تجارب ومواقف غريبة

انتقام الجن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، اليوم جئتكم بقصة قد روتها لي صديقة تقول أنها حدثت لخالها من زمن بعيد. فقد كان يعيش حياه عادية حتى توفت والدته وتزوج أباه من امرأة أُخرى وكانت تعامله معامله قاسية وتفضل ابنائها عنه، واستمر الحال حتى كان عائداً للبيت وطلب من زوجه ابيه أن تحضر له الطعام. فأحضرت له الطعام وكما تعود أن يجلس تحت شجرة امام منزلهم ويتناول طعامه، وبمجرد أن بدأ طعامه حتى رأى قطة أمامه ويبدو عليها الجوع فأعطاها، ثم أصدرت صوتاً يدل انها تريد مرّة أخرى فأعطاها ولكن لأن الأكل كان قليل، حيث كانت دائماً زوجة ابية ما تعطيه طعاماً لا يغني من جوع، فقال لها هل ستكونين انتي وزوجة عليّ؟ وضربها بحجر.

ذهبت القطة و انهى هو طعامه ثم غلبه النوم تحت الشجرة، وبمجرد أن نام رآى أن أمامه جموع كبيرة من الأشخاص وكان كبيرهم هو الذي تحدث معه وقال له: لماذا ضربت ابنتي فكان يجيب انا لم اضرب احد وهو لم يكن يفهم ماذا يحصل معه ف أخبره كبيرهم نحن قبيلة من الجن وانت ضربت ابنتي فرد مره أخرى انا لم اضرب احد، فاستدعى ابنته التي كانت ترتدي رداءاً اسود وعلى رأسها طرحه سوداء تغطي بها عينها، ولما حضرت أخبرته الم تضربني وانا اطلب منك الطعام! ففهم الولد ما حصل وما المشكله التي وقع فيها ف أخبره والدها انهم كانوا سوف يقتلونه ولكن بما أنه اعطى لابنته الطعام فسوف يكتفون ب أن ياخذوا بصره.

واقتربت منه الفتاه وأخرجت من فهمها دخاناً اسوداً وكأنها نار ثم أصبح لا يرى شئ. وأخبره والدها أنه إذا أخبر احدا بما حدث ف ستكون العواقب وخيمة، و في هذا الوقت كان والده قد اتى من الخارج وكان يبحث عنه فوجده نائما في المكان الذي دائما ما اعتاد أن يراه فيه وايقظه، ولكن كانت المصيبه أنه لم يكن قادراً على الرؤية فعلاً، ثم أخذوا يذهبون به لجميع الأطباء ولكن بدون فائدة، وكان الطفل خائفا أن يحكي لوالده بسبب تحذير كبير القبيلة له، ولكن بعد تسع ايام وبعد أن زاد عليه التعب وكان لا يستطيع النوم وكان يستيقظ وبجسده خرابيش وبإلحاح والده عليه، فأخبره بما حدث وأخذه والده الي شيخ وبدء العلاج، ولكن المأساه أنه عند ايقاظهم له ثاني يوم وجوده ميتاً ربما لأنه قد خالف التحذير الذي وجه إليه.

guest
8 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى