الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

لغز مقتل عائلة دريدين

بقلم : Sara Zaky - مصر

مازالت الجريمة مثار جدل حتى يومنا هذا
مازالت الجريمة مثار جدل حتى يومنا هذا

في يوم 18 نوفمير عام 1987 تغيب كيث دردين عن عمله و لم يقم بالاعتذار او ابلاغ اي من زملاؤه علي غير عادته . قام رئيس كيث بالاتصال بمنزله ولكن لم يتلق اي رد فقام بالاتصال بوالديه الذين كاما يسكنان في منزلين منفصلين نتيجة لطلاقهم ، لكن نفي اي منهم انه رأى كيث او زوجته.

اعتري والد كيث القلق فتوجه الى منزل ابنه المتحرك ، لم يجب احد عندما دق الجرس، فقام باستعمال المفتاح الاحتياطي و دخل المنزل ليجد زوجة ابنه ايلين وحفيده الصغير بيتر جثث هامدة في السرير .. ليس هذا فقط .. بل ان ايلين كانت حامل في شهر السادس ، فوجد الجنين - فتاة - مقتولة بجوار جثة الام ، و الجميع تعرض للضرب المبرح.

لغز مقتل عائلة دريدين
العائلة المغدورة .. كيث وزوجته ايلين وابنه بيتر
جائت الشرطة سريعا وقامت بمعاينة الجثث التي كانت في حالة يرثي لها حيث تعرضوا لضرب شديد بواسطة عصا بيبسبول تم العثور عليها في مسرح الجريمة ، وكان قد تم تقييدهم باستخدام الاشرطة اللاصقة ، ونتيجة للضرب المبرح دخلت الأم في مخاض ادى لولادتها المبكرة للطفلة التي لم يرحمها القاتل فتعرضت هي ايضا للضرب ؟؟.

اتجهت الشكوك سريعا للاب فهو مختف وكذلك سيارته ولا أحد يدري عن مكانه ، فتوجهت الشرطة لمنزل والدته للبحث عنه لكن سرعان ما تبددت هذه الشكوك عندما عثرت مجموعة من الصيادين على جثة كيث بجوار بحيرة ريند لايك التي تبعد فقط 18 كيلومتر عن منزل العائلة ، و كان كيث مصاب بثلاثة رصاصات قاتلة و تم قطع اعضاؤه الذكورية.

انتشر الذعر في بلدة إينا ، فالأسرة الصغيرة كانت محبوبة من قبل الجميع ، وصار جميع يلزمون منازلهم ، والتلاميذ كانوا يؤخذون في مجموعات تحت الحراسة إلى المدارس ، ولا يسمح لهم بالعودة للمنزل حتى يأتي الاباء لاصطحابهم . الاباء كذلك لم يكونوا يتحركون الا وهم يحملون اسلحتهم.

انتشرت الشائعات عن ان الاسرة ربما كانت تتاجر بالمخدرات ، لكن لم يتم العثور على اي اشارة لذلك ، وكذلك دم الضحايا كان خالي تماما من اي مواد مخدرة.

بالكشف الدقيق تبين ان زمن الوفاة الذي يفصل بين الزوجة وابنها والزوج كيث هي ساعة واحدة ، اي ان كيث ربما كان موجودا مع عائلته وتم استدراجه و جره الي الغابة القريبة و قتله حيث عثر عليه هناك.

لغز مقتل عائلة دريدين
منزل العائلة الذي شهد الجريمة البشعة

نفت الشرطة ان يكون للامر علاقة بالسرقة حيث ان جميع الموجودات الثمينه و الاموال كانت في مكانها.. واخذت التخمينات منحنى اخر حينما قالت الشرطة ان كيث ربما كان يقامر وقد  تجمعت عليه الديون ، لتنفي والدة كيث ذلك ، حيث قالت ان ولدها كان يخطط لمستقبل بيتر و تعليمه وكان يقوم بجمع حتى العملات الصغيرة في علبة معدنيه.

اخذت لاشرطة تتخبط هنا وهناك ، لكن والدة كيث المكلومة شنت حملة اعلانيه وقامت بمخاطبة الاعلام و البرامج الاجرامية ، وللاسف تم رفض عرض القضية لما فيها من وحشية.

الكثير من سكان البلدة اصيبوا بحالات نفسية ، فقد علق د. ريتشارد جاريسون ( طبيب عام بالمدنية) انه جائته الكثير من الحلات تعاني من الارق و نوبات القلق و فقدان الشهية. في الحقيقة رعب السكان لم يكن نتيجة لجريمة مقتل عائلة دريدن فقط ، بل لأن المنطقة شهدت جرائم كثيرة خلال السنتين المنصرمتين ، بضمنها عشرة جرائم قتل على الأقل ، أشهرها جريمة توماس اودل المراهق الذي قام بقتل والديه واشقاءه الثلاثة في ذات مساء من عام 1985. المخيف في الموضوع ان اغلب الجرائم كانت عبثية ، ليست لغاية السرقة او بسبب عداوات الخ .. حيث تعرض اطفال للاغتصاب والقتل بوحشية ، وقتل اخرون ومثل بجثثهم لسبب غير معروف .. مما جعل السكان والشرطة يتبنون نظرية ان الجريمة ربما كانت من عمل إحدى الجماعات والطوائف الشيطانية ، لعلهم ارادوا تقديم قربان جديد لأبليس ، لذلك قاموا بالتمثيل بالجثث وقطع الاعضاء الذكرية لكيث ، والأهم هو القربان ، طفل جنين يسحب حيا من رحم أمه لكي يقتل ، وهذا هو بالضبط ما حدث مع جنين ألين.

لكن مختص من الشرطة بهذه الجماعات قال ان هذا لا يتفق مع نهج هذه الجماعات التي تقوم عادة بالتمثيل بالجثث واخذ بعض الاعضاء من الاجساد الميتة واشعال الشموع ورسم الدوائر على الارض الخ .. وكذلك هي لا تستخدم الضرب المبرح للقتل بل عادة ما يكون الذبح او الطعن بسكين خاص لتلك الطقوس.

لغز مقتل عائلة دريدين
هل كانت طقوسا شيطانية لجماعات عبدة الشيطان

فقدت الشرطة الامل وقالت ان ربما حدث تشابه في الاسماء بين كيث و اي فرد من العصابات ، لهذا تمت تصفيته وعائلته عن طريق الخطأ ، لكن لم تلق هذه النظرية اي رواج.

في اواخر عام 1999 تم القبض علي قاتل متسلسل اسمه تومي لين سيلس بعد ان نحر فتاتين في مدينه تكساس وفتاه اخرى في مدينه سان انطونيو وفي اثناء انتظاره للمحاكمة اعترف سيلس بقتله لعائلة دريدن.

قال سيلس في اعترافاته انه لا يذكر تفاصيل جرائمه الكثيرة (20 جريمة قتل مؤكدة) ولكنه يتذكر جيدا تفاصل قتله لعائلة دريدين عندما كان يسكن في سانت لويس ( تبعد 140 كيلو عن مسرح الجريمة ) حيث كان يعمل بالأجرة اليومية ، وكثيرا ما كان يركب متطفلا على السيارات العابرة ولا يهمه اين تذهب ، يستقلها عشوائيا لاكتشاف المنطقة. وقال انه ربما قابل كيث في واحدة من محطاته حسبما يذكر وان كيث دعاه للعشاء في منزله و عندما انتهي من العشاء و هم بالرحيل ظهر له وجه كيث الحقيقي حيث حاول التعدي عليه جنسيا في وجود زوجته ايلين. لكنه استطاع تصويب سلاح ناري الي كيث و اخذه للخارج حيث تم قتله ثم عاد مرة اخري لايلين التي شاهدت ما حدث و انه كان في فورة غضبه ولم يستطع السيطرة على اعصابه فقتلها واطفالها ...

لكن سيلس سرعان ما غير قصته ، اتيا بقصة جديدة مفادها انه لمح اثناء تجواله لافته معروض للبيع على منزل كيث فوجدها فرصة سانحة للقتل !! فقام بطرق الباب و عندما خرج كيث اخبره انه مهتم بشراء المنزل و عندما هم كيث بالخروج لمحادثته انقض عليه سيلس وقام بتقيده هو و الاسرة ثم سحبه للسيارة و اجبره علي القيادة الى مكان الجريمة و هناك قام بقتله وعاد مرة اخرى الى الاسرة فاغتصب ايلين و قتل بيتر و عندما دخلت ايلين في المخاض قام بفتل المولودة كذلك.

لغز مقتل عائلة دريدين
تومي لاين سيس قاله انه ارتكب الجريمة عندما كان عمره 22 عاما .. ضمن سلسلة جرائم اخرى اقترفها آنذاك

هذه الرواية لا تتفق كثيرا مع تحقيقات الشرطة حيث ثبت ان ايلين لم تتعرض للاغتصاب او قبيل واثناء مقتلها. وبالنسبة للرواية السابقة فقد شهد جميع اصدقاء ومعارف كيث على أنه لم يكن مثليا أبدا ولم يبدي طيلة حياته أي انجذاب جنسي نحو بني جنسه. كما أنه والين كانا عضوان ناشطان في الكنيسة المحلية والجميع يشهد لهما بالاستقامة. مما يزيد في ضعف قصة سيلس هو اقوال اصدقاء و جيران كيث الذين اكدوا انه كان انسان حريص للغاية في تعامله مع الغرباء ، إلى درجة انه رفض مرة طلب امرأة طرقت بابه ليلا طالبة ان تدخل لكي تستعمل هاتفه ، وعليه ما الذي يجعله يدعو سيلس ذو الـ 22 ربيعا الى منزله وقد التقاه مصادفة في الطريق.

رغم اعترافات سيلس إلا أنه لم تتم ادانته بهذه الجريمة (تمت ادانته بجرائم اخرى) لكن بقي هو المتهم الرئيسي في مقتل اسرة دريدين مع أنه اعطى في الكثير من الاحيان معلومات خاطئة ومتضاربة عن اوضاع و اماكن اصابة الجثة (معلومات لم تصرح بها الشرطة للاعلام) ، مما دفع البعض للاعتقاد بأن سيلس ربما كان يكذب ويستقي معلوماته عن الجريمة من الصحافة، وانه ربما يقوم بالاعتراف بجرائم لم يرتكبها قط من اجل ان يحصل على حكم مخفف ويتفادى حكم الاعدام لتعاونه مع الشرطة والمحققين.

كانت جوانا دريدين والدة كيث تعتقد في بداية الامر وحتى عام (2000) ان سيلس هو قاتل ابنها وعائلته ، لكن مع تغير اقواله طلبت جوانا لقاء سيلس وقالت: (اريد ان اسمع منه الحقيقة اريد ان اعرف لماذا فعل هذا ؟).

لغز مقتل عائلة دريدين
جوانا والدة كيث مازالت تتابع القضية

في عام 2007 في الذكرى العشرين لوفاة عائلة دريدين تم اصدار حكم اولي باعدام سيلس ، و قالت جوانا عندما سمعت الحكم انها واثقت بنسبة 99% ان سيلس هو القاتل.

في عام 2010 وفي لقاء صحفي مع سيلس قال انه لا يجد الكلمات التي تعبر عن اسفه لجوانا و لو اعتذر كل يوم فلن يخفف ذلك عنها شيئا و انها اذا جائت الي رؤيته و قامت بشتمه وسبه و ضربه فان لها كل الحق في ذلك. لكنه لم يلتق بها حتى تم اعدامه.

في عام 2014 تم اعدام سيلس ، وقالت جوانا بأنها لم تعد واثقة انه قاتل ولدي و زوجته وحفيدي ولم ارغب ان يتم اعدامه قبل ان اتأكد انه القاتل، بالنسبة للجميع انتهت القضية لكن بالنسبة لي هي لم تنته ابدا.

في الواقع القضية لم تنته ، ومازالت مثار جدل متواصل حول هوية القاتل الحقيقي ، سواء كان سيلس أو غيره ، ودوافع الجريمة ، خصوصا وانها تبدو جريمة عبثية تماما ، حيث لم تحدث سرقة ولا اغتصاب وليس هناك سابق عداوة او مشاكل مالية الخ .. كأنما الجريمة تمت من اجل لذة القتل فقط لا أكثر.

المصادر :

- Dardeen family homicides
- The Dardeen Family Murders

تاريخ النشر : 2020-01-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : kab5bos
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (37)
2020-11-15 19:59:16
user
385181
37 -
ماريان...
الى التعليق ‏13 لابد انه اراد ان يخفف عليه الحكم بتعاونه مع الشرطة بجريمة لم يرتكبها او انه اراد الشهره ‎:) ‎
2020-11-01 11:26:21
user
381859
36 -
ابو شامخ
من افضل مواقع الرعب فلعالم
2020-11-01 11:25:22
user
381858
35 -
ابو شامخ
افضل موقع لنشر وقرائه قصص الرعب
اخوكم وصديقكم
ابو شامخ من اليمن
2020-06-24 02:29:46
user
359259
34 -
حازم هشام
إلى التعليق 22 معك حق تماما و أنا أعتذر و أسحب
كلامي، أعطيت فقط مجرد إحتمال لكني أخطأت.
2020-04-15 19:39:36
user
346433
33 -
Dahlia الى همس المشاعر
اهلا بك في موقع كابوس ^_^
2020-03-26 07:45:46
user
342929
32 -
همس المشاعر
آنا جديده بموقع كابوس رحبو فيني
2020-02-16 08:38:37
user
336882
31 -
سمبتيكا
لقد كثر المجرمون في زماننا فهم يقتلون ويظلمون ويسرقون ويبطشون بمن يستظعفوه ... انني فقدت الثقه فلا عدت اثق باي حد ....لقد امتلء صدري بالحزن والالم
2020-02-16 01:51:35
user
336851
30 -
الحيل والرابي
الحمدالله علي نعمة الاسلام في بلدنا امان ...الا الجراءم التي تشبه هذة الجريمه يحدث لكن يقوم بها الوافدين العاملين في البلد وهم من جنوب شرق اسيا ..وما اكثر ما حدث مثل ذلك لكن مرتكب الجريمه يطلع وافد اسيوي او اكثر
2020-02-05 01:30:54
user
335308
29 -
المغتربة الكويت
جريمة بشعة
أعتقد والله أعلم أن الاب قام بفعل جنسي شنيع كالتحرش مثلا بطفلة او احد ابناء القاتل او زوجته و على الارجح تكون ابنة القاتل لذلك تم قطع اعضائه الجنسية و ربما يكون القاتل تحت تاثير الشرب أو المخدرات و قام بالانتقام من العائلة و بما فيهم الابناء و بالغ في الوحشية
بالنسب للمجرم اللي اعترف فلا اعتقد انه من قام بالجريمة ربما كان يتباهى او يريد اضافة رقم جديد الى جرائمه
الجرم الحقيقي الذي قام بالقتل قام به بطريقة عشوائية ربما مازال على قيد الحياة و سيعترف بذلك على فراش الموت
2020-02-04 22:46:10
user
335301
28 -
العالمي
الله اعلي واعلم
2020-02-04 15:57:15
user
335275
27 -
الطائي
قصه مولم والله ينتقم من كل ضالم
سوال اذا ممكن عندي قناه في اليوتيوب هل استطع اهذ مقالات من هذا الموقع الجميل الراقي واستخدمها في اليوتيوب ولا توجد عليها مخالفات ام لها حقوق اتمنى الرد لاني اري العمل
2020-02-04 06:38:01
user
335214
26 -
زهرة الامل
شيء غريب فعلا
لو كان سيلس مو القاتل لكان مين القاتل و ليش يعترف بجريمة ما ارتكبها
شكرا علي هذا المقال الجميل
2020-02-03 13:43:29
user
335170
25 -
گاندي
طارق معك حق ، ولو أنهم سلطوا الضوء على بعض الدول العربية لوجدوا دولة تنافس جميع دول العالم في بشاعة جرائم القتل فيها
2020-02-03 05:38:47
user
335141
24 -
طارق
سؤال بسيط اخوتي جميعا
لماذا كل مواضيع الجرائم الغامضه ترتكز كلها فقط عن امريكا ويتم استبعاد باقي الدول والمناطق
يوجد الكثير من الجرائم الغامضه في دول لا يتم التركيز عليها اعلامياً
ياريت التحدث عن بلدان اخرى وعدم حصر كل شيء في امريكا
اشباح اختطاف من قبل فضائيين مخلوقات غير مؤكده
ظواهر فوق الطبيعه جرائم الخ
ياريت التركيز على كل الاوطان وعدم الارتكاز فقط على بلد معين
نريد رؤية مواضيع اكثر خارج امريكا
وشكرا جزيلا
انا عضو صامت منذ اطلاق الموقع
لكن احزنني هذ الامر وهو تركيز متواصل على امريكا(الولايات المتحده)
شكرا كمان مره
2020-02-03 00:25:15
user
335114
23 -
گاندي
من أبشع الجرائم
2020-02-02 21:40:39
user
335112
22 -
مصرية
بتمنى محدش يكلم عن أعراض الضحايا يعني بلاش نقول انه بسبب فعل جنسي او غيره
2020-02-02 20:07:03
user
335106
21 -
Nosa
اعتقد بأن القاتل اكتر مش شخص شخص قتل الاب وباقي الاشخاص قامو بتكتيف الام والطفل وقتلهم
2020-02-02 19:19:20
user
335103
20 -
صفاء
اعتقد ان الجريمة ارتكبت للانتقام
القاتل نظرا لوحشيته لابد انه يحمل ضغينة للعائلة او لكيث لانه ليس قتلا عاديا والاسلوب لم يتكرر مما يعني انه ليس قاتلا متسلسلا ولا سارقا ولا مغتصبا مما يجعلنا نتجه لفرضية الانتقام اما الانتقام لماذا فلا احد يعلم هناك عدة اسباب يمكن للمرء ان يرتكب جريمة وحشية كهذه من اجلها
اما بالنسبة لسيلس فهو ليس القاتل بالغرب و بالولايات المتحدة تحديدا اذا نظرتم في مثل هاته القضايا ترون ان العديد من القتلة الذين يلقى القبض عليهم يبدأون بالاعتراف بقضايا لم يرتكبوها اما طمعا في الشهرة الاعلامية وما تجلبه من مزايا كتأليف الكتب و المقابلات التي تعود بالمال او لارضاء غرورهم و اكتساب الشهرة لمجرد الشهرة او من أجل الحصول على صفقة لتخفيف الحكم الصادر بحقهم وانه امر شائع جدا ان يقوم قاتل متسلسل محكوم عليه بالاعدام بالاعتراف بجريمة لم يرتكبها لانه كلما كانت اعترافاته مساعدة للشرطة لاغلاق قضايا عليها ضغط كلما حصل على مزايا منها تخفيف الحكم او غيره
2020-02-02 06:35:51
user
335025
19 -
اسعد بن عبدالله
اعتقد والعلم عند الله تعالى ... إن القتل تم من قبل دخلاء دخلوا للمنزل لغرض ما !!! وتم اكتشافهم...وربما مقاومتهم من قبل فرد أو أكثر من العائلة المغدورة...فتم قتلهم...والتشفي بهم...ربما كنوع من الغضب تجاههم على مقاومتهم للدخلاء...(رأي قد يصيب...وقد يخطئ)...
2020-02-02 05:01:19
user
335021
18 -
القلب الحزين
لقد حصل على ما يستحقه.
2020-02-02 04:50:19
user
335018
17 -
اسرائيل
اظن ان القاتل من اقارب المجرم سيلس وهو يحاول التغطية عليه
2020-02-01 21:03:05
user
334990
16 -
emi
انا مع تعليق 4
قلت كيث لسبب جنسي وقتلت عائلته امامه انتقام منه
2020-02-01 18:27:09
user
334984
15 -
ام سيلينا
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لم أسمع بهكذا بشاعة

2020-02-01 16:19:15
user
334972
14 -
وابل
محير حقا لما لم يتم التحقيق مع الجيران والاهل
جريمه لا يوجد شخص مشتبه فيه !؟
لما سيلس يعترف بجريمه ليس هو من ارتكبها يا ترا هل كان مريض نفسي ، اعتقد انه لو كان لم يرتكبها و قد حكموا عليه بالقتل سيقول الحقيقه ، الا اذا كان يعاني من مرض نفسي او هو فعلا من ارتكب الجريمه وراد ان يبعد الشبهه عنه في قول امور لم يفعلها في وقت الجريمه
2020-02-01 10:46:08
user
334920
13 -
مالك الحزين
قصه غريبه فعلا
لو كان سيلس ليس هو القاتل فلماذا يعترف بجريمه لم يرتكبها
2020-02-01 07:26:24
user
334902
12 -
سمير
لا اظن هناك شخص واحد وراء الجريمه
خصوصا لو اخذنا بالحسبان انعدام الدافع حيث لم يحدث سرقه او اغتصاب
وكذلك حجم القسوه الغير مبرره في التعامل مع الضحايا
كل هذا يؤكد وجود اكثر من شخص وراء الجريمه
ولا استبعد تظرية المنظمات السريه
2020-02-01 06:18:28
user
334899
11 -
ملاك الفيتوري
قشعريرة
2020-01-31 20:38:09
user
334874
10 -
ذئب الليل
قصة غريبة فعلا ،، انا لا اعلم لماذا تشتهر أمريكا بكثرة القتلة والسفاتحين ؟؟ مجهود رائع شكرا لك .
2020-01-31 20:31:07
user
334873
9 -
سارة
القصه حزينه جدا يمكن هوا القاتل يعني ندم واعترف لأخر لحظة بحياته هذا رأيي والله اعلم
2020-01-31 17:49:05
user
334865
8 -
مهند الغامدي
طول ما النفس تتلذذ بما لذ وطاب دنيوياً ، فإنها تتوق للمرحلة اللتي بعدها
ويوجد كما نرى وبشكل دوري ، لا اعلم ما أسميهم ...مرضى نفسيين ؟ فـ المسمى كما هو واضح ينفي عنهم نية القتل والرغبة بها ...بل يضع نفساً وهمية لا تعي الواقع حرية الإستلذاذ بما يتوق له ولو كان إنهاء عائلة عن بكرة أبيها

ولله حكمته في حدوده بين البشر ، كتحريم الخمر والميسر وارجاس الشيطان اللتي تتسلل للنفس البشرية
2020-01-31 15:31:27
user
334853
7 -
بشرى
هذه هي امريكا بلد الجرائم ، بالإضافة إلى الحياة الوسخة التي يعيشونها
كدلك الخمر و المخدرات اساس كل الجرائم
نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمة الاسلام
2020-01-31 15:06:19
user
334847
6 -
Khalid
امريكا تشتهر بالقتلة الساديين من الممكن ان يكون القاتل احد الساديين المختلين عقليا او ان يكون الزوج متورط باعمال ادت الى تصفية اسرته و قتله
2020-01-31 11:57:54
user
334823
5 -
بنت العرب
قرأت المقال قراءة سريعة لانني اعتدت ان اعرج على كابوس موقعي المفضل لارى ان كانت هناك مقالات جديدة فوجدت لغز مقتل عائلة دريدن وهي قصة غريبة فعلا من القاتل ياترى...؟!!الله وحده يعلم
2020-01-31 10:45:13
user
334810
4 -
حازم هشام
و هناك نظرية أخرى مفادها أن كيث أو الضحية قد قام بفعل جنسي شنيع ربما أكتشفت خيانته مع زوجة أو ابنة أو أخت القاتل
2020-01-31 10:43:10
user
334809
3 -
حازم هشام
أولا هذه الجريمة النكراء ليست من فعل قاتل بل فريق أقلهن يتكون من شخصين....
ثانيا الولايات المتحدة الأمريكية نشطت الجرائم فيها خلال الثمانينيات بشكل محير ، قد يكون هجوما عشوائيا تماما مثل جريمة الملف 28 ...
وهناك
2020-01-31 09:54:31
user
334804
2 -
أمّ آدم
للأمانة أحزنني كثيرا ما حصل لتلك العائلة فالجريمة بشعة جدا ، تشيب بشاعتها الولدان ،وخاصة ماحدث للأم وجنينها !!!
على العموم يمكن ان يفلت المجرم من عقاب الدنيا لكن المؤكد انه لن يفلت من عقاب الأخرة عند الله القاضي الحق العدل … في يوم تشخص فيه الأبصار للواحد القهّار .
شكرا لكم على المقال
2020-01-31 09:29:07
user
334800
1 -
رانيا
و لو مكنش سيلس هو القاتل. .. اعترف على نفسه ليه و اتعدم ليه؟!
move
1
close