الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حلمي الغريب

بقلم : منار - العراق

وكنت اسمع وارى كل شيء يحدث امامي لكن لا استطيع السيطرة على أفعالي


السلام عليكم يا رواد موقع كابوس انا لا اجيد المقدمات لذلك سأدخل في صلب الموضوع..قبل فترة حلمت بأني كنت أجلس في حديقة منزلنا وقد أتتني فتاة صغيرة جميلة جدا وتحمل في يدها كوب ولكن كان الكوب مكسور قليلا من الفوهة وداخل الكوب يوجد سائل ابيض اللون يشبه الماء وقالت لي اشربي هذا كله ، فأخذته منا وشربت منه القليل واثناء شربي تغيرت ملامح وجه الفتاة من جميله الى اقبح ما رأيت ، عيون حمراء كبيرة وأنف كبير و وجه احمر مليء بالشعر ، باختصار كان كأنه وجه شيطان والعياذ بالله ، وقالا لي لقد ضحكت عليك لماذا شربت منه ؟ انظري ماذا سيحل لك . ثم ابعدت الكوب عن فمي وعاد وجهه الفتاة جميل مرة اخرى وقالت لي اشربي اشربي و ارتسمت ع شفتيها ابتسامه عريضة .


وعندما استيقظت أقسم لكم أني شعرت بألم فظيع في معدتي وأخذت الكثير من الأدوية ولا فائدة ، اني اشعر بشيء يتحرك داخل بطني ويزداد الألم أكثر ، وبعد يومان اصبحت لا اطيق اهلي حقا إذا تكلمت معي امي اصرخ في وجهها وكذلك ابي ، صرخت في وجهه ولكنه تحملني في البداية ولكن طفح الكيل من صراخي وعصبيتي التي لا مبرر لها . مرة ناداني ابي لكي اساعدة في بعض الاعمال لأن ليس لي إخوة كبار لكي يساعدوه بدلاً عني ، فصرخت اتركوني انا لست خادمة في هذا البيت ، أنجزو أعمالكم بنفسكم واتركوني ، واشعر بحرارة شديده في جسمي عندما اصبح عصبية.. قام ابي بتوبيخي ع كلامي فحاولت أن اضربه ! نعم حاولت ضرب أبي ، ولكن اقسم اني لم اكن قادرة على أن أسيطر على أفعالي ، كان كل شيء خارج عن إرادتي..


وشعرت بجسمي انتفض وكنت اسمع وارى كل شيء يحدث امامي لكن لا استطيع السيطرة على أفعالي ، شعوري في ذلك الوقت كأني في حلم والحلم بطيء وانا متعبه كأني كنت أركض لآلالف الأميال ، كانت امي تمسك بي وانا اصرخ سأحرققكم جميعا أتريدون قتلي؟ انا سأقتلكم 

وامي تقرأ القرآن ع رأسي وتبكي حتى ابي بكى على حالي والله اني لم اعرف لماذا كنت اتصرف هكذا انا في ما مضى كنت مصابة بالمس ولكن ذهبت الى راقي جيد وتخلصت من المس ، ولكن الاحلام المزعجة لم تتركني قط حتى يومنا هذا ، أحلامي عبارة عن جن وقطط سوداء وكلاب أجلكم الله ، وكانت الحاسة السادسة قوية جداً لدي.. كنت أتوقع حدوث أشياء فتحدث بعد مدة ، وهناك امر آخر ، اذا كنت جالسة والمكان هادئ من حولي يراودني مثل الحلم وانا مستيقظة ، كأنها احلام يقظة وارى بها أشياء مثل موت احدهم او زواج او نجاح ، وكلها تحدث بعد مدة ، هذا شيء ؛أحبه ولا أتمنى أن يزول أبداً .

والآن يا أصدقاء أريد منكم تفسير للذي حدث معي ، وهل كان الشيء الذي شربته في الحلم سبّب أفعالي ؟

أتمنى أن تفيدوني 
 

تاريخ النشر : 2018-10-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر