الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم

بقلم : فرح عبد المجيد - العراق

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم
شيطان في صورة انسان .. مسخ بشري شرير

هل ستدفع المال لتشاهد امرأة او رجلا يعذب و يقتل شخصا امام عينيك؟ ماذا لو كان طفلا صغيرا لا حول و لا قوة؟ .. هل سيطاوعك قلبك على رؤية جسده الصغير يتلوى من الالم؟ و تتقطع اشلاءه امامك؟

للاسف في عالمنا المريع هذا, هنالك الكثير ممن يتلذذون بهكذا مشاهد.

و الانكى من ذلك ان هنالك الكثير من الاشخاص جعلوا مهمتهم الاولى توفير هذه المشاهد لهذه الشريحة المريضة.

بيتر سكالي هو احد هؤلاء الاشخاص الذين قرروا تكريس حياتهم لعمل فيديوهات تعذيب اطفال لشريحة كبيرة من محبي هذا النوع من الاعمال.

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم
لديه سجل حافل بالاحتيال والخداع
ولد هذا الوحش البشري في الثالث عشر من شهر كانون الثاني سنة 1963 في استراليا و عرف عنه بأنه احد اشهر المتحرشين بالاطفال ، و كان يمارس الاحتيال و الخداع ، و حين كادت السلطات الاسترالية ان تلقي القبض عليه لتحاكمه على اكثر من 117 جريمة نصب و احتيال, تمكن من الفرار الى الفليبين حيث قام فيها ببناء اكبر حلقة تحرش بالاطفال و قام بعمل بث حي على الانترنت المظلم عن طريق ما يسمى بالـ (الغرف الحمراء) مقابل مبالغ مالية يعرض عليها تصوير حي لاطفال يتم تعذيبهم و اغتصابهم ، وكان احد اصغر الضحايا الذين قام هذا المجرم بتعذيبهم طفلة لا تتجاوز الـ 18 شهرا من العمر ، حيث قام سكالي بتعليقها و باشر هو و اثنين من معاونيه بتعذيبها و اغتصابها امام انظار المئات من الاعضاء المتابعين بشغف لهذا الفعل الشنيع.

يقول سكالي بأنه لم يفكر في هذا العمل الا بعد ان وصل الى الفيليبين و بعد ان اكتشف ان هنالك طلبا على هذه النوعية من الفيديوهات لهذا قرر ان يندرج في هذا (المجال).

اما كيف استطاع سكالي الحصول على ضحاياه العديدين ؟ لا صعوبة في ذلك ، فما عليه سوى ان يتقدم الى اي عائلة فقيرة مثقلة بالاطفال و يعرض عليهم ان يأخذ احد اطفالهم ليقدم له التعليم و يوفر له عملا يخفف من على كاهل والديه المسكينين ، او تقوم صديقتيه (كارم ان الفاريز) و (ليزيل مارجالو) و غيرهن ممن يشاركنه في افعاله المريعة بتزويده بالاطفال. و لقد شاركته صديقتاه في فيديواته بتعذيب الاطفال.

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم
يقومون بتعذيب وقتل الاطفال مباشرة على النت

من بين العديد من فيديواته المعتوهة هنالك فيديو له و لصديقتيه و رجلين اثنين يقومون بتعذيب و اغتصاب اطفال صغار حتى الموت ، و في أحد المشاهد المريعة قامت صديقتاه بتهشيم رؤوس الاطفال عن طريق ضرب رؤوسهم واحد بالاخر حتى الموت ، او فيديو يصور سكالي و هو يبقر بطن احد الاطفال بعد ان اغتصبه و عذبه ليتركه يتلوى و ينزف حتى الموت. اعتقد العديدين ممن شاهدوا هذا الفيديو بأنه فيديو مفبرك ، الا انه تم التأكد من صحته فيما بعد ، اما العملاء الفيدراليين ممن اضطروا للجلوس و مشاهدة هذا الفيديو من بدايته لنهايته فقد وصفوه بأنه احد اكثر الفيديوهات المريعة التي شاهدوها في حياتهم.

غالبا ما تنتهي فيديوات هذا المعتوه بموت الضحية بعد عملية تعذيب و اغتصاب طويلة ، و لكن تمكنت فتاتين قريبتين اعمارهما 9 و 12 عاما من النجاة بأعجوبة بعد ان احتجزهما سكالي عن طريق صديقته (كارم) التي كانت فيما مضى فتاة عاهرة مشردة قام سكالي بأنتشالها و تدريبها لتصبح شريكة له في اعماله. وقد قامت (كارم ) بأستدراج الفتاتين بوعود معسولة بتقديم الطعام و السكن المريح ، وهكذا وقعا في فخ سكالي الذي بدأ يجبرهما على ممارسة افعال جنسية مع بعضهما البعض و قام بتصوير المشاهد هذه و عرضها لمتابعيه ، و قام هو و (كارم) بتعذيبهما جنسيا و حبسهما و تقييدهما بسلاسل تستعمل لربط الكلاب و بعد محاولة هروب فاشلة اجبرهما سكالي على حفر حفرتين و اخبرهما انهما يحفران قبرهما. و لكن بعد خمسة ايام من التعذيب الجسدي و النفسي, قامت (كارم) بأطلاق سراحهما لتهرع الفتاتين بسرعة الى الشرطة للابلاغ عما شهادتاه و ليتم القاء القبض على (كارم) اما سكالي فقد لاذ بالفرار.

تدمير دايزي Daisy’s Destruction

اما احد اشهر و افظع جرائم هذا الوحش فقد تمثل في سلسلة من 3 فيديوهات تحت عنوان Daisy’s Destruction او تدمير دايزي ، و الذي لشدة فضاعته لم يصدق احد بأنه فيديو حقيقي و تم اعتباره على انه احد تلك الاساطير الشعبية. في هذه الفيديوات شاهد المتابعون عملية تعذيب و اغتصاب ثلاثة فتيات هن (ليزا – 12 عاما) و (سيندي – 11 عاما) و (دايزي- 18 شهرا ) على يد سكالي و ثلاثة من معاونيه الفليبينيين .
قام سكالي بتحريض و تشجيع صديقته ليزيل مارجالو (التي كانت فيما مضى طفلة مموس و كانت تبلغ من العمر 19 عاما حين تم تصوير الفيديو) على تعذيب الاطفال جنسيا و جسديا ، الطفلة ديزي ذات الـ 18 شهرا تم تعليقها من قدميها و ضربها و جلدها بالالعاب و الادوات الجنسية و اغتصابها مرارا و تكرارا. من شاهد الفيديو سيرى ان ليزيل هي المعذب الرئيسي للطفلة ديزي. اما النص التعريفي عن الفيديو فكان كالتالي: "ايها المشاهد تعال لتشهد دمار ديزي الذهني اثناء تعلمها كيفية ارضاء سيدتها".

قام سكالي برفع الفيديو على موقع شركته No Limits Fun و قام بعرضه للبيع بواسطة الانترنت المظلم و من بين الاشخاص الذين اشتروا هذا الفيديو هو (ماثيو ديفيد غراهم) استرالي الجنسية و هو متحرش اطفال ذو 22 عاما و كان يدير موقع مختصا بدعارة الاطفال وقال حين تم استجوابه بأنه اراد استعمال الفيديو لجذب المشاهدين الى موقعه.

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم
ليزيل مارجولو .. مساعدة سكالي الفلبينية .. تظهر في فيديو تعذيب الطفلة دايزي وهي ترتدي قناع على وجهها

لقد كان فيديو (تدمير دايزي) هو السبب في ملاحقة هذا المختل حيث شنت حملة بحث و مطاردة واسعة بعد التأكد من صحة الفيديو و تم تتبع موقع سكالي في الفيليبين و تم اعتقاله في الـ 20 من شهر شباط عام 2015 و كان لدى الشرطة ستة مذكرات اعتقال بحقه من ضمنها الاعتداء الجنسي على الفتاتين و اختطافهما.

اثناء بحث الشرطة عن سكالي , كشف التحقيق عن مصير الفتيات الثلاث في سلسلة فيديواته حيث وجد بأن ليزا ما زالت على قيد الحياة و كذلك ديزي الا ان فترة علاجها استغرقت وقتا طويلا جدا بسبب الضرر الجسدي الذي عانته خلال عملية اغتصابها مما خلف وراه ضرر دائمي و لن تسطيع الانجاب ابدا. اما المسكينة سيندي ذات الـ 11 ربيعا فقد تم قتلت على يد سكالي بعد ان قام بقطع اطرافها و ثم قام المعتوه بشنقها حتى الموت بواسطة حبل و ذلك بعد سلسلة طويلة من التعذيب و الاغتصاب كما اجبرت على حفر قبرها بيديها و قد قام سكالي (وفق اقوال صديقته مارجالو) بتصوير نفسه اثناء قلته لسيندي.

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم
واحدة من الفتيات اللواتي تم تعذيبهن على يد سكالي .. في عهدة الشرطة

تم توجيه ما مجموعه 75 تهمة ضد سكالي و تم محاكمته مع اربعة اخرين من جنسيات مختلفة ممن ساعدوه على انشاء و ادارة عملية انتاجه لفيديواته الشنيعة تلك.

شب حريق في شهر اكتوبر عام 2015 تدمرت فيه الادلة التي تدين سكالي ومن ضمنها فيديواته و ملفاته ، مما دمر احد اهم الادلة الرئيسية لادانته ، و يعتقد انه سكالي قد رشى احد الضباط المحليين لافتعال الحريق و ذلك بسبب ارتفاع نسبة الفساد الاداري في الفيليبين.

في 2017 تمكن سكالي من الافلات من الحكم عليه بالاعدام بعد استبعاد السياسيين الفلبينيين لجرائم الاغتصاب والخيانة والنهب من مشروع قانون يعيد فرض عقوبة الإعدام على البلاد.

ظهر هذا المجرم على برنامج (ستون دقيقة) و اذا ما شاهدت البرنامج سترى بأنه لم يبد اي ندم على فعله الشنيع و لن تلمح في عينيه اي شعور بالأسى على هؤلاء الاطفال الضحايا الذين اقترف بحقهم ابشع الجرائم ، لم يرف له جفن و لم تنزل من عينيه دمعة ، وللاسف ما زال هذا الوحش على فيد الحياة على الرغم من كونه خلف القضبان و لكن دعنا لا ننسى انه في بلد تنتنشر فيه عمليات الفساد و يا خوفي من ان يطلق سراحه يوما ما ليعود الى اجرامه السابق و يسلب ارواحا اخرى.

ما هي الغرف الحمراء ؟

بيتر سكالي – مجرم الانترنت المظلم
يتم فيها تعذيب وقتل الناس في بث حي مقابل المال

الغرفة الحمراء هو عبارة عن موقع بث حي و فيه خيار للدردشة و امكانية الدفع بواسطة عملة البتكوين يدخل اليه الاشخاص لمشاهدة بث حي لتعذيب شخص او اشخاص واغتصابهم و التنكيل بهم . كل ما على المرء فعله هو الدخول الى الغرفة و سيرى امامه سيناريوهات عدة فمثلا سترى امامك سيناريو لمرأة مقيدة بالحبال الى كرسي و حين يكتمل نصاب الغرفة عندها ستبدأ العملية المريعة حيث سيقوم شخص مقنع عادة و الذي يحتجز تلك المسكينة بالبدأ بالتعذيب و التنكيل و حين يصل الفيديو الى مرحلة القتل عندها (يحق) للمشاهدين ان يقرروا طريقة موت المسكينة فمثلا سيقول شخص ما:" اريدك ان تهشم معدتها و سأدفع 300 دولار مقابل ذلك" و حين يتأكد صاحب الفيديو من استلامه للدفعة عندها سيقوم بتنفيذ (طلب) الزبون و هكذا سيتقرر مصير المرأة تلك من قبل اعضاء الغرفة . و الغريب في الموضوع هو ان دخولك لتلك الغرف الحمراء لا يعتبر فعلا مخالفا للقانون .

ملاحظة ..

انا لا احب الكتابة عن القتلة و المجرمين و ذلك لما يسببه لي من كوابيس و حين اقرأ عن افعالهم و طرقهم في التعذيب يقشعر جسدي و احيانا لا اكاد اصدق بأننا نحن بني البشر قادرون على ارتكاب هكذا فضائع بحق بعضنا البعض ، و لكن ما جعلني اكتب عن الموضوع هو موضوع قرأته في الفيس بوك عن قاتل اسمه الارنب السيء The Bad Rabbit يظهر وهو يرتدي زي ارنب و يقوم بتعذيب الاطفال امام الكاميرا و قتلهم و بعد بعض البحث عبر الشبكة لم اجد له ذكرا في المواقع الاجنبية و لم اجد سوى فيدوهات عربية تتحدث عن The bad rabbit لكن وجدت هذا المجرم و الذي يبدو ان قصة الارنب السيئ مبنية عليه.

المصادر :

- Peter Scully
- Red room
- Peter Scully - Wikipedia

تاريخ النشر : 2019-01-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (96)
2020-09-28 17:32:47
375739
96 -
يوسف
الغرفة الحمراء لتعذيب الأطفال والمشردين و المهاجرين بطرق غير شرعية وسعر المشاهدة يساوي 01 بيتكوين
2020-09-28 17:29:25
375738
95 -
يوسف
أنا شاهدت فيديوهات مباشرة من الغرفة الحمراء
2020-08-17 09:36:09
368707
94 -
تمر حنا
حدا انته
2020-04-17 21:26:40
346830
93 -
وليد الزاوي
عندما يتم تطبيق شرع الله في الحدود ..حد الزنا والقتل وغيرها ستنتهي كل هذه المهازل. .الحمدلله على نعمة الاسلام فكل هذه الأفعال يفعلها الملحدين و أعداء الانسانيه ويتهمومننا نحن المسلمين بالارهاب ..ما لكم كيف تحكمون. ..ولا حول ولا قوة الا بالله
2020-03-12 11:11:48
340406
92 -
زهور الزهرة
حرام عليهم تعذيب الاطفال فهم طيور للجنة سيعذبهم الله كما عذبوا هؤلاء الابرياء ليشعروا بما كانوا يشعرون به من معاناة والم
2020-03-02 12:11:25
339150
91 -
مجدولين بن عياد
و قبل ان انسى اريد ان تعطوا قيمة لهادا التعليق ولا تقولوا عليه تعليق ليس له قيمة
2020-03-02 12:08:12
339149
90 -
مجدولين بن عياد
تعليقي هو انهم يعدبون الاطفال ولاكن حرام عليهم لا يجب عليهم قتل الاطفال و تعديبهم لان الرسول صلى الله عليه و سلم حرم هدا الشيء لهادا ادا بقو يعدبون الاطفال سوف يعاقبهم الله انها نصيحة مني فقط

واقول للناس لا تلعبو بلعبة الحوت الازرق ولعبة مريم
2020-02-19 00:37:20
337273
89 -
الريح ودروب القوافل
البشر بعضهم ...يعني بعض البشر اخطر من الوحوش الضاريه ...فالانسان اذا به ايمان ومسلم بحق ...لا يجرؤ علي اذية انساتوا سرقته ...ثم ان الدخول البيوت الاخرين لغرض السرقه لهو من اقذر واشنع الاعمال ....فكيف من يدخل لاذيه الامنين في بيوتهم
2020-02-17 13:08:26
337061
88 -
من ليل السهاري الي Azazel
ما هذا الكلام المخيف ؟ ام تشجيع للقسوه والاجرام والعنف ...ما هذا هل يكتب المسلم هذا الكلام ...رباه عندما فرات الكلام انتابني خوف ...يا الله الرب الرحيم
2020-01-20 15:49:03
333486
87 -
القلب الحزين
إن هذا المقال قادني إلى الجنون والغضب بشكل هائل لدرجة أنني أريد قتل أمثاله وتعذيبهم بنفس الطريقة.
2019-12-27 00:03:23
329679
86 -
ماضي لا ينتهي
لك الحق أن لا تحبي هذه القصص

فا انا شخصيا لم اشعر شعور اسوء من هذا

لهم الله من تعذبوه على يد المختلين


مقابل بعض الأوراق الرخيصه
2019-12-04 14:50:42
326465
85 -
Amal Ali
وانا اقرأ المقال لم استطيع ان استوعب ان هناك بشر بهذا البشاعة ..
2019-11-24 22:46:17
325331
84 -
مريام العراقيه
ربما لانني ام لأطفال..لم احتمل تعذيب اي طفل لأنه بلا حول او قوه..ولشدة خوفي عليهم من هذا العالم القاسي..تمنيت لو لم انجبهم هي انانيه منا كاباء ..وامهات ..مع الاسف البشر كلما تطورت التكنلوجيا ازدادوا شراسه
2019-10-12 23:56:19
320029
83 -
AzazeL
بيتر جيرارد سكالي ،

قبل الكريسماس سأكون في جزيرة كتماندو ،

سأقوم بزيارتك ،، وقتها

سأقوم بأكل لحمك وأنت حي ،

سوف تموت ببطئ وبألم كبير ،

تذكر الألم لأني سأجعلك تتمنى الخلاص مني ،

إنتظر فإن الموعد قريب ،

عزازيل ،
2019-10-10 06:15:54
319622
82 -
سونا ييغر إلىDr.dry
تصفية تنقية رفاهية؟

هل أنت بعقلك أم أنك مجنون أم أنك تريد جذب الأنظار فقط؟ أسأل الله أن يعطيك الصحة والعافية ويعافيك ويشفيك إن كنت كذلك!:(
حقا لو كنت ترى بأن الناس ذوي الاعاقات والعاهات لا داعي من بقائهم ويجب أن تتم تصفيتهم وإرسالهم للحروب فأعدك بأنك ستكون أول من يرسل!^^
لكن لعلمك فقط لو كان كل شيء بالقدرة الجسدية دون العقلية لما استطاع العام الشهير ستيفن هوكينغ أن يبدع لنا ويفاجئنا بالأشياء العظيمة التي اكتشفها وطورها!

اتمنى أن يرسل تعليقي حقا وأن لا يعتبر ردي تهكميا فقد حاولت جعل أسلوبي لطيفا قدر الإمكان رغم أن ما قرأتن بالفعل لا يستحق ردا لطيفا!:)
2019-08-20 09:07:16
310129
81 -
ليلى
الحقيقة هي ان العالم يحكمه اصحاب المال مثل .. ويقومون بحماية المجرمين وفي الخفاء يحصلون على النقود من بيع المخدرات و المحرمات . والمنضمة الاكبر للفساد هي الماسونية . من الغريب ترك مجرم كهذا حرا طليقا بالطبع فيها إن .يبدو ان كبار الحكام يقف ورائه ويدفع له الملايير للتنفيذ ويبدو ان هذا المجرم تم اختياره بمهارة فهو سايكوباثي بالفطرة
2019-05-15 15:55:31
301398
80 -
يوسف العراقي
مريض نفسي يجب معاقبته بلموت البطيئ يستغرق عده ايام من موته ليشعر بألم ضحاياه
2019-04-17 12:02:42
296554
79 -
فتاه مجنونه
سأساعد سكالي و سأذهب إلى الغرف الحمراء
ههههههههههه
2019-04-14 04:48:15
295917
78 -
براء
أنا حريصة على متابعة مواضيع موقع كابوس.. ولكن لم أقرأ سابقاً أبشع من هذا الموضوع!.. التفاصيل فيه جدا مرعبة!.. أكثر ما أشعل النار في قلبي هو صورة الطفلة ديزي ونظرتها البريئة.. طفلتي عمرها أربع شهور وأعرف جيدا ما معنى أنا يكون بين يديك طفل بريء لا حول له ولا قوة.. ينتظر منك أنت أن تحميه وتعطف عليه..
يا رب انتقم من كل من يسيء للأطفال أبشع انتقام في حياته قبل مماته يا رب واجعله عبرة لمن يعتبر..
لا أظن أنني سأتجاوز هذه القصة طيلة حياتي..
2019-03-25 13:13:30
292294
77 -
ابراهيم إسماعيل
هو في حدا غيري عجبو الموضوع ولا انا بس عجبني و جاي عبالي اشوف الغرف الحمرا هي
2019-03-19 05:22:08
291133
76 -
صابر بارصا
لا اريد العيش في هذا الكوكب
2019-03-19 01:41:51
291120
75 -
صابر بارصا
البيدوفيليا خطر يهدد اطفالنا فلذات اكبادنا نسأل الله السلامة
2019-02-24 09:38:20
287309
74 -
عيسى
انه قدوة لي هذا الرجل
2019-02-06 16:30:43
284439
73 -
عيسى
او cartels savage
2019-02-03 22:25:21
283797
72 -
ام سيلينا
قرأت المقال البشع هادا من مدة
ارجووووك سيد اياد العطار احذفه
ارجووووكي يا آنسة فرح اخذفيه
اصابتني كوابيس والام بالمعدة وغثيان
وتخيلات مفزعة لي مدة اعاني اخاف الصغار يقرأوه والمرضى المجرمين يفرحو بالتفاصيل ويعلقو
اتمنى من ربي أن يرحمنا
أسأل الله الرحمه والعفو والعافيه
اللهم لاتؤاخذنا لما فعل السفهاء
2019-01-30 22:06:53
283165
71 -
فائزة الحبيب
انا صديقة قديمة جدا للموقع ممكن من ثامنية سنوات قرأت الكثير من المقالات و تقريبا قرأت على دمار ديزي لكن اقل تفاصيل لكن عندما قرأت مقالتك أصابني اكتأب حاد جدا خاصة إني أم لثلاثة اطفال صغار قلبي وجعني هذا العالم مخيف و المرضى النفسانيين حولنا و لا نعلم عليهم لعنه الله عليهم مهما كان الحكم قاسي فهو لا يشفي الغليل اللهم الحرق حيا مرار و تكرار
2019-01-25 16:24:28
282087
70 -
مايسترو صنعاء كاكا بادي
كلا ولا يمكن ولن أصدق هذا الكلام إلا لما أشوف فيديو أمامي ،، لانو قد سمعنا عن جرائم بشعة جداً وقد يتوقعها العقل أما مثل هذة القصص مستحيل العقل يستوعبها أو يتخيلها
2019-01-19 23:17:43
280913
69 -
ليبي في الغربة
اخي العزيز انا من زوار هدا الموقع من 2009 والحقيقه قليل النادر اعلق علي احد الماقالات ولاكن اولا اريد توضيح ان كلمة لاحول ولا قوة خاطئة ودنبها كبير
لانكبي كلمة لاحول ولا قوة قصدت ان الله لايستطيع عمل شي بدوننا نحن وهدا الشي خاطئ يااخي العزيز ولهدا قم بي تحسين جملتك لو سمحت واكتبها لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
لانك ستأخد اتم كل من قرائها خاطئا ومابالك من تعلمها منك وبدا يقول فيها
وتاني شي الانترنت المضلم معروف انه غير مراقب واتصالاته شفرة ومن يدخل اليه يتم اختراق جهازة وتوجد العديد من الغرف ماغير الغرفة الحمراء وكل ماتتوقعه يتواجد داخله وانا بنفسي دخلت الموقع ونضرت الي اشياء اونلاين من مناضر بشعه لا يتحملها القلب ولاكن هناك اشياء لفتت انتباهي ان توجد العديد من المقاطع التي تعود للماسونيةيعني يمكن ان يكون الموقع للماسونية ولله العلم واكتر الناس يدخلون هدا الموقع لكي يبحتون عن طرق اختراق جديده واغلبهم هكارز ولن تستطيع حماية نفسك من الموقع لو لم تكن هاكرز ولا انصح احد بي الدخول اليه لو لم تكون لديه فكرة عن البرمجيات واختبار الحماية
2019-01-18 15:01:21
280664
68 -
Osama
هذا معتوه يجب إعدامه لكنه في دولة فيها فساد ظاهر دول مثل الفلبين و إندونيسيا فيها الفقر جدا إضافة إلى الجنس منتشر فيها مقابل المال يعني يبيعون بناتهم مقابل المال بسبب الفقر للي فيها

وهذا مريض نفسي واجزم ذهب إلى هناك لكي يأخذ راحته لأن هناك كما قلت يوجد فساد كونه قام برشوة حارس
ولا حول ولا قوة الا بالله
وشكرا للأخت فرح عبد المجيد على مقالة
2019-01-18 10:41:37
280594
67 -
Khalid
يجب اجراء اعدام امثال هذا المريض نفسيا و شركائهم وتجهيز الحكم مسبقا وعدم التعاطف معهم ابدا
2019-01-17 05:04:56
280366
66 -
فرح عبد المجيد- كاتبة المقال
شكرا لكل من علق على المقال ، لقد كان من الصعب على كتابته. لقد كانت تفاصيل الجرائم فضيعة و الصراحة لا أعتقد اني سأكتب عن المجرمين بعد الآن. فيكفيني ما اقراه هنا على موقع كابوس.
شكرا السيد إياد العطار و المشرفين على الموقع و لكل الأخوة و الأخوات هنا في موقع كابوس
2019-01-16 07:42:33
280236
65 -
انوار
اعطيتوا تعليق احدهم اهمية لا يستحقها
ومفكر رأيه سديد ولازم يفهم ونصفق له
اي عاقل ذا الي يأيد فعل شنيع كهذا
كلنا نعرف ان كل شي يحدث بأمر الله سوى مات الشخص مقتولا او مريضا بس لازم تفهم ان كلنا مخيرين افعالنا
اعتقد الذي كتب التعليق اذا كان مسلما ف هو لديه سوء فهم في الايمان بالقدر
2019-01-14 09:14:06
279927
64 -
Wi_fi
Gil De ri

اتفق معك في بعض النقاط ولكن الا تظن انه فقط يستطيع قتلهم بدون تعذيبهم؟!
2019-01-14 03:02:33
279879
63 -
بيري الجميلة ❤
بالنسبة للذي يعتقد ان القتل والإجرام والتعذيب حق لبعض البشر أذكره بأن هناك وسائل أخرى كعمليات الإخصاء والتعقيم وتحديد النسل أو حتى منع الإنجاب بدل القتل ، الله لا يخلق إنسانا عبثا ومن الممكن هذا الانسان الذي تراه انت عبئا وزيادة عدد ينفع البشرية كلها بنفع عظيم ، ثم إن القتل ذنب عظيم وكبيرة من الكبائر وأشد الموبقات ، ولم يحرمه الله إلا لسبب ولعظم شره وسوءه ، ما رأيك ان أنت تضحي بنفسك وعائلتك لتخفف العدد وترفه عنا مادام الامر بسيطا هكذا برأيك ؟!
ألا ترى ان هذا المجرم في المقال يلجأ للتعذيب وليس القتل حتى تؤيد هكذا جرائم
2019-01-13 00:03:08
279722
62 -
القادم اجمل
اتوقع انه يمثل ..لانه ربما لم نصل بعد الى هذه الدرجة 18 شهرا تغتصب حتا الشيطان لم يصل الى هذا لحد ..ربما الجنس والتصوير حقيقة .لمن لا اتوقع كل شئ هو حقيق
2019-01-13 00:03:08
279712
61 -
Dee
الى d. dry
ابدا مو منطق اللي انت تقوله يعني ايش ذنب الاشخاص اللي عندهم إعاقة ايش ذنب اللي عندهم أمراض مزمنه اذا انت مرا حاب الموضوع مو مشكلة اقترح تشوف احد من أبناءك او عائلتك عموما اذا انت مسلم ف اكيد تعرف ان القتل حرام فما بالك ب أشخاص لا حول لهم ولا قوة من رايي تعالج نفسك لان ما اعتقد فيه شخص سليم يتقبل هذي الامور، لو كانت الضحيه احد من اهلك ايش شعورك ولا عادي عندك تبيع اهلك عشان العيشه اللي انت تتمناها؟ * انا متابعه من زمان لموقع كابوس ولا ف حياتي علقت بس استوقفني تعليقك مو معقوله اللي يصير ولا ذرة رحمه!!!!
2019-01-12 23:25:21
279694
60 -
هديل
مستحيل ان يكون هذا من البشر هو وأتباعه واللذين كانوا يتابعونه انهم شياطين وبصراحة أول مرة أسمع بهذه الجرائم. اما عن أبقائه على قيد الحياة فأكيد هناك أحد من الرؤوس الكبيرة متورطة معه أو من مشاهديه حتى كانت جرائمه لا تستدعي الحرق حتى الموت ولكن أين سيذهب كن عذاب رب العالمين.
2019-01-12 15:09:47
279662
59 -
حالة من عدة حالات
اعتصرت ألماً من مجرد القراءة فقط ، فما بالك بالمشاهدة الواقعية ، فما بالك بالتحكم في طريقة تعذيب الضحية ، فما بالك بمعاونة مجنون كهذا ، فما بالك بإدارة مؤسسة قائمة على هذه الفظاعات ؟!
قاتل الله المجرمين الفظيعين المتجردين من الفطرة والإنسانية أمثاله وأمثال معاونيه ومعجبيه
2019-01-12 15:02:53
279620
58 -
.....
بعض التعليقات لا يسعنا وصف اصحابها سوى بالجنون
كلامهم لا يقبله منطق و لا فطره بل لا يرضاه قانون الغاب حتى
قتل بدافع الانتقاء و الرفاهيه!!
و ان نمكن كل قاتل من 4 ضحايا!!
ما شاء الله ما هذا الحل العبقري و ما هذا الذكاء في حل المشاكل الانسانيه
ما راي المفكر الجهبذ ان نرسل قاتلا من هؤلاء "المنتقين" حماه الرفاهيه ليجهزوا على 4 من اهله
هل سيراه عندها عملا انتقائيا يضمن الرفاهيه ام سيراه امرا اخر
ارجوكم ايها المشرفون لقد اعتدنا بحزم موقع كابوس ضد التعليقات المختله و الشاذه و الداعيه للكراهيه و المحرضه
فلا تسمحوا الان لبعض المجانين الفاقدين لكل واعز اخلاقي او انساني ان يغرقونا بافكارهم المريضه السقيمه و ينشروا عللهم النفسيه بيننا
2019-01-12 06:59:35
279608
57 -
سامح
ثانياً: إلى الجميع
بشكل عام عدد كبير يريد تحقيق العدالة عليه، فلتعلموا أن أقصى ما يمكن للبشر فعله هو الزج في السجن أو الإعدام. فالأولى لن تشفي غليل المتضررين، أما الثانية فإنها قد تكون اقتصاصاً من ضحية واحدة... لكن ماذا عن البقية؟
ولكن لم يفهم ما أقصده، إن قتل بيتر المجرم فهو يكون قد قتل مقابل ضحية واحدة فقط من ضحاياه الكثر
لذلك الخالق العليم يقول لنا أن أهل النار تتبدل جلودهم مراراً وتكراراً كي يستمروا بالشعور بالألم وكي يذوقوا العذاب.
يقول تعالى:"إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُم بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا (56)"/النساء
يعني المجرم بيتر لن يفلت من الله عز وجل، وسيظل جلده يتغير ويتبدل لكي يشعر بالعذاب ويذوقه ولبئس المصير مصير.

طبعاً لسا في مقام الحكم على أحد بالجنة أو بالنار، ولذلك لا يعني ما ذكرت أنني قد ضمنت له النار وأنني أتجرأ على الله وأتكلم في الغيبيات، لكن فعل المجرم بيتر ليس فعل يوصل للجنة، كما أنه لو مات دون توبة ودون إنابة لله وكان من أهل الكفر فالنار مصيره وهذا مذكور في القرآن الكريم لكنكم لا تقرؤون.

أبعد الله عنا وعنكم كل سوء وعافانا وإياكم وحفظ أحبتنا جميعا من شر المجرمين ومن حقد الحاقدين وحسد الحاسدين.
ورزقكم جميعاً جنات النعيم.
2019-01-12 06:59:06
279607
56 -
سامح
أولاً: الى Dr. dry
السلام عليكم
فهمت من كلامك أن عدد البشر كلما زاد كلما قل مقدار ما قد تجنيه من مال وبالتالي سيؤثر سلباً على حياتك ورفاهيتك، بل وحتى على طعامك ولقمة عيشك.
إن كان هذا ما تقصده فلدي ما أقوله بهذا الخصوص:
كلامك صحيح ١٠٠٪؜ في حالة كان البشر هم المسؤولون عن تقسيم الأرزاق بينهم، لكننا ما خلقنا أنفسنا ولم نوجد بالصدفة بل أوجدنا خالق حكيم وهو (ولا أحد غيره) من يعطي ويمنع (ومنعه عطاء جل في علاه).
يقول سبحانه: "وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ (22)" /الذاريات .... هذا يعني أن رزقنا مكتوب لنا ولن يأخذه غيرنا منّا وما علينا سوى العمل لتحصيله.
ويقول سبحانه:"وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ ۖ نَّحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ ۚ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا (31)"/الإسراء .... هذا يعني أن من يقتل أبناءه خوفاً من الفقر فقد ارتكب جرماًعظيماً إذ أنه ظن مثلك يا أخي أنه بقتله لأبناءه لن يقع بالفقر بل سيزيد من أمواله وهو ما ينفيه العليم بنا ومن غيره خالقنا عز وجل.
2019-01-11 23:35:56
279530
55 -
Dr. dry
الي هدوء الغدير
انا لم اقل يجب ترك المجرمون بدون عقاب بل يجب اخذ الاقتصاص منهم وقتلهم كل ما اقصده هو انه ضمن عمليه بيولوجيه هدفها واحد وطرقها متعدده
اما اذا كنت تعتمدين علي الزلازل والاوباء متي كانت اخر مره سمعت بها عن وباء فتك بعشرات الاف البشر او عن ذلزال قتل مئه الف شخض انا كل ما افعله هو اني اعبر عن وجهة نظري لدي قائمه طويله من الاشخاص الذين اعتبر وجودهم لا فائده منه ومن ضمنهم اصحاب الامراض المزمنه ـ المثلين ـ المعاقين ـالمتشردين يمكن تدريبهم وارسالهم للحروب
واما كل دوله تعاني من كثره السكان كل ما عليها فعله هو ارسال ابنائها للحروب ...خير دليل علي ان بعض الدول العظمي تقوم بتصفيه ابنائها هناك حتي تخفف عنها بعض الحمل
هذه وجهة نظري فقط انا اعرف انه لا يوجد احد يستطيع فهم وجهة نظري حتي الان
لكن سياتي ذالك الزمن قريبا ونصبح نادمين علي اننا اصبحنا نتمني موت اقربائنا من اجل توفير لقمه اضافيه ليوم الغد
# تصفيه ـ تنقيه ـ رفاهية
2019-01-11 23:35:56
279526
54 -
Roro
منذ صغري أحببت القصص المرعبة عن هؤلاء المجرمين بدأت قراءة القصص المرعبة وأنا أبلغ من العمر 12سنة وفي سنة 1991 عندما كنت جالس بالمنزل كان شهر رمضان بث عبر التلفاز شريط لفلم مصري من القرن الماضي تقول المذيعة اليوم على الساعة 11 ليلا سوف يبث الفلم المصري المرعب لريا وسكينا السفاحين اللتى أرعبتا نساء مدينة الإسكندرية فكنت متشوق لمشاهدة هذا الفلم فكان النوم يغالبني لكن لم أريد النوم كنت أتذكر المذيعة تقول فلم مشوق وقصة حقيقية فنهضت وغسلت وجهي لكي لا يغالبني النوم عندما وصلت الساعة 11 ليلا بدأ الفلم كنت جد متشوق الأحداث لهذا الفلم كنت خائفا من ريا وسكينا وهما يستدرجان الضحايا من النساء اللواتي كن يتزين بالذهب منذ ذلك الوقت وأنا أقرأ القصص المشوق وخصوصا القصص الواقعية وموقع كابوس بصدفة عثرت عليه أحببته من أربع سنوات وأنا أزوره
2019-01-11 15:18:09
279517
53 -
Dr. dry
تعليقك ..انا لم اقل يجب تشجيع المجرمين او تركهم يتصرفون كمل يشائون وكما هو معروف ما زاد عن حده انقلب ضده
لهذا يجب ترك المجرمين يقتلون بطريقه مناسبه اي ان يجعلو للمجرم الواحد خمسه ضحايا اقصد ان يقتل اربعه اشخاص ويجب اعدامه ويصبح هو خامسهم. اي متوسط قتل كل مجرم يكون اربعه ضحيه وهو خامسهم واوضح ايضا يجب قتل كل من يسجن لفترة تزيد عن 30 :20 سنه هولاء يجب ان يرسلو للحروب لانهم اصبحو عله علي المجتمع والارض يجب تنقيتهم

#تصفية ـ تنقيه ـ رفاهية
2019-01-11 10:53:43
279443
52 -
هدوء الغدير - مشرفة -
كثيرا ما قرأت عن السفاحين وافعالهم التي يندى لها الجبين وتتضاءل جميع مشاعر الاسف والعطف امام عظمة مايفعلونه من افعال لاتصدر حتى عن الحيوانات .. لكن هذا المقال اثار حفيظتي وكم وددت ان للقاتل ارواح بعدد الارواح التي ازهقها حتى يقتص لكل طفل صغير منها .. اما الصور رغم انها ليست دموية لكن تلك النظرات التائهة والخائفة المطلة من عيون الصغار جعلت مشاعري تضطرب جدا وامسكت نفسي قسرا لإكمال المقال علني اصل للنهاية التي يستحقها المجرم لكن للاسف هذا وامثاله لازالوا يسرحون ويمرحون بل ينامون قريري الاعين ..


gil De ri
ما دفعني لكتابة التعليق هو ردودك التي اكثرت منها وتدور في الدائرة نفسها وكانك تلتمس العذر للمجرمين وتجعلنا ندين لهم بالشكر لانهم افسحوا المجال لنا للتمتع بالرفاهية دون الاصطدام بزحامات بشرية !! وهل نحن نعيش في غابة لينصب كل شخص نفسه الها ومسؤولا عن مجتمع البشرية !! رغم اني اتفق معك بشان التصفية لكن هذه مهمة الهية فمثلا انتشار الطاعون وجد بعد فترة ان هناك ايجابيات لهذا الوباء بقيامه باعادة التوازن البشري وكذا الحال بالنسبة للفياضانات والزلازل والامراض المختلفة ... هي المسؤولة عن اعادة التوازن ولو كان الامر كما تصنفه اذا يجب ان نشيد بما يفعله المجرمون وننكل بالغير لنبني المستقبل على دماء مستباحة ونضرب قانون الاقتصاص من المجرم بعرض الحائط ونصفق للبطل الذي يفكر بالمحافظة على النسل البشري !! من المؤسف ان هناك اناس لازال فضاء تفكيرهم محدود جدا ولم يرتقي الى اي مستوى من الانسانية .. بالامس صنف المجرمون بمرضى نفسيين كالسادية وغيرها لاثارة الاستعطاف واليوم ابطال منقذين اذا ماذا سيكونون غدا ليجعلونا ننحني عند ارجلهم ونوافقهم بافعالهم القذرة ..
2019-01-11 10:03:48
279439
51 -
عيسى
صدقوني كله كذب فالفتاة الصغيرة لا زالت حية ترزق هو فقط مثل بأنه يعذبهاويقتلها
2019-01-11 10:03:48
279436
50 -
Dr. dry
تعليقك ..ان المجرمين هم من يجب ان يرسلو للحروب وهم ايصا لهم فائده ف المجتمع الموت والقتل هما امران يحملان نفس المعني لذا لم استغرب من جرائمه ابدا لكن ما اثر دهشتي مساعدته لما وافقت علي العمل معه من البدايه اتمني لو كان امامي
2019-01-11 10:03:48
279434
49 -
امل
حسبي الله و نعم الوكيل الحمد لله يوجد اخرة الحمد و الشكر لك يارب
2019-01-11 10:03:48
279433
48 -
gil De ri
تعليقك ..كما قلت سابقا لم اتئثر ابدا بما فعلة ولم يحرك مشاعري سوي شئ واحد وزاد من اعحابي به هو قلبه القاسي والدي يرحم المهم اخبرتكم قبل فتره ان القتل شئ عادي
بالمناسبه غيرت اسمي واشك بان البعض سيعرفني

اما بيتر اتخذ جرائم القتل عمل له اكيد يوجد اسباب دفعته لكي يعمل عمل مثل هذا الكل يريد توفير الطعام ولقمة عيشه ويامن مستقبله ولا اعرف لما الجميع مستغرب ومندهش من اعماله خاصه انها ف الديب ويب
واقول فقط اهتمو بنفسكم واما جرائم القتل و الموت هي تصفية بيولوجية لابد منها
2019-01-11 10:03:48
279431
47 -
مصطفى شاهين
بعد كل التعذيب والقتل والاغتضاب يفلت بفعله هذا هو كل من شاركوه اين العدل
لا اله الا الله بجد امر محزن بشده بجد واحد زى ده لازم يتقتل
عرض المزيد ..
move
1
close