تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من دفع معي الصندوق !

بقلم : جنان - المملكه العربيه السعوديه

عندما وصلت كان المكان هادئا جدا ..

انا اعيش في منزل صغير مع امي وابي و 5 اخوات , حياتي عاديه الا ان منزلنا ملتصق بجدار منزل مسكون وهذا يعني ان الامور المرعبه تطل برأسها علينا من حين الى اخر , وهذا المنزل يمتلك تاريخا حافلا من الرعب ولا يسعني ذكره للأختصار ..

الحادثه هي اني عند الساعه 11 ونصف ليلا ارسلتني امي كي احضر لها صندوقا من فناء المنزل , وعندما وصلت كان المكان هادئا جدا يطل على المنزل المجاور لذا كان مرعبا حقاً , ولكن لم اخف فذهبت الى الصندوق وكان يبدو كبيراً وثقيلاً جداً وما ان بدأت بسحبه حتى كانت المفاجأه ! بدا وكأني اسحب وسادة نوم , والله العظيم انه كان خفيفا جدا لدرجه لا تصدق ..

وما ان صلت نصف المسافه تركته لأنني نسيت ان اسمي (كانت عاده عندي قبل فعل اي شيء) وعندما عدت لسحبه اقسم اني لم استطع تحريكه انشاً واحداً ! حاولت ارجاعه الى الخلف ظنا مني انه علق بشيء ما لكن كنت وكأني احاول ازاحة جبل من مكانه .. عندما يئست منه ناديت اختي لتساعدني ولكن والله لم نستطع تحريكه , عندها نظرت اختي الى المسافه ثم لي وقالت بتعجب وخوف كيف حركتِه !؟

بعد هذه الحادثه استيقظت تلك الليلة من نومي وانا مرعوبه بدون سبب وكانت الساعه تشير الى الثالثه فجراً وجميع من في المنزل كان نائماً . خرجت من غرفتي فوجدت قطه سوداء مشوهة تمتلك ثلاثة آذان تقف امامي , وما ان رأتني حتى هربت ولم تكن هذه اول مره اذ وانها اصبحت تتردد كثيرا إلى داخل منزلنا اخر الليل ..

واحياناً اذ اردت ان استحم , وبالطبع اذكر دعاء دخول الخلاء ثم اسمع موائها خارج النافذه واحياناً اسمع صوت شجار مع قطه اخرى ... ربما تقول عزيزي القارئ انها مجرد قطه اليفه , لكن ليس من المعقول ان تدخل اية قطه المنزل رغم اقفال جميع المداخل , وليس من المعقول اني كلما اردت ان استحم اسمع موائها خارج النافذه !

هناك الكثير من الاسأله تراودني دائماً .. من ساعدني في سحب الصندوق ؟ .. ماذا تريد هذه القطه ؟ .. هل من الممكن اني اذيتهم بشكل ما وهم يريدون ازعاجي ؟

في النهايه ان هذه القصه والله قد حصلت معي وليس بعد الله من شيء , لذا لا اريد ان يأتي شخص ويقوم بتهامي بالكذب بدون اي دليل ! .. اترك لكم حرية الرأي....

تاريخ النشر : 2015-10-23

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق