الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

لا أغار منك يا أمي

بقلم : اسيل اسولة - الجزائر
للتواصل : [email protected]

لا أغار منك يا أمي
شعور يعذبني و أصبحت أتصرف مع أمي تصرفات غير جيدة

 السلام عليكم جميعاً ، أتمنى أن تكونوا في أفضل و أتم حال .

مشكلتي هي أمي و أبي ، هما لم يفعلا لي شيء سيئ ، لا بالعكس استطيع أن أقول أنهم أحسن والدين و الحمد الله ، و لكن المشكلة في اليوم الذي سيجتمعان فيه لعلاقتهما الحميمية ، حيث أن أمي تستحم في ذلك اليوم و تسرح شعرها مع وضع المكياج و بعدها عندما ينام أخي و أنا أتظاهر بالنوم ،  تذهب إلى غرفتها هي و أبي ، و حينها أبدأ بالبكاء الصامت و أحس بالقرف ، لا أدري شعور يعذبني و كل ما يأتي ذلك اليوم أصبح أتصرف مع أمي تصرفات غير جيدة ، فمثلا أقول لها : أذهبي عند زوجك و اتركيني بشأني ، و أيضاً أقول لها : استحمي من أجل زوجك.

كلمات أحس أنني لست أنا التي أقولها ، و لكن حقاً أتعذب ذلك اليوم و أحس أنني أريد قتلهما الاثنين ، وأجهتني أمي يوماً و قالت أنني أغار ، و قالت  لا تخافين ، ستتزوجين  ، حتى عمتي تقول لها إنها تغار منك عندما تجتمعين مع زوجك ، أنا لا أغار ، انصحوني أرجوكم.

تاريخ النشر : 2019-05-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
تجربة غريبة ومخيفة
aziz - اسبانيا
الرعب الحقيقي - الجزء السادس
كلوديا - الخليج العربي
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (57)
2021-02-22 04:17:37
user
406047
57 -
حبيب الروووووح
كم عمرك
2020-09-18 15:09:27
user
374016
56 -
ROZ
الصراحه نفس مشكلتي بالضبط ولا اعرف كيف احلها اتمنى ان اموت واخلص من ذلك الشعور اللعين
2019-05-21 09:08:08
user
302444
55 -
دلال
سكينة معك حق ان الوالدان هم المخطأن واحول اشرح لهم انها لا تتجسس عليهم لكن الكل فهم المقال بشكل خاطئ
2019-05-08 14:06:51
user
300131
54 -
سُكينة
إنها علاقة حميمية.. أي سرية ومقدسة.. فكيف إن الأم تجهز لها بوضوح حتى تعلم ابنتها الأمر؟ والأب يقول أمامها الليلة ليلتنا.. سامحيني ولكنني أظن أن الوالدين هم من يجب علاجهما من هذا السلوك المقزز.. التكلم عن العلاقة الحميمية أمام الآخرين مرض نفسي أما إذا كان الآخرون في هذه الحالة هم الأبناء فاعلم أن الأبوين قد اختلت موازينهما نهائيا
2019-05-05 13:31:06
user
299702
53 -
حسين سالم عبشل - محرر -
هذا اسمه عقدة اوديب الانثوية
2019-05-05 07:28:28
user
299630
52 -
إليك
هذا لأنكِ تلقي سمعك على ما يقوله والديكِ ولا أظنهم أنهم يتحدثون بصوت عالي
المشكلة انتِ من فتحتِ عينك على هذه الأمور و فضولك هو من جعلك تعرفين كلمة حميمية وغيرها
ثم أنكِ تقللين أحترامك لوالدتك المسكينة فلماذا كل هذا؟
مستقبلاً هل ترقبين أن تقول لكِ إبنتك تجهزّي لوالدي؟!
الذي لا ترضينه لنفسك لا ترضيه لغيرك
2019-05-04 18:03:23
user
299559
51 -
الى كل الذين علقو على مقالي
اولا اريد ان اشكركم على قراءة مقالي و على تعليقاتكم، ثانيا اريد اريد ان اوضح انتي لست صغير عمري 16سنةو ربما ضننتم انتي صغيرة من خلال طريقة كتابتي للمقال فأنا حقا لا اجيد ذلك

المهم من اتهمني انني اتجسس على امي و ابي فهذا غير صحيح بل انا اعرف متى يقومان بهذا الشيئ لأنو واضح وضوح الشمس بل لدرجة انني اسمع ابي حين يقول لأمي اليوم ليلتنا و ترجع امي تضحك و فرحةجدا الاحظ كل شيئ ...اعرف انه شيئ عادي و لكن انا لا اتحمله
2019-05-03 19:24:03
user
299380
50 -
ليلى °
صاحب التعليق رقم 42 أوافقك الرأي 100٪
2019-05-03 17:55:03
user
299369
49 -
اسماء
عندما كنت صغيره شاهدت ابي وامي في الفراش و لا أود أن اكمل صدمت لاني اول مره ارى منظر كهذا ومع ذلك لم اتجرأ ان اكلم امي او ابي في هكذا أمر لان طريقتهم البدائيه في تريتنا وكانت صارمه جدا هيه من جعلني لا أتدخل ولو بكلمه فقد صدمت وصمت وبعد ذلك نسيت الأمر وانا الان عندما اتذكر ذلك أصبح الأمر عاديا بالنسبة لي ولم يعد شيء يصدمني، كان على الوالده أن لا تأخذ ولا تعطي مع طفله في هكذا أمر لأنها تعلم أن ابنتها صغيره ولا تفهم هذه الأمور مهما حاولت أن تكلمها، أفضل يا عزيزتي الصغيره صاحبة المقال ان تنسي الأمر وافعلي مثلي كانك لم تري شيء عيشي سنك فعندما تكبري وتعقلي ستعرفي انها أمور عاديه ولن تنصدمي منها واتركي أفعال الكبار عنك واهتمي بدروسك بدل متابعة امك وابوك في خلوتهم لان هذا عيب كبير في حقهم ان تتدخلي في خصوصياتهم
2019-05-03 11:23:30
user
299300
48 -
بنت الاردن
يا حبيبتي انتي مصدومة

يبدو انك تعلمتي عن العلاقات الخاصة من مصدر خطأ مثل صديقات السوء او النت و تعلمتي بطريقة مقززة و لم تفهميها من منظور علمي و شرعي و روحي و لذلك صدمكي ان تعرفي ان والدتك التي ترينها قدوة و مثال تمارس هذا الامر
2019-05-03 10:09:47
user
299288
47 -
JJO
والذي يعمل عمل خارج الزواج لا يسمى غير طاهر،لأن لا يوجد اي عمل طاهر تمامًا..
2019-05-03 09:39:40
user
299287
46 -
JJO
الاء
القانون لا يعاقب على العلاقة الجنسية!
تعليق ٤٢
كلامك صحيح،هي لا تشعر بالقرف من والديها انهم يتبولون ويتغوطون،لأنها تفعل مثلهم،لو لم تكن تفعل مثلهم لتقرفت،انا ايضًا مثلك استغربت من الكلمه التي تعرفها،يفترض بمن هم مثلها لا يعرفون هذه الكلمه ،لأنهم لا يقرؤون هذه المواضيع،وذلك لأنهم يشعرون بالقرف منها!،اتفق معك في كل ما قلت،يجب ان تطهر تفكيرها...
2019-05-03 04:55:14
user
299255
45 -
الاء
نعم
العلاقة الجنسية مقرفة
لو كانت مو مقرفة ومؤذية
لما يعاقب عليها القانون؟؟
2019-05-03 04:10:44
user
299247
44 -
بيري الجميلة ❤
أتكلم بالعامية أفضل هذي البنت تشوف ان العلاقة الجنسية عيب وقلة ادب ، لهذا السبب تشعر بتقزز واشمئزاز لانها تفكر ان امها تعمل حاجة عيب وغلط ويا ابوها ، اكيد هي صغيرة وتوها تعرف هذه الشغلات ما استوعبت ، لما تكبر تفهم ان هذه علاقة طبيعية ، الموضوع بعيد عن الغيرة بس الجاهل يتسرع بالحكم ويحسب ان هذه غيرة ، لو فكر بعقل طفلة بيفهم ان الموضوع كبير على تفكيرها واستيعابها ولازم لها وقت حتى تتقبل وجود هذا الشي بين الزوجين
2019-05-03 04:10:44
user
299246
43 -
بيري الجميلة ❤
اعتقد أن الكاتبة صغيرة السن ومنذ زمن بسيط تعرفت إلى أمر وجود علاقة حميمية بين الزوجين ، ولأنها تعد ذلك عيبا أو تربت على انه امر مشين لذلك هي تشعر بالإشمئزاز من والدتها ، ولأنها ترى والدتها سعيدة ومتأهبة فتتعجب من فعلها ، عندما تكبر قليلا ستستوعب الأمر ، لا يوجد ماهو غريب في مشكلتها بل ربما أكثر الفتيات تشعرن بذلك ولا يتحدثن والله اعلم وهي على الأقل شرحت ما تكنه نفسها ، علينا ان نفهمها أن العلاقة بين والديها امر طبيعي وجميل وله نتائج طيبة نحو الأبناء ، ارى أن الأم تسرعت في حكمها على ابنتها وفي نطقها لكلمة غيرانة لا تصح وغير لائقة ومن الأفضل انها كانت تفهمها ذلك
2019-05-03 00:31:23
user
299237
42 -
إلى صاحبة المقال
ألم تشعري بالقرف وانتِ تتبولي و تتغوطي؟!!!
هل يمكنكِ إيقاف عملية الإخراج من جسمك؟!
هل تريدين منع عمل فطري في الكائنات الحية؟!
هكذا خُلقنا وهكذا عاش أجدادنا ويعيشون ابناءنا
و انتِ أيضا تشتهين رغم عنك

الخطأ منذ البداية خطأك فأنتِ تراقبين أهلك وهذا عيب عليك
حينما كتبتِ المقال فقد كتبته من وراء أهلك رغم انك تتحدثين عنهم فهل كنتِ ستكتبي المقال و هم يراقبون ام كنتي ستطلبين منهم احترام خصوصيات؟!!

والداك طبيعيون و مستقيمين وطاهرين
الغير طاهر هو من يعمل علاقة بدون عقد زواج
و عليكِ أن تطهرّي تفكيرك و تخيلاتكِ وأستغربت أن تعرفي كلمة "حميمية"؟! فمن أين تعلمني هذه الكلمة؟ أليس هذا عيب ومقرف
الآولى لكِ أن تراقب تصرفاتك وتطهري خيالك
.
.
.
أرجو نشر تعليق
2019-05-03 00:31:23
user
299222
41 -
عسل
ههههه لو لم يكن بينهم علاقه لما كنتي موجوده بهذا الكون فاستشعري نعمه الله انك ولدتي لابوين محبين يجتهدان بخدمتك واحتواك ولم تولدي بالشارع او ببيت مزلزل الاركان
اذا اردتي ان تفهمي الموضوع بإختصار عندما يبلغ الشخص يصبح من الصعب تواصله مع والديه كانه صغير يعني مثلا صعبه تنام بنت بالغه بحضن ابيها ليلاً او يقبل الولد ثديي امه او حتى يضع وجهه هناك فهاذه الامور تعتبر من العيب والامستحب فيحدث نقص عاطفي وجسدي لهذا الشخص البالغ لايكمله الا الجنس الاخر بهذا يكملون لبعض هذه الاحتياجات النفسيه والجسديه والمعنويه ..ولله في ذلك حكمه حتى يحدث التزاوج وتتمخطري حضرتك ع الدنيا
2019-05-02 18:10:00
user
299208
40 -
Ran
االَقصود صاحبه المقال اما ماهي العقده فقد نشر عنها مقال من قبل في الموقع
2019-05-02 18:07:33
user
299198
39 -
هديل
المشكلة هنا انها تشعر انها منبوذة راو شيئ من هذا القبيل لا ابدا ليست غيرة اعتقد انها نوع من حب التملك الممزوج مع الخوف اجل الخوف من الاصوات او ما شابه.
2019-05-02 15:44:51
user
299183
38 -
دلال
العنتيل احسنت هذا كنت اقصده يعاملوها كلبالغة اتفق معك :)
2019-05-02 15:18:33
user
299146
37 -
زينة
هذا مشكل كبير وخطير أن تجعل أبناءك يسمعون او يشاهدون العلاقة الحميمية بينكم لانهم صغار لو لم يظهر الوالدين أو لم يتكلموا عن الموضوع لما أحست البنت بشيء عندنا اولاد ولكنهم لا يعلمون شيء عن علاقتنا الحميمية
2019-05-02 15:18:33
user
299142
36 -
الااكتئاب شيطان
انا هكذا امر بما تمرين به لدرجه اننى ارفض الزواج ولاافكر به اشعر بالقرف والغثيان واكره المتزوجين حتى امى وابى واختى التى تزوجت كرهتها اتمنى كل العالم طاهر نظيف ههه
2019-05-02 15:15:56
user
299126
35 -
بيري الجميلة ❤
بصراحة لا اتوقع أنك تغارين من والدتك وأستبعد ذلك ربما هو شعور بالاشمئزاز فقط لأنك معتادة على حبهما ولطفهما لكن عندما كبرت وفهمت صدمت بما قد يحصل بينهما ، وهذا لأنك تعتبرين العلاقة الجنسية مجرد شهوة حيوانية فقط لذلك تتقززين من الأمر ، لكن هذا خطأ يا عزيزتي بل إنها علاقة سكن ومودة ورحمة مثلما ذكر في القرآن الكريم ، ولولا هذه العلاقة ما استطاعوا ان يتعاونا على تربيتكم تربية سليمة ويوفرا لكم ماتحتاجون ، كلما كانت العلاقة بين الابوين اقوى كلما اصبحت علاقتهم بأبنائهم افضل ، لأن المعاشرة بين الزوجين تخلق لإنسجام والتفاهم والحب ، عليك أن تتقبلي ذلك بل تسعدي به

اتعلمين لدي صديقات هن مجموعة اخوات عكسك تماما ، دائما يرددن متمنيات أن يصطلح والديهم ويشاهدون مشهدا واحدا بين والديهم يعبر عن حب وعاطفة كاحتضان او تقبيل أو تبادل هدايا ، لأنهن محرومات من وجود ذلك فوالديهم كل واحد منهما يبيت في غرفة ومتخاصمان على الدوام منذ صغرهن
2019-05-02 15:15:56
user
299121
34 -
JJO
الى دلال والقراء....
هي لم تقل بأنها تشعر بأن والديها يكرهانها لكي ينصحاها بجمله(عزيزتي نحن نحبك!)!! ولو سأكون معها ففي اي شيء سأكون معها؟ممكن فقط لأنها مراهقه وسأقول هذا تفكير غالبية المراهقين...ولكن هي لم تقل عمرها لنقول بأنها صغيره و..و...و ،دعكم من اختلاق الاعذار،واكيد الامر سيضل واضحًا!لأنها هي تدقق عليهم هل هم يفعلانه ام لا؟فأصابها الامر بالقرف،ولو انها لاتدقق لما اصبحت تعرف ان امها تتزين الان لوالدها،فليس كل ماتزينت اصبحت تطلب ذلك..
وليس كل القراء مسلمين!واصلًا هذه المواضيع لا تحتاج لأحاديث وتوضيحات دينية،الامر نفسي مئه في المئه...ولا يوجد دليل في القصه لإهمال والديها لها لذكر حديث "الرعايه"...
تحياتي.
2019-05-02 15:15:56
user
299120
33 -
hobo
عادي جدا ان تتضايقي من الموضوع لأن والداك هما رمز الطهارة بالنسبة لك و في لاوعيك هما خلقا من اجلك فتشعرين ببعض الانانية و التملك حيالهما طبيعي ان يكون الموضوع حساس و محرج في سنك خذي الموضوع بروح فكاهية و قولي هذا يوم الحاج و الحاجة فلامنحهما خصوصيتهما و تمني لهما الوفاق الدائم عسي الله ان يحفظك و يحفظ اسرتك
2019-05-02 15:19:20
user
299117
32 -
العنتيل الى دلال
ربما هي الطفله تعاني من قله الدلال من والديها وتريد أن تكون هي محور الاهتمام وهم يعاملونها كبالغه ، ولكن يا صاحبه المقال هل من الممكن أن نعرف عمركي يا عزيزتي؟
2019-05-02 07:58:45
user
299089
31 -
دلال
ريم من تقصدين بمصاب بعقه اديب ؟! وما عقه اديب ! ههههههههههه اضحكتيني هههههههههه :)
2019-05-02 07:58:45
user
299087
30 -
دلال
انا لم اقل يسأجرون شقة بل يحافظوا على خصوصية بسبب تصرفهم البنت اصبحت عائقة لوالديها والسبب الرئيسي من امها فمثلا تنصحها ( ابنتي انتي صغير يجب ان تهتمي بدراستك انا وابيكي نحبك لأنك ابنتنا والأم مستحيل ان تكره ابنتها يا صغيرتي ) ويجب ان الأب والأم يراعوا مشاعرها ويشعروها بالحب والحنان الذي تفقده انها فاقدة حب والديها فتتصرف هكذا لو هذه ابنتي انصحها واهتم بها ، قال رسول الله (ص) { كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته } صدق رسول الله ،اعتقد قول رسول واضح ولا احتاج شرحه فكلنا مسؤول عن رعيتنا اي اولادنا .
2019-05-02 07:58:45
user
299085
29 -
دلال
الى جميع / فهمت الأن نفرض انها تتلصلص لكن لماذا امها عندما عرفت ان بنتها تراها بدل ما تنصحها ترشدها على طريق صواب كلا بل توضح لها وفوق كل هذا تقول انها تغار وحتى لو انها تلصلصت فهي صغير لا تعلم ماذا يحدث هل يعقل انها طفلة صغيرة عرفت الأمر وحدها اول ما رأتهم كلا اكيد احد وضح لها او تراهم يفعلون هذا بستمرار فوق كل هذا ولم تكتفي بل لم تحافظ على خصيتهما اذا الأم علمت الأمر يجب ان تأخذ حذرها من ان تراها وتحافظ على ابنتها كما ذكرت سابقا يجب ان يراعوا ابنتهم ويحافظوا على برائتها فهي صغيرة انا اللي مستغربة انو الوم كله علفتاة وايضا الوالدان مخطئان ، اعدت قرأة القصة وهي ايضا لم تقل انها تذهب الى عرفتهما وتراهما بل قالت (( انا اتظاهر بنوم وتذهب الى غرفتها هي وابي وحينما ابدأ بالبكاء الصامت واحس بالقرف )) يعني امها عندما تذهب تتظاهر بنوم وعندما امها تذهب لغرفتها تبدأ بالبكاء يعني هي ونائمة تبكي لأنها صغيرة ولم تقل انها رأيتهما وتبكي انتم ايضا اعيدوا قرأءة القصة وايضا قالت (( واجهتني امي يوما وقالت إني اغار )) كيف ان توضح لها وايضا تقول لها انها تغار !! اعيدوا القصة وافهموه انها لم تتلصلص .
2019-05-02 00:40:29
user
299073
28 -
كريمة...
عزيزتي ان تعرفين او ترين علاقة والديكي الحميمة هذا امر طبيعي ويحدث للجميع وكلنا حدث لنا ذلك اما لماذا تتصرفين هكذا هو امر غير طبيعي كل مايحدث لكيي هو حب التملك او تشعرين ان شيئا سلب منكي استقراركي
انتي لم توضحي لنا كم عمركي ؟
مك اخ واخت لديك وما ترتيبكي بينهم
واعتقد انكي تمرين بفترة المراهقة وهي مرحلة حساسة بمرور الوقت ستتعايشين مع الوضع وتدركين انكي كنتي على خطء
2019-05-02 00:40:29
user
299066
27 -
بدون اسم
ايها السادة ارجو منكم قراءة المقال مرة أخرى ليتضح لكم مااشتبه عليكم
الوالدين لم يفعلا شي أمام الفتاة الام تسرح شعرها وتدخل غرفتها الخ
انتبهو في تعليقاتكم ماذا تكتبون تنطلق الشائعات بسبب التسرع في القراءة والفهم
2019-05-02 00:40:29
user
299063
26 -
ليلى °
إلى ورود
نعم أوافقك الرأي فينا قلتيه
وحتى أنا أيضاً قرأت هذه القصة الإغريقية الغريبة
وعلى ما أظن فإنها قصة أسطورية أو من وحي الخيال
2019-05-02 00:40:29
user
299061
25 -
ليلى °
إلى من يظن أن الحق على الوالدين باعتقادهم أنهم يفعلون ذلك أمام أولادهم فهذا خطأ لأن صاحبة المقال قالت بأن أمها تذهب إلى غرفتها أي أنهم لك يفعلوا ذلك عمداً أمامها والتأكيد لن يفعلوا
وبالنسبة إلى مشكلة صاحبة المقال فأريد أن أقول لكي عزيزتي أن هؤلاء يكونوا أباكِ وأمكِ ولا يحق لكِ إطلاقاً التدخل بهم وخاصةً في علاقتهما ومن العيب منك أن تفكري هكذا ولا يجوز ذلك ، أنتِ قد تكوني وصغيرة ولكن إذا تزوجتي ستدركي ذلك بالتأكيد وستلومين نفسك على ما فكرتي فيه
نعم أنا لا أقول أنكِ تكرهي والداك فواضح أنكِ تحبينهم ويحبونك ولكن تصرفاتك مع أمك جعلتها تفكر أنكِ تغارين منها لذلك قالت لكِ ستتزوجين
مع إحترامي لكِ أختي فإنك لم تحترمي أمك فكيف تقولي لها إذهبي إلى زوجك الذي هو والدك وتقولي لها أستحمي من أجله؟؟!
لو كانت أمي لأبرحتني ضرباً وقصت لي لساني على ذلك ولن أحزن فسيكون معها حق ، واحمدي الله واشكري ان أمك تحملت منكِ هذا الكلام والتصرفات
استغفري الله وتوبي إليه وامحي تلك الأفكار السوداء من رأسك واعلمي انه ليس لك الحق في التدخل بين حق وشرع بين زوجين.
2019-05-02 00:40:29
user
299055
24 -
مها
انا اتفق مع دلال و استبرق
2019-05-02 00:35:07
user
299045
23 -
Thunder black
نصيحة ي اختي صغيرة لا تتدخلي نهائيا في خصوصية والديك
وارجو اتركيز على الدراسة وتعرف على اصدقاء

وايضا لا تتدخلي ولا تتجسي على والديك يمكن تجسسك على والديك

يوقض الغرائز نائمة

لهاذا سبب والدتك قالت سوف تتزوجين في المستقبل

وكما قلت لا تتدخلي نهائيا تغارين ماتغارين لا يهم قد يسبب لك مشاكل في المستقبل
2019-05-02 00:35:07
user
299036
22 -
JJO
دلال
من خلال فهمي للموضوع ،هما لا يمارسانه امامها!!بل هي المخطئه وليس هم،لماذا تتظاهر بالنوم اذا علمت انهم سيمارسان الجنس؟؟
هي المشكله،لو لم تتظاهر بالنوم لأخفوه عنها،ولو هم لا يريدون اخفاءه عنها لما انتظروا الى ان تنام!
ماذا يفعلان؟هل يكذبان عليها بعد ان اكتشفت امرهم؟لا ينفع....لأنها تقولها لهم وبجمله غير صريحه ولكنها واضحه"استحمي من اجل زوجك!"
هل سيضطران الى إستئجار شقه لممارسه الجنس متى ماارادوا؟ام انهم سيمارسانه في مكان خال من البشر "كالصحراء"خوفًا من ان تراهم!!
واذا هي لم تتقبل امر الواقع لن تكون تتقبل الاشياء الطبيعيه،وامها لن تخفي الموضوع لأن هذا غباء،فقط تكلمت معها لكي تستوعب ان هذا الشيء طبيعي ولتكتف عن ازعاج امها...ولكن اعتقد ان الامر فكرت بمنحنى اخر قصدًا..
ولا اعتقد انهم سعيدين بمعرفتها لذلك الامر.
2019-05-02 00:35:07
user
299031
21 -
JJO
في علم النفس اغلبيه المراهقين يتقرفون من ممارسه والديهم للجنس،ولكن اعتقد ان سبب زيادتك بهذا الكلام ومبالغتك به،هو ان امك لم تعاقبك ولم تفعل اي شيء به حيال هذا الكلام الذي تقولينه لها،ولا عذر لك انتي بأن تقولي بأن هذا الكلام غير ارادي!!!
2019-05-02 00:35:07
user
299030
20 -
نرفوز الى دلال
إقراي القصه جيدا ثم نتناقش ، هم يذهبون لغرفتهم هكذا كتبت أعلاه أي انهم لا يفعلون ذلك أمامها .. ثانيا هي كتبت أعلاه أنها تتظاهر بالنوم وعندما تتظاهر بالنوم تستحم أمها ثم تذهب لغرفتهما ، اقرأي لو سمحتي جيدا ثم ردي إن كنت من الصادقين ، اين قرآني انهم يفعلون الحميميه أمامها ، هي تتظاهر بالنوم وعندها يذهبون الوالدين لغرفتهما وهي تتظاهر بالنوم وتتلصص لهذا تشعر بالقرف ولماذا تشعر بالقرف عليها أن تفرح لان والديها يحبون بعضهما وسعيدين ، إقرأي جيدا لو سمحتي
2019-05-02 00:31:59
user
299027
19 -
Ran
انتي مصابه بعقه اديب
انا اتفق مع دلال
2019-05-02 00:31:59
user
299019
18 -
ليبي
عزيزتي أنت لا شأن لك في هذه الأمور .
غريب أن أمك لم توبخك على تصرفك هذا في الحقيقة لوهلة ضننتك عاهرة و العياذ بالله
أيك أن تتدخلي في هذا الموضوع
2019-05-01 17:01:59
user
299009
17 -
سما
وما شانك انت بأفعال الكبار وطريقة كلامك مع امك صراحه استفزتني فهذه الأمور الخصوصيه بين الأزواج لابد منها ولعل سنك صغير وحساس لهذا ترين الأمر بهذا الشكل، لا تتدخلي ابدا في هذا الأمر وعيشي سنك فلن تفهمي هذه الأمور الا بعد ان تكبري جيدا
2019-05-01 17:01:59
user
299003
16 -
ليلى
انا مع صاحبة التعليق رقم 9
2019-05-01 17:01:59
user
298997
15 -
دلال
نرفوز مااااذا تقول !! ما الذي يزعجها هل انت تمزح الذي يزعجها هو ان يفعلون هذا امامها وتشعر بالقرف لو لم يفعلوا هذا امامها ما كان انزعجت واصلا صوج الوالدين هم مهملين والشيء الذي يستفزني انهما يعرفون ان ابنتهم تراهم بدل ما يحافظوا على خصوصيتهم اكثر كلا بل مستمرين بهذا امامها وهي لم تقل انها تتبع امها او تتلصلص عليهم نفرض انها تتلصلص وهي قالت انها تشعر بالقرف وتبكي هل يعقل انها تتلصلص برغم من انها تبكي اعتقد لم تفهم سأوضح أكثر نفرض انها لا تحب شيء ما وتنزعج منه هل يعقل تستخدمه رغم انزعاجها منه ، فنفس الشيء هي تقرف من افعالهم رغم قرفها تشاهد ما يحدث هذا لا يعقل !!
2019-05-01 17:01:59
user
298989
14 -
شخصية مميزة الى
دلال
استبرق
صحيح ما قلتما فلهما جزأ من الذنب فيما يحصل لكن الأمر قد حصل ويجب افهام البنت ان بعض المور يجب ان لا تهتم لها حتى يفهم والديها انه يجب ان يسترا انفسهما لاحقا فاحيانا بعض الوالدين لا ينتبهون ان اولادهم يعلمون كل شيء عن هذا الأمر وبعض الأولاد ياخذون الأمر بحساسية كبيرة
2019-05-01 16:02:05
user
298987
13 -
العنتيل
عندما تشعرين بعلاقه الوالد الحميميه يجب أن لا تسمعيهم
2019-05-01 16:02:05
user
298986
12 -
نرفوز
ولماذا يأتيها شعور تريد قتلهم ، ما الذي يثير انزعاجها بالموضوع ، هل تنامون جميعا بغرفه واحده ؟ اظن البيت هو السبب الرئيسي
2019-05-01 16:02:05
user
298985
11 -
نرفوز
هي تقول يا ساده أنها توهمهم بأنها نائمه ثم تتلصص عليهم ، فوالديها لا يفعلون الحميميه أمامها بل هي تعمل نفسها نائمه....ما معنى هذا أيها الاستبرق
2019-05-01 15:31:03
user
298979
10 -
دلال
استبرق كلامك صحيح :)
2019-05-01 15:16:57
user
298973
9 -
دلال
ما هذا الكل ضد الفتاة ما ذنبها اذا اهلها ( يفعلون )هذا امامها وفوق كل هذا امها تجعل الأمر واضحا بدل ما تنصحها وتوجهها الى طريق صواب بل توضح لها وتقول انها تغار لو فعلا تغار البنت كما قلتم فلماذا تبكي وتقرف من الذي فعلوه العتب مش على البنت العتب على والديها لأن عرفا الأمر ان البنت رأتهم بدل ما يأخدون حذرهما من ان تراهم ويجعلوا الأمر خصوصي بينهم كلا بل مستمرين فعل هذا امامها لو حافظوا على خوصيتهم قليلا كان لما رأتهم البنت يجب على الأهل ان يحافظوا على برائه البنت وايضا هي صغيرة على معرفت هذه الأشياء ، ماذا تتوقعون من طفلة ترى هذه الأشياء امامها وتتجاهل الأمر هي طفلة لو كبيرة كان وعت على ما يحدث بس هي صغيرة لا تعرف صح من الخطأ وتحتاج الى الحنان المراعاة من قبل والديها اسفة على ما اقوله لكن للأسف الأهل مهملين هذه الحقيقة
2019-05-01 14:52:34
user
298964
8 -
استبرق
لسادة المعلقين بالاجابات ادناها اى غيرة تقصدون ؟؟
عجبي عليكم فتاة صغيرة تقول ابكى واشعر بالقرف حد الرغبة بقتل والديها وتقولو تغار سبحان الله لاتكونو من الجاهلين....

مايحدث بين الوالدين يأثر على الاطفال سلبا وهذا شئ معروف
اقول لكى صغيرتى هونى على نفسكى ولاتسترسلي فى التفكير فى هذا الامر لان التفكير فيه يؤدى الى عواقب سيئة..وتحل بكى عقدة لاتنفك بالامر السهل

وما ذكرتى بانكى تنتابكى رغبة بقتلهما فهذا لايجوز لان لوالديكى حق عظيم عليكى ويجب عليكى تقدريهما واكرامهما وان لاتلقي لامكى بتلك العبارات مجددا فسوف تحاسبين عليها ،وهم فى نهاية الامر لايقصدون اذيتك بما يفعلون
عرض المزيد ..
move
1
close