الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قرينة شقيقتي

بقلم : Lost soul - Libya

ستنجبين ولد، وهذا الولد لن يدوم معك

هذه القصه حدثت مع شقيقتي سنة 2013.
 كانت اختي هي الأولى التي تزوجت من باقي شقيقاتي، إسمها سارة وعندما رزقها الله بزوج صالح واهل زوجها كانوا يحبونها كونها تدلل عمتها أم زوجها وتريحها من اعمال البيت المعتادة، كما ان والد زوجها كان متوفى منذ فترة وبالنسبه لأهل زوجها كان زواج ابنهم الوحيد من اختي سارة هو اول فرحة لهم، كانوا سعداء بإختصار.

بعد فترة من زواجها حملت بأول حفيد للعائلة ولم تكن هنالك مشاكل، بعد مرور فترة من الحمل كانت تغلق باب غرفتها على نفسها كثيراً، لم يضايقها زوجها كان يظن انها تحب ان ترتاح بدون ازعاج. وثم اصبحت تكثر من العزلة وتهمل في شغل البيت، سألتها عمتها ماذا يحدث معكِ؟. هل انتي متضايقة من شيء وتخجلي الحديث؟. هل نحن السبب؟
قالت لها سارة انتي يا عمتي في مقام أمي وانا اريد ان اخبركِ بشيء يحدث معي مؤخراً، هنالك سيدة ترتدي عباء ووشاح تأتي تقرأ علي القرآن حتى أنام، ولم اشعر بالخوف منها بل كانت تدخل إلى غرفتي و تجلس بجانبي بدون كلام. تقرأ القرأن ثم تذهب وعندما اتحدث إليها تذهب، لا أدري من هي، صُدمت عمتها من الكلام وغيرت لها الغرفة.

نقلتهم إلى غرفة أُخرى وقالت لها هذه مياه رقية اشربوا منها انتِ وزوجك، واغتسلي بها وجهك وأجعلي صوت القرآن في غرفتكم بدون انقطاع..
بعد فترة بدخول سارة شهرها الأخير -واقسم ان هذه القصة حدثت بالفعل مع اختي- جاءتها تلك السيدة وقالت لها انكِ ستنجبين ولد، وهذا الولد لن يدوم معك، ثم اختفت. وبعدما دخلت اختي إلى المستشفى انجبت بالعملية القيصرية ولد فرحنا كثيراً ولم نكترث لتلك الكلمات، حتي صار عمر محمد الولد، سماه والده على إسم جده.

صار عمر محمد 22 يوم وكانت سارة في الحمام أكرمكم الله وكانت الجدة تصلي صلاة العشاء وكان الوالد غير موجود، صار محمد يصرخ ويصرخ دون توقف قاست له سارة الحرارة فوجدتها 39. قامت الجدة بالكمادات واتصلت سارة على والد محمد واخذوه إلى المشفي بقلق وبكاء، قاموا بتحميم محمد ووضعوا له جميع الوقايات التي من شأنها ان تخفض حرارة محمد ولكن دون جدوي..
اصبح يلهث ويلهث تحت الإنعاش الصغير وثم توفى محمد بأرتفاع كبير لدرجة الحرارة سببت له تلف في الدماغ، ومن هنا راجعت سارة تللك الكلمات وعرفنا السبب، وعندما انتهى العزاء دخلت سارة في صدمة واصبحت تأتيها نوبات صرع بكثرة. جلبنا لها شيخ ليقرأ عليها وعلى البيت. إتضح ان القرينة كانت السبب وتعالجت سارة وانتقلوا من منزلهم، وهي الآن عندها ثلاثة فتيات جميلات الله يحفظهن.

تاريخ النشر : 2018-08-19

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر