تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

البيت المسكون

بقلم : روح شفافة - سوريا

كنت نائمة ومرت هي والشمعة بيدها بهدوء ..

عندما كان عمري ٨ سنوات كنا نقطن في احدى دول الخليج في الطابق الرابع ، ولقد اعتدت ان انام بمفردي في احدى الغرف .

كان هناك مسلسل تلفزيوني يدور حول خادمه تتشح بالسواد محدودبة الظهر تمسك بيدها شمعة ليلا وتدور متجوله في غرف المنزل لتفقد الاطفال اذ كانت مربية ، كانت بشعر هائج لم تكن شخصية شريرة ولكن مخيفة .. المشكلة انني بدات اراها ولا تقولوا لي اوهام لانني كنت ارى اشياء اخرى ايضا وانا في كامل وعيي ليلا .

اول مشاهدة لها عندما كنت نائمة ومرت هي والشمعة بيدها بهدوء فكتمت انفاسي من شدة الخوف ، وفي المرة الثانية نمت في غرفة والداي ولكن بقيت مستيقظة وقلقة .. فجأة رايتها تمر بكل هدوء وتلف خلف السرير ، تمالكت اعصابي وايقظت امي بهدوء وطلبت منها رؤية تلك المرأة لانني حدثتها عنها ، قمت باضاءة النور وحاولت امي ان تطمئني ونظرت الى نفس المكان لكنها لم ترى شيئا .

وفي مرة اخرى رات اختي عندما استيقظت فجأة امراة تجلس على ارض الغرفة وامامها حوض لغسل الثياب وتحدق في السقف ، ومن المضحك المبكي انني رايت مرة فيلا يدخل الغرفه بهدوء ، كنت قد ضجرت من تلك المخاوف والشكوى فجلست وحدقت فيه دون ان اصرخ وقلت : وماذا بعد ذلك لست بخائفة منك .. فاختفى فورا .

اما المرة الاخيرة كنت انام في غرفتي مع اختي فناديت امي لتجلب لي كوبا من الماء لكن التي دخلت الغرفة ليست امي ، كانت بنفس الشكل ولكن لم تكلمني ، كانت تمشي بهدوء وفي يدها كاس الماءوتنظر للامام .. من شدة رعبي استدرت الناحية الاخرى وتغطيت بالملاءة ولم اجرؤ على الصراخ .

بعد وقت اعلن عن ضرورة اخلاء البناء لانه قديم وتم هدمه واقامة بناء جديد .. المهم في الموضوع الاذكار وعدم تركها وقوة الايمان و ربما الطفل تكون روحه شفافة واكثر استعدادا لرؤية تلك الاشياء .. حمانا الله جميعا ودمتم بخير .

تاريخ النشر : 2015-06-15

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق