الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد ترك تلك العادة لكن لا أستطيع..

بقلم : مجهولة

لا أستطيع إخراج تلك الأشياء المقرفة من رأسي
لا أستطيع إخراج تلك الأشياء المقرفة من رأسي

أنا فتاة أعتدت دائما مشاهدة الانمي والرسوم المتحركة اليابانية ، و لقد كان لدي هوس بهذا الأمر وأصبحت إنطوائية أكثر فور علمي بالانمي وأبتعدت عن جميع مسلسلاتي وأفلامي المفضلة، وبدأت أحب الانمي أكثر عندما تعمقت أكثر في عالم الانمي و اكتشفت ان هناك تصنيف لإنميات معينه وتدعي "ياوي " وتكون عبارة عن قصة حب بين شاب وشاب .

كان الأمر غريبا في البداية ومقرف بالنسبة لي ولم اصدق حتى ذلك الأمر ولم أرد ان أقنع حتى عقلي بذلك إلى أن بدأ الأمر يثير فضولي وتعمقت أكثر في ذلك التصنيف ألى أن أحببته .

لا أعلم لماذا ؟ لماذا أنا لدي ميول مقرفه لتلك الأشياء وتقوم بإثارتي .. حاولت أن أتخلص من تلك العادة وأن أتوقف عن مشاهدة تلك الأشياء لكن ينتهي بي الأمر بالفشل والعودة لمشاهدتها  من جديد ،

مع العلم اني كنت دائما احب مشاهدة الأفلام والانميات الرومانسية وكنت احب ذلك كثيرا وأقوم بتخيل تلك الأشياء ، الآن تغير الأمر وأصبحت أرى أن علاقة الفتاة والشاب لا تثيرني وتعجبني أكثر تلك العلاقة المقرقة حتى انني تمنيت أن أكون و فتى وتحدث لي قصة حب مقرفه كتلك..

أعرف أنكم ترون اني مقرفة ومنحرفة وأنا أعترف بذلك لكن أنا أحاول ترك تلك العادة وتلك الأفكار لكن لا أستطيع إخراجها من رأسي ، في كل مرة ابتعد عن هذا الأمر أعود من جديد لمتابعة تلك الأشياء المقرفة..

تاريخ النشر : 2020-05-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر