الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

الظل الأسود

بقلم : سرين - الجزائر

وفجأة دخل خفاش صغير من النافذة وبدأ يحوم

أنا لا أحب المقدمات ...لدلك سأبدأ بكتابة الواقعة الغريبة التي حدثت معي في إحدى العطل الصيفية...

كان عمري آنذاك 16 سنة ، ذهبت مع عائلتي إلى بيت جدي الذي كان يسكن في قرية صغيرة في الجزائر ، مرت ثلاثة أو أربعة أيام كنا بخير . لكن في الليلة التالية حدث معي ما لم يكن في الحسبان ...

كنا جميعا في غرفة كبيرة ، جدتي وأمي وأختاي اللتان كانتا نائمتين بجانبي ، و بسبب الحر الشديد فتحنا النافدة ، لكن أنا لم أوافق على فتحها رغم حرارة الجو ، أحسست بشيء غريب سيحصل .. وفجأة دخل خفاش صغير من النافذة وبدأ يحوم في الغرفة فوق رأسي ، وما أكد لي بأنه حقيقي هو أن كل الموجودين رأوه .

بالطبع ككل بنت أخاف من هذه الأشياء فطلبت من أمي بأن نخرجه لأني لا استطيع النوم هكذا ، فصرخت جدتي في وجهي قائلة : " نامي لن يفعل لكِ شيئا فنحن متعودين على دخوله البيت " .

حينها سكت و أدخلت راسي تحت اللحاف لكي لا أراه ، و فجأة بدأت اسمع صوتا غريبا يشبه " التصفيق " ، أو أشبه بصوت أجنحة كبيرة ترتطم ببعضها .. ولشدة دهشتي كبر حجم الخفاش بسرعة و أمام عيني .. رأيته يكبر ثم يكبر ، و المشكلة أنهم كلهم ناموا و كأن شيئا ما جمدهم وجمد يداي و رجلاي .

أردت أن اصرخ ، لا احد يسمعني ، ثم تغير شكله من خفاش إلى شكل إنسان ، كان ضخم الجثة يكاد يلمس سقف الغرفة بقامته ، وكان هناك برنس (رداء طويل كروب الحمام مع قلنسوة ) يغطي جسمه ووجهه كأنه لا يريدني أن أرى ملامحه ، ولم يفعل شيئا سوى انه امسك بطرفي ذلك البرنس و راح يحركه ليصلني هواء بارد وتذهب عني حرارة الجو .

وعلى فكرة لقد رأيته أكثر من مرة ومازال يأتيني لحد الآن رغم أني متزوجة ، حتى زواجي لم يحصل إلا بعد أن عالجوني بالرقية أكثر من مرة ، وكل الرقاة قالوا لي أنه جن عاشق وصعب أن نبعده لأنه لم يتلبسني و إنما يزورني منذ أن كان عمري سبعة سنوات .

وحدثت معي أمور أخرى قد أحكيها لكم مستقبلا ، المهم اطلب من كل أحبائي أن يصدقوني لأني أقول الحقيقة و اطلب من كل راقي شرعي مساعدتي لان كل الرقاة لا يريدون الخوض في ذلك لأنه صعب حسب قولهم .


تاريخ النشر : 2015-03-16

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

هل سأموت في هذا اليوم؟
أيمن بنعبيد - المغرب
هل الروح تبقى مع أحبتها ؟
الأخزمية - سلطنة عُمان
البيت الجديد غير حياتي
atheer - السعودية
أسير السحر الأسود
محمد العلاوي - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

الشخصية الحقيقية وراء الرجل ذو القناع الحديدي
الله هو أملي الوحيد
بدور - العراق
الخوف من المقابر
RM,BTS - العراق
ماهو النجاح ؟
زهرة الامل - ليبيا
ليلة بداخل مشفاه
البراء - مصر
تفسير حلم أمي والثعابين
الشخص اللحوح
نفحة إيمان
جفاف عاطفي
يارا - الاردن
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (39)
2017-07-29 15:45:23
168388
user
39 -
سرين
اشكر كل شخص تعاطف معي .وانا في هذا العام حصا معي كثيرا من الاشياء ساكتب لكم ان شاء الله
2017-04-09 06:09:55
151580
user
38 -
الادريسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اسال الله العظيم ان يصرف عنك الشياطين وان قراتي رسالتي وهو يقراها فانا أمره بامر الله ان يبطل كل قديم وجديد ويخرج من حياتك. وعليكي بقراءة سورة البقرة يوميا فهي حصن وطارده للشياطين ولايستطيعون معها شي باذن الله. وامثري من التعوذ منهم وقراءة المعوذتين وباذن الله يدحرون.
2015-09-24 15:56:25
53828
user
37 -
لولوة المرغلاني
واااااااو بحظك
♥♡♥♡
2015-05-26 14:58:58
34665
user
36 -
هنا احمد ابراهيم
اقرئي سورة الكرسي قبل النوم كل يوم
2015-04-08 08:39:54
28523
user
35 -
سرين من الجزائر
الاخ "روحني " لقد كتبت اللاعراض .الرد وشكرا.
2015-04-02 13:36:38
28078
user
34 -
سرين من الجزائر
اردت الكتابة اليوم لاقول اعراض الرقية
1-بعد ان ابدا في القراءة احس فعلا بطاقة كبيرة لكن لاتستمر ويبدا لساني في التعلثم والغريب في الامر اشعر بالنعاس قوي لدرجة لااكمل القراءة خصوصا في الاونة الاخيرة بصعوبة افتح عيني وفي هده الاثناء ارى وكان اشخاص في المكتب وما ان اافتح عيني لا ااجد اي شيء لاني اعمل وحدي في المكتب.
2-اما في البيت ماان ادخل ادهب للنوم حياتي اصبحت هكدا
3-عندما ابدا في الرقية ينتابني شعور بالبرد .والم في الظهر وخصوصا في بطني ماان اتوقف حتى يدهب عني كل شيء.
4-في الليلة الماضية دهبت للنوم بعد الرقية فرايت في المنام اني مع والدي و زوجي وابني على شاطئ .فاصبح البحر الاسود اللون .مظطرب وكانه "تسونامي " فغرقنا ثم فجاة تحول لونه صاف نجونا واصبح كل شيء كما كان.
5- المنام ارى حيوانات مثل ثعبان عظيم حجمه ...واسود مخيفةوقردة واشخاص صغار الحجم و رؤوسهم كبيرة ...
7- ارى شيئا يشبه"الاسقاط النجمي " لكن لااقوم به بل ما ان اغمض عيني حتى ارى نفسي ادخل في دوامة ارى نفسي في عوالم لا اعرفها .
8-واخي "روحاني" حدث معي شيء غريب الاسبوع الماضي .لي ولاخي و لامي.حيث في الليل كنت قد فتحت الباب العلوي الدي يطل على السلالم وفجاة رايت شخصا يصعد السلالم ثم اختفى صرخت فاتت امي مسرعة لترى مادا حدث بدات بقراءة القران ... .ففي هده اليلة كانت ابنتي محمومة فلم انم مبكرا لقياس حرارتها .وفجاة رايت شخص جالس على السرير لكن لم ارى وجهه بدات اقرا القران لم اكمل حتى فاختفى من امامي الغريب اني رايت نفسيي ادخل عالما ارى الاشجار ووديان ووانا اطير فوق هده الطبيعة الجميلة اقسم انني تمنيت ان ابقى هناك من جمالهاثم رايت طائرين لم ارى مثلهما . ثم رايت رجل و امراة لون بشرتهما ابيض ناصع البياض .ثم سممعت احدا يقول "هما ادم و حواء" كنت سارى اشياء كثيرة حتى رايت فتاة تقول لي لن اتركك ترين اكثر من هدا .وفي الصبح اخي قال لي انه راى بين اليقضة و المنام انه سمع طرقا في الباب نزل ليفتح فخرجت له تلك البنت التي رايتها انا وكانت تريد ضربه اماامي رات اشخاصا يعدبونها ويضربونا تخيل اننا في الصباح كلنا كنا منهكين الرد اللاخ "روحاني " لاني تعبت و الله وشكرا.
2015-03-25 14:21:42
27333
user
33 -
Hashim
الحمدللاه أني أضحكتم و رفهت عنكم ,من كان يتوقع أن تنبسط أساريرك يا سرين,أحيانا الضحك هو أحسن علاج بعد يوم سيئ وبالذات أن كان يومك مليئ بتلك الخفافيش المقيتة والتي تصفق فوق الرؤوس,إن فرقتنا الأراء والقناعات فربما تجمعنا الفكاهة, لا تنسي حماك الله من رفع الأثقال ,,,عفوا أعني رفع حالتك المعنوية,وأدعوا الله لك أن لا تري مكروها أو خفاشا بعد الأن
2015-03-25 11:43:56
27316
user
32 -
انسان ما
أرأيتَ أخي إياد اني كنت محقا عند قلت لك أنه لاداعي للإنزعاج من تعليقات بعض القراء مادامت في حدود المعقول..فهاهي أختنا سرين من الجزائر ضحكت كما لم تضحك من قبل! بشهادتها هي ومن أضحكها هو نفسه ـ hachim- من انتقد قصتها وليس شخصها ..ولو بأسلوبه الساخر المميز ،والنتيجة في النهاية الكل مستمتع والحمدلله..
الأخ هاشم إيه حكايتك مع القنافذ كلما قرأت تعليق لك أراك تذكرهم ههههههههه
2015-03-25 09:33:05
27290
user
31 -
سرين من الجزائر
والله لم اضحك في حياتي . كما ضحكت اليوم .و السبب الدي كتبته في تعليقك الاخ هاشم كان مضحكا جدا وكان انتقادك لطيفا .خصوصا الجملة التي فيها "ان بقي وقت ولم يطردك صاحب العمل " اما الاخ روحاني ادعوا لك بالتوفيق في حياتك ان شاء الله وهدا حتى وان لم اشفى فالشفاء بادن الله. واشكر الاخت "رماح نور " على احساسك بمعناتي وشكرا.
2015-03-25 07:38:37
27275
user
30 -
روحاني
إلى سرين
أهلا بك أختي الكريمة , نعم الاذكار التي كتبتها لك هي لرفع طاقة جسمك والطاقة الإيجابية وبالتالي يكون تحرر أكثر من سيطرة العوارض والمس والإقبال على العبادات لأنه أول ما يفعله العارض هو استنزاف طاقة المريض تدريجيا لكي يسيطر عليه وعلى جسده وتفكيرهونشر طاقته الظلمانية , استمري بما اخبرتك لرفع طاقتك النورانية أكثر و أكثر والتعويض عن الطاقة المستنزفة من السنوات السابقة وان اردتي سوف اكتب لك خطة العلاج كاملة مع المتابعة لحين الشفاء بأذن الله , بالمناسبة إختصاص دراستك جميل جدا وهو أيضا من ضمن اهتماماتي.
لا تنسينا من دعاءك , الله لا يتخلى عنك , الله دائما معك.
2015-03-24 19:39:44
27245
user
29 -
Hashim
أختي العزيزة سرين لقد أكملت ووفيت بارك الله فيك ولن أكتب أكثر من هذا فأنا أخشي والله إن أجبتك أن يحكم علي بالأشغال الشاقة المؤبدة فأرتيت ومشيا علي نصيحة أخونا إياد المتعب من ردودنا أن أكتفي بهذا وأقول لأخي إنسان ما, ليس بعد الليل إلا فجر مجد يتجلي,وأذكر له هذه التجربة المريرة التي مررت بها وقد تؤيدني فيها الأخت رماح,أني إستيقظت حينا بعد أن أحسست بصفعة ولكن يا للإهانة فقد كانت (بالمصري)علي قفاي كل ما ألمني أنها لم تكن علي وجهي بل علي قفاي وحينما صحوت خائفا أردت الصراخ فلم أقدر فقد كان ذاك الشيئ جاثما علي صدري وما أزعجني ثقلة ,الظاهر أنه جني من الوزن الثقيل و رائحة قدميه كانت لا تحتمل لقربها من أنفي, فأردت أن أركض هاربا بجلدي من ذاك الجاثوم فتعركلت قدمي بجني أخر كان من التعب يشخر قربي,,,, فتعالجت وقالوا لي أني مربوط بحبل وبنهايته يوجد قدم قنفذ مسحور وقد قال لي الشيخ المعالج عليك بعدم الإقتراب من السمك والبيض وعليك بأكل البط البلدي المشوي والحمدللاه أنا الأن تعالجت من السحر المربوط, فإن واجهك أي مس فعليك بالقفا,أحمي قفاك أولا قبل النوم وأبحث عن بطة بلدية غير مستوردة لأكلها ولا تنسي حينما تبدأ يومك بالحقل أن تجلس تحت شجرة وتقرأ 1555 مرة التحصين وأن بقي وقت بعدها و لم يطردك صاحب العمل إبدأ عملك وإنشاءالله تري خيرا ,هيك الشيوخ و إلا بلاش
2015-03-24 18:10:48
27204
user
28 -
رماح النور
اختي سيرين حاسة فيكي واللة انا احيانن استيقظ عندما احد يصفعني على وجهي واستيقظ على اصوات احد يمشي في الغرفة ولاكن عالجوني الحمداللة ولقد كنت مربوطة بسحر ولا ان انا بخير اشكر اللة حبيبتي روحي على شيخ يشوفك ومن الافضل سمعتو تكون منيحة مش من الناس الدجالين
2015-03-24 09:07:08
27157
user
27 -
سرين من الجزائر
-ارجوك استاد اياد ان تنشر هدا التعليق .انا اريد ان اجاوب على اسئلة التي طرحت علي .
1-سالني اللاخ "هااشم"لمادا هم لم يروه اما ان فبلى.اقول انالم انم تلك الليلة من الخوف بعد تغيره حصل معي شيء تستطيع ان تقول مثل "الجاثوم" .و قد دكرت في التجربة انه جمد يداي و رجلاي .اسالك سؤال هل عند حصول الجاثوم يراه شخص واحد او كل العائلة.
2-المعلومة التي تقول.ان الشياطين لا تهاجم الناس الصالحين ...قصة ايوب عليه السلام -الرسول صلى الله عله وسلم و ما حدث معه من سحر - تميم الداري قصته معروفة......الخ
3-اما عن كرة النار اقسم اني كثيرا ما ارى في منامي ان ثعبانا كبيرا يرريد اديتي فارى نفسسي اقرا القران فيتحول الى نار اضربه به فيموت.
4- اماعن انتقادك للاخ ""روحاني" فبالعكس اني اقرا 450 مرة .في العمل لاني عاملة. اريد ان ااشكره لاني اصبحت اقرا القران صباحا مساءوبكثرة
5-و اخيرا.انا عندي دبلوم في التنمية البشرية واللغة البصرية اعرف الشخصية الشخص من حركات يده فقط.
2015-03-24 09:06:16
27154
user
26 -
انسان ما
بارك الله فيك أخي العزيز hachim والله لقد أذهبت عني بعض الغضب،وسريت عني قليلا،فقد كنت قبل أن أقرأ تعليقك شديد الحنق والغيظ،وذلك أن رب العمل قد نادى علي أنا وبعض الأصدقاء ليلة البارحة على أساس أن نعمل في الغد كما هي العادة هنا ولما كان الطقس ينذر بالمطر فقد ألححنا عليه إن كان يرى ضرورة لمجيئنا فأكد لنا على ضرورة المجيئ وهكذا استعددنا،وبكرنا في الصباح مع الفجر لأن المكان جد بعيد في مدينة آخرى ولما وصلنا وبعد انتظارساعتان طلب منا الإنصراف لأن الجو ممطر وغير مناسب للعمل!!شوف الزاي؟وبالمناسبة أن أعمل في إسبانيا في المجال الفلاحي ،رغم اني حاصل على الإجازة في الحقوق ..لكن ماالعمل وإسبانيا تعاني من أزمة خانقة غير مسبوقة على جميع المستويات..على كل حال شكرا لأنك خففت عني،والشكر كل الشكرواجب إلى أستاذنا إياد العطار الذي يقتطع من وقته وجهده وأعصابه أحيانا ليمتعنا بهذه الموقع التحفة خاصة نحن الذين في الغربة.....شكرامرة آخرى وعذارا للإطالة..
2015-03-24 07:32:57
27131
user
25 -
Hashim
إنسان ما أهلا بك أخا وحبيبا ,أنا أؤيدك في طرحك هذا,أنا أحب النقاش الذي لا يفسد للود قضية ويضع النقاط علي الحروف,أما بالنسبة إليك أيها الحبيب فأقترح عليك قراءة هذا الكتاب قبل النوم لما فيه من التحصين أمام عمالقة الجن المارق وهو السلاح البتار في الليل الحار (وليس الفلفل الحار),فإن رأيت قنفذ فجأة أمامك في الغرفة المظلمة فأعلم أنك تواجه قنفذا متحولا, فعليك بقراءة هذا التحصين وهو أيضا علاج روحاني من الصنف الأول فأبدأ فورا بقراءة هذا الشيئ الذي نسيت ما هو4514 مرة وفي الصباح علي الريق إقرأء 7450 مرة كذا و كذا ثم إنتظر ثلاث سنوات فإن بقي القنفذ علي هيئته فأنت في أمان إما إذا تحول لقط فأنت في خبر كان,الحل الوحيد هو أن تذهب للعصفورية والسلام
2015-03-23 15:12:46
27105
user
24 -
انسان ما
أستاد إياد لا داعي للغضب والإنزعاج،ودعني أقول لك أن موقع كابوس دائما ممتع ومتميز ،أما عن تعليقات القراء فوالله ليست أقل إمتاعا من المواضيع نفسها،وبالنسبة لبعض الردود التي- ربما- تراها عنيفة فأنا كقارئ دائم للموقع أرها كملح الطعام طبعا دون أن يكون هناك تجريح شديد أومس بالمعتقدات...لأنه إذا كانت أغلب التعليقات روتينيةو مملة فأين الإمتاع؟
الأخ hashim
عندما قرأت تعليقك انتابتني نوبة من الضحك الهيستيري حتى ظن الناس أن بي لوثة ،خاصة جملتك هاته٠٠٠قترح عليك قراءة كتاب السلاح النافذ لسد المنافذ علي الخفافيش والقنافذ٠٠٠
الظاهر من أسلوبك الساخر أنك متمرس ..ولذا أرجوك رفقا بالبعض فهم ليسواحِـمْلك..وشكرا.
2015-03-22 15:12:35
27018
user
23 -
لميس
شي مرعب و غريب انا أخاف من الخفافيش الحين
2015-03-22 03:50:46
26977
user
22 -
رولا
هوا ازاى نئدر ننشر قصصنا فى الموقع هنا :-)
2015-03-21 19:38:51
26963
user
21 -
اياد العطار
اخي العزيز هاشم .. انا لا اقول لا تنتقدوا .. لكن اقول انتقدوا بأسلوب جميل وبعيدا عن اللجاجة .. يعني بدل ما يقول احدهم ان القصة كذب ويصف الكاتب او الكاتبة بالكذب - بغض النظر عن صدق القصة من عدمه - فالأجمل ان يقول بأني لا اصدق القصة .. ثم ما قصة التعليقات الطويلة المليئة بالتحقير والاستفزاز والتجهيل للأخرين .. هذا ما ازعجني حقا .. لماذا اللجاجة والعناد .. احيانا يمكن ان نفحم الآخرين بكلمتين فقط .. وغالبا ما تكون لغة الانتقاد المبطنة بالاحترام والكلام الجميل اكثر قبولا لدى الآخرين .. واخيرا فحين نرى بأن المقابل يعاند ويكابر ويطاول في رده فالأفضل الانسحاب بما اننا قلنا رأينا واوصلنا فكرتنا .. ثق بأني تعب وبالكاد اجد وقتا لأدير الموقع .. تعب نفسيا وصحيا واجتماعيا وعلى كل المستويات .. فأرفقوا بنا رجاءا .. وتقبل فائق التقدير والاحترام .
2015-03-21 19:47:22
26926
user
20 -
سرين من الجزائر
استاد اياد انا اعتدر منك لاني اتعبتك بالرد على الاخ الفاضل لا اعلم سبب هجومه علي بهده الطريقة .فقط اقول ان تجربتي حقيقية مئة بالمئة اردت فقط مشاركتها معكم وشكرا لك استاد اياد
2015-03-21 19:29:40
26916
user
19 -
Hashim
أخي إياد كيف الحال؟ وأنا كعادتي ليس لي إلا أن أؤيدك في رأيك هذا حتي لا تغضب مني فيقوم مقص الرقابة بجرة قلم بعمله الرقابي فيقص كتاباتي ,كل الحب والتقدير لشخصك الكريم و رأيك الصائب ولكن دعني أمازحك و أرسم علي حائطنا القاتم إبتسامة,هل يعني من الأن أصبح من شروط التعليق علي المشاركات الإعجاب بالقصص؟حسنا إذا عليك أن تضيفه كشرط أساسي من شروط التعليق,أنا لا أظن أن النقاش إذا كان بناءا أو لإظهار الحقيقة في حدود الإحترام هو حرب ويجب أن نوقفها, لا بد من إعطاء الفرصة لبعض النقاشات التي تفيد القاريئ وتغني الموقع وليس من الحرية أن نقول ما يريده الأخرين منا,أظن أن موقفي لا يتعارض مع توجهاتك إطلاقا,وعندي حل لك أفضل من الرأي القائل بعدم التعليق وأنا علي علم بمخاطر هذا الحل الذي قد يقضي علي ويضعني في خانة القائمة السوداء وهو كاتالي إن لم يعجبك تعليق فلا تقرأه بل أنشره ,أمازحك فقط,أنا معك علي عدم الشخصنة والتجريح,ولكن أظن أن السماح ببعض المناقشات العلمية أو التشكيك في بعض ما هو مطروح لهو حق يجب السماح به وأنت علي كل تفعل هذا بمهنية وإحترافية عالية,بارك الله فيك و زادك علما وصبرا
2015-03-21 10:22:36
26911
user
18 -
اياد العطار
تحية للجميع .. لا ادري ما داعي كل هذا الجدل والرد والبدل .. تعبنا والله من هذه التعليقات .. هل نحن في حرب هنا ؟ .. هي قصة اعجبتكم علقوا عليها لم تعجبكم لا تعلقوا عليها .. لا داعي لشخصنة الكلام وتوجيهه لشخص بعينه .. لن انشر اي تعليق جديد فيه نفس عدائي واستهزاء .. مع التقدير للجميع ..
2015-03-21 10:23:40
26885
user
17 -
روحاني
الى سرين
أختي الكريمة شكرا لك , ابدأي بما كتبت واخبريني باليوم التالي عن الاعراض التي شعرتي بها والاحلام أنا بانتظارك..
2015-03-21 10:19:41
26882
user
16 -
Hashim
أخي إياد أنا أطلب الإذن أن تسمح بنشر ردي
الأن أنت يا عزيزتي تظهرين ردة فعل مبالغ فيها تثبت نظرية الأخوة والأخوات التي تقول أن معاناتك هي في الأساس نفسية و ردة الفعل هذه الغير سوية والدعاء علي غيرك بأن يصيبهم المس أو المرض لهو خير دليل علي الشخصية السلبية الغير متوازنة,من حق الإخوة التشكيك بلقصص المطروحة هنا بالذات الخيالية منها فلكل إنسان حرية التصديق أو التشكيك أو المناقشة هذا لا يدعوا للهجوم والدعاء,تستطيعين إختيار أسلوب أفضل لجلب الإنتباه إن كان هذا مرادك أما قصص الخفافيش التي تتحول لمخلوقات ضخمة والتي تبرد الغرف بروب الحمام فمن حقي أن لا أصدقه,أنت تبحثين علي الإنتباه لهذا تلعبي دور الضحية ولذا تريدين منا و رغما عن أنوفنا أن نصدق قصص المس وأنك ضحية الخفاش المتحول,فربما شاهدت فيلم مصاص الدماء الذي يتحول من خفاش إلي مخلوق قبيح برداءه الذي ذكرتيه ورأيت أن تكوني أنت ضحية هذا الدراكولا إلا أنك أضفت مقطع التبريد,عذرا أختي أنا لم أفهم هذه الجملة,فليترجمها لنا أحد الأخوة( جدي الدي هو ابوه كان صائم الظهر طوال حياته),عزيزتي قصصك عن عالم الشياطين لا تعد ولا تحصي,هي خيالية أيضا وعجيبة,وكأن عالم الشياطين ترك الدنيا وما فيها وتفرغ لكم,فهل يخرج لكم الشياطين لأنكم فقهاء الدين الأوحدون؟ كنت أظن أن الشياطين تخاف الملتزمين وتخاف القرأن كنت ومازلت أؤمن أن الشياطين ليست لها سلطان علي العباد الصالحين,ألا يوجد غيركم ملتزمون بالدين؟وهل شرط الهجوم الشيطاني التمسك بالدين؟هل تذكرت فقط الأن أنك كنت علي خطأ؟أو ربما راجعت قصتك فوجدتها لا تصدق بعد تركيزي علي الروب فقمت بتغيير الرواية وصار فجأة مستور؟لقد تخيلت أنه من دون......أذا كنت تتخيلين ومن ثم تصححي خيالاتك وتتغير رواياتك فلم الغضب إن شككنا في خيالك؟لقد تخيلت أيضا أني نعتك بالجنون والكفر وحاشي الله أن أكونن من الظالمين ,أنا فقط شككت بروايتك والدليل علي صواب حدسي أنك بنفسك إعترفت بالخطأ والخيال,ثم هل يصدق أن إنسان يحمل ألم الصفعة لمدة عشرة أو عشرون عاما؟ قلتي أولا أن شيطان ظهر للمرحوم جدك وطلب منه التوقف عن الصلاة و وعده أن يخرج لأولاده وفي ذريته ألم تقولي هذا ؟وقلت أنه شيخ فقيه,ثم قلت كالتالي (ونحن عائلتنا يحصل معنا هده الاشياء ليس من نقص ديننا و انما من تمسكنا به )أي أن العائلة الكريمة عايشت هذه الحقائق ثم فجأة وبعد كل هذا تذكرين أن عائلتك كانت لا تؤمن بهده الاشياء مثلي,أنا أري هنا تناقض واضح يدعوا للغرابة,أو ربما أنت لم تفهمي الرسالة فربما أهلك لم يصدقوا روايتك عن الصفعة أو لأنهم ظنوا أنك بخير ولا يوجد ما يدعوا لتصديق إنسانة تختلق الأحداث,فكيف لعائلة ملتزمة ومتدينة كعائلتك لا تآمن بالمس والشيطان وهو صميم الدين والثقافة العربية,هل هم دائما يضربوك ويعذبوك أشد العذاب ما بين النوم واليقظة؟من أين أتيت بكرة النار التي رميتيها علي مخلقاتك الفضائية؟ ربما علينا فعل ما فعلت حتي نحصل علي كرات من النار لنرمي بها علي من نغصوا حياتنا وسرقوا حريتنا,زوار الفجر,في هذا الموقع نحن تعلمنا أن نحترم الجميع وأن نناقش الأمور بروية,فأصبري علينا كما صبرنا عليك وأنا أقترح عليك قراءة كتاب السلاح النافذ لسد المنافذ علي الخفافيش والقنافذ ,وأعلمي بارك الله فيك أنك تعنين من إختلال وظيفي بالإدراك الحسي والله أعلم
2015-03-20 15:55:14
26852
user
15 -
سرين من الجزائر
1 انا من اسرة محافظة . 2 انا متدينة متحجبة .3 اتخشع في صلاتي وفي دعائي .ابنة متدين يقوم ويدهب لصلاة الفجر ولو كان في عز الثلج ..جدي فقيه في الدين حفظ القران مند ان كان عمره12 سنة جدي الدي هو ابوه كان صائم الظهر طوال حياته وازيدك رواية صدقها او لا تصدقها لا يهمني جدي كان يمشي في ارضه حتى خرج له شخص متسخ في حالة يرثى لها قال لجدي لمادا لا تتوقف عن الصلاة يقول جدي اني عرفت بانه الشيطان فقال له لم استطيع عليك لكن ساخرج في دريتك فما ان سمع الادان حتى اختفى هل تستطيع ان تكدب شيخا فقيه ايضا رحمه الله ونحن عائلتنا يحصل معنا هده الاشياء ليس من نقص ديننا و انما من تمسكنا به .انااعلم سبب هجومك علي هو سوء فهم لكتابة "برنس " هو ليس برنس حمام وانما هو رداء يغطي كامل الجسم و الراس ااكد ليس برنس حمام ربما تخيلت انه من دون ...... لقد اخطات كان مستورا....
اما عن الاية التي كتبتها و وجهتهالي اقول سامحك الله ..ربما انت ن تعاني من اظطرابات نفسية تجعلك تتسرع في وصفك للناس بالجنون ...ااية "الم ترى انا ارسلنا الشياطين على الكافرين تؤزهم ازا" 83 سورة مريم ....انا لست كافرة اعود بالله...
2015-03-20 15:50:18
26847
user
14 -
سرين من الجزائر
اولا وقبل كل شيء انا احترم هدا الاخ الدي اسمه "روحاني " هو على الاقل بدل مجهودا و طلب مني ان اعالج نفسي بالقران وما الخطا في دلك اما انت لا اريد دكر اسمك وانت تعرف من انت .اتمنى من الله عز جل ان يصيبك ما يصيبني كل يوم لتشعر بما اشعر من عداب و الم و خوف و الله عليم على ما اقول .انا اصبت بهده الاعراض مند ان كان عمري 7سنوات كنت العب في فناء البيت مساءا .فصفعت في وجهي كان كالصاعقة لحد الان احس بدلك الالم دخلت الغرفة اغمي علي مرضت شهرا كاملا الاطباء لم يجدو بي شيئا وبسبب ان عائلتي كانت لا تؤمن بهده الاشياء مثلك انت عانيت وتطورت معي لدرجة اني مرة كنت نائمة انا واختي في الغرفة بعها بين اليقضة و النام احدا يمسك برجلي و يجرني الى وسط الغرفة ادا بي ارى امراة تشبه امي كانت نضراتها حادة بدات اقرا القران و فجاة اختفت من امامي دهبت لفراشي وانا مفزوعة من الامر . كما اني اراهم بين اليقضة و المنام يضربونني و يعدبونني اشد عداب ومرة دهبت الى بيت عائلتي وفي الليل بعد ان نمنا كلنا استيقت لكن لم استطيع فتح عيني كنت ابدل جهدا لارى دلك الشيء كان امرا مرعبا كان هناك حوالي 7 رجال شكلهم يشبه الانسان يلبسون "رداء يغطي كامل جسدهم وراسهم " ولكني رايت شكل وجوههم وكان طولهم طول السقف يقفون في صف واحد ماان رايتهم ينظرون الي خفت وبدات اصرخ لا احد يستطيع سماع صوتي الا انا بدات بقراة اية الكرسي و لكن بصعوبة جدا وفجاة الشخص الدي امامي مد يده وكان يمسك كرة تشبه الدخان يريد رميها علي. رغم دلك واصلت قراة القران اقسم اني رايت اني امسك ايضا كرة من النار رميتها عليهم فاختفوا من امامي واكرر كان هدا بين اليقضة والمنام و لكن استيقضت بعدها و انا مرتعبة جدا. هل مازلت تكدبني و تقول اني مريضة نفسيا هدا دليل على قوة عقلي و صبري كل هده السنوات وهدا الدي قصصته لكم سوى شيء بسيط اتمنى منكم عدم التجريح و شكرا.
2015-03-19 11:27:11
26794
user
13 -
Hashim
تكملة,,,,, فهنا صار شأننا أن نعلمك أن هذا الأمر فيه ظلم لك وللشخص المصاب,فلا يحق لأحد بأن يتسلي بمصائب البشر ,فهناك الكثير من الناس يعانون من مشكل نفسي فليس كل خفاش هو جن وليس كل شيطان بالضرورة دراكولا ,فقط أمازحك ,هداك وهدانا الله
2015-03-19 09:04:49
26781
user
12 -
Hashim
أخي العزيز روحاني بارك الله فيك ،إعلم إني أحبك في الله أخا وتحمل تسائلاتي فجل ما أنشده هو المعرفة,دعني أولا أقفز عن شكوكي فيما يخص رواية الخفاش والخفافيش التي تتحول رويدا إلي مخلوقات عظيمة تلامس هاماتها سقف الغرف وتبدأ بتبريد حرارة الجو بردائها الذي يشبه روب الحمام وأبدأ سؤالي عن أعداد الأيات التي ذكرتها في علاجك النافذ في أتون العارض الشيطاني الذي تعتقد أنت أنه هجوم شيطاني كاسح,رغم أني كنت أتمني أن أحصل علي كائن كهذا بالذات في فترة الصيف الحارقة ليبرد لي الجو فأنا فقير الحال ولا أقدر علي شراء مكيف, فإن جمعنا الجمل التي إقترحت علي الأخت المصابة بالمس الخفاشي لوجدناها كالتالي 770 جملة صباحا ومثلهم مساءا أي أن العدد الكلي يساوي في مجمله 1540 بالإضافة إلي قراءة سورة الكرسي 21 مرة صباحا و 21 مساءا,ثم بعد هذا عليها قراءة سورة الصافات+ سورة ق + سورة الملك + سورة ياسين قبل النوم,فأي نوم هذا تتحدث عنه إن كانت ستقرأ 770 مرة الدعاء في المساء ومن بعدها 21 مرة سورة الكرسي,فقد تنتهي من هذه القراءات فجرا لطولها,, ومن ثم بعدها عليها قراءة سورة الصافات+ سورة ق + سورة الملك + سورة ياسين,إنها سور متوسطة الطول,وتحتاج وقت طويل للإنتهاء منها,مع إيماني المطلق بقوة وشفاء القرأن إلا إني فقط أتسائل عن الغاية من هذه الأعداد وسر ترتيب السور وعن الأوقات,فنحن طلبة علم نزداد كل يوم علما بسؤال العلماء والشيوخ الأفاضل,فربما هناك آية قرآنية(طالما أنت وضعت نفسك في وضع الشيوخ والرقاة,فأسمح لنا بسؤالك عن المصدر القرآني) قد فاتتنا وتتحدث عن هذه الأعداد أو ربما فاتني حديث عن رسول الله ممكن أن تذكرني به وسأكونن من الشاكرين,فكل ما أعلمه أن رسول الله حينما أتته المرأة بولد مصاب بعارض شيطاني فمسح علي ظهره وفي رواية أخري بصق بريقه الطاهر في فمه وقال إخسأ عدو الله(أنا أؤكد أن نقلي للحديث ليس حرفيا إنما بما معناه) ومن الأحاديث الأخري أن صحابيا شفي مصاب فقط بقراءة الفاتحة سبع مرات فشفي وقد ذكر ذلك لرسول الله فأيده وأيضا أتذكر هذه الأحاديث,وفي الصحيحين عن أي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم "يعقد الشيطان علي قافية رأس أحدكم إذا هونام ثلاث عقد يضرب علي كل عقدة مكانها عليك بنوم طويل فارقد فأن استيقظ فذكر الله تعالي انحلت عقدة فان توضأ انحلت عقدة فأن صلي انحلت عقدة فاصبح نشيطا طيب النفس والاأصبح خبيث النفس كسلان
واخرج الترمذي عن الحارث الأشعري ان النبي صلي الله عليه وسلم قال إن الله أمر يحيي بن زكريا بخمس كلمات فذكر الحديث بطوله وفيه : وأمركم ان تذكروا الله فأن مثل ذلك كمثل رجل خرج العدو في أثره سراعا حتى أتى إلي حصن حصين فأحرز نفسه منهم كذلك العبد لا يحرز نفسه من الشيطان الإبذكر الله
وفي حديث عبد الرحمن بن سمرة قال: خرج علينا رسول الله صلي الله عليه وسلم ونحن في صفة بالمدينة فقام علينا فقال إني رأيت البارحة عجبا فذكر الحديث بطوله وفيه"ورأيت رجلا من أمتي قد احتوشته الشياطين فجاءه ذكر الله فطير الشياطين عنه
وفي حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم من قال يعني إذا خرج من بيته- بسم الله توكلت علي الله لاحول ولاقوة الإبالله يقال له: كفيت وهديت ووقيت وتنحي عنه الشيطان فيقول له شيطان آخر: كيف لك برجل قد هدي وكفي و وقي ؟ ثالثا : الاستعاذة قبل دخول الخلاء دورة المياه- الحمام- المرحاض
وذلك لأن أماكن النجاسات كالحمامات والمقابر تأوي إليها الشياطين وكان من هديه صلي الله عليه وسلم أنه كان قبل أن يدخل الخلاء يقول :" اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث ووفي رواية بسم الله اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث , وكان النبي صلي الله عليه وسلم أذن في أذن الحسن بن علي حين ولدته فاطمة بالصلاة وعن ابن عباس أن رسول الله صلي الله علية وسلم كان يعود الحسن والحسين قائلا أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لأمة ويقول إن أباكما يعني إبراهيم عليه السلام كان يعوذ بهما إسماعيل وإسحاق,فقد يكفي المصاب ما قاله الرسول الكريم إن كان عند الشخص الإردة والتصميم والتوكل,علاجك مستحيل من الناحية العملية وهو ليس من أمهات الكتب إنما تفسيرات غير مكتملة لنظرية تقول أن كلما زادت أعداد الجمل أو القراءات كلما تأثر الشيطان أكثر ,أو أصبح تأثير العلاج أقوي وهي نظرية لم يتحدث بها أحد من عظماء هذا الدين بهذه الصورة الملتوية,فقد كان يكفي الشخص المصاب مع التوكل وقوة الإرادة أن يقرأ ما قرأه الرسول هذا إن كان يعاني من عارض شيطاني ولا يعاني من إختلال نفسي,فقد قال الله في محكم كتابه بما معناه وهو خطاب عام للمؤمنين فإن أحسست بنزع أي بعارض شيطاني فأستعن بالله أي إستعذ بالله,أي نه يكفي أحيانا فقط الإستعاذة وتضسف عليها سورة البقرة أو الإستحمام بها,أما أن أطلب من إمرأة متزوجة ولديها من المشاغل والأولاد ما يكفيها أن تقضي الليل والنهار كله بالقراءة فهذا عمل تعجيزي هذا إن كانت تعاني من هجوم شيطاني كاسح,وأخيرا أقول لك تأمل هذه الأية يرحمك الله, { الم تر انا ارسلنا الشياطين على الكافرين تؤزهم ازا (83) } سورة " مريم ,ولنا في هذه الأية عبرة وشرحا طويل,....فإن كنت قد دخلت هذا الموقع للتسلية كما ذكرت في جوابك الأخر لي فهذا شأنك,أما أن ترمي بتهم المس والتلبس ظلما وتقترح العلاج وتدعي حل كل المسائل فهنا صار شأننا أن نعلمك...
2015-03-18 15:30:01
26717
user
11 -
روحاني
عليكي بداية بالتالي يوميا
1- حسبي الله ونعم الوكيل 450 مرة صباحا ومثلهم مساء
2-لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 100 مرة صباحا ومثلهم مساء
3-استغفر الله ربي واتوب اليه 110 صباحا ومثلهم في المساء
4-اللهم صل على محمد وال محمد 110 صباحا ومثلهم في المساء
5- اية الكرسي 21 مرة صباحا ومثلهم في المساء
وقبل النوم تقرأي التالي يوميا سورة الصافات+ سورة ق + سورة الملك + سورة ياسين
----------------------------------
اخبريني بكافة الاحلام والاعراض التي تحصل معك خلال تطبيق هذا البرنامج العلاجي واخبريني ماذا يحدث معك , بانتظار ردك ولا تنسينا من دعاءك ولا يصعب شيء على الله جل جلاله.
2015-03-18 09:45:24
26688
user
10 -
سرين من الجزائر
اولا شكرا تعليقكم على ما حصل معي فانا احترم الراي الاخر اما عن اسئلتكم بان ازور طبيب لقد فعلت دلك و جوابهم كان اني بجميع قواي العقلية فانا متزوجة و ام و ليس لدي اي شاكل ....اما الدي يحصل معي لن تصدقوا و لو كلمة لغرابة القصص انا تعودت عليهم لانها سنوات من العداب فانا اعتبرها تخفيف من الدنوب واصبر على دلك اما هده الاشياء حصلت مع جدي الدي كان فقيه حافظ للقران اما انا انسانة عادية فلملا..... اما عن السؤال لمادا كنت ااكد بانه راو الخفاش هدا فقط لم اعرف طريقة الكتابة لانها اول مرة اكتب عن هده الاشياء احببت منكم مساعدتي وليس انتقادي بتلك الطريقة.
2015-03-17 17:13:05
26642
user
9 -
اميمة شكري
رح اجاوب عليك يا اخي طايف اولا انت بكلامك هذا فقد تكدب مل علماء و شيوخ الاسلام الذين يؤكدون ان الحن العاشق موود و ثانيا الرجال ايضا يصيبهم الن العاشق و لكن نادرا الا عندما يكون الشخص فاتنا جدا و او .....
2015-03-17 12:49:30
26609
user
8 -
★★OlA★★
اسئله أ/هاشم
منتقيه بعض الشئ لربما تخافين من الخفافيش مثلي
فتوهمتي كل هزا لاتخافي واقرائي ماتيسر لكي من القران^^


في امان الله#
2015-03-17 12:49:30
26604
user
7 -
عاطف
ممكن اسأل سؤال وكل واحد يقرأ الموضوع يجاوب عليه

ليه دايما بيكون جنى عاشق وقليل جدا لما بنسمع عن جنيه عاشقه ؟؟؟؟
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-جوابى الشخصى : الجنى العاشق ده من اختراع البنات او السيدات لأسباب معينه وكتيره جدا مش عاوز اتطرق لسرد اى منها بس كل الى عاوز اقوله ان ده بيكون مجرد خيالات و لاسباب نفسيه نتجت عن حاجه معينه حصلت للبنت او السيده اتفق..اختلف معايا دا شىء كويس
2015-03-17 08:34:47
26584
user
6 -
روحاني
ما هي مشكلتك يا نجد؟
لديكي مس من حالة سفلية قديمة تؤثر على حياتك , يمكنك اعطائي تفاصيل اكثر وان شاء الله اساعدك.
2015-03-17 08:34:47
26583
user
5 -
روحاني
ما تعرضتي له هو هجوم شيطاني قوي ومتجسد , تحتاجي إلى تحصين قوي.
2015-03-17 08:34:47
26581
user
4 -
Hashim
هناك بعض التساءلات المنطقية في أحداث هذه القصة تجعلني أشك في أن أحداثها وقعت ,ربما تخيل لك هذا ,أنا أصدقك أنك ظننت أنك رأيت ما كتبتيه ولكن الظاهر أن الواقع يختلف قليلا عما رأيتيه,فمثلا,أنت قلت أنك ذهبت مع عائلتك إلي بيت جدك وفي اليوم الخامس دخل خفاش الغرفة وبعدها تحول لشيئ ضخم,لماذا تحول فقط لك ولم يتحول لغيرك طالما أن جدتك تراه دائما,وكيف عرفت قبلها أن شيئ غريب سيحصل؟من حرارة الجو؟ولماذا أردت أن تتأكدي بأن ما ترينه هو حقيقة,هل شككت للحظة أن ما هو أمامك خيال؟هل يحدث معك هذا كثيرا أن ترين شيئا أمامك ولا تصدقي عيونك فتسألي من هم حولك إن كانوا أيضا رأو ما رأيت؟ولماذا من حولك لم يسمعوا صوت تصفيق الأجنحه ؟كيف ناموا مع كل هذه الجلبة؟وكلام الرقاة وعلاجهم كما أثبتوا لك أنه فاشل,إنهم يرمون فشلهم خلف الجن العاشق,يا عزيزتي مشكلتك هي إما وسواس أو هلوسات أساسها إعتلال في الإتزان السيكولوجي وتحتاج لعلاج,لا يوجد مس ولا جن عاشق ولن يفيدك راقي شرعي فب هذه الحالة
2015-03-17 07:34:15
26555
user
3 -
★★OlA★★
ياماما بكره الخفافيش لي زكري معها-_-
فتاه البئر الاولي واووووو^^
2015-03-17 07:31:50
26547
user
2 -
نجد
الأخت هند
أنا أحتاج راقي
[email protected]
2015-03-16 19:28:07
26527
user
1 -
هند
انا ايضا البارحة كنت عند قريبتي في منزلها وكنت نائمة
وعندما استيقظت وكان باب الغرفة مفتوح رايت شيء مثل الدخان اسود لون طويل دخل الى الصالةطبعا قرات المعوذات
واخبرت قريبتي بذلك فقالت لي ان ابنتها الصغيرة داائما
تقول هناك رجل وعندما نذهب لا نجد شىء اخبرتها ان ابنتها ممسوسة ايضا وانا الان اتعالج عن بعد مع معالج اذا اردتي
راقي بأمكاني مساعدتك فقط اتركي ايميلك وارسل لكي موقع
الراقي لأنكي ستتعالجين عن بعد بعد فتح ملف
move
1