تجارب ومواقف غريبة

the blackman

بقلم : خالد – كندا
للتواصل : [email protected]

the blackman
و فجأة .. ظهر لي رجل من العدم !

هاجرنا إلى بلد بعيد وسكنا في بيت بعيد قليلاً عن المدينة ، وفي إحدى ليالي الشتاء خرجت في الليل لأتجول قليلاً وكان الوقت متأخر وكان الشارع خالياً من الناس ، كنت أنا الوحيد ، دخلت إحدى الشوارع وكان الهدوء يعم المكان فوجدت كرسي بجانب الطريق جلست وأشعلت سيجارة ثم فجأة وإذا بشخص يرتدي ملابس سوداء ونظارات شمسية (علما بأن الوقت كان ليلاً ) يخرج من العدم !

مر بجانبي وبدأت أنظر إليه ثم ناديته فأدار رأسه لي ولم يكلمني ثم ذهب .. بدأت أتبعه بنظري حتى قطع الطريق ثم عاد وهو قادم نحوي ، لاحظت مشيته الغريبة إذ أنه في بعض الأحيان لا يحرك قدميه أثناء المشي ، ثم اقترب مني وكلمته قلت له هل تريد شيئاً ؟ قال أريد أن أذهب إلى مكان بعيد قليلاً ، قلت له هل أرافقك ؟ قال لا مانع لدي .

ثم ذهبت معه إلى سيارتي التي تركتها أمام البيت لكي أوصله للمكان الذي يريده ، ونحن في طريقنا إلى السيارة سألته : ما سبب ارتدائك نظارات شمسية في هذا الوقت المتأخر من الليل ؟ قال لا داعي لهذه الأسئلة .. ثم وصلنا إلى السيارة وركبناها وتوجهنا للمكان المقصود ، ونحن في طريقنا كان يقول لي أسرع أسرع ، وكنت أسير بسرعة كبيرة تلبية لطلبه ، ثم قال لي هذه هي السرعة التي توقفت حياتي عندها … ثم اختفى ولم أجد اأثر له . 

خرجت من السيارة وأصابني الذعر بعدما رأيته يختفي أمامي ، وهربت سيراً على الأقدام وتركت السيارة ومفاتيحها ، ثم وصلت للبيت وقد أنهكني التعب .

وفي صباح اليوم التالي قالت لي زوجتي أين السيارة فقلت لها ما حدث لي ، ولكن لم تصدقني ، ودخلت أنا في صدمة حتي أني ذهبت إلي طبيب نفسي .. وإلى الآن أنا مازلت أتذكر ما حدث لي وأستغرب وأتمنى من القراء أن يكون لهم تفسير لما حدث لي في ذلك اليوم .
 

تاريخ النشر : 2017-05-28

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

20 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
20
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك