الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد حلاً أنا تائهة

بقلم : Hannah - ليبيا

عندي طفل ومطلقة بسبب معاناتي التي فاقت الحدود من الضرر
عندي طفل ومطلقة بسبب معاناتي التي فاقت الحدود من الضرر

 
حقيقةً كتبت قصتي مرتين وكنت أمسحها بسبب كثرة التفاصيل بها فلا أعلم من أين أبدأً و كيف أشرح وكيف أُنهِي ؟.

أنا أريد حلاً جذرياً يدعم حياتي ، فأنا لا أعلم شيئاً حرفياً ، لا أعرف كيف اهتم بنفسي خارج المنزل و لا أعرف كيف أتعامل مع الناس ،  وكيف أتصرف داخل مؤسسة .
أنا بحاجه ماسة إلى كل هذا لأن عمري 23 عام و عندي طفل ومطلقة بسبب معاناتي التي فاقت الحدود من الضرر ، و يرجع كل هذا إلى عائلتي أولاً و هوَ ثانياً ، لقد دمروا حياتي و أهدروا عمري .

معي مالاً نوعاً ما وعندي سيارة لها 7 شهور لكني لستُ متمرسة ، تدربت مرتين فقط و أحزروا بسبب من ؟ فكرت بالهروب بعيداً مع أنه لا يعتبر هروب ، هذا حقي المفروض من الاستقلالية لأنني أم و لأنهم عندما ينفقون يطلبون مني حق الذي أنفقوه ، و لأنهم متحكمون بحياتي و حياة طفلي الذي أصابته شيء من الكآبة رغم صغر عمره الذي لا يتجاوز الثلاث سنوات ونصف و لا زال لا يتكلم ، لكن أين أذهب ؟ بلدي بها الكثير من المشاكل و زوجي السابق يريد الرجوع ، لكن ثقتي به انعدمت تماماً بسبب أفعاله القبيحة.

جدياً أنا تائهة ، أصابني الجنون من التفكير في كل شيء ، الأرق ، الخمول ، الإرهاق الدائم ، الانهيار العصبي ، لم أجد حلاً وكل يوم يكون بمثابة الجحيم ، حتى أنني أقدمت على الانتحار عدة مرات لكني أتراجع في أخر لحظة بسبب أبني ، فما ذنبه و ما الذي سيفعله بدوني .

لا أعتبر أني وضعت تفاصيلاً و الله أني أعيش المعاناة بأنواعها.

تاريخ النشر : 2020-08-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر