تجارب ومواقف غريبة

أخي وليس أخي

أحبائي السلام عليكم . أود أن أهنئكم جميعا بمناسبة قدوم ذكرى مولد النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم . وأسأل الله أن يجعل هذه المناسبة سعادة لنا وأمانا للأمة العربية والإسلامية . وأن يعم الخير بلداننا جميعا ببركة النبي و آله أجمعين .

هذه ثاني مشاركة لي ولعلمي بتفسير ماحدث لي . لكنني أتمنى أن أجد التحليل المنطقي من أصحاب الخبرة بالماورائيات عن كيفية حدوث مثل هذه الحالة . وماهيتها واختلافها مع المنطق العلمي المحسوس . وإليكم القصة .

إقرأ أيضا : مع من يتحدث أبن أخي ؟

قبل حوالي سنتين تقريبا .. وفي وقت المساء بعد صلاة العشاء سمعت صوت أخي الأكبر وهو يصرخ من الطابق الثاني . كان يوبخ أخواتي ولم أستطع تمييز ماكان يقوله بالضبط . فخرجت من باب غرفتي فإذا بي أجد أخي الذي يصغرني بسنة خارجا من غرفة ملاصقة لغرفتي تماما . وسألته مالذي يجري بالأسفل فأجابني أنه لايعلم شيئا . وبعد ذلك مباشرة دخل أمام عيني إلى الحمام – أعزكم الله – الخاص بغرفته . فنزلت مباشرة إلى الأسفل وهنا حصلت الصدمة ! .

طبعا صدمت لأني عندما نزلت للأسفل وجدت أخي الذي سألته قبل عشر ثواني يتناول العشاء مع والدي !!. وهنا دارت بي الدنيا فكيف يحصل هذا؟ . لقد تركته بالأعلى داخلا إلى حمامه وما إن نزلت حتى أراه أمامي يتناول العشاء مع والدي ! .وبعدها بدأت عدة تساؤلات تدور في رأسي . فقد لاحظت أخي الذي كلمته بالأعلى يرتدي ملابس مختلفة عن الذي رأيته بالأسفل . كما أنني أتذكر ملامحه ووجهه كان محمرا نوعا ما بعكس وجهه أثناء رؤيتي له بالأسفل .

المهم عندما رأيته يتناول العشاء مع والدي كنت مصدوما . فتوجهت إليه وسألته كيف نزلت وأنا تركتك بالأعلى ودخلت حمامك قبل ثوانٍ؟ . فأجابني باستغراب وقال لي أنا هنا مع والدي منذ نصف ساعة ولم أكن بغرفتي ولم أحدثك . وحينها لاحظ ذهولي فاستغرب كثيرا من كلامي .

إقرأ أيضا :سيرينا – لم أقتل أخي

طبعا أعرف أنه ربما أحد عُمّار البيت أو ماشابه ذلك . لكن ما أريد معرفته كيف تحصل مثل هذه الأمور؟ . ولماذا يفعل العُمار هذه الأشياء؟ . فلو كانوا مسالمين حقا لماذا يلجأون لمثل هذه التصرفات التي قد تؤدي إلى فزع البعض أو حيرته او اضطرابه؟ . فهل المسالم يتسبب بأمور لاتندرج تحت مسمى السلام ؟.

المعذرة على الإطالة وأتمنى إجابة تساؤلاتي بخبرة ومنطقية بعيدا عن التجريح والانتقاص . وشكرا لكم حفظكم الرحمن بحفظه أحبتي .

التجربة بقلم : أبو يزن

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

56 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
56
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك