عجائب و غرائب

اغرب حالات الوفاة (١)

بقلم : سارة زكي – مصر

1- في عام ٢٠٠٩ كنت تمشي ديانا دورين وزوجها بجوار احدي محلات تاكو بيل الشهيرة
كان اليوم عاصف جدا لتسقط العلامة التجارية لتاكو بيل (الشهيرة بجرس) ساحقة ديانا ومصيبة زوجها باصابات بالغة .. توفت ديانا فورا

2- لاري ايل موريلا صاحب الخامسة والعشرين كان يعمل في احد محلات السوبرماركت … ثم اختفي فجأة ولم يظهر مرة اخري. تم اكتشاف جثته بعد ١٠ اعوام في فجوة بين احدي ثلاجات العرض والحائط دون اي شبهة جنائيه. الطب الجنائي توصل إلى انه سقط في هذه الفجوة وتوفي سريعا …ولم يتم اكتشاف جثته الا عند تحريك الثلاجات الضخمة وان برودة المكان منعت انتشار رائحة الجثة.

blank
ختفى عام 2009 وعثروا عليه عام 2020 خلف الثلاجة!

3- فالديمير ليكنهوس طالب مهووس بالكيمياء توفي نتيجة مضغ لبان مغموس بمواد متفجرة … فالديمير كان يحب غمس اللبان في مادة حمض السيتريك لتقوية الطعم الحامض للبان ولكن يبدو انه اختلط عليه الامر ووضع اللبان في بودرة المتفجرات بدلا من حمض السيتريك!

4- خوسيه لويس من محبي رياضة صراع الديوك التي تجري سرا .. اثناء صراع اتنين من الديوك التي ترتدي مخالب معدنيه يستخدمها المدربين لجعل ضربات الديوك مميته جاءت ضربة طائشة لخوسيه من احد الديوك فقتلته .. وبهذا أصبح اول انسان في التاريخ يقتل على يد ديك!

blank
يتم اضافة مخلب معدني الى ارجل الديكة

5- ادوارد ايربولد مشترك في احدي مسابقات المهوسين بالامور الغريبة…. كانت المسابقة هي التهام اكبر قدر من الحشرات .. توفي ادوارد بعد اختناقه بارجل احد العناكب المشعرة التي توقفت في حلقه ولم يستطع اخراجها او بلعها.

6- ايريكا ميشيل صديقة الحيوانات كانت تعالج احد الاحصنة في غرفة مصفحة …ولكن الحصان كان هائج واخذ يركل جدران الغرفة ونتيجة احتكاك حدوات الحصان مع الجدار المعدني حدثت شرارة أدت الي حريق تسبب في مقتل ايريكا و الحصان.

7- انتوني هيلنسي توفي نتيجة هجوم احدي البجع البري عليه بعد ان خافت البجعة علي صغارها .. انتوني كان يمارس رياضه زوارق الكياك بالقرب من عش البجعة فقامت بمهجامته فانقلب القارب الخاص به ومنعته من تعديل القارب فغرق بعد تلقي الكثير من ضربات البجعة.

blank
البجعة تسببت في موت الرجل

8- ايدا فيكتور – 88 عام – توفت نتيجة غباء احدي الممرضات التي قامت بحقن الشوربة داخل الكانيولا الوريدية بدلا من محلول التغذية !!!

9- جوا ماريا دي سوزا توفي نتيجة سقوط بقرة عليه اثناء نومه في منزله حيث تسلقت البقرة المنزل عن طريق تل صغير قرب سقف المنزل وطبعا لم يتحمل السقف الخشبي ثقل البقرة فسقطت على جوا النائم بسريره .. لم تصب زوجته النائمة بجواره او البقرة باي اصابات

10- جيمس كامبل توفي نتيجة دعس سيارته له .. جيمس ترجل من سيارته لفتح بوابة المنزل وترك كلبه داخل السيارة .. اراد الكلب اللحاق به وبالصدفة ضغط علي دواسة البنزين فانطلقت السيارة لتتدهس جيمس وتقتله في الحال

مصادر :

List of unusual deaths

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
22
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك