الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أمنية أمي والساحرة

بقلم : احزان الورود - العراق

أمنية أمي والساحرة
أمرأة تتشح بالسواد قادمة من بعيد و تنادي بلهجة غريبة

 السلام عليكم و رحمة الله ، ها قد عدت لكم بقصة جديدة أو بالأحرى هي قديمة ، حدثت هذه القصة في الثمانينات لعائلتنا ، لنبدأ على بركة الله ، كان حلم وأمنية أمي أن تنجب أولاد ذكور ، لأنه باعتقادها وبتفكيرها أن الأولاد سند ويجلبون الهيبة لأهلهم ولن يجرأ أحد على أذيتها وسلب حقوقها وحقوقنا بوجود هؤلاء الصبيان رجال المستقبل ، ولتفكير أمي هذا سبب فلقد كان لنا بيت كبير لعمي ولأبي ، و بسبب أن عمي الظالم عنده٧ابناء ذكور وكانوا حوله مثل العصابة تحميه وتسنده أما أبي رحمه ألله فكان أب البنات فستقوى عليه عمي بمساعدة أولاده و قاموا برمينا في الشارع ، ولأن أبي يخاف ألله قال : لا أريد أن ألوث يدي بدم أخي لأجل البيت والنقود فليأخذهن وأنا وأنتم في عين ألله والحمد لله

أصبح عندنا بيت أفضل من بيتهم يملأه المحبة والمودة ، ذات يوم تم استدعاء أبي للجيش خدمة جور وظلم فهو قد قضى٨سنوات يخدم بالجيش ولم يتم تسريحه إلا بعد انتهاء الحرب ، ذهب أبي إلى الحرب وبقيت أمي هي وبناتها وصبي واحد في منطقة معزولة وتفتقر لأبسط الخدمات المعيشية لا ماء و لا كهرباء والشوارع ترابية وبيوت مترامية الأطراف ، ذات يوم كنا نلعب في أساحه الترابية خلف منزلنا وكنا وقتها أطفال صغار لا نفقه شيئاً ، كانت أخواتي مشغولات باللعب وإذ بامرأة تتشح بالسواد قادمة من بعيد و تنادي بلهجة غريبة دلالة على أنها تكشف الطالع وتفك المسحور وغيره


اقتربت هذه المرأة من منزلنا وطرقت الباب ، قالت لأمي بأنها جائعة وعطشى ، فأدخلتها أمي و جلست في الغرفة ، فاجتمعنا حولها قالت بأنها مغربية وأنها تجوب البلدان بحثاً عن الرزق عن طريق مساعدة الناس وكلام كثير نسيته أنا ، ثم صمتت وأخذت تنظر لأمي ثم قالت لها : أنتِ تتمني أن تنجبي صبي ومنذ٦سنوات لم تحملي أليس كذلك ؟ فقالت لها أمي وأثار التعجب بادية على وجها : نعم كلامك صحيح ، فقالت لأمي : واذا حققت حلمك ماذا ستعطيني؟ فقالت لها أمي : لا توجد عندي نقود ، أجابت المرأة و قالت : بل تكذبين ، عندك تحت الدولاب في صرة لونها كذا وكذا ، فصُدمنا بسماع كلامها لأنه فعلاً كما قالت ، فبكت أمي وقالت لها : لا نملك غير هذا المبلغ وكما ترين فأنا وحدي مع كومة البنات و بالكاد تكفينا مأكل ومشرب ، فقالت الساحرة : حسناً سأخذ نصفها ، فوافقت أمي ، و لا تلوموها فأحياناً الأنسان يعطي روحه في سبيل تحقيق حلمه وأمانيه ، بعد ذلك شرعت الساحرة بالعمل قالت : احضروا لي قدر وفيه ماء نظيف ، فركضن أخواتي واحضرن ما طلبت ، ثم قالت : أريد ورق دفاتر نظيفة ، فذهبت أختي وأحضرت لها كم ورقه ناصعة البياض ، ونظرت لها هذه الساحرة وقالت : لا أريد هذه الورقات إنها قذرة ، فقالت لها أختي : إنها أحضرتها من النفايات ولم تظن أن الساحرة ستعرف إنها من النفايات لأن الأوراق كانت ناصعة البياض و لا توجد بها رائحة قذرة بالعكس فقد شممتها كانت بلا رائحة أصلاً

ثم بعد ذلك ذهبت أختي وأتت لها بورق من كراستها وأعطتها للمرأة الساحرة ، أخذتها ورمتها في القدر مع الماء وأخذت تقرأ عليها بصوت خفيف كلام غير مفهوم ، فأخذ الماء بالاهتزاز وبدت تظهر رسومات بالورق ثم سكتت الساحرة وأخرجت الأوراق برفق وقالت لأمي : سأسألك سؤال ، عندما بنيتم بيتكم هذا هل وقعتي من على الدرج و أنتِ حامل ؟ قالت لها أمي : نعم حصل هذا الشيء ، وهل أسقطتي جنينك ؟ قالت أمي : لا ، لم يسقط جنيني ، فأخرجت المرأة الورقة التي كانت بالماء ثم قالت لأمي أنظري وعندما نظرنا أصابتنا الدهشة فلقد كان مرسوم بالورقة أمي وهي واقعة وحامل وحولها كائنات تتلقاها وتحملها لتخفف أثر السقطة - طبعاً الرسم كان يبدو لطفل اقصد لم يكن رسم رسام ماهر هل فهمتم قصدي ؟ - و لكن كان مرسوم أمرأة ببطن كبير و هي واقعة على ظهرها وهذه الكائنات حواليها تمسك بها ، و بعد أن رأينا الرسمة قالت : والان لننتقل إلى العلاج ، قالت لأمي : أريني كفك ، ففعلت أمي ، قالت لها : أغلقي كفك ، فأغلقته ، ثم قالت : أفتحي كفك

وعندما فتحت أمي كفها وجدت فيه حبة دواء بيضاء صغيرة جداً ، أكيد أمي أصابتها الدهشة ونحن أيضا ، قالت الساحرة لأمي : هذا ستشربينها عندما يأتي زوجك ، ثم قامت و ذهبت و قالت لأمي : لن تريني بعد اليوم ، ثم خرجت ولم نرها بعدها أبداً ، وفعلاً عندما شربت أمي هذه الحبة مع قدوم أبي حملت أمي ولكن حملت ببنت أيضاً واستسلمت للأمر الواقع ، وكانت أختي هذه أخر العنقود ، أقسم بالله العلي العظيم أن هذه القصة حقيقية وحصلت لي أنا وعائلتي ، أستودعكم ألله.

تاريخ النشر : 2018-12-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (40)
2019-06-09 03:54:57
305565
40 -
ادم من المغرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي والحمد الله على نعمة الإسلام لعاذه القصة حكايات وكثيرا تقع هنا في المغرب من المشعوذين والدجالين لعنهم الله ولهم الخزي والعذاب...صدقتك اختي سأرد عليك لهاذ السؤال الذي يخسرك ويحير جميع الاعضاء اختي هذه المرأة الساحرة قبل ان تصل الى منزلكم حكاها الجني الذي يخدمها لي انه على علاقة بجميع القرين يعني قرين أمك هو من اخبر خادم الساحرة ولهاذا لها العلم يعني علم ما وقع لكم واسمأكم تعلمها لكن علم الغيب لرب العزة فقط ستقول لكم ماذا حدث لكم لكن لا يمكن لمخلوق ان يقول ماذا يحدث لك في المستقبل وإذا جاءكم مثل هاذ السحرة عليكم بأسا الكرسي ويتلف لها الحوار
2018-12-18 21:33:50
275093
39 -
بشار الموصلي...
المسكيني امكي ما استفادت شي...
2018-12-12 12:56:35
273803
38 -
شخصية مميزة الى احزان الورود
كل ما اعرف انه كذب المنجمون ولو صدقوا وهذه ساحرة وافاكة ومخادعة استغلت ضعف ايمان والدتكي لعنة الله عليها ايما استغللال وسرقتكم بهذه الخدعة لا وفقها الله اينما كانت وعلى ما يعانيه الناس بسبب دجلها
2018-12-10 23:05:30
273262
37 -
emi
اصدق القصه واعتقد ان الدجاله اخذت معلومات عن العائله من الاطفال او احد الجيران .. غفر الله لوالدتك فهي كما ذكرتي وقعت في خطاء بسبب الجهل والخطاء من الامور التي يغفرها الله لامة محمد كما اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام
2018-12-09 12:58:41
272931
36 -
روح طاهره
ساحره نصابه عندها ما عند جدتها
جت طمعانه بالفلوس وقرين أمك أخبرها بمكان الفلوس وأمنيتها بالولد
شخبط الشيطان شوية شخابيط على ورقه لحادثه غششها له القرين
وسالفة الحبه لعبت خفة يد ولو حللتوها بتطلع فيتامين ولا بندول
كون أمك حملت بعد مجيء ابوك أمر بديهي جدا مره ولود أكيد ستحمل بعد لقاء زوجها والساحره قالت راح تجيبين ولد على قولة المثل يا صايحه يا مهلله يا تصيب يا تخيب أن جا الولد قالوا بركة الساحره وان جت بنت هي خذت الغنيمة وطارت الطيور بارزاقها
2018-12-07 07:00:01
272643
35 -
‏عبدالله المغيصيب
‏الأخت الكريمة باسمه الفراتي
‏أختي الكريمة أي ابتلاه هو فيه كفارة لي الذنوب أي كانت هذه الذنوب ‏وكل أبناء آدم ‏خطاؤون
‏إيناس او أي شعب أو أي عائلة او أي فرد يمر عليها ابتلاه من رب العالمين ‏هو دائما يقال لعله خير و كفارة لهم
‏كما هو مذكور في الحديث ‏الشريف فيما معناه طبعا
‏قال عليه الصلاة والسلام ‏عجبت لامر المؤمن فامره ‏كله خير
ان ‏اصابه ‏خير من الله شكر فكان خيرا له
وان ‏إصابته مصيبه صبر فكان خيرا له
‏وهذا هو ملخص الكلام الذي احببت أقوله كله


‏اما التوبة والاستغفار هذا عمل يومي يمارسها العب ‏بعد كل صلاة وغيرها من العبادات و الاذكار ‏المخصصة لها
‏فهو ‏يستغفر ويتوب من الذنوب التي ذكرها والتي لا يذكرها
‏لكن إذا وقع امر يستحق توبة خاصة زي الوقوع في الموبيقات ‏وغيرها هنا يكون التركيز في الاستغفار والتوبة عن هذا الذنب ‏اكثر لانه أخطر ولا يقع من الواحد كل يوم
‏يعني هذا باختصار شديد أختي الكريمة الذي كنت احببت ‏أقوله

شهابو هههه
‏ليش يا باشا شاكك ‏في التعليق بتاعي ههه
2018-12-07 04:38:28
272624
34 -
هدهد الكاظمي
إلى الاخت الكريمة تاليا . هل اسمك تاليا .ام لقبك تاليا. واذا كان لقبك ما معنى تاليا ولماذا... ؟
2018-12-07 04:23:22
272607
33 -
باسمه الفراتي
عبد الله المغيصيب ,ماهو قصدك
في كلامك لعلل المعناه التي مرت علی
العراق تكون كفاره للجميع ,كفاره من
ماذا ??? ممكن اجاوب علی السوال
2018-12-06 16:36:32
272576
32 -
کریمه...
غالیتي احزان الورود هوني عن نفسكي حبيبتي فالاغلبية هنا يعرفون اوضاع العراق في الماضي والناس عانوا الكثير من ويلات الحروب والحصار الاقتصادي وانا واحدة من الذين عانوا وتصوري انني عندما تأتيني نوبت غضب اتكلم مع نفسي واقول ايوب النبي لو راى صبري ومعاناتي سيرفع الراية البيضاء ههههههههه وماخفي كان اعظم وعلى قول ابوسلطان الله يذكره بالخير (السعادت لقلبكي )
2018-12-06 16:02:42
272567
31 -
بساط الريح
يا احزان الورود بلدك الغالي اتمنى ان ازوره يوما لشدة حبي له ولاهله.
حضارة بلاد الرافدين من اعظم الحضارات عبر التاريخ.وبعدها صارت بلد الاسلام والثقافة والعلم.لا ادري لماذا انت حساسة هكذا ؟
انا عن نفسي منذ نعومة اظافري اسمع عن العراق انه بلد قوي وشعبه مثقفوواعي جدا .........لكن هذا هو حال العالم العربي ككل ولستم وحدكم. عزيزتي
2018-12-06 13:56:28
272533
30 -
احزان الورود
شكرا لكم جميعا جميعا بدون ذكر أسماء.
2018-12-06 13:56:28
272531
29 -
احزان الورود
ويقول البعض يجب ان يتبن أي أخواتي من هذا الفعل اي الجلوس امام الساحرة فأجاوبكم انهن كن أطفال صغار تحت سن التكليف ألشرعي!وأمي كانت أمرأة أميه ولم تفعل شيء لم تذبح قربانا للشيطان ولم تفعل الفواحش فلقد كانت على نياتها لم تقصد السوء بأحد وهذا كان عقلها وتفكيرها مجرد عرافه فاتت من بابها وقرأت لها الطالع وضحكت عليها لصفاء سريرتها فكل يرى الناس بمنظار نفسه واضيف شيء ضرورررررري وأساسي في ذلك الزمن لم يكن للعراقيين معرفة بأمور ألدين وكان من يجدوه يصلي او متعمق بالدين يتم أعدامه هو وأهلة فأرجوكم لاتتفلسفوا بأشياء لاتعرفوها واقرأو الوقائع قبل أن تحكموا على ألناس وتصدروا أحكام قاسية بحقهم وشكرا.
2018-12-06 13:56:28
272525
28 -
احزان الورود
البعض يقول ان سبب ابتلاء العراقين هو تصرفات أمي وأمثالها وماهم فيه هو تطهير لذنوبهم!
يقول ألله في ألقرأن ألمجيد أن أصفيائه ألأنبياء ومنهم من أولي العزم أشد بلاء وكرب ومحن
هذا مانستخلصه من قصص ألأنبياء في ألقران فهل كان للانبياء ذنوب يطهرهم منها وهم المعصومين!
2018-12-06 07:59:22
272467
27 -
بيري الجميلة ❤
بالعكس يا احزان الورود هذه أجمل قصة نشرتيها ، ليس بها أي شيئ مستحيل ، بل تحصل كثيرا ، استمتعت كثيرا بقراءتها والله لاتندمي على نشرها ، أجمل مافيها انها واقعية تماما

هذه المرأة عرافة تستعين بالجن لمعرفة ماقد دار في بيتكم وذلك عن طريق تحضير قرناءكم ، هذه افعال المنجمين ، لكنها لا تستطيع جعل والدتك تحمل ، بل الحمل كان من الله وليس بقدرتها ابدا ، والدليل على دجلها أنها عمدت ان تذهب بلا عودة لأنها ليست واثقة بوعدها هي فقط تنجم وتخمن ، إنما ليس بيدها أي حيلة في الأمر

ذكرتني بتلك العرافة التي سكنت بجوارنا ، كانت تحاول إغرائي بكشف الطالع والكلام الفارغ لتبتز مالي ، لكن رغم صغر سني كنت أرفضها وأعترض عليها واحتقرها امامها ، وكنت اشعر بقهرها مني ، هي أيضا في بادئ الأمر اخبرتني بأمور حقيقية حصلت في بيتنا لتؤكد لي انها تعلم ، لكن رغم ذلك لم اهتم بأمرها ابدا لأنني أعرف ان هذا شرك ومحرم واستعانة بغير الله وانها اصلا ضعيفة والا ما لجأت لغير الله ، ولانني ايضا لا اهتم أبدا بمعرفة أمور المستقبل ولست بحاجة لمساعدة وليس لدي مشاكل حتى أحتاج معرفتها ، كانت تحاول فرض نفسها علي تظن بأنني سأهتم وأعطيها المال ههههه ، هؤلاء لا يبتغون سوى المال فقط
2018-12-06 07:14:19
272462
26 -
انغام الوحدة
انا متأكدة ان امك كانت حامل قبل قدوم ابيك الا اذا طال امد قدومه ..
لكن كذب الساحرون ولو صدقو ... الجن لديهم الكثير لمعرفته لربما عرفو بسبب قدرتهم ان امك بنسبة كبير تستطيع ان تحمل فقالو ذالك لساحرة والساحرة اخبرتكم ... والله اظهر كذبها بخطأ جنس الجنين
2018-12-06 05:31:49
272439
25 -
سعيد بن علي
أجمل ما في هذه القصة هي العبر والعظات التي تحملها ومنها قدرة الله تعالى فوق قدرة البشرة وتمنياتهم والمال لا يجلب السعادة والبنين والبنات كلهم مفيدون لأسرهم وفضح بعض مدعي السعي للخير ومساعدة الناس وهم مشعوذين وسحرة ! المرأة تقول أنها مغربية وتجوب البلدان سعيا للرزق! هذي كذبة كبيرة جدا! المغرب ليس بالبلد القريب من العراق !هي من ناحية قريبة في بلدكم العراق ! والدليل قصة قولها ستختفي ولن ترونها مرة أخرى! هذي خدعة أخرى! وقصة سؤالها عن الماضي هو للاستعانة بالقرين ! ويبدو ان هذه المرأة قبل الحضور إلى بيتكم وهي تتظاهر بأن ذلك صدفة قد عملت بعض التحريات عنكم! مثل رغبة والدتكم في انجاب ابن ذكر ومنذ 6 سنوات ! ومعرفتها بمكان صرة الأموال!! هذا يجب أن لا يفوتكم! فكيف عرفت بمكان الأموال ؟ وتذكروا كمجتمعات عربية كثير من الأخبار والاحاديث يتناقلها الناس في مجالسهم وتنتشر في القرى والمدن ونسمع قصص لأناس لا نعرفهم! والحبة في يد والدتكم لا تستبعدوا سحر الخفة وتلاعب الأبصار !أما المستقبل فقد ظهر فشلها وأن الغيب من علم الله وهو قصة المولود الذي قالت أنه سيكون ولدا لكنه بقدرة الله تعالى المولود بنت! الأرزاق مقسومة والآجال والاعمار بيد الله مهما فعل البشر لن بعلم الغيب ومن يعلم القليل منه بقدرة الله هو لحكمة ربانية نعجز عن معرفتها والعلم عند الله تعالى وحده.
2018-12-06 05:31:49
272437
24 -
قاهر 1
البعض يتهم المراه بالشرك. والكفر ويذهب الى وجوب التوبه
وهذا ناتج عن نظره محدوده وضيقه
اذ ذكر الله جل شانه في اكثر من موضع السحره والسحر يفرقون بين المرء وزوجه وماهم باضااارين من احد يضرهم ولا ينفعهم .. وهذه الافعال الوارده في القران تعد فساد في الارض وتوعد الله المفسدون .
البعض خلط بين ام الكاتبه البريئه وبين المفسدين وافتى ولو ان الامر بيده لحكم بشنقها ..
امراه بريئه ترائى لها بزيغ امل بان تنجب ذكر يحميها وبناتها وهي هنا مجرد ضحيه برائه ترى بقلبها النظيف مثل الشاش الابيض وقل في. وقتنا من يحمل قلب بهذا النقاء.
2018-12-06 05:31:49
272434
23 -
قاهر 1
اولا بالنسبه لكونها مغربيه هذا صحيح لان القدما يتكلمون عن مغاربه كانو يجوبون الارياف لعرض خدمات كهذه ..كمتصوفين زهاد لهم كرامات هكذا كانت النظره عنهم عندنا في اليمن ... وقد سمعت عنهم من امي حفظها الله
2018-12-06 05:31:49
272433
22 -
عبدالله المغيصيب
اختي الكبيره بالمقام والعزيزه هديل
واختي السيده الرااائعه رماد الماء
الله يعزكم يارب ومن بعدكم ومنكم نتعلم
2018-12-06 00:25:16
272419
21 -
تاليا
بصى حبيبتى انا عارفة ان مامتك امنيتها خير بس مش شرط يا بنتى البنت مابقاش سند انا امى كانت زى مامتك وكانت مستعدة تبيع عينها نفسها وتجيب ولد وفعلا خلفت ولد بعدى انا واختى تعالى دلوقتى انا واختى السند الوحيد ليهم واخونا بيعاملهم اقذر معاملة ممكن تتخيليها ولو راحوا يزروه فى بيته بيحطلهم اقل اكل وهو ما شاء مقتدر جدا وهما صرفوا عليه كل اللى حليتهم وانا واختى يا ما وقفنا جمبه وصرفنا عليه وهو دلوقتى بيعاملنا وحش جدا وامى بتموت اهى قالى بالحرف متتصليش بيا انا مش ناقص ارف حد
ومع كده امى وابويا بيدوله اعذار كتير اهمها انه طفل اخويا عنده ٣١ سنة
2018-12-05 22:54:48
272410
20 -
شوكة ظريفة
صاحبة القصة.. كيف هي أحوالكم الآن؟ وعمك وأبنائه كيف حالهم؟
هل تصدقين بأني تخيلت بأنه يعاني من أبنائه.. ووالدك ينعم بالحياة معكم.
الله يحفظكم.
مجتمعنا يعتبر كثرة الأولاد عز ووجاهة.. ولايعلمون أن البنات رحمة وطريق للجنة إن تمت تربيتهن تربية صالحة.
2018-12-05 22:54:48
272404
19 -
انا_المصري
قصتي جميلة أختي الغالية،،والأجمل أسلوبك الشيق الرائع♡
-ممممم كل التعب ده ورق ومياة ورسم وكف وبرشام وف الآخررر تطلع"بنت برضه"ههههه فعلااا{رزق الدجالين علي الساذجين}،،وطبعا مش هتشوفي وشها تاااني عشان هي نصااابة ولا تعلم الغيب هههه:D

☆(تذكرت قصة حدثت لجدتي زمااان وهي:جدتي كانت طيبة وعلي نياتها،إنتقلت لتسكن بمنطقة جديدة،فجاء لها رجل يلبس"جلباب وطاقية غريبة"وقال لها:عاوز مساعدة..فقدمت له أكل،فأكل الرجل ثم قال لها:شكراا ممكن تعطيني أموال؟فقالت له:ليس عندي..فضحك الرجل وقال:هههه لاء عندك كيس نقود بالدولاب..فتعجبت جدتي كيف عرف!!
فحضرت بنتها وقاله له:ربنا يرزقك يا حاج،،ليس معنا أموال،فإنصرف..وقالت لجدتي:لا تفتحي الباب لأي شخص كااان،،هذا الرجل يتبع"الطرق الصوفية"☆)
2018-12-05 22:54:48
272402
18 -
Sunrise
عن رسول الله ﷺ يقول: كذب المنجمون ولو صدقوا.
2018-12-06 04:40:14
272398
17 -
نوار - رئيسة تحرير -
تحية طيبة للجميع ..

عزيزتي أحزان الورود .. لقد نشرت تجربتك ونسيت أنكِ كنت قد تراجعتِ عن نشرها لذا أرجو أن تتقبلي اعتذاري .. على العموم تعلّمي أن تتقبلي جميع الآراء سواء أعجبتكِ أو لم تعجبكِ
2018-12-05 16:01:39
272383
16 -
احزان الورود
شكرا لكم احبتي جميعا سلمت ايديكم وقلوبكم الطيبة واعذروني لن استطيع ان اتحاور معكم بخصوص هذه التجربة فليس لي طاقه للاخذ والرد حتى اني طلبت من الادارة عدم نشرها لاني بوضع نفسي سيء وتعبت من التبرير والمجادلة انتم احرار صدقوني او تكذبوني او تقولوا مابدا لكم.حفظم اللة.
2018-12-05 15:41:13
272375
15 -
کریمه...
المرأة الساحرة هي تستعين بالجن والشياطين وتسأل قرينة امكي عن وضعكم وماقالته هو شيء حصل بالماضي والورقة التي وضعتها بالماء هم من عمل الشيطان ولايحدث هذا الااذا باعت نفسها للشيطان وكفرت بالله
اما مايحصل بالمستقبل فلا يعلم به الاالله عزوجل والحمدلله انها لم تؤذيكم ورحلت بسلام

وماحصل لم يكن عن عمد يعني الوالده لم تكن تعلم خطورة الامر هي فقط كانت تظن ان المرأة الساحرة هي من (اهل الله)يعني متدينة لدرجه كبيرة ومع هذا استمعوا لسورة البقرة والرقية بالبيت حتى تطمئنون
2018-12-05 15:41:13
272373
14 -
هديل
التعامل مع السحرة حرام كذب المنجمون ولو صدقوا وها أنتم رأيتم بنفسكم ان المولود بنت وليش ذكر لا يعلم الغيب الا الله .
اوافق الأخ عبد الله بكلامه





دحماان
996
2018-12-05 15:41:13
272363
13 -
لميس - مشرفة -
بارك الله لامك بالبنات وحماكن الله ، ابي ابضا كانو اخواته ينادونه ابو البنات لاننا 4 بنات لكن تتدخل مشيئة الله وتنجب امي بسن الاثنين والاربعين وابي في الثالثة والخمسين ولدا كان اخر العنقود وهو ماشاء الله جميييل جداا حين نخرجه للشارع الناس يجونه ويبوسونه و يقولون انه يجنن
ورود لك عديتيني بالثرثرة ههههههه المهم عليكم ان تحذرو من فتح الباب للغرباء مهما كانت حجتهم حفضكم الله و رعاكم
2018-12-05 14:40:07
272360
12 -
رماد الماء
اختي احزان الورود
كما قال لكي الاخ عبدالله المغيصيب تكلمي مع امك واخواتك الذين شاركوا في هذا الامر واطلبي منهم التوبة والاوبة من هذا العمل ربما انهم نسوا هذا الامر او لم يهتموا فواجب عليكي تذكيرهم وربنا يحفظكم من كل شر
2018-12-05 14:40:07
272358
11 -
بساط الريح
اعتقد ان قضية الولد والبنت هذه ظاهرة منتشرة جدا وقوية في منطقة الخليج عموما .
هنا في المغرب مثلا اكيد موجودة لكن لا اعتقد بنفس القوة ربما هناك اختلاف في العادات والتقاليد ونظام العيش.
2018-12-05 13:30:55
272344
10 -
Shehap King
مـوضـوعگ في غآية آلروووووعة
وفيهہ عبر جمـيلهہ وآسـلوب آجمـل
سـلمـت يدآگي عزيزتي
آنآ شـآگگ في تعليق جنآبو هہهہهہهہهہهہ
حآسـس إن فيهہ حآجهہ غلطـ

تحيآتي
2018-12-05 13:30:55
272338
9 -
Lost soul
للأسف هذه التقاليد للتزال دارجة الى وقتنا هذا
فالبنت كالولد ..
والقصة حلوه ،،ومهما يفعل المشعوذون فهم لا يفلحون
سحرة غضب الله عليهم يتدخلون في علم الغيب ولا يعلم الغيب الا الله مهما صدقت رؤيتهم ....وعلى امك ان تحمد ربها على هذه النعمة فهنالك من لم يعطهم الله اياها ..وان ترضى بما قدره الله ..اشكركي على القصه الجميله
2018-12-05 13:02:18
272329
8 -
‏عبدالله المغيصيب
‏واضح القصة ما يبغالها أي تعليق بعد أسلوبك الرائع أختي أحزان والمفصل بدقه
‏ولا أظن انه الكثير يحتاج الى شرح ‏بعد شرح حضرتك الجميل والتام
وثبوت بهتان مادعت به المشعوذه
‏يعطي منجها مصداقية إضافية لي قصة حضرتك واكيد انتي صادقه من دون شهادة لكن نتكلم على العموم
‏وأيضا دجل ‏هؤلاء السحرة وتخيلهم ‏على الناس حتى يظنون أنهم يعلمون الغيب عن طريق معرفة بعض المعلومات عنهم ‏في الماضي وهو بالتأكيد اما عن طريق التواصل مع الجن والشياطين ‏او تقصي معلومات هنا وهناك عن من ‏يريدون خداعه
‏وسبحان الله دائما تجدهم في أفقر واحقر ‏الأحوال وهذا يدل أنهم لا يبيعون غير الأوهام

‏اللهم أختي الكريمة أحزان الافضل تنبيه الوالدة الله يحفظها والأخوات لي التوبة ‏من المشاركة في ذلك اليوم مع تلك الساحرة وذلك العمل المبيق ‏حيف والله اعلم لا يكفي تبرير انه الواحد محتاج وهكذا
‏وعندها سيقول كل محتاج أنا ممكن مبرر لي الخطا ‏لأني أحوج من غيري وهكذا
ولعل ‏الله سبحانه وتعالى تاب عليها في غيبه ‏مع الأخوات الكرام ‏تعرفين المعاناة الكبيرة التي مرت ‏على الشعب العراقي الله يحفظهم أجمعين وباقي العرب والمسلمين وكل شريف في هذا العالم
‏أقول لعل ‏تلك المعاناة كانت كفارة ‏لي الجميع والله اعلم وطهور وخير
شكرا
2018-12-05 13:32:22
272328
7 -
احزان الورود
باسمه الفراتي شكرا لك حبيبتي ولقد قمت بقلب اسمي هههه ولاكن لابأس
2018-12-05 13:32:22
272327
6 -
احزان الورود
شكرا بساط الريح بارك الله بك وحفظك
2018-12-05 13:32:22
272326
5 -
علياء المغربية
أتسأل مادا تفعل مغربية في منطقة نائية في بلادكم أقصد لو كانت ستتغرب لكانت اختارت مكان أفضل
لا اظنها مغربية و أنما هي امرأة دجالة كادبة من بلادكم
2018-12-05 13:32:22
272325
4 -
احزان الورود
يا الهي لقد قمت بكتابه جريدة وليس تجربه ههههه انا واحدة ثرثارة
2018-12-05 13:32:22
272322
3 -
احزان الورود
يا الهي طلبت من الادارة ان لايقوموا بنشرها أه ياربي ليس بي طاقه للمجادله والرد على المشككين لقد رفعت الرايه البيضااااااااء ههه
2018-12-05 11:10:22
272296
2 -
بساط الريح
قصة ممتعة جدا وفيها عبر كثيرة اولها انه لا يعلم الغيب الا الله وان الرزاق هو الله سبحانه وتعالى .
وبما انني من المغرب فانا اصدقك مليون في المئة.هناك الكثير ممن ينتحلو جنسيتنا لينصبوا على الناس .قاتلهم الله اينما كانوا .
واضح جدا انها بنت البلد وتتقمص جنسية اخرى تماما مثل هؤلاء اللي على النت ويلقبون نفسهم الشيخة فلانة المغربية او الشيخ فلان المغربي واغلبهم مشارقة وليس بينهم وبين المغرب الا الخير والاحسان.

ومالهم البنات خير وبركة الله يدوم عليكم الفرحة يا رب
2018-12-05 11:10:22
272295
1 -
باسمه الفراتي
الاولاد والبنات هم رزق من الله عزوجل هو يرزقكم انيناث وذكور ,لابيد ساحره ولاغير ساحره هذه ارزاق بيد الجليل ولكل انسان رزقه ونصيبه ولو اجتمتعت الانس والجن علی ان يفعلوا شي فما استطاعوا ,هذه الساحره عرفت واستبصرت ماذا حدث بالماضي ,لكنها لاتستطيع ان تعلم المستقبل لان الله وحده يعلم ذلك والدليلل انها اكدت الی ولدتك ان المولود المستقبلي سيكون ذكر ,فكذبها الله اقصد الساحره ,رد كذبها عليها ,فولدت امكي بنت ,,ف لنترك امور الغيب لصاحب الغيب ,,,,ونحمده ونشكره علی كل حال احيانا البنت
احسن من الولد , شكرا ورود الاحزان علی هذه
القصه
move
1
close