الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أمرأة تخلصت من السحر بذكائها

بقلم : هاني - اليمن
للتواصل : [email protected]

لم تستطع العجوز أن تجدد السحر فقد اعتقدت بأن الفتاة أصبحت حامل ولا فائدة من تجديده
لم تستطع العجوز أن تجدد السحر فقد اعتقدت بأن الفتاة أصبحت حامل ولا فائدة من تجديده

السلام عليكم أخوتي الكرام ، قصتي لهذا اليوم عن أمرأة عاشت لأكثر من ثلاثة أشهر صابرة على ربط زوجها عنها و ذلك لأنها أحبته وعرفت أن هناك من فعل به هذا.

القصة بدأت عندما أتى لخطبتها والزواج بها وكانت أمه معارضة لهذا الزواج و لا تريد تزويجه إلا من بنت أختها ، ولكنه أصر على هذه الفتاة وتمسك بها بكل إصرار و يا إما هي أو فلا يريد الزواج ، و تم الزواج و هو بأتم الصحة والعافية ، وما أن دخل عليها حتى أصبح مربوط ولا يستطيع أن يفعل شيء مع زوجته ، ولكنها قامت بتهدئته وقالت له بالحرف الواحد : أنا أعرف من فعل بك هذا و أعرف انك سليم معافا وليس فيك شيء ، ولكن تصرف وكأنها تمت الدخلة ، و مثلما هو متعارف في قرى بلدننا الحبيب بالذات قريتي والقرى المجاورة لنا ، فما أن تتم الدخلة بالعروسة حتى يصعد الزوج إلى سطح المنزل لإطلاق الرصاص و ذلك علامه على أن الدخلة تمت ،

و حتى أهل العروسة لا يغادرون منزل العروس حتى يسمعون صوت العيار الناري من قبل العروس ، وطبعاً تصرف كما اتفق هو و زوجته و قام بإطلاق العيار الناري ، و مرت الأيام والشهر الأولى وهو لا يستطيع أن يقترب من زوجته أو مربوط عنها ، و كالعادة كل صباح يستيقظان ويستحمان كأنهما يقضيان شهر عسلهما بكل سعادة ، وتلك العجوز الشمطاء كل يوم تحترق وتستغرب كيف هذا وهي من فعلت السحر ودفنته بيدها ؟ ومن ثم اتفق الزوجان على إعلان الحمل أو التمثيل بأنها حامل ، و نفذا ما خططا له واعلنا بأنها حامل وتصنعا بالفرحة والسرور ، وتلك العجوز طفح بها الكيل ولم تستطع أن تكتم أكثر وصاحت بوجهها : كيف أصبحتي حامل و زوجكِ مربوط عنكِ و أنا من قام بعمل السحر ؟

فتصنعت الفتاة الدهشة والاستغراب و بذكاء قامت بسؤالها : إن كان كلامك صحيح فأين دفنتي السحر واخفيتيه ؟ فأخبرتها بالمكان واستطاعت الفتاة الوصول إليه و أوصت أمها لكي تذهب به لأبطاله ، وما إن وصل الزوج المسكين حتى رحبت به زوجته وأخبرته أن الليلة ستكون الدخلة ، ففرح واستبشر ولم يصدق إلا عندما دخل عليها ونجح بذلك وعاشا بسعادة وحب ولم تستطع العجوز أن تجدد السحر فقد اعتقدت بأن الفتاة أصبحت حامل ولا فائدة من تجديده ، وقد حملت وأنجبت تلك الفتاة وصدق الحق ( إنما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث أتى).

أرجو أن تكون القصة قد أعجبتكم ، وبانتظار تعليقاتكم.
 

تاريخ النشر : 2020-08-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
عدم استقرار
ريحانة الجنة
انقلبت حياتي إلى جحيم
مروى - المغرب
هل هو جن أم أنس ؟
aziz - اسبانيا
كاد الشيطان أن يقتلهم
نسل الكرام - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (21)
2020-10-05 21:06:38
user
377212
21 -
هاني صاحب المقال
بنت حضرموت اهلا بك اختي بنت حضرموت واشكرك على دعم القصه ومايحصل من بعض الامهات هداهن الله
2020-09-12 07:32:31
user
372833
20 -
بنت حضرموت
انا لا اشك ابدا في مصداقية القصه فأنا اعرف البعض من الأمهات تعمل سحر لأبنها او لزوجته خصوصا اذا لم تكن الام راضيه بالمرأة التي تزوجها ابنها بالإضافة عندما يكون راتب ابنها فوق درجه الممتازة مثلا ان يكون محامي او مهندس في شركة نفط معروفه فهي تفعل هذا خوفا من ان تسيطر زوجته على كل المال ولا يصلها شي من خير ابنها وانا اعرف هؤلاء الاشخاص
2020-09-10 01:24:47
user
372288
19 -
هاني
فكتوريا
بشرى
PrincessSherouk
سكون
ران
نايا
والجميع شكرآ لكم جميعا واسعدني مروركم
2020-08-22 01:35:30
user
369471
18 -
PrincessSherouk
حلوة جدا
2020-08-17 17:07:26
user
368773
17 -
بشرى
قصة رائعة
2020-08-16 21:13:04
user
368652
16 -
هاني
الى ميمي
شكرآ على مرورك والحمدلله على سلامة صديقتك وعوض الله قريبتك اللتي ربط عنها زوجها خمس سنوات خيرآ
وهاذا خير دليل على ان هناك امهات قد تربط ابنها عن زوجها
دمتي في حفظ الله ورعايته
2020-08-16 11:44:42
user
368531
15 -
ميمي
ادهشني الكم الهاءل من التعليقات التي تكذب القصة ،للاسف الشديد ان ما يحدث في زمننا هذا ما لا يصدقه عقل هناك اناس كثر ضاع مستقبلهم بسبب الربط صديقة لي ربطتها عمتها في حنتها يوم عرسها لانها لم تقبل الزواج بابنها ، عشرون سنة كل عقدة بسنة انفقت اموال طاءلة عند الاطباء والرقاة دون جدوى عندما اتمت العشرين سنة بضبط حملت بابنتها الاولى اصبح عندها الان اربع اولاد بعد معانات طويلة ، وهناك قريبة لى ربطت والدة زوج العريس يوم الزفاف بقيت معه مدة خمس سنوات دون ان يلمسها وبعد ان تطلقت منه تزوج وانجب
2020-08-15 18:21:25
user
368428
14 -
رحيل الأمنيات
تعليقك ..القصة خيالية صعبه التصديق الصراحه
2020-08-15 09:19:36
user
368341
13 -
شخصية مميزة الى هاني
لا شكر على واجب الحمد لله ان هذا النوع من العادات اندثر
2020-08-15 03:02:32
user
368315
12 -
فيكتوريا
خيالك في سرد القصه روعه
2020-08-14 23:09:29
user
368304
11 -
هاني
الى طي الكتمان وحسناء
انت مخطئه تمامآ فالبعض من النساء قد تقتل ابنها وليس مجرد سحر لتسحره وخصوصآ ان عارضها وخالفها فلن تهتم لرجولته او حتى كونه من دمها ولحمها
هاذا بخصوص الامر الاول
انا بخصوص الامر الثاني هناك نساء على قول المثل بألف رجال وليس كل العقول زي بعضها
وعلى العموم هاذه قصه حصلت حقيقه في الماضي وهاذا ماحصل وكذالك كان هاذا الامر يحدث بكثره امر الربط وحتى انه العريس يمنع عليه حتى التبول اعزكم الله في الشارع او بين المزارع لكي لا يراه حاسد ويقوم بعمل ربط او شي من هاذا القبيل دمتو بخير وعافيه وشكرآ ع مرورك انتي والاخت حسناء وهاذا رائكم واحترمه بكل تقدير تحياتي
2020-08-14 23:00:08
user
368301
10 -
هاني
الى الاخ شخصيه مميزه
اطلاق الرصاص ليس لاعلان البطولات وانما لكي يعرف اهل الفتاه بانها بنت بنوت فلو لم تكن كذالك فلن ينصرف اهلها الا بجثتها وهاذا كان في الماضي حيث كان اهل الفتاه يأتون مع العروسه ولا ينصرفون حتى تتم الدخله كانت هاذه العادات من 15 سنه اما الان فقد اختلف كل شي شكرآ اخي على حظورك في جميع المقالات وفعلآ تستحق كامل الشكر والتقدير تحياتي اليك والى الجميع
2020-08-14 22:07:12
user
368294
9 -
سكون
رووووعة
2020-08-14 16:49:05
user
368268
8 -
ران
قصة رائعة . هناك من الامهات من تعمل السحر لابنائها .
2020-08-14 16:27:35
user
368265
7 -
حسناء
طي الكتمان فعلا أختي أتفق مع تعليقك.
2020-08-14 15:40:27
user
368248
6 -
طي الكتمان
اسفه اخي انا لا أصدق لامرين
١- لا يمكن الآم أن تؤذي ابنها بتلك الطريقه
لانها سوف تهين رجولته امام الجميع
لو كانت لا تطيق الفتات لسحرتها هي وليس هو
٢- انا من النساء لكن ليس هناك عقل لعروس بيوم زفافها أي ضغط الزفاف أن تفكر هاكذا
حتى لو آينشتاين لن يحل ذالك اللغز
وعلاوة على ذلك لن تفضح الام سرها بتلك البساطه تكتم واول ضن لها أن السحر لم يعمل
2020-08-14 14:15:53
user
368239
5 -
سندريلا
القصة واضح انها خيالية
2020-08-14 13:54:08
user
368230
4 -
ورود
كيف يمكن لام ان تضر ابنها بهذا الشكل فقط لانه رفض الزواج بابنة اختها !
2020-08-14 13:50:55
user
368229
3 -
شخصية مميزة الى هاني
بغض النظر عن ما حدث مع هذه المراة من احداث وذكائها في التوصل الى مكان السحر ولو انها تبدو قصة معبرة اكثر منها تجربة فريدة لمن ابتلوا بالربط وارجو ان يستفيد منها الزواج ما لفت نظري انه لازالت بعض العادات القبيحة والمذمومة والتي تعتبر فضيحة صراحة فكيف تستمر هذه العادات من اطلاق عيارات نارية لأثبات ان ليلة الدخلة تمت بنجاح اظن ان هذا الأمر سري ويتم بين الزوجين وليس شرطا ان يثبتا شيئا لأحد وتعدي على خصوصيتها اتمنى ان تنتهي هذه العادات التي تفضح الزوجين فانا لا اعترف باي عادة او تقليد خارج اطار السنة والقرىن الباقي تخريفات وتعجيزمات ومضيعة وقت وفضائح
2020-08-14 13:49:24
user
368228
2 -
نايا
القصة رائعة ذكرتني بعبارة
"انقلب السحر على الساحر"
2020-08-14 13:15:30
user
368220
1 -
أخت من اخوات الجن
سبحان الله ...
فعلا لايفلح الساحر حيث أتى...
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من عمل السحر وقصد الساحر ولعنة الله على السحرة ..
الحمد لله انها تخلصت من تلك المعضلة
move
1
close