تجارب ومواقف غريبة

أطفال يظهرون ويختفون!

بقلم : شيماء – مصر

بدأت أرى أطفال في منزلنا ولكن على فترات متباعدة وبشكل خاطف لا يتعدى الثانية.
بدأت أرى أطفال في منزلنا ولكن على فترات متباعدة وبشكل خاطف لا يتعدى الثانية.

السلام عليكم .. تبدأ حكايتي من قبل الزواج مرة رأيت في المنام طفلين اعمارهم 15 و13 تقريبا وشكلهم جميل يتبعوني وقالوا لي شيء لا أذكره .. ومن وقتها بدأت أرى أطفال في منزلنا ولكن على فترات متباعدة وبشكل خاطف لا يتعدى الثانية.

المهم بعد زواجي كنت أشعر بشيء معي في منزلي وأحيانا كنت أرى آثار كفوف صغيرة على الحائط او على شاشة التلفزيون وهي مغلقة وكنت ازيلها ولا أهتم .. وبعد إنجابي لإبني بدأت الأمور تزداد .. فأحيانا أشعر بطفل يقف على باب المطبخ وأنا فيه فأحسبه إبني واتكلم معه وعندما لا أجد رد انظر تجاهه فلا أجد أحد! .. وأحيانا كنت أشعر بمن يلعب في حجرة الألعاب الخاصة بأبني وتكون خالية ، حتى إبني كثيرا ما كان مايتحدث مع شخص ما كأن أحد يلعب معه ويضاحكه .. وفي يوم من الأيام أحضر زوجي نوع من الحلوى التي أحبها جدا وكنت فرحة بها .. وذهبت للمطبخ لأضعها في الثلاجة وإذ بطفل صغير يسابقني فرحا مثلي تماما! .. ولأول مرة أراه بوضوح تام لدرجة أنني كنت سأصطدم به فتوقفت فجأة فاختفى! .. في هذا اليوم خفت منهم جدا جدا وأول مرة انزعج من هذا الأمر .. ومنذ ذلك الوقت لم يظهروا أبدا سواء بشكل واضح او مخفى .. حتى إبنى أصبح لا يحادث أحد مثل السابق ..

فهل ماحدث كان من وحي الخيال وهيئ لي الأمر و إبني يتكلم مع صديق خيالي كعادة الأطفال ؟ .. ام أن الأمر غير ذلك ؟.. مع العلم أنني حزينة لذلك .

تاريخ النشر : 2021-04-25

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

15 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
15
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك