الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

زواج أختي

بقلم : Prince
للتواصل : m. [email protected]

زواج أختي
هناك شيء غامض يعرقل زواج أختي

 

السلام عليكم و رحمة الله ، متابعي موقع كابوس والقائمين عليه تحية طيبة ، أحدثكم و أنا مليء بالحيرة والتعجب ، هي ليست قصه أو رواية بل هي تفاصيل حياة ، لندخل في الموضوع إذاً .

نحن أسرة مكونة من أب و زوجته و أربعة أبناء  بنتين و ولدين و نعيش حياة بسيطة وعادية ، و بعد إكمال أخواتي الجامعة و دخولهن في سوق العمل و بالتحديد أتكلم عن أختي الكبرى وهي أكبرنا و نعلم جميعاً أن كل شيء بيد الله ومكتوب ، ولكن أختي هذه قد أتي إلى بيتنا حوالي الثلاثون شخص يريدون الزواج منها.

يعني يأتي واحد ونقابله و يقابل أبي و يتكلمون و يخرج من البيت راضي تمام الرضى وأحيانا سعيد جداً لكنه لا يعود و يذهب في مهب الريح ، و أخر يأتي ويدفع  قوله خير- مبلغ بسيط يدفع لأهل العروس كبداية الاتفاق على الزواج - و يذهب و يوعد بوقت معين و لكن إما يحصل شيء كي يعرقل الزواج أو تتشاجر أختي مع ذلك الشخص وتنتهي قصته ويأتي أخر و نفس الموضوع يتكرر لدرجة أني أصبحت أعرف أنه ضياع وقت.

هل هذا شيء طبيعي أم أن هناك شيء مخفي ؟ مع العلم أن أختي أحياناً تتصرف تصرفات غير منطقية مثل أنه تقضي ليلة أو عدة ليال خارج المنزل و لا نعرف أين هي ، وكثير ما ذهبنا بها إلى شيخ و كان يقرأ عليها القرآن ، و قبل تاريخ نشر هذا المنشور بأسبوع تقدم لها أثنان ، نريد حل من تجاربكم و جزاكم الله خير.

تاريخ النشر : 2018-09-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر