الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنني مجرد كارثة

بقلم : جلنار - الجزائر

أفسدت حياة بعض الناس ، ضحكت لبكائهم في داخلي وعند كآبتهم كنت أنا في قمة سعادتي
أفسدت حياة بعض الناس ، ضحكت لبكائهم في داخلي وعند كآبتهم كنت أنا في قمة سعادتي

أنا شابة عمري 16 عاماً ، لدي عادة غريبة وهي ألقاء اللوم على أشخاص أخرين ، فمثلاً إن فعلت شيء بشع للغاية لا أعترف بذنبي ولكنني أحب أن ألصقه بشخص أخر ، ولا أخفيكم أنني أستمتع بذلك و هي تسليتي الوحيدة .
 
الموقف الأول الذي فعلته :
 
لدينا خادمة مخصصة للطبخ ، قررت في قرارة نفسي أنني يجب أن أتخلص منها لأنها مزعجة ولا تعجبني ، فبإمكان عائلتي أن تجلب غيرها ، لذلك اشتريت حبوب مسهلة للمعدة و وضعتها في الطعام و تسللت إلى غرفتها و وضعت تلك علبة الدواء المفرغة تحت وسادتها ، حدث الأمر و تناول جميع أفراد العائلة وجبة الغداء بكل سعادة من غيري لأنني تظاهرت بأنني لست جائعة ، وبالطبع مرض الجميع !

و بما أن الخادمة لا تتناول الطعام الذي تعده لنا بل تصنع لها أكلات من بلدها فكان لا بد من القيام بالخطوة الأخيرة ، لذلك ذهبت وأعلمت الوالدة عن الأمر بأنني رأيتها تفعل كذا وكذا ، و لكم أن تتخيلوا الأمر ، لقد نجحت و تم طرد الخادمة بنجح مع أنها كانت تتوسل بأنها لم تقم بالأمر .
 
الموقف الثاني الذي فعلته :

لدى جدتي عقد ثمين ، لقد أشترته بالألف و دائماً ما تتفخر به بارتدائه بالمناسبات العزيزة ، زوجة عمي الأصغر هي من مستوى مادي عادي ولكنها ترى نفسها فوق الجميع لذلك وضعتها في بالي ولم تغيب أبداً ، لذلك انتظرت مناسبة جيدة لتنفيذها وكان عرس أبن عمي ، تجمعت العائلة وخصوصاً الأن تكون حفلة بسيط في المنزل بسبب الوباء ، تسللت إلى غرفة جدتي وسرقت العقد و وضعته بغرفة الضيوف في حقيبتها هكذا فحسب ،

أخذت جدتي تبحث عن عقدها وأنقلب كل شيء رأساً على عقب ، فانتهزت الفرصة مرة أخرى و ذهبت خلسة أراقب زوجة عمي ، و عندما فتحت حقيبتها التقطت لها فيديو ثم ذهبت وتحدثت إلى جدتي بأنني رأيتها ، و أريتها مقطع الفيديو ، ولكن الذي حدث كان كارثياً ، و لأن جدتي لديها سلطة في العائلة ، وكانت أيضاً ليست راضية كلياً عن زوجة عمي فجاء كل شيء في محله وأمرت عمي بتطليقتها و بكل بساطة وافق .
 
وهنالك مواقف كثيرة جداً لا تُحصى قد قمت بها ، أفسدت حياة بعض الناس ، ضحكت لبكائهم في داخلي وعند كآبتهم كنت أنا في قمة سعادتي ، أحب عمل هذه الأشياء والذي ذكرته هنا في المقال شيئا بسيط جداً ، ولا أخفيكم أنا ذكية جداً ومتميزة في دراستي ، وأنا أعلم أن الذي أقوم به خطأ فادح ولكنني لا أستطيع التوقف لأنه هذه الأشياء موجودة و قد ترسخت في عقلي منذ نعومة أظافري ، أريد أن أوجه ذكائي في شيء ينفعني .
 

تاريخ النشر : 2020-09-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أحب أرملة
Amar - تونس
لم أقصد أذيتهم
الصامت - السعودية
أنا و نفسي
Lacrimosa
معاناتي مع أبي
ساره - العراق
منزلنا الغريب
راء - مكة المكرمة
لم أكن أعلم
粉々になった
أتمناه نصيباً لي و لكن ؟
قطرة أمَل في بحر الآلام !
زهرة الامل - ليبيا
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (63)
2020-12-27 19:30:50
394668
user
63 -
اسامة
واضح انك متأثرة بقصص الانمي او شخصية مسلسل معين
2020-09-30 15:41:39
376168
user
62 -
فطوم
حرام عليك انتي ما فيك انسانية ما عندك ضمير؟!!!!!
2020-09-28 21:47:56
375772
user
61 -
متابع
ما الهدف من كتابة مقالك هذا?
اردتي ان تستعرضي مهاراتك?
حسنا انت بالفعل تجيديها وللأسف لا يمكن أن تجيدي أي شيء أخر غيرها
لن اقول لك توبي وعودي الى الله كما يفعل الكثير من المعلقين هنا لسبب بسيط لن يتقبل الله منك الا بعد ان تبحثي عن الذين ظلمتيهم وتطلبي السماح وتعترفي امام اهلك بحقيقتك!
2020-09-26 11:20:25
375256
user
60 -
غاده صديقة الجن
الله سيعاقبك ع ظلمك للااخرين حتى لومزح الله يراك ويسجل كل شى انتى مفتخره بايئذاء الناس هل انتى شيطانه ام انسانه ههه اتقى الله وطهري قلبك من الكراهيه وتعوذى من نفسك الاءمارة بالسوء ان من اذكاء ان تغيرى من شخصيتك ومن تصرفاتك المزعجه اذهبى لطبيب نفسى لديكى نوع من الساديه قد يتطور للاجرام كبير هل ترضين ع نفسك بما تفعلينه بالناس هل ترضين بظلم لابد ان تطورين نفسك وتحكمين عقلك تابعى دروس تربويه نفسيه فلديكى كثيرا من الجهل ولاانانيه لاتغضبى من وجهة نظرى اعتبريها نصيحه استغفرالله العظيم
2020-09-24 08:35:08
374885
user
59 -
Maria
الصراحة انا كمان بعمل اشياء متل هيك بس اكبر و اخطر , المصايب اللي بعملها مابيتخيلها عقل مو الكل بعمل معهم هيك بس اللي يستحق هاد
الله يهديني بس
2020-09-23 09:36:13
374759
user
58 -
ظلام
لقد اعجبني ماقمتي به لااعلم لماذا لقد شعرت بالمتعه وانا اقرأ اتمنى لو ان لدي الجرئه لأن افعل امورا كهذه ولكن اريد فعلها للاشخاص الذين اكرههم .
2020-09-22 23:03:01
374732
user
57 -
مريم
اثرت عليك المسلسلات ههههههه
الله يهديك لو كنتي ذكيه كان خفتي ربك وعاقبه افعالك المستهتره
توبي واصلحي قبل فوات الاوان واذا ما قدرتي تابعي طبيب نفسي
2020-09-22 15:53:30
374698
user
56 -
غيد
كل شي سيرجع لكي في يوم من الايام حاولي التوقف وتذكر ان الدنيا دواره زان الله ليس بظلام للعبيد تلك الخادمه المسكينه دموعها وقطع رزقها وقوت اولادها وتم اتهامها زورا وهي مظلومه وكل من كدتي له فسيرجع لك شر اعمالك بفشل فالحياه او بمرض خبيث لا قدر الله او باي شكل من الاشكال '' ولا يحيق المكر السيء الا باهله '' عليك ان تحاول ان تتخلصي من هذه الصفه وتطلبي من الله العون قبل فوات الاوان ونصيحه محب خير ندم حيث لا ينفع الندم واسأل الله لك الهدايه والعمل الصالح
2020-09-21 17:05:44
374554
user
55 -
صديقة الليل
اين الذكاء انا لا اراه.
+
حسبي الله ونعم الوكيل عليك .
2020-09-21 04:15:11
374452
user
54 -
زوبيدة من الجزائر
هداك الله إن كان كلامك صحيح وخافي على قبرك من النارفدعوة المظلوم صعبة وعين الله لا تنام
2020-09-20 18:42:07
374418
user
53 -
Pinko
خطيرة
2020-09-20 17:27:15
374407
user
52 -
مجرد عابرة
يا كثرة الناس الخبيثة امثالك ..اتمنى لو ان لا وجود للخبثاء في الحياة لكانت الحياة اجمل بكثير المهم ما مضى مضى وسوف تدفعين ثمنه لاحقاً هذه عدالة الله سيجازيك عنها بالدنيا والاخرة الان ابدأي حياة جديدة وقتربي من الله وتوبي الله ومن كلامك عن خدم وعقود ثمينة يعتي انك من عائلة ميسورة تصدقي كثيراً وساعدي الاخرين وافرحي لمساعدتهم لا لأذيتهم انا متأكدة من انك تعانين من مرض نفسي حاد
2020-09-20 16:19:51
374399
user
51 -
شخص ما
يا ويلك من عقاب الله
يا ويلك من دعاء المضلومين
2020-09-19 12:20:48
374146
user
50 -
مرام
الذى قمت به ليس خطأ وياليته كان خطأ إنما جرائم فى نظرى وظلم اوقعت به على ناس لاحول
لها ولا قوة وانت فخورة انك بتعملى اشياء الشيطان بيغطى وجه منها هل يعقل هذا ولاتنسى انك حتتزوجى فى يوم من الايام وربنا ينتقم منك أن الله منتقم جبار. وكما تدين تدان وتسببت فى طلاق انسانة وصورتيه فيديو يعنى دمرتى بيتها وانت سعيدة ومبسوطة لا ضمير والاحساس ولاندم ولا بتنامى كيف ياترى? وماتنسيش ان الظلم ظلمات
وربنا بس يريت تخلى ربنا بين عيونك ونصيحة منى
استغفر ربك واطلبى منه
2020-09-18 18:25:59
374057
user
49 -
Gizele
هل تعلمين هناك آية في القرآن تتحدث عن تفريق الزوج عن زوجته بالسحر و عن مصير من يفعل ذلك جهنم ولا غير؟!!
الآن ما الفرق بينك و بين السحرة و المشعوذين، هل ترضين لكرامتك بان تكوني مثلهم؟
يا فتاة، انت من تدعين بالذكاء رغم انك لست كذلك، لقد فتحت ابواب جهنم بيديك و بئس المصير، ما تفعلينه خطير عليك انت قبل ان يكون خطير على الغير.فاين الذكاء من كل هذا؟!
اكثر ما يقلقني هو إن كان لعمك و زوجته اطفالا، فإن كانوا يملكون اطفالا والله لن ينفعك ذكاؤك الذي تدعينه امام رب العالمين يوم الحساب، كيف ستقابلينه هناك، هل ستخبرينه انك كنت تستمتعين بذلك؟! إذا سيقول لك استمتعي في جهنم.
انصحك بزيارة دكتور نفسي، لأنه مرض نفسي لا غير، ولا اتذكر ما اسمه، اصلا لا يوجد انسان طبيعي على وجه الارض يفعل شيئا كهذا الا إن كان مريضا، ربما عقليا ام نفسيا، لذا انصحك بان تخبري أمك أو اكثر شخص كتوم للأسرار في العائلة كي لا تنفضحي و ان يقدر على إيصالك لدكتور نفسي للعلاج
والله يشفيك
آمين
2020-09-18 04:40:39
373917
user
48 -
عائشة
حسبي الله ونعم الوكيل اللي انتي بتعمليه ده خربتي بيت وقطعتي رزق هيتردلك أضعاف أضعاف أن ربك بالمرصاد
2020-09-17 21:05:05
373895
user
47 -
أمل
تحكين هذه الأمور كأنها عادية بالنسبة لك،
انت شريرة بكل ما للكلمة من معنى،
ما فعلته مع الخادمة وزوجة عمك لا يغتفر إلا إذا طلبت منهما السماح خصوصا زوجة عمك.
أعوذ بالله منك خربت زواج شخصين بطريقة شيطانية.
انت اذا لم تتوبي أو تعالجي نفسك فانت خطر على اهلك والآخرين والمجتمع.
2020-09-17 20:52:20
373894
user
46 -
متابعة كابوس
"يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين" و تظنين نفسكي ذكية لأنكي طلقتي زوجة عمك،اذا تفتخرين بكونكي رسولا للشيطان لانه فقط ابليس يفرق بين المرء و زوجه،تذكري نهاية المتكبرين و الطغاة و أقرب مثال ما حدث في بلدك ،الشر نار تحرق صاحبه حتى ابليسه طرد من رحمة الله بسبب غروره و تكبره ،ويلكي من دموع زوجة عمك و الخادمة التي طردت بسبب ذكائك المتخلف ،ماهذا الزمان الذي اصبح الشر فيه مفخرة و ذكاء و الشرير يرى نفسه بطلا لانه مخرب السعادة بامتياز،الله أكبر على كل من تكبر
2020-09-17 13:42:47
373807
user
45 -
أخت من اخوات الجن
أخشى أن تموتي موتة شنيعة قبيحة من وراء دعااء مظلوم انتي ظلمتيه...اتقي الله تعالى ..فنار جهنم حطبها من الظالمين كثير ...
اتقي الله وخافي عقابه ...
2020-09-17 12:02:43
373789
user
44 -
جوجو
اللي عملتيه غلط كبير مش عارفة كيف تقدري تنامي وغيرك بتوجع وانتي ظالمة ، انا مجرد افكر اني جرحت حد بكلامي بتندم ، الأيام دوارة وكما تدين تدان فتوبي لربك وما ترجعي تعمليها لأنه حتنظلمي هاي عدالة ربانية ، كما تظلم تُظلم ،الله يهديكي بس
2020-09-17 08:37:08
373773
user
43 -
نور
أعوذ بالله منك ..
2020-09-17 04:23:18
373753
user
42 -
سيليا
تتميزين بشخصية يغلب عليها الشر ولا يوجد في الكون ماهو أقبح من الشر والعياذ بالله، يجب عليك أن تسرعي في التغيير من ذلك ووضع حد لأنه دائما السحر ينقلب على الساحر وستدفعين ثمن الظلم والإفتراء غاليا جدا
2020-09-16 20:11:29
373714
user
41 -
عاشقة القهوة و الهدوء
الله يمهل ولا يهمل تذكري تلك الملمات جيدا
2020-09-16 15:49:46
373681
user
40 -
رباب
حاتدفعى الأمن غاااااالى جدا
2020-09-16 13:50:09
373663
user
39 -
ناصح
لا تنسي ان كل ظلم فعلتيه لاي انسان سوف تعيشينه يوما من الايام ، لذلك احسني لكي يحسن الله اليكي
2020-09-16 12:39:29
373639
user
38 -
UFO-Oman
لا حول ولا قوة إلا بالله

لماذا كل هذا الشر؟ أتقي الله ، أنتي لستي صغيرة لتفعلي كل هذا.

الدنيا تدور وربما سيسلط الله عليك أحد يفعل بك كل هذا في يوم من الأيام.
2020-09-16 10:50:46
373616
user
37 -
حسن محمد
قوله تعالى: (وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا)
التوبة إلى الله تعالى قبل فوات الأوان وحاول أصلح ما فسدت أفعالك مع الناس واشغلي نفسك أعمال طوال اليوم
2020-09-16 09:45:27
373610
user
36 -
milisa
انت خطر على نفسك قبل ان تكوني خطر على الاخرين و نهاية افعالك ستكون صادمة لك لان الله يمهل ولا يهمل فحذاري
2020-09-16 08:52:42
373599
user
35 -
الحسين الجبروني
مرحبا أختي في الله.
- يقول عليه الصلاة والسلام أنه من أحب الأعمال عند الله سرور تدخله على قلب مسلم أو تفرج عنه كربا .... كوني خيرا وأثرا طيبا .... لا تنسي أختي أنك غنية بما تعطيه لا بما تملكينه .... صدقيني إن الله هو من سيجبر قلبك وإذا قضيت حاجة لعبد من العباد حتى ولو كنت مشغولة صدقيني إن الله سيقضي لك أمرك ... إفعلي هذا الأمر عن طيب خاطر فقط وسترين العجب في حياتك ..... فمن سار بين الناس جابرا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر ... كوني فرحة لغيرك .... إفعلي خيرا بكل الطرق .... لا تنتظري أن يطلبو منك المساعدة لتساعدي بل إن رأيتي هناك أمرا يتطلب ذلك سارعي في الخير و أحسني نيتك لله وإحتسبي أجرك على الله .... صدقيني الكثيييير يحتاج إلى كلمة طيبة تجبر خاطره ... كلمة فقط في عز حزنه!
- إفعلي خيرا سارعي ... كوني شيئا جميلا بقلبك ... تخيلي بسبب كلمة بسيطة منك ستصبح تلك الفتاة سعيدة طوال يومها ... كوني مختلفة ... ذات أثر حتى ولو بقلبك فقط ... لا ينس الله ماتفعلينه سيسعدك و سيعود لك كل ما قدمته يا أختي في الله.❤
- مروا بسلام ... مروا خفافا إن لم تنفعوا لا تضروا.
2020-09-16 08:14:49
373591
user
34 -
مجهول الى مجدولين
و لماذا تنتقدين المعلقين اذا !!! ضعي نصيحتك انت لكي لا يبتليكي الله بما ابتلاها او ابتلانا !! صاحبة المقال تعرف الصح من الغلط و تعرف جيدا ان ما تعمله سيء و شرير و هي مستمتعة بأفعالها بماذا ننصح هكذا شخص عليها ان تخبر كل شخص اذته و شوهت سمعته بما فعلت و تطلب التوبة من الله و ان لا تعود لهذه الافعال الخبيثة
2020-09-16 08:09:17
373590
user
33 -
بنت العراق
وماذا بوسعنا ان نفعل غير ان نحذرها من غضب الله عليها اذا استمرت بأفعالها والذهاب الى الطبيب النفسي اذا لزم الامر. وإذا كنّا قساة في تعليقاتنا فذلك لان المقال استفزنا، فصاحبته لم تبدي اي ندم على ما فعلته.

اذا كان لديك انت نصيحة لها فقدميها لها، لعلها تنفع.
2020-09-16 07:45:20
373586
user
32 -
جزائرية
نعم انتي مجرد كارثة هل تعلمين ماذا فعلتي? انتي فعلتي الفتنة و الفتنة اشد من القتل
2020-09-16 07:40:42
373585
user
31 -
ran
الي صاحبه المقال انتي تطلبين النصيحه في رايك بما ننصحك نخبرك ان هذا خطاء انتي تعرفين ها كل ما قوله لك ان تتقربي من الله عسا ان يهدكي
2020-09-16 07:06:53
373581
user
30 -
مجدولين
أرى أنها أردت حل لمشكلتها..!وليست مجرد أنتقادات أطلقها بعض الأخوة ومن الواجب مساعدتها ، وأنتم هنا لستم لتحاسبوها عليكم بالنصح فقط ، حتى لا يبتليكم الله بهذا الخبث والمرض ...

الذي قرأته هنا هو فقط أنت غبية أنت شريرة ، أنصحوها بالكلمة الطيبة ..
2020-09-16 04:27:00
373572
user
29 -
محمد/اتقولين انك ذكية؟؟؟؟؟؟
لا ارى شيء في كل افعالك ينم عن ذكاء بل كل خططك وافعالك اسمحي لي بالقول ينم عن غباء محض
ان صح كل ما تقولينه وليس فقط من نسج خيالك يعكس مدى سذاجة اهلك في تعاملهم السطحي للامور التى حدثت
السارق سوف يخفى سرقته في مكان جيد وليس في الحقيبة الخاصة ويا محاسن الصدف رايتيها وصورتيها فيديو عندما فتحت حقيبتها وكانه تهمه من يفتح الحقيبة
والخادمة ارجعت العلبة الفارغة في متاعها وهي المفروض انها المتهم الاول ولم تتخلص من دليل ادانتها
انا اشك بانه هذا ما فعلتيه لانه يعكس ضحالة تفكيرك واسمحي لي مرة بان اقول هذا غباء وليس بذكاء
يبدو بانك تحاولين لفت انتباه القراء بانك متميزة وذكية بمحاولة كتابة مغامرات شيرلوك هولمز
2020-09-16 03:45:12
373568
user
28 -
رماد الماء
هذا لبس ذكاء بل شر وغباء وحمق
لا تغترين لنفسك فأنتي لست حتى قريبة من الذكاء

عاجلا ام آجلا شوف تقعين في شر اعمالك وعندها فقط سوف تعلمين بان الله حق
2020-09-16 03:05:59
373566
user
27 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
لم اجد ما اقوله لكي صراحة فهذه افعال شياطين من تفرقة بين زوجين واشعال فتنة وسرقة والله اعلم اي مصائب اخرى تستمتعين بفعلها واي اذى تسببينه لأقربائكي اكيد ستدفعين ثمنه ان اجلا ام عاجلا وكما يقول المثل كما تدين ستدان ضعي انكي زرعتي الريحوستحصدين عصفة لاحقا ان لم تتوقفي عن افعالكي هذه والأدهى والأمر انكي تعرفين فداحة ما تقمين به ولم تتوبي منه الن يؤنبكي ضميركي جيدا كي تكفي عن هذه الأمور الأحسن ان تلحقي نفسكي وتتوقفي عن هذه الأفعال وتتوبي قبل ان تقعي في شر اعمالكي لا يوجد شخص لا يخطا لكن الخطأ هو الأستمرار فيه لذا ان اردتي ان تكفري على ما بدر منكي على الأقل توقفي عن هذه الأفعال وتذكري ان هنالك ربا يسجازيكي على افعالكي فلا تختالي بنفسكي كثيرا والوقت رمشة علين فاستغليه في الأستغفار وسخري ذكائكي الذي تزعمين في تعلمي شيء مفيد ومساعدة الناس احسن من ايذائهم قبل ان تقعي بين يدي شخص يكتشف امركي ولن يرحمكي وستدفعين ثمن الماضي والحاضر والمستقبل لديكي الوقت لتفكري جيدا فاسرعي بأنقاذ نفسكي قبل ان تندمي حيث لا ينفع الندم
2020-09-16 02:10:55
373559
user
26 -
عبدالله ^_^
المعذرة لكني سأقول الحقيقة بدون مجاملات، أنتي انسانة خبيثة وماكرة وجيدة في الإفساد بين الناس قطعتي رزق الخادمة ثم دمرتي العلاقة بين اسرتك وزوجة عمك وكل هذا بدون سبب واضح!!! أتعجب كيف الرحمة انتزعت من قلبك صدقيني إذا لم تتغيري ستقعين في شر أعمالك
2020-09-16 02:08:35
373558
user
25 -
بشائر
أنت مصابة باضطراب الشخصية السايكوباثية و هذا اضطراب خطير جداً و يحتاج إلى علاج سلوكي معرفي شفاكِ الله و أسأله أن يكفي شرك عن الناس
2020-09-16 00:59:10
373555
user
24 -
بنت الاردن
للعلم فقط هذا ليس ذكاءا ابدا .. هذا... و لؤم .. كل ما في الامر ان احدا لن يتوقع كمية الحقد غير المبرر التي تجعلك محل شك لذلك تنجين .. لا تظني ان ذكاءك هو ما ينجيكي .. انه فقط حسن ظن الاخرين .. اما انت.. تماما و قريبا ستقعين فيما تكيدين
2020-09-16 00:55:21
373554
user
23 -
بنت الاردن
ان الله عزيز ذو انتقام
2020-09-16 00:15:01
373552
user
22 -
القطة الشقراء
ماهذا الشر الذي بداخلك من أين لك هذا هل انت مستوعبة ما تقومين به لقد دمرت حياة أناس لا ذنب لهم في شيء غير أن حظهم العاثر اوقعهم في طريقك هل انت شيطان؟ كفي عن هذه الأعمال واستغفري ربك.
2020-09-15 20:28:11
373534
user
21 -
هديل
كيف تستطيعين النوم في الليل بعد كل ذلك؟
2020-09-15 19:25:07
373522
user
20 -
حازم هشام
أنا لا أفهم أين المتعة في هذا ؟ تحكين عن أفعالك التي دمرتي بها حياة كم من شخص و كأنك تحكين عن إنتصار ، تتبجحين بأعمال لا يفكر فيها الشيطان نفسه ....
الخادمة التي تسببت في طردها ، أفكرت أنه من الممكن أن يكون لها أولاد جياع تطعمهم أو ربما لها والدين مريضين تصرف عليهم ؟ بالطبع لا و زوجة عمك التي خربت بيتها و شتت شمل أسرتها و الشرخ الذي أحدثته في عائلتك ؟ من يعلم حال زوجة عمك و عمك الآن ... لأن بالنسبة لك الناس مجرد حشرات تدهسينها بقدمك ، لا تقدرين حياة الناس و بالطبع هذا راجع إلى حياة البذخ و تربية الغنج و الدلال .. إذهبي يا إبنتي و توبي إلى الله و عودي إليه و إعلمي أن الله سيحاسبك و يؤاخذك على كل هؤلاء الأشخاص الذين ظلمتهم و سوف يقتص منك حقوقهم.
توبي و أعزمي على ألا ترجعي لأفعالك و أطوي صفحة جديدة .
2020-09-15 18:22:28
373513
user
19 -
صاحبة العزيمة
تعليقك .. الضمير هو صوت خافت في اعماقنا يقول لنا هناك من يرانا والبطوله الحقيقيه هي ان يمتلك الانسان ضمير* خلي عندك ضمير + والعملتي ح يتقلب عليكي
2020-09-15 18:12:01
373508
user
18 -
أميرة الشتاء
أتفق بشدة مع خالة ام ريم..ياريت تحسي شوية ع دمك بقا وتبطلي اللي بتعمليه ده..انسانة مؤذية
2020-09-15 18:03:10
373502
user
17 -
المحاربة ساكورا
بحقك عن اي ذكاء تتحدثين؟؟ انت شريرة و حقودة تكنين الكره الغير مبرر للجميع.... لو كانت عائلتك تكرهك و تقوم بأذيتك لكنا التمسنا لك العذر لكن العكس تمام ارى ان عائلتك تعاملك بشكل عادي....اذا لماذا تقومين بهذه الاعمال الشيطانية؟؟؟ انصحك بالذهاب للطبيب النفسي لا ان تأتي الى هنا و تتفاخري بذكاءك علينا......
2020-09-15 17:53:01
373499
user
16 -
ام ريم
لاحول ولاقوة الا بالله..نعم أنتي كارثة وسينقلب الأمر عليك يوما ما فالله عادل وسيقتص لمن ظلمتيهم فالخادمة قطعتي عيشها والرسول الكريم قال ،،قطع الاعناق ولا قطع الارزاق،، وزوجه عمك خربتي بيتها وقام عمك بتطليقها وأسال الله ان يتلطف بك في عاقبتهه فمن يسعى لخراب حياة الاخرين لابد ان يسقى من نفس الكأس وعليك بإستدراك نفسك والتوقف عما تفعلينه وكثرة الاستغفار واذا استطعتي ان تعترفي بما فعلتيه لاامك قومي بذالك واذا لا استري على نفسك واسألي الله دائما العفو
حزنت على زوجة عمك كثيرا ففوق تطليقها ألصقت بها تهمة السرقة وسمعتها ومن يعلم ماهو حالها الان ..أمي دائما تقول لنا أحذر من شخص لايستطيع رد إسائتك له سوى بأنين سجودهه بين يدي الله
2020-09-15 17:39:25
373491
user
15 -
علاء
سوف تقعين في شر اعمالك قريبا ...
2020-09-15 17:32:01
373488
user
14 -
هديل
ذكية او شريرة هداك الله تريدين أن توظفي ذكائك بشيئ ينفع أذهبي وصححي خطأك مع كل من أذيتيه .الم تعلمي أن الله لك بالمرصاد تخيلي كم دعوة مظلوم نلتي بفرحك بهذا الذكاء المجرم وكل هذه الأدعية معلقة بالسماء وستعود اليك عاجلا" أم أجلا" لذلك أتقي الله وأصلحي ما أفسدتيه لعل الله يغفر لك وتجدين من يسامحك بعد أن دمرتي حياة الخادمة وزوجة عمك. وظفي ذكاء بشيئ ينفعك ساعدي الفقراء والمساكين لعلك تمحي سيأتك.
عداك الله.
عرض المزيد ..
move
1