تجارب ومواقف غريبة

أحداث غريبة : هل هو خادم سحر أم شيء آخر؟

مرحباً رواد موقع كابوس أنا أحد أصدقاء كابوس القدامى، أول قصة لي هنا في عام 2015 ومازلت متواصله معكم هنا . وغيرت اسمي فقط لأجل أن تأخذوا راحتكم بكتابة آرائكم ونصائحكم بأريحية . أود مشاركتكم بحدث غريب أمر به ، رغم كثرة الأحداث الغريبة التي تحصل معي . فإن هذا الحدث الذي لم أجد له تفسيرا .

كنت أتواصل مع إحدى صديقاتي تعرفت عليها بكابوس منذ سنوات ونتكلم عن موديلات الحقائب والملابس . وجاءت رياح لا أعلم من أين في غرفتي . فالباب والشباك مغلقان . وأنا أضع تحت الباب قطعة قماش كي لا تدخل الحشرات منه . أي ليس هناك أي مصدر لدخول الرياح التي من شدتها أبواب خزانة ملابسي كانت تهتز بطريقة مخيفة . قلت لصديقتي أني أشعر بشيء مخيف . فقالت اقرأي المعوذتين فقرأت المعوذتين وأكملنا حديثنا .

إقرأ أيضا : حدث غريب : هل هو مجرد حلم؟

بعد استلقائي على السرير شعرت بشيء تحت السرير يتحرك . فتحت كشاف الهاتف وألقيت نظرة لأرى ما مصدر الحركة فلم أجد شيئا . في اليوم التالي على الساعة الثانية بعد منتصف الليل كنت أتواصل معها ونتكلم كالعادة . وشعرت بحركة تحت السرير مصاحبة بحركات وكأن ما تحت السرير شيء كبير . تجمد الدم في عروقي رغم أني مررت بالعديد من المواقف المرعبة والأحداث الغريبة . وأرى خُدام السحر بالمكان الذي فيه سحر ويعطوني اسم من سحر بحقه السحر ومن سحره .

كانوا وكأنهم مجبرون على ذلك رغم أني لا أجبرهم على هذا الأمر لكني أقع بمشاكل بسببهم . أما عن ذاك الشيء المجهول فخفت منه لأني شعرت بطاقة سوداء تحوم من حولي . كلمت صديقتي عن ذلك فلم تجد ما تقول .

حاولت تجاهل الأمر، نمت واستيقظت وقبل نهوضي من سريري رأيت رأسا مغطى بالشعر من كل جانب . لم أرَ ملامحه بسبب الشعر، ولم أرَ الجسد لأن الرأس خارج من الحائط والجسد كأنه داخله . أردت التمعن بما أراه فاختفى وقرأت المعوذتين .

رأيت أيضا حشرات ميتة في غرفتي أمام سريري مباشرة . فقمت بتنظيفها وخاصة تحت السرير بماء قرأت عليه . وفي الليل تكرر الصوت وتجاهلت الأمر لكن هناك كتلة سوداء تتحرك بالظلام في غرفتي المظلمة، ويأتي نور قليل ينعكس من زجاج الشباك . فأمعنت النظر وكان عبارة عن شخص يرتدي رداءا أسود طويل ذو غطاء رأس يشبه لباس الكهنة . كان بلا وجه وكأنه رداء فقط . هو يشبه قليلا خدمة السحر و هذا أرعبني قليلا فلست معتادة على وجودهم في غرفتي .

إقرأ أيضا : أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها

تجنبت الكلام وكأني لا أرى شيئا ولكن النوم ليس راحة بل اكثر رعبا من اليقظة . كنت أرى كوابيس لا أستطيع وصف كمّ الخوف الذي يحصل لي منها . وتكرر موت الحشرات بغرفتي رغم أني لم أستخدم أي مبيدات حشرية ولا يحدث هذا إلا في غرفتي .

أسأل الجن الذي معي من هذا الشخص الذي كل يوم يقف في تلك الزاوية . فلا يجيبونني عن هويّة صاحب الشعر الذي يغطي وجهه ولا عن الحشرات الميتة التي في غرفتي . فيقول هل ترغبين بأن تكون غير ميتة؟ . فأجيبه بالنفي، أسأله هل هو سببها فيخبرني أنه ليس كذلك .

شعرت أني حمقاء لا أعرف ما يدور من حولي . لمَ عليّ العيش هكذا . أريد العيش مثل باقي البشر . إن جلست مع أحدهم وهو مسحور أتعب بشدة . وان كان محسودا أسحب الحسد منه دون إرادتي . وان كان يفعل منكرا أو شيئا سيئا أراه ، وهناك صوت يقول لي حذريه . كيف أحذره إنه أمر بغاية الحرج، قد لا يفهمني بعضكم لكن أحياناً اذهب للسوق أو الطبيب ويجلس بجانبي أحدهم . كيف اقول له كف عن شرب الخمر؟ . هل سوف يتقبل ذاك الشخص نصيحة من شخص لا يعرفه؟ . وإن لم أقل أشعر بالخيبة وأفكر لو قلت لكان اهتدى .

مرة في السوق وقفت بجواري امرأة فقال لي صوت بداخلي قولي لها كفي عن خيانة زوجك . أنا خفت من ذلك لأن الأمر صعب، لكن قلت لها بصوت منخفض : مرحباً هل أنتِ متزوجة؟ . فابتسمت وقالت : نعم . قلت لها :هل معك زوجك هنا؟ .قالت : لا أختي . فاقتربت منها وقلت : توبي عن خيانة زوجك لأن الله سوف يعاقبك إن لم تتوبي، فأن من تخونين زوجك معه سوف يفضحك .

إقرأ أيضا :ماذا يسمى ما يحدث معي؟

كانت ردة فعلها صادمة . وكادت أن تخرج عينيها من مكانهما . قالت : كيف؟، من أنتٍ أرجوكِ أخبريني من أنتِ . قلت لها : الله جعلني أقف بجوارك لتنبيهك . فنزلت دموعها من عينيها وتركتها وخرجت بسرعة من المكان لألحق بأمي . أشعر أني مجبرة على قول ما أسمعه من ذلك الصوت . والكثير من الأحداث الغريبة حصلت من هذا النوع ، لكن كلها مع أشخاص غريبين لا أعرفهم .

فقط أقف أو أجلس بجانبهم، أخاف أن أقع بمشكلة لهذا وعدت نفسي ألا أتكلم . أسمع الصوت وأتجاهل الأمر . لا أعلم ماذا أفعل ولا أعلم ماذا يحصل معي، بسبب رؤيتي لخُدام السحر خسرت الكثير . أحد الخدام هددني إن قلت للمسحور عن مكان السحر فإنه سوف يتفرغ لي ويدمر حياتي . كان هذا قبل انفصالي عن زوجي . لكن لم أهتم بتهديداته وقلت لذلك الشخص وعثر أهله على مكان السحر بعد أن أخبرتهم عنه وأبطلوه . وما جزاء الإحسان إلا الإحسان .

إقرأ أيضا : أمور غريبة تحدث معي

لكنهم فعلوا العكس، وصفوني بالساحرة وأشاعوا عني بأني ساحرة شريرة يجب الحذر منها والابتعاد عنها .ورغم أني وضعت نفسي في خطر وأشفقت على حال ذلك الشخص وساعدته . وقد كان مشلول القدمين بسبب السحر وبعد إبطاله تعافى ، إلا أنهم آذوني .

حينما كنت صغيرة شاهدت مسلسلا وكان تحد الشخصيات يفعل خيرا ويأتيه الشر . وقلت كم المخرج فاشل . لكن لم أعلم ان هذا المشهد سوف يتكرر بحياتي لمرات عديدة لدرجة جعلتني حين ما أساعد لا أفكر بكلمه شكراً بل بكمية الشر التي سوف تأتي إليّ من تلك المساعدة . وعلى الرغم من اتخاذي قرارا بعدم المساعدة وأنه ليس لي شأن بأحد . أجد نفسي أفعل! . كم أكره نفسي لأن أكثر مشاكلي بسببي .

التجربة بقلم : هرسام – العراق

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

146 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
146
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك