الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شيء غريب «عند المقابر »

بقلم : Shehap king - مصر

وجدت أمامي وكأنه شخص يقترب مني من بعيد ، وكلما اقترب اكثر زاد طوله

 
ترددت كثيرا قبل نشر هذه القصة الغريبة ،لأن البعض منكم لن يصدقها ، لكنني أؤكد لكم انها حدثت بالفعل، فأنا اعيش في منطقة ريفية يمر من أمام منزلنا بحر صغير عرضه حوالي 20 متر ، فأنا أحب صيد الأسماك جداً ولدي جاري العزيز الذي يحب الصيد مثلي تماماً ، وهو صديقي طفولتي المقرب بل اكثر من أخ، ونحن متعودان وقت العطلة اي يوم الجمعه الصيد وخاصة الصيد ليلاً ، فصديقي هذا يجلس حتى 12ليلاً ! ولكني لا أسهر معه لوقت متأخر لظروفي الخاصة


ففي ذات يوم جلس صديقي يصطاد وحده على ضفة البحر أو ما تسمى «ترعة » ، بعد أن اعتذرت له أنني لم أذهب معه اليوم ، فذهب وحده و حدث معه شيء غريب جداً . يقول صديقي :
كنت جالساً عند المقابر اصطاد ولكن من الجانب الآخر أسمع الموسيقى المفضلة لدي على ضوء القمر الجميل ، وأمامي المقابر . وبعد أن سهرت كانت الساعة تقارب الواحدة منتصف الليل ، وجدت أمامي وكأنه شخص يقترب مني من بعيد ، وكلما اقترب اكثر زاد طوله . نعم ، كلما اقترب مني زاد طوله اكثر فأكثر ، وانا ارتعش من شدة الخوف حتى نظرت إلى السماء لأرى رأسه ، فرميت الصنارة وأخذت هاتفي الجوال واتجهت راكضاً نحو منزلي لا أنظر خلفي.


عندما حكى لي صديقي لم أصدقه في البداية ، ولكنه أقسم أنه حدث بالفعل ، ما رأيكم أحبائى وما هذا الشيء الغريب ، هل روح شخص ما ، أم أن صديقي يتوهم ؟

***

الجنية حقيقة أم خيال؟

مر علي هذه الحادثه اكثر من خمس سنوات، ولكنني اتذكرها جيدا وكأنها حدثت البارحه، سؤال يتردد في اغلب الاذهان هل الجنيه حقيقه ام خيال؟

لقد سمعت قصص كثيرة عن الجنية وانتقامها، من قبل جدي وجدتي وخصوصا ان منزلنا يطل علي ضفة الترعه ويقال ان الجنيه تسكن في هذه الترعه وتحديدآ في مكان قريب من منزلنا نسميه «المزانيه »ولكنني بطبيعتي لم اصدق هذه الاشياء حتي جاء اليوم الذي ارعب قريتنا،وقبل ان ابدأ سوف اتقبل ارائكم المختلفه بكل تقدير واحترام


في ذات يوم وتحديدا بالبعد عن منزلنا بحوالي 200متر فقط كان يوجد شاب كان في نفس عمري تقريبا يعمل في تحميل وتنزيل مواد البناء من علي السياره وتحديدا في هذا اليوم كان ينزل «طوب »علي ضفه الترعه طبعا وبعد ان انتهي من عمله نزل علي ضفه الترعه حتي يغسل وجهه وباقي اعضاءه وبعدها اختفي تماما ولكن زملائه الذين كانو معه قامو بالبحث عنه في كل مكان ولكنهم لم يجدوه، ولكن لحظه لقد نزل يغسل وجهه هنا! اين هو؟«علي حسب ما سمعت طبعا »

اخذت القريه باكملها تبحث عنه فيه كل ارجاء الترعه وجاء الغواصون يبحثون حتي في القاع وبعد ثلاث ايام من اختفائه تم العثور عليه بالبعد عن القريه بحوالي 2 كيلومتر ،محمر العينين ازرق الوجه وعليه بعض الكدمات والخدوش وجسده شديد البياض وكان لا يوجد به دم! البعض قال انه وقع دون قصد وسحبه الماء هذه المسافه وذلك تأثير المده الذي قضاها في الماء، والبعض قال ان جنية الترع سحبته للاسفل، والبعض قال انه انتحر والبعض قال هذا اجله لا مفر، حينها عرفت ان الجنيه حقيقيه وليست خيال .

تاريخ النشر : 2018-10-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر