الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أدب الرعب والعام

المنزل

بقلم : قيصر الرعب - السودان

واتفقنا علي ان ندخل المنزل المهجور

أراه أمامي ذالك المنزل الذي يبدو كوحش أسطوري قابع منذ أمد بعيد في هذا المكان .

* * *

انا (محمود)طالب ادرس في جامعة (....)هذه القصة حدثت لي وانا في العام الدراسي الثاني في الجامعة وكنت في ذالك الوقت احب ان ادخل اي مكان مسكون او شوهد فيه شبح (انتم تعرفون هذه الطباع الفضولية ) وطبعا لم اكون صداقات كثيرة فقط عندي صديق واحد اسمه (احمد) وهذا الصديق كان زميلي في الدراسة وقد تحدثنا عن ما كل منا مهتم به واكتشفت انه ملم كثيرا بأمور الجان واكتشف اني ملم بأمور الاشباح والاساطير وبعد ذالك اصبحنا اصدقاء اتى الي (احمد) ذات مرة بوجه الشاحب ..

- "يقال ان هنالك بيت مسكون قبالة الجامعة "

- "تعنى ذالك البيت العتيق المهجور "

- "نعم قال لي احد الاساتذة انه خرج من الجامعة في الساعة التاسعة وشاهد اضواء تخرج من البيت .. انه يمثل فندقا خمسة نجوم للجن "

واتفقنا علي ان ندخل المنزل المهجور في نهاية العام الدراسي الاول ولكن لم استطع بسبب كتاب ملعون ان ادخله وهذه قصة ربما احكيها لكم المرة القادمة واتفقنا ان ندخله في العام الدراسي الثاني .

وها نحن في هذه الليلة المظلمة وقرص القمر الفضي يبعث ضوءه - أو ضوء الشمس الذي ينعكس عليه كي لا استفز جمهور العلماء - إلى الأرض أمام الباب الخلفي للمنزل وهو يؤدي مباشرة إلى داخل المنزل - لأنه ليس هنالك سور من الجهة الخلفية - اخذ (احمد) يعالج قفل الباب بأحتراف كأنه احد اللصوص المحترفين وسمعنا صوت (الكليك!) المميز وفتح الباب ودخلنا ومعنا كشافين .

بيت واسع فخم مغبر وكان هنالك عدة غرف وافترقنا انا و(احمد) نبحث عن شبح او اي شئ مريب.... كل الغرف متشابهة تقريبا ....وهذا مطبخ ....وهذا حمام ....وفتحت باب يقود الي القبو نزلت على الدرج - الذي ما انفك يصدر صريرا -

ستسألونني الآن .. الم تكن خائفا؟ .. أقول لكم لا لم اكن خائفا ....اعرف كيف سينتهي التفتيش مجرد منزل مغبر فقط وليس فيه شئ ولكن اصدقكم القول أنني كنت متوترا كالقوس.....وها هو ذا القبو ليس فيه الكثير سوى بعض الاوتاد المدببة يبدو انها كانت مغروسة لتشكل سورا ذات يوم وبعض الصور الملقاة في اهمال علي الارض التقطت صورة منها انها لرجل في العقد الرابع من العمر ولكن اشعر بأن وجهه مألوف قلبت الصورة في يدي فأرى بوضوح التاريخ الذي كتب في الجهة المقابلة من الصورة 1895 , والتقطت مزيدا من الصور كلها لنفس الرجل ويبدو انه كان مالك هذا المنزل في عام 1895!! .. حقا ان هذا البيت عتيق جدا!! .

خرجت من القبو اجتزت الغرف التي اطلعت عليها وانا اتسائل لماذا تأخر (احمد) كل هذا الوقت , اتهجت الى الجهة التي يفترض ان يبحث فيها ودخلت اول غرفة على اليسار , غرفة نوم عادية وزجاج نافذتها محطم بسبب الأوغاد الذين يمطرون المنزل بوابل من الحجارة كل يوم .

دخلت الغرفة المقابلة لها واجفلت لان شيئا بالداخل تحرك عندما دخلت وجهت الكشاف الي الغرفة فأرى مرآة على طول الحائط تقريبا - هذا هو الشئ الذي كان يتحرك انه انعكاسي عندما فتحت الباب – واجفلت مرة اخرى لأني سمعت صوتا يهمم وكأنه يتلذذ بشيء ما , وجهت الكشاف الى مصدر الصوت .... انه (احمد) ! .. يقف ووجه الى النافذة ..

- "هل تتأمل النجوم عندك ؟هل وجدت شيئا غريبا ؟"

- "هممممممم"اصدر نفس الصوت السابق

نظرت الى المرآة المغبرة , ان هذا غريب مرآة على طول الحائط تقريبا , ان هذا ذوق غريب لابد ان هذه الغرفة كانت غرفة فتاة .

تأملت الغرفة في المرآة .... ما هذا ؟ .. اين انعكاس (احمد)! .. المرآة مغبرة ولكن ليس لدرجة ان لا ترى انعكاسك فيها . نظرت الى مكان احمد لعله خرج من الغرفة لكنه ما زال في موضعه! نظرت الى المرآة مرة اخرى كي اتأكد من انني لا اتوهم .. نعم ان انعكاس (احمد) ليس في المرآة وهنا بدأت اشك هل صديقي طيف لا يظهر انعكاسه في المرآة ولكن يمكنني لمسه اذن هو ليس طيف فما هو .. جالت في ذهني هذه الافكار

التفت الى (احمد) عازما على اخباره بما جال في ذهني ..

- "احمد ان انعكا...."

لم أتمم جملتي لأن (احمد) -عندما استدار ليواجهني- كانت عيناه بلون الدم وازداد وجهه شحوبا و طالت اظفاره وانيابه والأدهى انه كان يمسك بفأر يتلذذ بامتصاص دمه!! رمى الفأر - بعد ان اصبح هذا الاخير مثل ليمونة تم عصرها جيدا- وأتجه نحوى وهو يردد "دماء...دماء...دمآآآء" ..

هكذا اذن صديقي مصاص دماء .. لماذا لم افكر في هذا وتحركت قدماي قبل ان يصل الأمر من العقل الى القدمين بالجري (تذكرت ان في القبو خشب سور قد يصلح في قتل مصاص دماء) وأصبحت الامور كأنها حشد من اللقطات السريعة اخرجها مخرج افلام رعب موهوب .

انا اركض نحو القبو ... (احمد)يتبعني ... التقط وتد من الخشب المتناثر على الارضية ... (احمد) يدخل القبو ...ارفع الوتد الى مستوى صدري ... (احمد)يأتي مندفعا جدا وهو يصرخ دمآآآء... وفي اللحظة التالية ينغرس الوتد في قلبه بقوة اندفاعه هو لا انا ... يتلوى على الأرض ... يحاول انتزاع الوتد من صدره .

الان اشعر بشعور غريب لم اشعر به من قبل وانا اراقبه يتلوى على الارض.

هنا حدث شئ غريب .. دخل (صالح ) و.. ماذا (صالح) من؟ .. بالطبع أب (احمد) .. الم أخبركم! .

ورأى المشهد المروع واتجه الى ابنه , نظر اليه نظرة واتصل بسيارة الاسعاف ووصلت سريعا -اي في ساعة ونصف - وفي ذلك الوقت قصصت له ما حدث وانا ارتجف واتعلثم في الكلام ثم نظر الي وقال:

- "اسمع يا بني انت طالب طب اليس كذالك "

- "نعم"

- " اذا انت تعرف مرض البروفيريا(*) "

- "هل تعني ان (احمد) مصاب بهذا المرض"

- "اجل انه مصاب به وقد عرفت انه هنا لانه اخبرني انه ذاهب مع صديقه الى المنزل امام الجامعة وبعد مدة تذكرت المرض الذي يعاني منه ولن يجد دماء غير دماء صديقه الذي معه"

نظرت له بعينين دامعتين ..

- "اقسم اني لم اقصد..."

- "نعم....نعم اعرف يا بني"

ذهبنا الي المستشفى الذي نقل اليه (احمد) في الواقع حالة (احمد) واضحة وتد في القلب والموت محتم , قابلنا الدكتور المختص بحالة (احمد) والاخبار السيئة واضحة في عينيه "البقية في حياتكم " , اشاح (صالح) بوجهه وعرفت انه يداري دموع الحزن وسمعته يتمتم " انا لله وانا اليه راجعون " . تكلمت مع الطبيب مدة من الزمن ثم هز رأسه بمعنى لا ،، غريب ... غريب

وبعد أداء واجباتي نحو (احمد) لكم ان تتخيلو كيف قضيت ايامي لقد قضيت ايام اسود من قلوب جميع كفار قريش .

بعد عدة ايام من الحادثة جاء (صالح) الي وقال انه يريد ان يذهب الي المنزل الذي وقعت فيه الحادثة لان (احمد) اضاع شيئا ثمينا في المنزل ويجب ان اذهب معه لكني لا اريد ان اذهب مجددا الي المنزل ولكنه كان مصرا .

وها انا من جديد امام الباب الخلفي للمنزل الباب موارب دخلنا ومعنا الكشافين و اشرت له الى الغرفة التي ظننت فيها ان (احمد) مصاص دماء اتجه اليها واتجهت انا الى القبو .. التقطت بعضا من الصور الملقاة في الارض و اتجهت الى الغرفة التي يبحث فيها (صالح) ...وجدته منهمكا في البحث

- "هل وجدت الذي تبحث عنه "

- "لا "

- "اعتقد انك لا تبحث عن شئ بل تريدني انا !!"

نظر لي في غباء فأردفت : " نعم تريدني لانك تريد الانتقام لإبنك مصاص الدماء "

- "كلام فارغ .. ثم اني اخبرتك انه مصاب بالبروف.."

- "نعم نعم اعرف انه مصاب بالبروفيريا لكنك تكذب لقد سألت الطبيب المختص بحالة (احمد) وكما انه لا يوجد مرض في الأرض يجعل انعكاس الشخص يختفي من المرآة .. واظنك انت كنت مالك هذا المنزل في عام 1895"

والقيت بالصور - التي كانت في القبو - امامه

نظر الي ثم نظر الى الصور وقال شيئا على غرار يخلق من الشبه اربعين .

أشرت الى المرآة التي على طول الحائط تقريبا ونظر ولم يجد انعكاسه؟!

- "لا داعي للأنكار لكن لدى سؤال لماذا اتيت في ذالك اليوم ؟"

"لقد قال لي بأنه ذاهب مع صديقه الى منزل مهجور وهي فرصة نادرة لأرواء عطشه من الدماء ولقد اكتشفت بالصدفة ان جهازينا العصبيين كأنهما واحد واظن ان هذا تطور عظيم لدينا وانت حين غرست الوتد في قلبه شعرت بذلك ،، انت فتى ذكي جدا لكنك احمق لماذا لم تهرب حين عرفت حقيقتي؟"

- "لم اهرب لأنني اريد ...اريد ان اصبح مصاص دماء !! اريد الخلود واريد القوة "

- "انا لم اكن اريد الانتقام بل كنت اريد بعض الدماء فقط وبما انك تريد ان تصبح مصاص دماء فلقد وفرت علي جهد كبيرا "

وبدأ في الاقتراب , احنيت رأسي لتظهر اوردتي وأغمضت عيني ... يقترب ... يقترب ... ويقترب ... أشعر بأنفاسه فوق عنقي .

هنا انغرس نصل السكين الفضي البراق حتى مقبضه في قلبه ووقع وهو يقول بصوت خفيض وهو يتألم : "لماذا ....لماذا؟"

ان مصاصي الدماء حمقى لقد صدقني الاحمق , لقد شككت فيه منذ ان اتى يريد ان اذهب معه بحجة واهية .

وخرجت من المنزل وانا اقول بقى واحد ....واحد فقط .

* * *

خبر في صفحة (الجريمة اليوم ) في صحيفة (....):

شهد اليوم اكتشاف جريمة قتل المهندس (صالح محمد) في منزل مهجور ويقول العقيد (...)

"ان القاتل أزال كل بصماته وتم القتل بطريقة قطع الرأس والوتد في القلب ويبدو ان منفذ الجريمة مخبول ولازالت الشرطة تبحث

عن هذا القاتل المخبول

"الدكتور (....)استاذ علم الجريمة يحدثنا عن الخلل الاجتماعي الذي ادى الي ....."

* * *

خبر في صفحة (عجائب وغرائب)من مجلة (....) :

تم بالأمس اكتشاف حادثة غريبة مجنون نبش قبر (احمد صالح محمد) وغرس وتد في قلبه وقطع رأسه بأداة حادة وتم حشو فمه بالثوم اكتشف الحادثة الخفير(....) هل يمكن ان يكون هذا المجنون يحي طقوس قتل مصاصي الدماء كما في القرون الوسطى وكما تم ....".

------------------

ملاحظة :البروفيريا(*): في عام 1985افترض الدكتور(ديفيد دولفن) نظرية ان مصاصي الدماء في الفلكور والاساطير القديمة هم بالفعل مرضى البروفيريا واستند في نظريته على ان الاسنان البارزة وتجنب اشعة الشمس وشرب الدماء والتغير في الشكل التي يشتهر بها مصاصي الدماء هي اعراض وعلامات يمكن ان تظهر عند مرضى البروفيريا واكتشف لاحقا ان اسوأ اشكال البروفيريا التي تم الأستناد عليه لتفسير ظاهرة مصاصي الدماء هو شكل جد نادر ولم يتم تشخيص سوى 200 حالة الى اليوم كما ان من يعاني من هذا المرض يكون عنده حساسية حادة للشمس ينتج عنها تشوهات مستديمة على جلد الوجه في حين انه مصاصي الدماء في اروبا في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر كانوا يجولون خلال ساعات النهار ولو كانوا فعلا مرضى بالبروفيريا لما تعرضوا لأشعة الشمس , كما ان مرضى البروفيريا لا يشتهون الدماء ولن يفيد المريض شرب الدم ولن يقلل من حدة الاعراض عنده .


تاريخ النشر : 2015-05-10

send
عطعوط - اليمن
علال علي - المغرب
نجلاء عزت الأم لولو - مصر
حمزة لحسيني - Hamza Lahssini - المملكة المغربية
ام تيماء - الجزائر
عزوز السوداني - السودان
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (42)
2016-08-13 11:47:35
110754
42 -
عاشقة الظلام
القصة جميلة بكل معنى الكلمة
لكن بمن قصد "باقي واحد"؟؟
2016-03-13 13:59:37
82888
41 -
bakry 2.sy
بصرااحة ...اخي انت رااااائع ...بانتظار المزيد ..
*-* . "-"
2015-12-27 15:42:56
67202
40 -
من ZOZO إلى الموهووب: قيصر الرعب
قصه أكثر من رائعة أعجبني أسلوبك حتى في الرد على القرااء فقد إستخدمت إسم البطل لهذا الغرض أُهنئك على ذكائك وأحب أن أقول لك في النهايه لم أجد أحداً أروع منك تقبل مروري
2015-09-30 09:45:28
54550
39 -
جود
رائع ماشاء الله
مبدع استمر
ولكن هل لي بسؤال..
هل أنت من متابعي الأنمي؟
2015-09-21 04:36:31
53318
38 -
نور القمر
جميل بانتظار المزيد
2015-09-16 14:51:50
52612
37 -
444
جميل جدا
2015-07-25 13:10:30
45370
36 -
كوكو
مش فاهمه اى حاجه
2015-07-21 01:14:54
44662
35 -
غريبة اطوار
عشت الجو
2015-07-20 14:08:28
44601
34 -
حسنة الجيد
لا وجود لمصاص الدماء إلا ان اسلوبك يقنع بوجودهم هههههههههههه
2015-07-07 12:58:03
42071
33 -
جيهان
اخي قيصر الرعب اسلوبك غاية في الروعة _ على العموم اذا كان كل شيء حقيقي ارجوك اكتب لي عنوان القصر
2015-06-27 12:12:20
39802
32 -
خولة
حقا هده القصة مرعبة
2015-06-23 10:02:55
39051
31 -
ابتسام
يا شباب هذه قصة حقيقية أم أنها مجرد خرافات (مجرد سؤال)
2015-05-21 11:13:43
33960
30 -
ألعراقيهـ
اها أحييك حقاً على هذه القصه الرائعة وشكرا على التوضيح
2015-05-19 23:19:37
33766
29 -
محب السلام
رواية غاية في الروعة تحية من يمني إلى شعب السودان
الطيب أسلوب الكتابة توحي بثقافة وحنكة الكاتب استمر ...إبداع رائع
2015-05-14 12:04:29
32865
28 -
قيصر الرعب
شخص ما 222
شكرا علي مرورك والتوضيح للأخت رز كار
رزكار
من الافضل متابعة السلسلة بالترتيب لكن هذا ليس ضروريا
مغربي يحب السودانين
شكرا علي مرورك
ﺃﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻬـ
كنت اريد التأكد من موته فربما عاد
وتحياتي لرواد موقع كابوس
2015-05-14 10:55:16
32845
27 -
ألعراقيهـ
اها شكرًا اخي على التوضيح بس كيف يعود احمد وهو قد قتله بطعنه على قلبه دخت انا شوي
2015-05-14 10:53:22
32839
26 -
مغربي يحب السودانيين
انا احب واحترم السودانيين شعب مثقف و اصيل يتميزون بالشهامة والطيبة اتمنى ان اعيش في السودان .اما اللدين يتحدتون عن الالوان فاقول لهم السودانيين لونهم اسمر وقلوبهم بيضاء .
2015-05-13 14:38:46
32766
25 -
رز گار
اخي العزيز قيصر الرعب شكرا لك عزيز ..شكرا لك من كل قلبي خدمه لن انساها لك مطلقا...نعم انا ليس فقط قارئه وانما من اشد المعجبات بأسلوب الكانب وابقى ساهره الى ساعات الصباح اﻻولى اقرء في رواياته.كل يوم روايه..اكثر ماجذبني هي حلقات الرعب ..شكرا لك مجداا اخي العزيز.

شخص ما 222 على العكس شكرا لك على مداخلتك كنت بحاجه للجواب...شكرا لك عزيزي...

لكم فائق احترامي وتقديري ..اخوتي اﻻعزاء...
2015-05-13 14:14:02
32760
24 -
شخص ما 222
القصة جميلة .. وكذلك الأسلوب.
أختي رز گار
أعرف أن السؤال لم يكن موجها إلي، وأعتذر عن التدخل.
حلقة الرعب الرابعة بالكتيب الأربعين، والثالثة بالكتيب الثلاثين.. في الواقع، كل أعداد "حلقات الرعب" تحمل الرقم صفر بوحداتها .
أتمنى أن أكون قد أفدتك
تحياتي لك
2015-05-13 14:11:33
32754
23 -
قيصر الرعب
رز كار
بالنسبة لحلقات الرعب فانا لا اعرف شيئ عنها نقلت استفسارك الي المؤلف فقال:
"حلقات الرعب في ما وراء الطبيعة تقدم كل عشرة اعداد بدأت بالعاشر وانتهت بالثمانين...حلقة الرعب الثالثة (بعد منتصف الليل)ورقمها (30) حلقة الرعب الرابعة(وراء الباب المغلق)ورقمها(40) لدي سؤال هل تقرأين انت سلسلة ما وراء الطبيعة..لان جميع متابعي السلسلة يعرفون هذا؟"
يمكنك السؤال في اي وقت فالمؤلف في الخدمة
Timoa'x
نعم انا قتلت احمد و والده...حضرتك بتشتغل في الشرطة؟
لم تفهم شئ من هذه القصة الغريبة غير انني احب الرعب و اني قتلت صاحبي...الم تلاحظ كلمة مصاص دماء هنا وهناك في القصة...والشخص الاخير هو احمد من الارجح انه سيعود وانا ذهبت وتأكدت من عدم رجوعه.
وتحياتي لرواد موقع كابوس
2015-05-13 11:44:02
32749
22 -
Timoa'x
يعني انت بتعترف انك قاتلت احمد وابوا احمد
صح اانامش فهمه نوص القصه الغريب دي بس فهمت انك بتحب الرعب وانك قاتلت صحبك والشخص الوحد الاخير مين انت هاتقتل نفسك هههه
2015-05-13 11:32:12
32704
21 -
رز گار
اخي العزيز محمود...طبعا انا لم اذكر في تعليقي شئ عن الرومانسيه ...يبدو انه هنالك شخص اخر ذكر مثل هذا الشئ ...على كل حال انا اﻻن اتحدث معك وعيني في اﻻرض من شدة خجلي ..ﻻن لدي طلب منك ولكني اخشى ان اكون قد ازعجتك بطلباتي ..ولكن بصراحه ﻻاجد احد غيرك من الممكن مساعدتي بهذا الموضوع ...فقط اذا كنت تعرف او قيصر الرعب كان يعرف رقم الكتيب الذي يحتوي على حلقات الرعب الثالثه والرابعه طبعا تعرف اني اتحدث عن اﻻستاذ رفعت ..وحينها اكون ممنونه منك جدا ...تحياتي وسﻻمي...
2015-05-13 11:32:12
32698
20 -
قيصر الرعب
Aymane_Maroc
شكرا علي مرورك
سوداني
كلامك صحيح البعض يظن ان الجميع -وبلا استثناء-في السودان سود البشرة
رافعة حاجبها محد عجبها
فقط اعطني عنوانك وسأرسل لك مصاص دماء او اثنين
Nono Al-kofi
شكرا علي مرورك
the horror girl
شكرا علي قرأة القصة كاملة..اظن ان بعض الاشخاص عندما وصلو لجزء مصاص الدماء خرجو وهو يلعنون الؤلف الذي كتب قصة عن مصاص دماء
ﺃﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻬـ
معنى العبارة هي ان احمد يمكن ان يعود ويجب علي ان اقتله قبل ان يعود.
وتحياتي لرواد موقع كابوس
2015-05-12 18:29:25
32679
19 -
ألعراقيهـ
عزيزي الكاتب السلام عليكم ... أحييك على أسلوبك الرائع في الكتابه و ابداعية في تقديمها حتى انني اندمجت مع القصه لدرجه أحسست حالي أشاهد فيلما وليس اقرأ قصه ونهايته القصه ذكرتني بشارلك هولمز سينشي كودو ههههه أحييك من جديد لكن في النهايه (((((بقي واحد فقط واحد ))))) ما المعنى بهذه العبارة ودمت سالم
2015-05-12 13:51:18
32612
18 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
واو انها جميلة جدا جدا ...اريد ان يكون موتي مثله ولكن للاسف حلم لا يتحقق ...عموما ما هذه المراة ههههه ..ايها المصاص دماء تعال و حولني الى مصاصة دماء وساعطيك عنواي رجاء هذا هو حلم حياتي ..ان كنت حقيقيا هههه...تشاو^_^
2015-05-12 13:51:18
32601
17 -
Nono Al-kofi
القصة رووووعة والإسلوب في الكتابة يشد القارئ كثيراً
تحياتي(!o~o!)
2015-05-12 13:51:18
32596
16 -
the horror girl
قصة جميلة و موشوقا بس حسسينتي المحقق كونان مع احترامي و عموما قصة تبين كم ان كاتبها مبدع
2015-05-12 13:47:10
32588
15 -
Aymane_Maroc
رائع قصة رائعة =D
2015-05-12 13:47:10
32573
14 -
سوداني
الاخت محد عاجبها افيدك بانه ليس كل السودانيين لونهم اسود فيوجد في السودان من لونه ابيض او اسمر او اسود وانا من دولة السودان وادخل باسم سوداني ولكن لوني ليس اسودا ولو كان لوني اسودا ما كان ذلك سيغير شئ --حبيت فقط اوضح عشان ما تدوخي هههههاي.
2015-05-11 16:46:30
32534
13 -
قيصر الرعب
مرحبا...محمود من جديد..نسيت ان اشكر العطار علي نشره القصة..ولان نأتي للردود:
Red Kem
لا اعرف اين التشويق عندما ارسل المؤلف القصة ظن انها غامضة وربما مرعبة لكن-علي الاقل-وجدتها مشوقة..تحياتي لك
ﻣﻼﻙ♡ ﺣﺴﺎﻥ
شكرا علي مرورك انها قصة وليست مقال لكن فهمتك..لا بأس وتحياتي لك
سوسو
مسلية!!!
بالنسبة لك مسلية ولكن بالنسبة لي انها كابوس شكرا علي مرورك
رز كار
يبدو ان اختيار المؤلف لنشر قصة عن مصاصي الدماء غير موفقة..لكن لن استغرب اذا وجدت تعليق يقول ان القصة رومانسية ايضا! المفترض ان القصة قصة رعب وفيها غموض لكن يبدو ان القصة اصبحت مشوقة ومسلية وجميلة..ولماذا الجنون انا شخصية حقيقية وارد عليك الآن..تحياتي لك
بنت بحري
موضوع المرآة ادخله المؤلف علي القصة ولا علاقة بي به..انه يدخل في القصة كلام لم اقله لكن ماذا استطيع ان افعل له؟
رافعة حاجبها محد عاجبها
في الواقع انا لا اعرف من اي بلد انا او اين المكان الذي عشت فيه احداث القصة
بلد المؤلف هو السودان
واما جواب سؤالك بسيط (لا يوجد)
بالمناسبة تعلقياتك تصيب المؤلف بالجنون انصحك الليلة ان تبتعدي عن اي شخص نحيل عصبي..والا لوجدت الشرطة جثة فتاة اقتلعت حنجرتها بفعل اسنان غليظة ورأسها مهشم علي الحائط وتحياتي لك
وتحياتي لرواد موقع كابوس
2015-05-11 14:12:34
32523
12 -
بنت بحري
مرحبا محمود .. إبعث سلامي إلي قيصر الرعب و أرجوا أن يعطيك نظير ردك علي الشعب الكابوسي...لأنه لو لم يفعل فسيلحق بأحمد و والده .
محمود...مالك يا فتي و مال المرآة؟
نعم أعترف أن المرآة جزء لا يتجزأ من حياة حواء. . .أمامها تخرج كبتها . .و تنكش شعرها . . و تغير تضاريس وجهها. .و في النهاية تضع عطرها، هي معنا في بيوتنا و داخل جيوب حقائبنا . . و لو فرض و خرجنا و نسيناها لا قدر الله نستغل نوافذ السيارات لنري إنعكاسنا عليها "بنتصرف" .
أعجبني الأسلوب التهكمي للمؤلف خاصة تلك الخاصة بعربة الإسعاف و وصولها سريعا بعد ساعة و نصف ! ساعة و نصف يكون فيها المصاب قد أنتقل إلي الرفيق الأعلي! نحن الدول الوحيدة التي يصل فيها الدليفري قبل الإسعاف(عجائب العرب)!
بلغ المؤلف أننا في انتظار جديده . . .سلام.
2015-05-11 14:12:34
32518
11 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
هل هناك مصاصي دماء ينتمون للعرق الاسود ...مجرد سؤال دوخني شوي ...تشاو^_^
2015-05-11 14:10:23
32510
10 -
رز گار
اممممممممم ..اخ محمود انا بصراحه لست من هواة مصاصين الدماء ولكني قرأت المقاله فقط ﻻن بيني وبين قيصر الرعب ا شئ مشترك وهو اعجابنا لروايات واسلوب كاتب مصري كبير...ولكني غيرت رأيي فالقصه جميله واﻻسلوب جميل...ارجو منك ان توصل سﻻمي وشكري لقيصر الرعب......

((( ﻻاعلم لماذا اشعر كأني مجنونه وانا اتحدث مع شخصيه من فصه)))
2015-05-11 09:35:36
32487
9 -
قيصر الرعب
مرحبا انا(محمود)لا هذا ليس اسم قيصر الرعب هذا انا بطل القصة التي قرأتموها وسارد عليكم لأن المؤلف امرني بهذا.. الان لنبدأ:
رعب المحروسة
كلامك بالطبع موجه للمؤلف لكن اقول لك انه فخور بانه ثاني كاتب تقرأين له قصة مصاص دماء وتحياتي لك
كسارة البندق:
وايضا الكلام موجه للمؤلف شكرا علي المجاملة علي كل حال
حنين:
في الواقع هذه اول قصة للمؤلف ولا اظنها جيدة ولا اظن انك عشت القصة بكل تفاصيلها لانها تجربة مروعة تحياتي لك
مازن -السودان:
بالنسبة لي يا مازن القصة حقيقة حدثت لي لكن المؤلف يزعم انها من خياله..صدق من تريد انا او المؤلف؟
توتا:
شكرا علي مرورك وتعليقك الجميل
في هذه القصة اختصر المؤلف الكثير من الاحداث...نسى المؤلف-ضعيف الذاكرة -ان يخبركم ان للقصة جزء ثاني وعنوانها الكتاب الملعون ذكرتها في القصة.
وتحياتي لرواد موقع كابوس
2015-05-11 09:31:13
32480
8 -
سوسو
القصة جميله جدا ومسليه..
2015-05-11 09:24:59
32462
7 -
ملاك♡ حسان
مقال رائع باسلوب جيد احسنت
2015-05-11 09:22:35
32450
6 -
Red kem
اسلوبــك رائــع جدا

فى تشويق اوى فالأحداث بجد استـــمر ..
2015-05-11 07:16:12
32444
5 -
توتا
ابداااااااااااااأاااع
2015-05-11 07:14:15
32442
4 -
مازن - السودان
اخي كاتب القصه هل هذه الاحداث صحيحه ام هي من نسج خيالك ؟!!! اذا كانت صحيحه ممكن تذكر لنا التاريخ الذي حدثت فيه .. لاني انا ايضا من السودان
2015-05-10 19:07:11
32429
3 -
حنين
اقل كلمة تقال انك مبدع و موهوب جدا عشت القصة بكل تفاصيلها اهنييييك من قلبي
2015-05-10 18:59:07
32425
2 -
كسارة البندق
اسلوبك فى السرد شيق
2015-05-10 18:33:53
32407
1 -
رعب المحروسة
رغم انني اكره قصص مصاصي الدماء الا انني كنت اقرا قصص صديقتي عنهم كانت تكتب بفرنسية رومنسية رائعة تنسينا قرف الدماء التي تنضح بها اوراق كراسها المليء بالاوهام و الحب


قيصر الرعب

انت ثاني شخص في حياتي اقرا له هذا النوع من القصص و لو انه لم يعجبني لما اكملته لانه ليس من عادتي القراءة لاجل القراءة

احببت اسلوبك يا رجل خاصة تلك الجمل الاعتراضية الساخرة

شكرا لانك ملات ليلي الممل بقصتك الرائعة

احترامي
الجزائر
move
1
close