تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حقيقة أم ادعاء

بقلم : آية البرازي - المغرب

تدعي رؤية اشياء لا نراها نحن ..

عمري 14 و ما تكتبه اناملي الآن حقيقة و اقسم على ذلك. عائلتي كباقي العائلات مكونة من 4 أفراد .. انا، اختي الاكبر مني ب4 سنوات و امي و ابي ، بيد ان هناك اخ اكبر من كلتانا لكنه يقطن بالخارج.المهم، لاكون صريحة فانا دائما ما اشهد الغرابة في أقوال أختي الكبرى، ليس غموض أو انطواء فهي فتاة جد منفتحة و تملك العديد من الاصدقاء عكسي، كما انها معروفة بروح دعابتها و لطافتها الزائدة لكنني دائما المس وراء لطافتها شرا، لا اعلم كيف اصف ذلك و لكنني اجدها تتصرف بغرابة احيانا كأن تدعي اشياءا لا يستطيع البعض فعلها او انها فعلا مميزة.

مثلا تقول انها ترى اشخاص لا نراهم و تقولها ببرود، فمرة حكت لي انها لمحت في احد اقسام الكلية رجلا طويلا و يبدو غريب الشكل يقف بجانب السبورة قرب استاذتها الجامعية و كان انفه كأنه ملتصق بباقي وجهه و لم تفرزه جيدا من بعيد، و قالت انها سألت صديقتها اذا ما كانت ترى شخصا ما لكنها نفت ذلك...

و لكوني فتاة تحب المنطق حاولت ان اجد او اختلق كل التفسيرات المنطقية و لكن لا شيء نفع و لن اقول انني شككت بكلامها، لكنها ليست المرة الاولى فهي دائما ما تدعي رؤيتها اشخاصا ما و كلما سمعنا اصواتا تبتسم و تقول انهم هم من جديد و هي لا ترفض المكوث وحدها بالمنزل ليلا و لا تخاف.

انا حقا خائفة من ان تكون فعلا ترى اشياءا غريبة فيؤثر هذا على سلامتها العقلية و كذلك خائفة ان تكون افكارها غريبة فتدعي ظنا منها بأنها ستبدو رائعة في نظري او شيء من هذا القبيل.

رجاءا افيدوني


تاريخ النشر : 2016-02-28

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق