكن لكي يستفيد من تجربتي وما مريت به وأقسم باالله العظيم هذا ماحدث معي بعد فترة أهملت نفسي وصلاتي وأصبحت أقطع كما قبل لكن أستعنت باالله وبدأت علاجي وحدى سماع سورة البقرة دائمآ مشغله واثناء نومي بتكرار سماع رقية الشرعية بالسماعات والتكبير فهو مفيد وقوي ع اﻷذى الروحي دهن جسم بزيت مرقي وشرب من ماء مرقي تحسنت حمدالله مع علم عندي مشكال تكيس ولخبطت هرمون وعالجت منها كثيرآ ودون فائده وحمدالله ولكن أحس نفسي أحسن هذه الفتره بفضل الله
يارب أفيدكم وأرفع معنوياتكم ل العلاج والعزم ع الخلاص من ما أنتم فيه .
2018-08-03 07:05:10
242622
user
11 -
رجاء
الي صاحب القصه كنت مثلك أخي وأكلته منذو كنت صغيرة وهو ليس لي كان السحر ولكن أكلت منه كما قال عدت رقاة وتعبت كثيرآ منه ألم ف بطن منذو صغري كنت أقع وأتقوقع ف اﻷرض من شيئ يقطع معدي وكانه سكاكين وأحﻷم منذو الصغر بأن أشخاص يلاحقوني ويركضون خلفي أحيانآ نساء بأشكال مرعبه والجاثوم دائمآ مستمر معي وغير أني ارى خيلات واضحه وأشخاص تود اﻷنتقام مني ف الحلم أخيرآ من 3 س أصبحت أرى نفسي ف عرس كثيرآ أو أني متزوجه ولدي أطفال كنت أعالج وأترك العلاج لا اتستمر علية ذهبت الي راقي قال لي أن لم تساعديني لن يفلح العلاج اﻷهم مواظبه ع الصلاة ﻷني كتت أقطع فيها ودائمآ تكوني وضوء وأعطاني ماء مرقي أشرب منه وأن ادعو الله بأن يشفيني وأقرأ القرآن دائمآ فعلت مثل ماقال تعبت اصبحت اﻷطياف تكثر وتكون أوضح بدليل تعب العارض أصبحت أنهض الي الصلاة وجسمي كله يرتعش من الخوف ولا أدري وكاني لا اريد اصلى وقاومت حدث معي شيئ هستيري الي اليوم لم أفهمه وأنا أصلى أصبح أبكي ودموعي تنهال لوحدها مع اﻷحساس بالخوف الشديد وأرى خيالي ع الحائط ف صلاة كأني طويله وعريضه وليست هيئتي ف حقيقه وخفت كثيرآ مره عند صلاة العشاء او الفجر تقريبآ ذهبت ف خوف لكي أصلي بدأت الصلاة وأبدات البكاء وانهرت بالبكاء وخوف يتمكلني أنزحت جانبآ ولم أسلم من الصلاة وأصبحت أجهش بالبكاء بصوت عالي والخوف والرعشه تتملكني لحين هدأت ونمت بعدها حلمت بأن دوود كثير يخرج من تحت أظافر يدي اﻷثنين ويسقط ع اﻷرض وأنا ألمه بالمكنسه وهو كثير يخرج عرفت أن الله شفاني
2018-08-03 05:06:38
242596
user
10 -
ام ريم
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك بني لاتيأس من رحمة الله عزوجل وداوم على قراءة سورة البقره مع استحظار القلب واقرى سورة الفاتحه سبع مرات بكوب ماء واشرب منه يوميا
2018-08-03 05:02:58
242576
user
9 -
رجاء
أهم شيئ تعلم أن أنواع اﻷذاء الروحي ضعيفة بقوة تمسكك وأيمانك وقوة روحانياتك بدينك وأقصد روحانيات هي تكون ف قمة اللذة بالعبادة والسعادة بعبادة الله وهذا تحصل علية عند مواظبه ع الصلاة المفروضة وأداء النوافل صلاة الضحى وقيام ليل ولو ركعتين مهم مواضبه عند تقوية أيمانك وصلتك بربك صدقني لن تهاب شيئ العلاج بالقرآن لا يحتاج وسيط يكفي ترقي نفسك وترقي ماءك وزيتك بنفسك كما قال رسول الله صلى الله علية وسلم أفضل الرقية أن يرقي اﻷنسان نفسه والرقية ليست بشفاء اﻷيات ولكن قوة اﻷيمان بأن من يستعن باالله ويقاتل باالله ويتوكل ع الله فأن الله لن يخذله وهذا هو الدواء اليقين الكامل باالله وأنك تغلبه بتوكل واﻷعتصام باالله .
وأبدأ علاجك بقول اللهم أني أتجرد من حولي وقوتي وعلمي وألجأ ألى حولك وقوتك وعلمك وأستعين بك ع مافي من أذا .
ﻷن حين تقول أنا يتخلى عنك الله .
كما ف دعاء اللهم أجعلني مقيم صلاة
اللهم أرزقني . اللهم أعني ع ذكرك وهكذا
2018-08-03 04:55:16
242547
user
8 -
صاحب القصة
سلام عليكم... شكرا لكم على تعلقاتكم ونصائحكم إخوتي في الله
أختي فرج هذا السحر من فعل البشر ويتموضع في االبطن وقد لازماني لمدة ثلاث سنوات اما ألان فلا أشعر بألم بلى أصبحت أشعر بالخوف( الوسواس القهري)
وأيضا أرئ بعض الظلال تراقبني . والحمد الله
2018-08-03 04:51:26
242521
user
7 -
الشيخ احمد المحمدي - Ahmed Abdenasser
قم بالإستماع الي هذه الرقيه يومياً لمدة 7 ايام :
https://www.youtube.com/watch?v=sqHC9nuVVzc
وتشغيلها اثناء النوم بصوت مسموع لمدة 21 يوم
قم بجلب ملح خشن وماء ورد وخل تفاح
وقم كل يوم بالإستحمام خارج الحمام بماء مضاف عليه الملح الشيدي وماء الورد وخل
التفاح لمدة 17 يوم او 13 وخلال هذه الفترة قم بقراءة يس 3 مرات كل يوم لمدة العلاج وبعدها قم بجلب وتد حديدي وماء ورد واضرب به الارض في نصف البيت واقراء عليه اية الكرسي 7 مرات وضع عليه ماء الورد وهذا لصد الاسحار

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-08-02 18:20:51
242485
user
6 -
Flower k
انصحك
بملازمة الاستغفار
ملازمة قراءة سورة البقره كامله يوميا
ملازمة الدعاء
التقرب الى الله
البقاء دائما على وضوء
الإكثار من:
سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر
2018-08-02 16:45:57
242463
user
5 -
فرج
ماهي العلاجات التي طبقتها؟
2018-08-02 15:32:06
242445
user
4 -
فرج
أنا أيضا لدي قصة مشابهة كثيرا،
أريد أن أسألك أخي لأن قصتك مختصرة جدا،
هل السحر الذي تعاني منه من فعل البشر؟
وأين يتموضع المس ؟
وحبذا لو تحدثنا قليلا عن أحلامك .
2018-08-02 15:31:00
242433
user
3 -
منار
السلام عليكم اختي
الله اعلم ان مالديك هو حاله ممن الذهان عليك بقراءة أعراض الذهان والذهاب لطبيب
ومن الممكن علاج الذهان عن. طريق ربط الرأس عند معالج معروف وأدعو الله لك وللجميع بالشفاء العاجل
2018-08-02 15:31:00
242431
user
2 -
الساحر التائب
انا اتابعو هاذا الموقع من شهرين ولا اخفي عليكم هناك البعض يحسبو انهم مسحورين وهم ليسو كذلك ..والاكثريه تتوافقو اعراضهمو مع اعراض السحر ارجوا من الرب الله ان يسامحني وارجوا منه المغفرة ..
ولدي العزيز امين عمرك الان عشرين عام بارك الله فيك اذا كنت تعانى الم في بطنك ولم يفيدك اﻷطباء فهذا قد يكون سحر مأكول ولكن ياولدي هل الالم مستمر ام ان له اوقات معلومه وهل الالم في مكان معين ام انه متنقل فعلى سبيل المثال قد يكون احيانن في المعدة واحيانن في الأمعاءواحيانن في موضع أخر وعلى العموم ياولدي العزيز السحر يتقوى عندما يكون الايمان ضعيف وكلم كان الايمان قوي فالسحر يضعف عليك بايات بطلان السحر والحبة السوداء والعسل والثوم والبصل بارك الله فيك
2018-08-02 13:15:43
242392
user
1 -
شخصية مميزة الى امين المغربي
حفظك الله ورعاك وخلصك من هذا السحر وخذل من وضعوه لك لا اعلم من المفروض ان رغم وجود السحر بكثرة في المغرب كذلك يوجد رقاة واتقياء يمكنهم مساعدتك بالتخلص من السحر والذي يبدو انه من النوع المأكول حسب الم بطنك والله اعلم فهل بحثت عن رقاة ام بقيت مستكينا وتتسائل عما يجب فعله المهم مؤقتا حتى تجد راق خبير وليس الفقيه كما تسمونه عندكم فأنا اعرف انهم سحرة احظر شخص يقرأ القرآن بوضوح وجهارا وبدون تمتمة او خزعبلات واتكل على الله فبل كل شيى واكثي من الاستغفار والدعاء بتضرع لله كي يخلصك من هذا الابتلاء واقرأ اية الكرسي والمعوءتين والاخلاص والبقرة وياسين والصافات والجاثية يوميا حتى تجد الراقي والتزم الصلة في المسجد قدر الامكان خاصة الفجر وحاول ان تقوم للصلة في ثلث الليل
move
1