تجارب من واقع الحياة

متى سينتهي كل شيء؟..

بقلم : unknown – العراق

ربما تبدو مشاكلي تافهة إلا أنني اعاني بسببها
ربما تبدو مشاكلي تافهة إلا أنني اعاني بسببها

مرحباً.. لأكون صريحة أنا حقاً لا أعلم ما الذي اكتبه.. ولما أكتبه .. لكنني تعبت بحق..

في البداية أنا فتاة عادية ، عمري14 سنة ، فتا مراهقة تعيش مع عائلتها المكونة من والدها، والدتها، وأخويها الصغيران..
حياة هادئة وسعيدة ، هذا ما يبدو عليه الأمر  لكن حياتي في الحقيقة بعيدة تمام البعد عن الهدوء فحياتي مليئة بالعُقد والمشاكل وأهمها والداي..

والدتي إمرأة عصبية جدا ومعقدة نوعا ما ، أنا أحبها بالتأكيد فهي والدتي لكن المشكلة تكمن في معاملتها لي إنها تفضل إخوتي علي ، وهي تفرق بيننا كثيرا  وجميع من حولنا يعلم بالأمر ويحاولون التحدث معها لكن بدون فائدة، هي تمنعني من كل شيء أحبه تسحب هاتفي دون اي سبب تمنعني من صديقاتي و دائما ما تجعلني المذنبة في أي مشكلة وهذا هو الحال منذ أن كنت صغيرة .

والدي رجل حنون طيب القلب لكنه لا يعترف بأخطاء والدتي معي وهو الآخر يضعني في مكان المذنبة ، وبسبب دلال أمي المفرط لإخوتي أصبحوا لا يحترموني البتة!..
بالاضافة إلى مشاكلهما التي لا تنتهي ، بيتنا دائما في حالة شجار وأنا أعاني فوبيا من الصراخ والصوت العالي لكن لا أحد يهتم ، عندما أسمع صراخ والداي شعر أنني أختنق أشعر بنبضي يضطرب أخاف و اتعصب ، لا أعرف وصفا مناسبا لكنني حقا أرغب في الهرب عندما أسمع الصراخ..

حسنا… أنا سيئة جدا في التعبير عن مشاعري و وصف حالتي لكنني تعبت بالفعل ، أنا في فترة مراهقة وهذا ما يجعل نفسيتي سيئة ومتقلبة بالإضافة إلى دراستي التي تتعبني وتهلكني ، وفوق هذا عنايتي بأخوتي كون والدي عسكري ويغيب عن البيت لأسبوع ثم يأتي لأسبوع ، أي أنه أسبوع في المنزل وأسبوع في العمل ، أما والدتي فهي موضفة وتقضي النهار في عملها  وإخوتي مُتعِبون جدا وأنا لا زلت فتاة في الـ14 ، ومشاكل والداي فهي عذاب آخر .

ربما تبدو مشاكلي تافهة إلا أنني أعاني بسببها.. وكما ذكرت سابقا لا أعرف كيف أصف حالي..

وفي النهاية أرجو أن تساعدوني ..

تاريخ النشر : 2021-06-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
27
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك