تجارب ومواقف غريبة

ماذا يريد ؟

 
بقلم : نبيل – السعوديه

 

ماذا تريد ولما تمشي ورائي ؟ ..
قصتي وقعت في احدى الليالي ، تقريبا في الساعة 2 صباحا ، عندما كنت عائدا من احد المراكز التجاريه متوجها إلى المزرعه ..

 

كنت امشي لوحدي حتى اقتربت من المزرعه عندما التفت خلفي ورأيت شخصا يمشي ورائي وكان يبعد عني تقريبا 20 مترا او اكثر .. لم اعطي لهذا الشخص اي اهتمام و قلت في نفسي ربما يكون احد العمال اللذين يسكنون بالقرب من المزرعه .. لكن بعدما رأيته يسير خلفي في كل اتجاه اذهب إليه ، ساورني الشك والخوف منه .

 

فوقفت واقتربت منه قليلا لكني لم اتبين ملامحه و ذلك بسبب الظلمة الحالكه كثيرا .. فسألته .. ماذا تريد ولما تمشي ورائي ؟ .. ولم احصل منه على اية اجابه . ظل ساكتا .. فحذرته من ان يمشي ورائي .. و عندما اقتربت من المزرعه التفت ورائي ولم اجده . و لكن عندما دخلت الغرفه واقفلت الباب علي سمعت اصوات تكسير ، وزاد من خوفي عندما بدأ بدفع الباب وضربه بقوه .. ولولا رحمة الله لحدث لي مالا يحمد عقباه .. ولم انم تلك الليله .

 

على الرغم من اني شغلت القرآن بصوت المنشاوي ، إلا انه ظل يدفع الباب و كأنه يريد خلعها ..ولو لا رحمة الله لكنت في عداد الموتى .. حيث لا اعرف من يكون وماذا يريد مني ! ..

 

تاريخ النشر : 2015-06-27

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

29 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
29
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك