تجارب ومواقف غريبة

مواقف غريبة ..

بقلم : Blackcat – المملكة العربية السعودية

مواقف غريبة ..
نظرت للمرآة فوجدت نسخة مني في غرفتي !

السلام عليكم أحبائي من موقع كابوس ، من فترة طويلة جداً كنت أتابع و أحب هذا الموقع ، و أحببت إعطاءكم بعض المواقف الغريبة التي حدثت بحياتي ..

1 – أذكر عندما كنت صغيرة كنت مع أمي بمنتصف الليل أنا و أخي ، أتذكر ذلك اليوم .. كنا في غرفة الجلوس و كنا نسمع صوت مشي و حركة بالمطبخ لدرجة أن كنت أهرب إلى حضن أمي من الخوف ، بعد خمس دقائق فوجئنا برمي ملعقة بغرفة الجلوس أمامنا !!! لقد خفت خوفاً شديداً لدرجة أن أمي أشغلت القرأن ، ذهبت لغرفة أمي فوجدت أبي يغط بنوم عميق جداً ، بعدها لم نكن نعرف من رماها !

2 – تقريباً حصل هذا الموقف قبل سنة ، كنت ذاهبة لحمام أخي (أكرمكم الله) لقد كنت أمشي بسرعة باتجاه الحمام ، و فجأة سقط كل الشامبو من على الرف حين توقفت.. لقد هربت بسرعة إلى غرفتي متعجبة جداً مما حدث و قد حل موقف مماثل كهذا من قبل .

3 – قبل سنتين ذهبت لغرفة أمي لإحضار شيء “نسيته” ، لكن عندما دخلت غرفتها فوجئت برجل أسود ليست له ملابس و له قرنين ، كان مستلقياً على فراش والدي ، هذه المرة خفت و بقوة !!! لقد أخبرتني أمي أنه من الممكن القرين

4 – كنت عندما أخرج من دورة المياه (أعزكم الله) يوجد بيساري مرآة ، هذة المرآة إذا نظرت باتجاها (اليسار) فإني ألاحظ انعكاس غرفتي .. في كل مرة أخرج من الحمام أجد نسخة مني ، نسخة أرى انعكاسها على المرآة لدرجة أني حسبتها توأمي ! كانت تلبس نفس ملابسي لكنها تختفي بالجدار .. كنت عندما أراها أركض كي أجدها لكني لا أجد شيء !!!

تاريخ النشر : 2017-01-19

مقالات ذات صلة

13 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى