منوعات

الصدمة: الجانب المظلم من الإنترنت -2-

بقلم : أحد الأشخاص – جمهورية نيفيبراكاريا

أهلا شباب كيف حالكم، مرحبا بكم في مقال جديد، وهو الجزء الثاني لمقال “الصدمة: الجانب المظلم من الإنترنت”، إن لم تكن عزيزي القارئ قد قرأت الجزء الأول فأنصحك بقرأته.
لمن لا يعرف ما هي “الصدمة” فهي عبارة عن مقاطع فيديو أو ألعاب أو صور أو مواقع، ذات طابع دموي أو جنسي غير إعتيادي أو عبارة عن “Jumpscare” الهدف منها جعل المشاهد يشعر بالخوف أو التقزز.

في المقال الاول، مع أنه أعجب معظم من قرأه، بعض الناس أزعجتهم تفاصيل فيديو “مختل عقلي ومعول ثلج” وقالوا لا يصلح لرمضان، حسنا في هذا المقال سنتكلم عن محتويات الصدمة المخيفة والدموية فقط.

1- إعلانات K-fee


هي إعلانات تقوم بها شركة مشروبات ألمانية للترويج لمشروب قهوة يحمل إسم K-fee الإعلانات هذه تكون في البداية عبارة عن مشهد هادئ مثل مشهد لسيارة تسير في أجواء ريفية أو مشاهد في شاطئ تستمر هذه المشاهد لمدة 20 ثانية قبل أن يظهر مخلوق مخيف ويصرخ في الكاميرا بعدها يظهر شعار المشروب وينتهي الإعلان.
في إحدى حلقات كرتون “عالم غامبول المدهش” تم التطرق لموضوع هذه الإعلانات حيث قام “غامبول” و”داروين” بمشاهدة الإعلانات على حاسوبهما.

2- لعبة المتاهة ( The Maze)

هي لعبة فلاش من إنتاج 2004 إبتكرها جيريمي وينتررود، على اللاعب فيها أن يقوم بتحريك السهم داخل الخط الأزرق إلى أن يصل للمربع الأحمر. اللعبة فيها 3 مستويات أول مستويين من السهل تخطيهما لكن الثالث صعب قليلا في المستوى الثالث لما ينجح اللاعب في الوصول الى الهدف سوف تظهر صورة مخيفة لشخصية “ريجان ماكنيل” من فيلم “The Exorcist” مع صوت صراخ عالي.

3- لا رحمة في المكسيك (No Mercy in Mexico)

blank

هو مقطع فيديو ظهر سنة 2018 يظهر شخصين أب وإبنه مقيدين ويحيط بهما رجال من عصابة مخدرات، يقوم الرجال بضرب الأب بعصا كبيرة ثم يقطعون رأسه بسكين، بينما إبنه يشاهد ويبكي، بعدها يتجهون للإبن ويسلخون لحم صدره ثم ينتزعون قلبه ويضعونه أمام الكاميرا، وفقا لكلام العصابة فقد قاموا بهذا لأن الأب والإبن خانوهم.

4- 1444

blank

هو مقطع فيديو نشر في 2019 يظهر شخص روسي يدعى “جليب كورابليوف” يضع الرشاش على راسه ويطلق النار بعد 3 ثواني، الفيديو تم نشره على اليوتيوب وبقي لمدة ثلاثة أيام حقق فيها 150.000 مشاهدة قبل أن يحذفه اليوتيوب، ظهرت شائعات بين الناس خاصة المتحدثين بالإسبانية أن هذا المقطع ملعون.

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

37 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
37
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك