الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

رفقاء قتلة

بقلم : Sara Zaky
للتواصل : [email protected]

ما الذي حدث داخل المنزل ؟ ..
ما الذي حدث داخل المنزل ؟ ..

الجريمة التي أكتب لكم عنها اليوم تعد من اغرب واكثر الجرائم غموضا في تاريخ امريكا ، لسبب بسيط ، وهو انه كان هناك اشخاص اخرين موجودين مع الضحية في نفس المكان ساعة مقتله ، وبرغم ذلك فلا احد يعرف من هو القاتل ، ولا دافع الجريمة ، ولا سبب تغاضي السلطات والقضاء عمدا او سهوا عن توجيه اتهام برغم وجود العديد من الادلة والقرائن .. ودعوني لا اطيل لكم المقدمات ولنخض في الوقائع ..

كانت ليلة صيفية لطيفة من شهر اغسطس من عام 2006 حينما توجه "روبرت ايريك وون" الى منزل اصدقائه، جوزيف برايس و فيكتور زابورسكي و ديلان وارد، والواقع في ضاحية لوجان بواشنطن. كان روبرت صديقا مقربا من بريس منذ ايام الجامعة ، وكانوا قد اتفقوا قبل ايام قليلة على أن يقضوا الامسية معا.

رفقاء قتلة
روبرت وون وصورة المنزل الذي وقع فيه الحادث

حوالي الساعة العاشرة ونصف مساءا وصل روبرت الى المنزل ، وكان قد انهى عمله متأخرا تلك الليلة .. لا احد يعلم ماذا جرى في الداخل ، لكن بعد حوالي الساعة والربع ، في تمام الساعة الثانية الا عشر دقائق ، أتصل زابورسكي بالطوارئ ليخبرهم أن حادثا وقع في منزله وان صديقه يحتاج الى مساعدة طبية .. وخلال الاتصال كان زايورسكي في منتهى الهدوء ..

بعد ذلك أتصل برايس بزوجة روبرت ليخبرها ان الاسعاف قادمة لاصطحاب زوجها الى المشفى.

وخلال خمس دقائق حضرت سيارة الاسعاف واخذت روبرت الى اقرب مستشفى ، وفي اليوم التالي ، عند تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ، تم اعلان وفاة روبرت.
تقرير الطبيب الشرعي أفاد بأن روبرت تعرض قبيل مقتله للخنق والتقييد والاعتداء جنسيا والطعن ..

الممرضون وكادر المستشفى اخبروا الشرطة لاحقا بأن الاشخاص الثلاثة الذين كانوا مع روبرت في المنزل لم يكن يبدو عليهم الهلع او الخوف ، بل كانوا في منتهى الهدوء على غير العادة من الارتباك والتوتر الذي يصاحب هكذا مواقف.

رفقاء قتلة
الرجال الثلاثة .. كانوا في المنزل ساعة وقوع الجريمة

بالطبع اصطحبت الشرطة الرجال الثلاث للتحقيق معهم ، بما انهم كانوا متواجدين مع الضحية ساعة وقوع الحادث ، كما ان موقع الحادث هو منزلهم. وخلال التحقيق الاولي تعامل الرجال الثلاثة مع الامر ببرود وتعالي ولا مبالاة ، وظهر ذلك جليا من خلال الفيديوهات المسجلة لهم اثناء التحقيقات الاولية.

وقد انكر الثلاثة اي علاقة لهم بما حدث ، واتفقوا ان روبرت تعرض لاعتداء من شخص دخيل لا يعرفونه وأن ليس لهم أي يد في كل ما تعرض له الضحية من انتهاكات جسدية او جنسية.

طبعا الشكوك ثارت حول أن تكون الجريمة نتيجة لممارسات جنسية اتخذت طابعا عنيفا بين الرجال الأربعة ، خصوصا وان الاصدقاء الثلاثة الذين كانوا في مسرح الجريمة هم مثليين وتجمعهم علاقة حميمة ، لكن زوجة واقارب و اصدقاء روبرت نفوا ان يكون روبرت مثليا ، قائلين أنه كان شخص مستقيم ، بدليل أنه متزوج ، ويتمتع بسمعة طيبة ويعيش حياة سعيدة مع زوجته وعائلته ، وانه تعرض للقتل بمنتهي الوحشية في ظروف غامضة.

رفقاء قتلة
منشفة تم مسح وتنظيف مسرح الجريمة بواسطتها .. والسكين الذي استعمل في طعن الضحية

استغرق المحققين اكثر من ثلاثة اسابيع في البحث عن ادلة في منزل الجريمة ، وطبعا سرعان ما اكتشفوا ان مسرح الجريمة قد تم التلاعب به وتنظيفه .. مما يدل أن من ارتكب الجريمة كان لديه متسع من الوقت لتنظيف المكان ، ويدل ايضا بأن ما حدث كان جريمة عن سابق عمد وتقصد وليس مجرد حادث عرضي.

وأملا في العثور على اي دليل قام المحققون بخلع الارضيات و اجزاء من الحائط وقطع من السلالم وحتي انابيب الصرف الصحي والاحواض .. كانوا يعملون جاهدين لكشف غموض ما حدث ، وكانوا يتسائلون لماذا تم تنظيف المكان المحاط بالجثة ، وما سر عدم وجود اي دليل لتورط الرجال الثلاثة ، وكيف كانوا موجودين في نفس المنزل ولم يشعروا بالقاتل ولا بتعرض صديقهم للضرب والخنق والاعتداء جنسيا والطعن! ... كيف يمكنهم تبرير حدوث جريمة كهذه في منزلهم .. هل هم بهذا الذكاء ؟ ام قاموا بتنفيذ الجريمة الكاملة؟ ..

ومضت الايام مسرعة والشرطة مكتوفة الايدي لا تستطيع الحصول علي اي دليل لاثبات الجريمة علي اي مشتبه ، مما جعل ارملة روبرت تتهم الشرطة بالتقاعس في القبض علي القاتل رغم القصة الغير مقنعة التي رواها الرفاق الثلاثة المتواجدين مع روبرت في مسرح الجريمة .. 
وفي الذكرى السنوية لمقتل زوجها قامت كاثرين بعقد مؤتمر صحفي تتطالب فيه الجميع بمعاونتها في تخفيف الامها واراحة روح زوجها والحصول علي اي معلومات للوصول للقاتل.

رفقاء قتلة
الضحية مع زوجته .. الزوجة تنازلت عن جميع القضايا ضد الثلاثة عام 2011 مقابل تسوية مادية خارج المحكمة

في العام التالي ، ورغم فشل الشرطة في الوصول لأي معلومات ، فقد قامت بالقبض على برايس و زارورسكي بتهمة اعاقة العدالة ، لكن تم اطلاق سراحهم سريعا وفرض فقط متابعة الكترونية لمدة ستة اشهر.
ليتم اضافة تهم جديدة في 2009 وهي التآمر واخفاء المعلومات، وان الرجال الثلاث لم يقوموا باخبار الحقيقة ، وان روبرت تم تقييده و تعذيبه و الاساءة الجنسية له في وجود الثلاث رجال ومن غير الممكن ان يقوم متعدي بفعل ذلك دون ان يشعر به اي منهم ، وانهم قاموا بالتلاعب بمسرح الجريمة وزرع ادلة مزورة وتنظيف المكان بصورة مبالغ فيها والكذب على الشرطة و تضليلها.
لكن محامي المتهمين تمكن من اسقاط جميع التهم لعدم وجود دليل مادي تستند اليه.

الشرطة كشفت النقاب عن المزيد من المعلومات عن الجريمة ، قائلة أنه على الارجح تم حركة روبرت قبل مقتله عن طريق حقنة وذلك لاضعاف مقاومته ، وكذلك عثرت الكلاب البوليسية علي القليل من آثار الدماء في احد حمامات المنزل والتي ترجح ان القاتل قام بغسل يديه بعد الجريمة. 
لكن رغم ذلك لم يتم اثبات اي من التهم على المتهمين وتم مرة اخرى الافراج عنهم.

رفقاء قتلة
تمت تبرئة المتهمين من جميع التهم ومازلوا يعيشون حياتهم احرار وسعداء

لتبقى جريمة قتل روبرت واحدة من اكثر الجرائم غموض خلال السنوات القليلة المنصرمة ..
وما زال الرجال الثلاثة .. برايس و زابوركسي و ورد .. طلقاء تحت الشمس حتى يومنا هذا خصوصا وأنهم تمتعوا بدعم كبير من قبل جمعيات المثليين حيث ساندتهم هذه الجمعيات لاعتقادها بأنه تم اتهاهمهم بالجريمة لأنهم فقط مثليو الجنس!!..

اخيرا ما رأيك انت وتحليلك عزيزي القارئ لهذا اللغز الاجرامي .. هل تصدق رواية المتهمين من ان شخصا اخر دخل المنزل واعتدى على روبرت وقتله .. ام ان الاصدقاء الثلاثة هم من نفذوا الجريمة واستطاعوا بذكاء ودهاء أن ينفذوا من العقوبة؟.

المصادر :

- Murder of Robert Eric Wone
- Who murdered robert wone?
- MURDERED: Robert Wone

تاريخ النشر : 2020-01-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : kab5bos
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
الحياة ليست للجميع
عبود - الأردن
حبي له يقتلني
أنثى و افتخر
أحلامي الغريبة
احلام فتاة
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (41)
2020-05-06 22:38:39
user
350412
41 -
فيريس سناء
انا متاكدة من كونهم هم القاتلون.و لا ادري لماذا الشرطة تجاهلت الامر.
2020-04-03 12:29:42
user
344590
40 -
Amna
واضحة زي الشمس المتهمين بس المشكلة الشرطة ما عندها دليل وسبب قتلهم لصديقهم اتوقع عرضوا عليه يصير مثلي زيهم ورفض والنتيجة كانت قتله وهم يعترفون كانوا مرتاحين واللي دق على الاسعاف كمان مرتاح وما في اي نبرة خوف في صوته بالنسبة لي هذه دلائل تقدر الشرطة تتهمهم فيها وتأخذ العدالة مسارها
2020-03-19 12:10:16
user
341629
39 -
أسامة
في عالمنا العربي والعالم بأسره يوجد العديد من الذكور متزوجون و مستقيمون ولكن لديهم علاقات شاذة تتم فيزسرية تامة سواء كانو أصحاب سلطة و نفوذ او من العامة
2020-03-02 15:21:28
user
339177
38 -
رفيق التونسي
حسب رأي الشخصي لو كان المقتول مواطنا أمريكيا لأنصفته المحكمة و قبضت على المجرمين و سجنتهم... لكن بما أنه مواطنا اسيويا و المجرمين الثلاثة أمريكيين و الجريمة وقعت في امريكا يعني حسب اعتقادي هناك تلاعب في المحكمة و تمييز عنصري ضد المقتول .
2020-02-17 18:44:36
user
337112
37 -
قوة
شئ واضح الفلبيني مقدر يتحمل ومات من النزيف والجماعة السواد شربوا معيدات الخ
2020-02-17 11:08:09
user
337047
36 -
عود العرايس في ولاية السويق
كل يوم يزيد الاجرام يجب الحذر..سمعنا ولكنا لم نري ......لكن قصه حقيقيه ان فتاه كانت تقف في شارع سريع في حوالي الساعه الثانيه عشره منتصف احدي الليالي البارده علي احدي الطرق السريعه ..وكانت تحمل طفلا صغيرا بين ذراعيها وراءها رجل يقود سباره تكسي فرق لحالها لانها امراءة وتحمل طفلا والوقت نص الليل وسيارات الاجره انقطعن خلاص ...فجاء ووقف جنبها وقال الي اين تريدين...فقالت له ولدي مريض وخرجت به من المستشفي والان اريد الذهاب الي البيت ولم اجد وسيلة نقل فجزاك الله خير الجزاء يا الطيب لانك وقفت لي ...فقال لها اركبي وركبت ومعها طفلها...وقالت له اسكن في المكان الفلاني..فذهب بها الي حيث قالت...وقالت له اخي من فضلك اوصلني الي ذاك الاتجاه ...فقال الرجل عجبا لا يوجد هنا بيوت وهءا مكان مظلم وهنا غابه فيها اشجار كثيفه فقالت له انت كمل معروفك وقربني من البيت ..نحن يا اخي نعيش هنا في النخل ...تقثد البستان القريب من ساحل البحر ..المهم اشارت له بالوقوف...ولم يكاد السايق ان يقف الا وقفز حوالي خمسه او سبعة شبان واخذوا يضربوه واخذوا كل ماله ايراد التكسي وساعته وهاتفه وكل شي وجدوه والفتاه وقفت في الظلام تنظر الي الفلم الهندي الذي اخرجته هي ...ثم تركوه وهرب الرجل وبعد ما اخبر الشرطه وحضرت الشرطه لم يجدوا احدا ووجدوا غابه من الاشجار...ولم يعثروا عليهم ...فاكيد انهم اتصلوا باحد اصدقاءهم وجاء ونقلهم بسرعه الي بيوتهم ويمكن عم ما من المنطقه...يمكن هم من ولايه اخري ....القصه حقيقيه وقعت والرجل صاحب التكسي اخبر الكل وهو معروف وموجود
2020-02-17 08:48:10
user
337023
35 -
ما حد سالني من انا عوافي يا قلب العنا
لماذا القتل والتعذيب ..يكفي الشتم والطرد ولكن ان يتجراء الانسان ويمد يده ويقتل سخصا اخر بكل غضب وقسوه فيجب ايقافه عند حده بالقتل بسرعه لا ان يترك يعيش حياته...مثلا السود في امريكا يتنمر عليهن البيض ويعذبوهم ويهينوهن ولا يقدرون علي الدفاع عن انفسهم ...دنيا كلها جور وظلم
2020-02-17 05:42:44
user
337001
34 -
ما ادري علامك يا الغضي زعلان
اكيد ان القتل تم بدافع انهم يريدوه يشترك معهم في شذوذهم الوسخ ولما رفض قتلوه ....الله يعوضه يارب ويرحمه
2020-02-16 08:47:29
user
336884
33 -
حارة جونيه
قتل الرجل في بيتهم بعد التعذيب ...وكانوا القتله متواجدين معه ...والشرطه تعجز عن كشف الحقيقه...والان هم طلقاء احرار.....هناك جزاء ينتظرهم وهو جزاء من الله العادل الذي يعلم كل شي
2020-01-25 00:11:30
user
333997
32 -
آسية
رأيي ان الرجل اسيري و في امريكا العنصرية طاغية بشكل مخيف للغاية فبما ان التلات رجال ابناء الرجل الابيض و هذا الشاب من ذوي البشرة الصفراء فحتما لن يتعرضوا لاي اذى لانهم قاموا بقتله
2020-01-22 13:25:44
user
333744
31 -
بشرى
فعلا قصة غريبة
2020-01-21 10:44:34
user
333591
30 -
أبو عمر من الشام
تبا لهكذا قضاء فاسد
2020-01-20 05:08:30
user
333417
29 -
القلب الحزين
ربما كان يجب أن يعرضوهم على جهاز كشف الكذب.
2020-01-18 19:44:36
user
333233
28 -
احمد
الجناة أصدقائه الثلاثه والجريمة وقعت بسبب سلوك جنسي شاذ عنيف بكامل رضا الضحيه فخرج الأمر عن السيطرة وبحكم انه اسوي وهم أمريكان و اللوبي المثلي في أمريكا ونفوذ الماسونية العالمية التي تدعم الشذوذ وهذه الأفعال تمكن الثلاثه من الإفلات من العقاب
2020-01-18 16:17:24
user
333210
27 -
سكينة المغرب
معك حق يا بيري.. أقل ما يقال أن الموضوع فيه استهبال واستخفاف بالعقل البشري.. جثة ومسرح جريمة وثلاثة مشتبه فيها-أقصد مجرمين وليسوا مجرد متهمين- ومع ذلك لم يستطيعوا فك الجريمة؟!!! لو كنت أعطيت هذه القضية للمحقق كونان لحلها في رمشة عين.. هدوء المتهمين أثناء التحقيق يشرح كل شيء.. كانوا متأكدين من أن الأمور ستكون لصالحهم.. ولكن كيف؟!!!!
2020-01-16 22:42:26
user
332969
26 -
Ak47
لاشك أن الثلاثة هم القتلة الرجل تم الاعتداء عليه جنسيا وهم كلهم مثليين الجنس وكانوا كلهم في منزل جوزيف برايس وهناك مقاومة معني ذلك أن الصوت كان واضح والمبني ليس بهذا الكبر سيناريو دخول احد وقتله هو بالذات حتي لو بالصدفة بدون أن يعلم أحد داخل المنزل مستحيل لاني اعتقد ان الجريمة تم تنفيذها خلال نصف ساعة ثلاثة رجال الأمر سيكون سريع وساعة أخري تنظيف المنزل ثم تم الاتصال بلاسعاف اعتقد ان السبب للخروجهم من هذه الجريمة عدم وجود دليل مادي بالإضافة للاعتقادي شخصي أن كان هناك ضغط سياسي علي الشرطة لأن المتهمين مثليين مثل تلك الأشياء في أمريكا وانا عشت هناك سنة العنصرية مجرد أنك تلمح بلون أو دين او جنس
كأنك ارتكبت جريمة الخيانة العظمي في بلدك
2020-01-16 13:06:12
user
332911
25 -
سنفوره
المتهمين الثلاثه مدانين والله اعلم والا لما عرضوا على زوجته مال مقابل التنازل
فليبيني والقتله امريكان والعنصرية لها دورها بالتحقيقات
المسكين خدعه صديقه وقدمه لاصدقائه المثليين وقاموا بتنفيذ ساديتهم وشذوذهم بجسد المسكين حتى فاضت روحه وهم متوقعين موته فأخذوا احترازاتهم
وهذا الغرب وهذا شذوذهم وهؤلاء المدافعين عنهم
ال ايه ال المثليين مسالمين ولا يؤذون أحد حتى تعرفوا لماذا لعنهم الله لانهم أولاد الشياطين
2020-01-16 02:38:09
user
332864
24 -
الى عمار
المبدا هو البينة الى من ادعا اي الشرطة القت القبض عليهم بتهمة قتل روبرت
اذا هل لديهم بينة (دليل ) يثبت ذلك الاجابة لا اذا النتيجة الافراج الفوري

في بلداننا العربية او غيرها من البلدان ما سيحصل تلبسيهم التهمة دون دليل قاطع
والحكم عليه بالزج بالسجن او الاعدام والسيناريو الثاني يتم تعذيبهم نفسيها ليعترفوا
بالجريمة دون دليل والحكم عليه بالزج بالسجن او الاعدام

هل تعلم ان هناك قضية اعتداء على امرأة وسحلها ولكن رحمة الله نجت من الموت
والعجيب ان تم قبض على حوال 5 من اصحاب الشرة السوداء و احداهم اتى مع صديقه
لكي يعرف المشكلة والغريب انهم بريئن تماما ومجرد كانوا مصادفة في مكان الجريمة
ولانهم بشرتهم سوداء و والبلبلة الاعلامية تم تعذيهم نفسيا و اجبروا على الاعتراف
بالتهم ظلما و حكم عليه بالسجن والاعجب من ذلك اقوالهم تتناقض الاخرى

هذا ماسيحدث للثلاثة في حالة ارادو زجهم بالسجن ان يتم تعذيبهم نفسيا واجبراهم على
الاعتراف
2020-01-16 02:30:50
user
332863
23 -
عبدالرحمن
مرحبا موقعي العزيز كابوس 8 سنوات استمتع معكم وحشتوني استاذ أياد الاسطوره العراقيه الاصيله احببت العراق جداً وأصبحت كاتباً سعودي ممتاز واكتب الأغاني العراقيه من محبتي لها ولكل العرب المثقفين المسالمين كزوار موقع كابوس اتمنى لكم السعاده والدعاء لي ولكم بالتوفيق واقترح كمحب اضافة خاصية الرد المباشر على التعليقات اذا كان بالإمكان وأعدكم بالمساهمة قريباً ان شاء الله في الكتابه في الموقع بعد موافقة إدارته ..
2020-01-16 01:49:20
user
332859
22 -
حكيم الاقزام
السلام عليكم

لاحظت بعض الردود تقول بان الشرطة تقاعست عن التحقيق او لانه فليبي فانحازو للامريكان وغير ذلك

القضية لخصت كالاتي

1- احد الثلاثة اتصل بالطوارئ حتى يسعف صديقهم المصاب باصابه خطيرة وقاتله

2- التحقيق لم يسعف على ادلة قطعية تثبت ادانة الثلاثة بل ادلة تثبت وقوع الجريمة في المنزل فقط

3- برود الثلاثة دليل على الثقة بان الامور ستكون لمصلحتهم

تحليل المنقطي كالاتي والله اعلم

1- روبرت اعتدي من الثلاثة وغدرو به وتسببوا له باصابات خطيرة ولكن لم يمت بل ترك لفترة
طويلة حتى يتم التخلص من الادلة التي تدينهم ومن ثم اتصلوا بالطوارئ و زوجته اي الرجل ترك
مصاب لفترة من الزمن

2- اتفق الثلاثة ان يضللوا التحقيق ويتحلوا بالبرودة والهودء حتى تمشي الامور كما ارادوه بالضبط
وذلك لان الشرطة لن تستطيع ادانتهم لعدم وجود دليل قطعي لذلك ونجحوا في المهمة


اذا وفي الختام

القتلة هم الثلاثة اصدقائه ولكن لايوجد دليل على ادانتهم و النتيجة الافراج لعدم وجود ادلة كافية لتدينهم

الحل

اعادة التحقيق مرة ثانية ومعرفة فترة تعرض روبرت للاصابات والطعنات هل كانو ثلاثة فقط ام دخل شخص اخر ومن هو
شخص اخر كما قالوا وهل عندما قام بالاعتداء عليه لماذا لم يفعلوا شئيا وفضلوا السكوت والمشاهدة هنا ستتضح بعض الامور


ختاما

القضية كلها ان الشرطة وعائلة روبرت والاغلبية تعلم ان الثلاثة هم القاتلين ولكن المشكلة لم يعثرو على ادلة تدينهم لذلك الشرطة ليس بيدهم شئ فهم فعلوا اقصى ما لديهم والقضية لم تغلق بل تفتح اذا كان جديد في الامر
2020-01-16 00:36:51
user
332856
21 -
حنيـن
شهاب
مُحير فعلاً

~~~~~
عمار
هههههه أضحك الله سنك أخي


{ تحياتي }
2020-01-15 21:41:31
user
332842
20 -
..........
بامريكا اقوى شرطه واذكى المحققين كيف لم يكتفشوا ولو دليلًا واحد على هؤلاء اعتقد ان هناك تلاعب بالشرطة نفسها كيف لم يجدوا بجسد الضحيه على الاقل لو قطرة من سائل منوي؟!! لو شرحوه تشريح دقيق لوجودوا الدليل وكيف بيت كامل لايوجد به دليل مهما كان تنظيف القتله ذكيًا لابد من وجود دليل لم يلاحظوه او لم يستطيعوا اخفاءه اشك بالامر برمته لديهم جثة ومسرح للقتل كيف لم يعثروا على شيء يا اما انه تقاعس بالفعل او انه تلاعب
2020-01-15 12:19:47
user
332800
19 -
شـهاب المـصري
حنين :
گآن يوجد أمـآمـهمـ أگثر مـن طـريقة لإخفآء آلجثة عن آلوجود نهآئيآ، ولگن حسـنآ مـآذآ لو حدثت آلمـعجزة آلإلآهية ولمـ يمـت روبورت وأعترف عليهمـ! أو مـآذآ لو أعترف عليهمـ وهو يخرج أنفآسـھ آلأخيرة؟ خصـوصـآ أنھ نقل للمـسـتشـفى وهو على قيد آلحيآة!، لغز مـحير بحق
2020-01-15 06:18:45
user
332750
18 -
عمار
شرطة سيئة، لو حدثت هذخ الجريمة في احد بلداننا العربية الحبيبة العزيزة الرائعة المتقدمة لاعترف المتهمون بعد ساعة من التحقيق
2020-01-15 04:40:06
user
332747
17 -
جميلة
كيف لرجال الشرطة ان لا يشرحو الجثة لمعرفة المعتدي جنسيا اقل تقدير من الحيونات المنوية ووووووووووو هناك تلاعب
2020-01-15 02:34:50
user
332736
16 -
احمد
اظن الجريمه واضحه وليس فيها اي غموض .. الثلاثه قتلوه و افلتو بفعلتهم و اعتقد انه كان شاذ هو أيضا بغض النظر عن كونه متزوج ام لا .. و الا لماذا ذهب لمنزلهم في ساعه متاخره
2020-01-15 01:12:55
user
332725
15 -
حنيـن
ببساطة روبرت كان مستقيماً و يعجبهم لذا غدروا به ؛ لا أعرف أي نوع من الأصدقاء هؤلاء !
لست متأكدة أنهم حققوا فى القضية بما يكفي، لابد أن الضحية قبل تقييده خدش من يؤذيه بظفره و حينها ستوجد عينة جلد تحت الظفر، أو كما ذكرت (بنت العرب) أو يمكنهم خداع المتهمين بدليل مزيف و ذِكر العقوبة التى سيأخذونها و حينها سيقعون فى الفخ، أي لعبة نفسية سريعة ؛ لكنهم متقاعسون بالفعل
مقال جميل :)

~~~~~
شهاب
إن لم يطلبوا الإسعاف كانت الشكوك ستحوم حولهم بشكل أوضح لأنهم آخر من كان معهم و الدليل على ذلك زوجته و الإتصالات إن تمت ؛ كما أن الجثة كان يمكن أن تُكتشف و لو بعد حين لذا أختصروا الأمر


{ تحياتي }
2020-01-14 19:43:42
user
332703
14 -
ام سيلينا
اوافقكم بالرأي جميع المعلقين
2020-01-14 19:43:13
user
332702
13 -
ام سيلينا
هاني أوافقك الرأي
2020-01-14 19:18:37
user
332699
12 -
بيري الجميلة ❤
لا يوجد شيئ محير ، بالتأكيد هؤلاء الثلاث اتفقوا على هذه الجريمة منذ مدة ثم نفذوها ، فالقصة التي اختلقوها غير مقنعة أبدا حتى لأغبى الأغبياء فكيف برجال شرطة محققين استلموا كثيرا من قضايا الجرائم !! ، هل هؤلاء المجرمين تغلبوا على رجال شرطة أذكياء ؟! مستحيل !! ، هذا استهبال أقل ما يقال
2020-01-14 14:43:34
user
332658
11 -
بنت العرب
لو الشرطة استعملت اساليب ناجعة في التحقيق كانوا خلوهم ينطقوا غصبا عنهم وواضح انهم هم القتلة وكمان الاعتداء الجنسي ممكن من خلالو اخذ عينة من السائل المنوي للمعتدي ومقارنته ...فيه اشياء كثيرة ممكن تفك اللغز بس القصة فيها لبس من وجهة نظري
2020-01-14 13:26:45
user
332648
10 -
شـهاب المـصري
فعلآ لغز مـحير جدآ، نعمـ أعتقد طـبعآآ أنهمـ همـ مـن قآمـو بقتلھ وليس لدي شـگ في ذلگ، ولگن آلغريب فعليآ في آلأمـر لمـآذآ هؤلآء آلقتلة قد طـلبو آلإسـعآف لصـديقهمـ ؟!! فگآن يمـگنهمـ بگل بسـآطـة أن يتخلصـو مـن آلجثة بأي طـريقة دون أن يشـعر أحد ويبعدو أي شـبهآت عنهمـ، وگيف يهربو مـن آلعدآلة بهذھ آلبسـآطـة؟!
عمـومـآ آلله أعلى وأعلمـ

مـقآل رآئع، تحيآتي ..
2020-01-14 11:06:03
user
332614
9 -
الخيالي
حسافه الاسم فيك يا روبرت ايريك اذا سمعته تحسبه اسم قائد عسكري او رئيس و في الاخير طلع روبرت ......
2020-01-14 05:15:09
user
332586
8 -
no name
اظن ان شرطة متهاونة في الامر ومتساهلة مع هؤلاء الشواد فكيف يدخل القاتل الى منزل و لا يحسون به و كيف لم يقتلهم ايضا !!!
2020-01-14 02:56:26
user
332582
7 -
Thunder black
رجاء في شي مافهمته الحين روبرت صديق برايس
هل روبرت يعلم ان صديقه برايس شاذ ولا ليس لديه علم
وهل يعلم انا اصدقاء برايس شواذ نعم او لا ارجو توضيح

في حالة انه يعلم ان برايس واصدقائه شواذ وذهب بارادته اليهم فهو شاذ مثلهم
يعني غريبه تذهب منزل كله شواذ ثاني شي احس القصة فيها شي لم يكشف
وشي اخر ماهو دافع الجريمة لزم الشرطة تضع فرضية ماهو دافع الجريمة

في شي ايضا ليس واضح في حالة تم الاعتداء لزم يبقى هناك حمض النووي

صراحة اغرب قضية جنائية قرات عنها تشعر انها في الكثير من الاشياء المفقودة والتي لم تكشف


شكرا ع مقال سارة
2020-01-13 22:18:35
user
332571
6 -
Maher
مقال جميل في الحقيقة لا مراء لديَ إنَّ هولاء هُم قتلة روبرت بلا أدنى شك كيفَ يدخُل قاتل إلى المنزل الذي يقطنون فيه ويقتُل الضحية ويقُوم بالعبث بمكان أرتكاب الجريمة ومعَ ذلك هولاء لم يكونوا يعرفون ذلك شيءٍ لا يُصدقهُ العقل البتة والقضية لم تَنتهي بعد وهُم لا يزالون على قيد الحياة وقد يُكشف دليل ضدهُم يكشف تورطهُم في هذهِ الجريمة

الساعة الآن 6:18 صباحًا
2020-01-13 20:14:20
user
332559
5 -
ذئب الليل
قصة غريبة فعلا ، لكن المجني عليه يتحمل المسؤلية نوعا ما ، بسبب مصاحبته من هذه النوعية من الأصدقاء .
2020-01-13 19:35:44
user
332553
4 -
سحر
استغرب كيف لرجل متزوج و مستقيم ان يسهر في بيت مجموعة شواذ!! أعلم أن الموت قضاء و قدر ولكن أحيانا يكتب الإنسان فصل نهايته بنفسه. عدا عن ذلك واضح ان القضاء الأمريكي قد برئ أبناء البلد فضاع حق الغريب
2020-01-13 17:17:12
user
332534
3 -
أمّ آدم
أولا نسأل الله الثبات وحسن الخاتمة ونعوذ به من رفقاء السّوء وسوء الخاتمة
الجريمة واضحة وضوح الشمس ،هؤلاء المثليين غدروا بصديقهم وكانوا وراء تلك الجريمة النكراء البشعة
أظنّ ان الشرطة تقاعست في عملها لم تستجب المجرمين بالشكل الكافي يعني مثلا لما لم تستعمل جهاز كشف الكذب عليهم ؟؟!! لما لم تضغط عليهم وتستجب كل منهم على حدا ؟؟! لم لم يأخذوا عيّنة ليحلّلوها خاصة وان المغدور به أعتدي عليه جنسيا !!!؟؟ لم لم يكشفوا عن زمان آخر علاقة جنسية قام بها هؤلاء الشواذ …؟؟!!لمن تعود البصمات ؟؟!! وغيرها من الأسئلة التي فشلت الشرطة في تنفيذها وبقيت مكتوفة الايدي ولم تحرّك أيّ ساكنا تجاهها
شكرا لكم على المقال
2020-01-13 15:29:13
user
332511
2 -
من صلالة
الضحية فلبيني والقتلة شواذ وانجليز يعني مافي قاضي بيحطهم في السجن...الفئة ذي في امريكا متنفذة وعندها لوبيات ضغط قوية...الانسان عندهم هو الابيض ابو عيون زرق لابارك الله فيهم...بعدين الفلبيني وش وداة عندهم يسهر!!!..؟؟..وزوجتة ليش تنازلت مقابل فلوس!!؟؟..اكيد انكشفت لها معلومات مو حلوة وقررت تستفيد من الموقف ابرك لها من الريال التعبان ...ربعة شواذ...والعلم عند الله..
2020-01-13 15:10:51
user
332506
1 -
هاني
بكل بساطه تم التغاضي عن الجريمه واطلاق سراح المجرمين لان الضحيه من اصول اسيويه! هذه هي العداله الامريكيه!!
move
1
close