كشكول

كاتب الشهر في كابوس

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، تحية عنوانها العرفان ، ومقصدها السلام ، وطيفها المحبة و الاحترام لكل متابع وزائر ومشارك في هذا الموقع ، الموقع الذي ما كان ليكون لولاكم ، انتم من كنتم دائما وأبداً الرقم الصعب و المرساة الراسية في في هذا المشوار الذي نستمر بسبره سويّةً بإذن الله ، وبعد ..
يعلن موقع كابوس متمثلاً بإدارته عن اقامة مسابقة “كاتب الشهر” عن افضل مقال ينشر في الموقع خلال شهر كامل ، وسيحوي الموقع على قائمة خاصّة يدون فيها اسم الكاتب و مقالته الفائزة .

ما هي القواعد التي يجب ان اتبعها لاكون كاتب الشهر في كابوس ؟

1- ان يتم نشر المقال في الرئيسية : المقالات الرئيسية هي تلك المقالات التي تكون محيطة بتفاصيل الموضوع المكتوب عنه ، و المستندة الى مصادر متنوعة

(مع مراعاة قوانين الموقع في النشر والموضحة هنا )

2- المقال المنشور في الرئيسية و الحائز على اكبر عدد من القراءات .

3- تضاف التصويتات المكتوبة في التعليقات ايضاً في تحديد المقالة الفائزة ، ( مع العلم انه يمكن اكتشاف الشخص الذي يعلق بألقاب مختلفة ) .

4- تقييم المحررين:

(يشمل تصويت جميع اعضاء الادارة) للمقال من حيث احتواءه على اقل قدر من الاخطاء الإملائية ، ومدى تقديمه بأسلوب جذاب وشيق .

5- تبدأ المسابقة مع بداية شهر آب (اغسطس) القادم .

ختاماً :
المسابقة معنوية تكريمية ، الهدف منها بث روح المنافسة التي تؤدي بدورها إلى التحسين و التطوير بما ينعكس ايجاباً على الكاتب و الموقع في آن واحد ، وأيضاً إبراز الجهود المبذولة وتقديرها و تثمينها ، كنا نأمل بأن نضمّن مع المسابقة جوائز مالية ، مع ان اقلامكم لا تقدر بثمن ، الا ان واقعنا المادي متواضع للغاية ، على امل الاستمرار و التحسن منكم وبكم في القادمات ان شاء الله..

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
31 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
31
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x