تجارب ومواقف غريبة

المنزل الجديد

بقلم : سارة منير – الجزائر

تحية طيبة لجميع رواد الموقع..
منذ فترة تعرضت لموقف غريب أصابني بوعكة صحية أثرت علي لعدة ايام .
خلالها قررت انه ما إن اتماسك واسترد عافيتي سأكتب هذي التجربة على الموقع. اعيش في بيت متكون من طابقين و اتقاسم المدخل مع عائلة اخ زوجي الذي يسكن الطابق الأول.  طيلة 8 سنوات كانت المشاكل بيننا تتفاقم لاتفه الأسباب حتى قررنا الانتقال من المنزل إلى مسكن آخر في طور البناء ،  و اثناء تردد زوجي على البيت الجديد لتفقد الأشغال انتبه له اخوه وأخبر زوجته فأقامت الدنيا ولم تقعدها ، وكيف لي أن اتمتع بسكن منفرد وواسع ! وكانت تكثر التهديد والوعيد لكن لم الق لها بالا لانشغالي بفرحة الانتقال.
بعد هاته المناوشات بيومين ، ذهبت مع زوجي لرؤية ما تم انجازه ، دخلت المنزل وانا اتلفظ بالبسملة وكانت السعادة تغمرني واتخيل البناء مكتملا ، وما استطيع إضافته في زواياه. 
وأثناء تجوالي داخله و زوجي يريني الغرف انتبهت إنه هناك كتلة ضبابية او دخان او غيمة في سقف الغرفة اثناء حديثه كنت افكر مالذي يمكن أن يكون هذا الشيئ. وكانت تتحرك وتتقدم ببطء نحو الباب. الأمر كان خلال ثواني .لكنه كان يبدو أطول ،  و ما ان حاولت فتح فمي لأخبره عن الأمر حتى رأيت أن ذلك الدخان قد تشكل إلى وجه ولديه عينان تبدوان كجمرتين ملتهبتين ، لم اتمالك نفسي وقمت بالصراخ والخروج من الغرفة ثم الى الخارج . ولم اتوقف عن الصراخ و كان هذا أمرا لا اعهده في نفسي فعادة في أشد المواقف اتمالك نفسي ولا اصرخ ، لكن ذلك كان خارج ارادتي . ثم اغمي علي و أقمت بالمستشفى ليومين جراء ارتفاع ضغط الدم ومشاكل في القلب ، لأنه كادت تصيبني جلطة.  اتخذت قراري أنني لن اسكن ذلك المنزل ما حييت و أخبرني زوجي انه لم ير شيئا حينما كنت أشير له إلى المكان ، بل انه كان يقرأ المعوذات وآيات الكرسي كل ما دخل إلى المنزل.
هل من تفسير علما أنني مواظبة على الأذكار وقراءة القرآن..

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
10
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x