الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خطيئتي الكبرى أني تزوجت

بقلم : وصفي - العراق

بسبب زواجي تدمرت حياتي و دخلت السجن
بسبب زواجي تدمرت حياتي و دخلت السجن

 تحية طيبة رواد موقع كابوس ، أنا أكلمكم بعد خروجي من السجن الذي بقيت فيه لمدة ثمانية أشهر بسبب بسيط و هو الزواج ! و هذا درس قيم لكل شاب يريد أن يخطئ نفس خطأي و يتزوج أقول له أقرأ قصتي .

أنا عمري 24 عام قررت قبل سنتين أن أتزوج ، تخرجت من أعدادية الصناعة و لدي دبلوم في ميكانيكا السيارات و فعلاً عملت في ورشة لذلك قررت الزواج و إكمال ( نصف ديني ) هذا النصف الذي أصبح لعنة علي فعلاً ، تزوجت و من أول ليلة و أنا أرى زوجتي تبكي ، كنت أعتقد أنها تبكي بسبب فراق أهلها و كل الفتيات هكذا لكن بعد شهر واحد بدأت المشاكل بين والدتي و زوجتي و زادت حدة المشاكل و بدأت كل أسبوع تذهب لمنزل أهلها و هي تبكي و تقول أني لا أصرف عليها و أني اضربها ! لكن الواقع عكس ذلك فأنا لم ألمسها بسوء و لم أضربها طوال سنتين ، لكن مشكلتها أنها تكذب كثيراً و بسبب كذبها أصبحت هذه المشكلة ،

لا أريد أن أطيل عليكم و الخلاصة رفعوا علي قضية تهديد و حُكمت بالسجن لمدة سنة ، مع العلم أن الشاهد مراهق عمره 16 سنة ! قمت بتوكيل محامي و قام بأسقاط التهم و قام برفع قضية سب و قذف و تهديد ضد والد زوجتي لتهديده لي بتفجير المنزل و الأن القضية ما زالت بالمحاكم .

الخلاصة يا أخواني لأنني قد اطلت الكلام أني قد تزوجت و كان بتصوري أني سأعيش حياة هادئة عملي و منزلي و زوجتي لكن العكس هو الصحيح ، دخلت السجن لمدة سنة و قمت ببيع منزلي و تركت عملي ، كل هذا بسبب الزواج ، أعلم أن النساء سوف يقفون ضدي لكن هذا هو الواقع ، نصيحتي لكم لا تتزوج ، أحذر من الزواج لأنه سيدمر حياتك مثلما دمر حياتي ، و شكراً لكم.

تاريخ النشر : 2020-02-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر