تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حياتي مع الغرائب 2

بقلم : الملكة - مصر

عرفت ان العمارة كلها لم تسكن من 10 سنوات

أهلا بكم اخواني واخواتي الاعزاء , اليوم اتابع معكم حياتي مع الغرائب , البعض حكم علي من مقالي السابق بالجهل ببعض الامور مع اني كنت احضر للدراسات العليا في مجال المكتبات ووالدي قد علمني القراءة قبل دخولي المدرسة وما يحدث لي ليس له علاقة بالجهل من عدمه وان كنت سأوضح كلامي أكثر .

منذ 10 سنوات تقريبا بدأ يتقرب لي شاب يكبرني ب 11 عام وطلبني للزواج وعلى مدار عام كامل رأيته وقتها طيبا هادئا ملتزم اخلاقيا ودينيا بالصلاة في وقتها والقرآن شيء مبهر جدا وافقت على عرضه في النهاية وقبل زفافنا بعدة ايام انقلب حاله تماما معي معاملة غريبة جدا لي ولاهلي حتى اني طلبت من والدي الرجوع بالاثاث وانهاء الزواج قبل بدايته ولكن والدي طيب بدرجة كبيرة واعتبر ان هذا الوقت اصعب وقت وضغوط وإن كان قلبي يشعر بغير ذلك وتزوجته بالفعل .

كان بيتنا ايجار في مدينة جديدة بيني وبين بيت اهلي ما يوازي ساعتين ونصف , كنت اراها هادئة ونظيفة , وبعد زواجي بعدة ايام عرفت ان العمارة كلها لم تسكن من 10 سنوات ومالك الشقة كان يأتي كل فترة طويلة ولا يمكث الا ساعات ويذهب ويوم زفافي وجدت مياه غريبة ورائحتها بشعة على باب المطبخ والحمام وسالت زوجي لم يجبني وبالطبع معاملته الغريبة ظلت كما هي ولكن تزوجته وانتهى .

بعد زواجي ب 3 ايام بدأت اسمع اصوات غريبة صوت كالنقر منتظم يخرج من الدولاب ومن ضلفة معينة منعني زوجي من الاقتراب منها , وكنت اوقظه لتكون اجابته : " مسمعتش .. نامى " . كنت اسمع الأكواب تتحرك والاطباق حيث اني اترك دائما مج على الطاولة اسمع صوت رفعه ووضعه , في البداية ظننته من الهدوء القاتل ولكن لا يوجد سكان غيرنا على مدار اكتر من 50 بناية حولنا ولله الحمد .

كنت اظل على وضوئي اغلب الوقت وكنت اقرأ القرآن بانتظام والاذكار وبدات اشعر بعيون تراقبني ولا ارها حتى جائتني امي تزروني , وكان كل من يزروني ياتي بفاكهة وبعد مغادرته اجلس لتقطيعها وتخزينها , اخرجت علبة كاملة من المجمدة من المانجو وامى اخذت اغلبها لتصنع لي عصير واعادتها امامي للمجمد فارغة تقريبا الا من كمية صغيرة وذهبت امى لبيتها ونمت , وفى اليوم التالى وجدت زوجى يمسك بالعلبة كاملة لم تمس مملوءة بالفاكهة ومجمدة , جريت على المجمدة لم أجد غيرها بعد ان شككت في نفسي , اتصلت بأمي لتخبرني ان العلبة كانت فارغة ولا يوجد فاكهة في البيت غير العلبة هذه لأخذها من يده وافتح البلكونة والقي بها وسط ذهوله .

وبدأت سلسلة الاحداث بعدها تتوالى كل يوم بعد الساعة 2 ليلا اسمع ضحكات وكلام وكأن عائلة كبيرة تسكن فوقنا ولا يوجد احد , وجر اثاث وضحكات اطفال حتى جاء يوم ايقظت زوجى وهددته ان لم يصعد معي للدور العلوي ساذهب لبيت اهلي ويبدو ان صراخي جعله يتأكد انى لا أمزح , وفعلا صعدنا وها هو السلم مظلم وهدوء غريب وخبطنا كثيرا لم يفتح احد حتى كسر الباب لنجد الصمت والظلام وهدوء رهيب للعلم اغلب المنازل في هذه المدينة غير مملوكة لأحد فهي وحدات حكومية غير مباعة والأبواب غير متينة بالمرة . حاولت الدخول للشقة فرفض زوجي ونزلنا بيتنا لتعود نفس الاصوات مرة اخرى , ودائما هناك خطوات خلفي تصمت وقت الصلاة فقط وغير ذلك تظل تتابعني اثناء تحركي في البيت .

كنت دوما ارى قافلة من الكلاب تعبر الشارع قبل الفجر بقليل ما يتعدى الـ 300 كلب ولا يصدرون اى صوت , كلاب اشكالها غريبة رأسها غير متسقة كحجم مع جسدها , كنت اراهم يوميا وانتظرهم وفى مرة من المرات رميت عليهم جريدة بالطبع ليس عليهم وانما جانبهم ولم يتوقفوا بل نظر لي واحد منهم ومشى حيث كان بيتي في الدور الاول وعند الاذان يبدأون في التفرق بسرعة رهيبة والصراخ والتلوي كأن هناك من يكويهم بالنار . كنت اراهم يبحثون عن اي ملجا بشكل هيستيري , وكنت احكي لزوجي الذي بدأ يتهمني بالجنون .

وفى يوم فتح ضلفة دولابه السري امامي لأجد بستلة مليئة بالكتب (البستلة وعاء من الالومونيوم اسطوانى الشكل ) أخذت كتاب منهم بدون أن يراني لأجده كتاب عن السحر لم استطع القراءة الا بضعة اسطر لأجده يراني ويخطف الكتاب من يدي , وقتها بدأت افهم ان ما يحدث من اصوات متعلقة بالكتب لأعلم من حماتى بعدها ان هذه الكتب هيا كتب سحر اصلية ولا اعلم لماذا جاء بها الى بيتنا ولا سبب احتفاظه بها , ولتبوح لي بسر اكبر ان الدولاب الموجود بغرفة نومي لم يشتريه كما قال لي بل هو دولاب قديم عندهم وكانوا يخافون منه بسبب الاصوات المريبة التي تصدر عنه ..

يومها لم اعرف لماذا يفعل بي كل هذا ولا يوجد سبب منطقي , بدأت اطلب منه التخلص من الكتب ورفض , عرضت عليه دفنها في الصحراء فنحن لكي نصل الى بيتنا نمر من طريق صحرواي ورفض , وكلما اشتكيت له مما يحدث لي يتهمني بالطفولية وعدم تحمل المسئولية ووووو ....

لم استطع الشكوى لاهلي فهو ماهر في قلب الحقائق والقسم الكاذب حتى تصدقه , والآن مر على زواجي 7 شهور تزايدت فيها الاصوات حتى في مرة شعرت بأن يدا من حديد ساخن جدا وضعت فجأة على كتفي وبالفعل وجدت اثار حرق مكان الخبطة المفاجئة .

لم اكن اخاف من كل هذه الامور كانت تقلقني المفاجأة فقط اني اجد امامي شبيه زوجي يناديني ويختفي , اجد نقود في حقيبتي التي افرغتها وغسلتها , وليت الأمور بقيت عند هذا الحد , لقد مر على زواجي 9 شهور كلما حملت لم يزرع الجنين في الرحم ولا يجد الطبيب سببا مقنعا , وجاء صاحب الشقة يطلب منا المغادرة بحجة بيعها , وكان زوجي السلبي يتركني ابحث عن شقة جديدة واوضب الاثاث وهو يأتى كالمعتاد فى النهاية . باقي 3 ايام ونرحل وكنت ارتديت ملابسي وجلست ارتدي حذائي أعزكم الله لأجد قطة تخرج من الكنبة بجانبي لتدخل الارض وتختفي , ولأول مرة انهار في حياتي واخاف , ربما لكرهي للقطط , وبالفعل بعدها باسبوع ابيض نصف شعري وشخص الطبيب حالتي بصدمة عصبية حادة أدت لبياض شعري .

يوم رحلينا فجرا لم تظهر الشمس ولكني مستقيظة اصلي ثم جلست على السرير وبجانبي زوجي الذي استيقظ مبكرا لنشاهد فجأة الستارة التي تواجهنا تتحرك مع الهواء ثم تتوقف عن الحركة وتبدأ المغامرة ... كان هناك صوت لشخص ما يجري ويلف حول السرير مرة وراء مرة بدون توقف .. لم ارفع رأسي الا حينما بدأ زوجي بالصراخ : " انتى سامعة ؟ " . فقلت له : " المجانين بيسمعوا كتير " . فبدأ زوجي بالقفز فوق السرير وهو يعترف انه يعلم انى لست مجنونة وكان يسمع ويرى اكثر من ذلك وخاف أن يخبرنى , لكنه لم يجبني على سبب جلب الكتب ولا الدولاب , واخذ يعتذر لي ويعترف بانبهاره الشديد من صمودي .

تركنا الشقة الملعونة واعاد الكتب بيت والدته حيث دفنتها في حديقة المنزل وهدأت أمورنا كثيرا ولكن ظل زوجى على حاله كأني غير موجودة بحياته رغم تضحياتي الكثيرة والتي يعلمها الله وحده , وبدأت اهتم بحياتي وابحث عن عمل حتى وجدته كمدخلة للبيانات من النت , وهدأت حياتنا بشكل كبير من ناحية الغرائب فقط ولم اعد ارى شيئا تقريبا , وبدأ زوجي بالخيانة ومسلسل معروف نهايته الانفصال بعد زواج 7سنوات , بدأ حياته معي بـ 30 جنيه ليخرج من حياتي بـ 6 مليون جنيه , فهو الآن يراني اذكره بأيام الفقر واني متخلفة " واحدة بتصلى ولابسة واسع واسود " . واخذ يتفاخر بما فعله بي قضايا غير حقيقة من ضمنها قضية اني غير ذات اهلية ومعوقة ذهنيا لأني اتابع الكارتون بدل الأفلام العربي , محاضر كيدية ورشاوى في الاقسام ليقوموا بفضحي وسط سكن اهلي , لم يكن بيدي شيء , والدي مسن مريض قارب الـ 70 واخي الوحيد معاق وكان يهددني بهما , تركته لله وانتبهت لحياتي وعملي واصبحت المحاضر شيئا روتينا بالنسبة لي اذهب لأدفع ضعف رشوته ويتم تقطيع المحضر امامي , ولكن ربكم بالمرصاد , ارى رؤية عجيبة بثعبان ابيض يلفني ويخرج من جسدي دون ايذائي لتفزع المفسرة منه وتفسره انه سحر بعدم الانجاب واعلم من قام به ولا اعرف ما هي القلوب التي تفعل بأي انسان اذى كهذا .

الآن طليقي يرقد بدون حراك في منزله وتتركه زوجته الجديدة , كان يخونني معها ليبعث لي ايميل به رؤيا قديمة انني فى مسجد كبير جدا واقرأ القرآن بصوت رائع يستحسنه الجميع حتى يجئ أمام المسجد ليهنئني ويقول لزوجى السابق اتق الله فيها وفى نهاية الأيميل رجاء بعدم دعائي عليه .

بالفعل عوضني الله بالكثير , فأنا تزوجت من شاب لم يسبق له الزواج , وأنا الآن انتظر مولودي الاول , ولدي مصنعي الصغير ومكتبي بعملي الخاص والحمد لله , عرفت فضل الله وفضل الصبر على المكاره وكان هذا تفسير رؤياه سبحانك يا ربي , وعرفت سر تحملي في كل الحالات لما رأيته عندما رأيت رؤيا لسيدة تريديني أن اشترى منها آيتين بـ 20ج وبالفعل أعطيتها النقود وتلت على آخر آيتين من سورة ابراهيم وتفسير من يرى أى آية من سورة ابراهيم هو إنسان تخشاه الجن

( لِيَجْزِي اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ

هَذَا بَلاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ )


تاريخ النشر : 2015-05-10

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق