تجارب من واقع الحياة

كيف أتخلص من أبني العاق الذي لا يحترم أحد

بقلم : الحائرة

كيف أتخلص من أبني العاق الذي لا يحترم أحد
أبني عاق و رسب بدراسته و سبب لنا مشاكل بالمنزل

 السلام عليكم ، أنا أمرأة متزوجة و لدي 3 أولاد أكبرهم 25 سنة و الأصغر 16سنة ، المشكلة في أبني المتمرد 20 سنة الذي رسب في الدراسة و يلقي اللوم على والديه ، هو الوحيد الذي يلومنا على قرارات هو الذي اتخذها بنفسه ، فهو يلومنا حتى على عدم وجود أصدقاء له و أننا نحن السبب في حياته التعيسة و التي أصبح فيها منطويا على نفسه ، و الله أصبح سلوكه العدواني من التكسير و الترهيب و الكلام البذيء لا يطاق في المنزل من شدة كلامه الجارح و السب و الشتم و التعدي و التهديد حتى ينال مراده –  أن نشتري له سيارة التي يجب أن تكون غالية الثمن بدون عمل أو هدف.

مع العلم أنه لا يخرج من المنزل أبداً و مع ذلك يطلب كل شيء بدون جهد ، انصحه دائماً بطبيب نفسي لكنه يدعي أنه سليم العقل و أنه واعي بأي شيء يقوله و يفعله و أننا نحن المجانين ، حاولت وأحاول دائماً مساعدته و أدعي له بالهداية فهو يؤثر علينا كثيراً من الناحية النفسية فأنا مريضة و هو لا يبالي بنا ، دائماً يصر على السيارة انتقاماً منا فقط لا غير ذلك كما يقول ، يظن أن السيارة هي التي ستغير حياته و تجعله اجتماعياً و يكون أصدقاء  فهذا هو هدفه في الحياة في نظره و التي ستحل كل شيء فلا عمل لا مستقبل ، أنا حائرة جداً من فضلكم أريد نصائح ، هل ما يفعله أبي شيء عادياً أم يحتاج إلى طبيب نفسي أم راق ، أم علي التخلص منه فالوضع لا يُطاق ؟. حاولت معه بكل الوسائل دون جدوى.

تاريخ النشر : 2018-11-30

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

31 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
31
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك