تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا أصابك يا قطتي؟!

بقلم : Nelover - الجزائر

قطتي تحدق في تلك الخزانة بنظرة حادة مكشرة أنيابها

أنا أملك قطة صغيرة جميلة أعتني بها دائما وأطعمها ولا أغفل عنها أبدا، فأنا أعشق القطط كثيرا، وهي بدورها تبادلني نفس الشعور، لكنني لاحظت أن تصرفاتها بدت غريبة جدا هذه الأيام عن المعتاد، وكأنها تشعر بشيء غريب يحصل في المنزل أو ما شابه!

نعم، في اليوم الأول أيقظتني في منتصف الليل ثم بدأت بالمواء الغريب، بدت متوترة ومذعورة، وكأنها تقول لي: "تعالي معي بسرعة!!" لكنني لم أعر لها أي إهتمام ثم أكملت نومي.

في اليوم الثاني: فعلت نفس الشيء، أيقظني مواؤها مجددا، نظرت إلى الساعة ، إنه منتصف الليل! .

ظننت بأنها جائعة فنهضت وتبعتها هذه المرة، فأرشدتني إلى المطبخ ، لكنها لا تود أن تأكل! أخخخخ ماذا تريدين؟؟ ..

كانت جالسة أمام باب المطبخ تنظر إلي تارة ثم تنظر إلى خزانة المطبخ تارة أخرى! ،، لم أعر إهتماما لها وقررت الرجوع، لكنها أسرعت ووقفت أمامي، وكأنها تمنعني من الذهاب إلى السرير، ماذا تريدين الآن؟!

كانت ترشدني إلى المطبخ وتنظر إلى خزانة المطبخ بحذر! ذهبت وفتحت باب الخزانة، لكن ما إن فتحته حتى بدأت بمواء عالي ومخيف!،، غريب!! لاشيء سوى الأواني !،، إستغربت منها، ثم قررت العودة،، أخرجتها ثم أغلقت الباب ،، و ذهبت لأستسلم للنوم.

وفي تلك اللحظة سمعت صوت سقوط قوي كان مصدره من المطبخ! والقطة أسرعت نحوي مذعورة !! لقد كانت تموء مواءا غريبا يدل على خوفها وفزعها من ذلك الصوت،، ذهبت مسرعة إلى المطبخ وفتحت الباب، فوجدت أن إحدى العلب الزجاجية مكسورة والسكاكين ملقاة على الأرض!! هل سقطت من تلقاء نفسها؟! ما أفزعني هو أني وجدت باب الخزانة في المطبخ مفتوحا!!،، كيف حدث هذا؟! فقد أغلقت الباب ورائي وقد كانت القطة خارجا!! نظرت إلى قطتي فوجدتها تحدق في تلك الخزانة بنظرة حادة وشريرة مكشرة أنيابها!! وأظافرها خارج أغمادها! لم تكن هكذا من قبل!!..

لقد تجمدت في مكاني لدرجة أني لم أقترب لا من الخزانة ولا من القطة من شدة القلق والخوف!

أسئلة لا زالت تراود فكري عن تلك الحادثة الغريبة، فماذا رأت القطة داخل الخزانة؟ وهل سقطت تلك الأشياء من تلقاء نفسها؟ أم أن هناك من تلاعب بها ؟!


تاريخ النشر : 2016-01-06

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق