تجارب ومواقف غريبة

هل أعاني من مس خفي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحباً رواد كابوس. لقد عانيت ومازلت أعاني من أعراض غريبة ومزعجة، ولكنني لا أظن أنها مس أو شيء كهذا. أعاني من الوساوس والشك في كل الناس، ودائماً أشعر أنني مراقبة. وأحياناً ألمح أشياء تمر بسرعة كبيرة من جانبي، وكثيرا ما أحلم بالنجمة الخماسية أو السداسية لا أذكر! ولكنني أراها في الحلم منقوشة على قطعة حجرية.

وكثيرا ما أحلم بالجن، وعندما أغمض عيوني لأنام أشعر بإغراق روحي، لا أعلم كيف أصف هذا الشيء، يشبه خروج الروح ولكنه من جهه الوراء يعني روحي تخرج من ظهري وليس من الأمام وهذا شيء مرعب ..

ورغم هذا، إلا أنني تعايشت مع كل هذه الحالات، ولكن حالة واحدة مازالت تزعجني وبشدة.. هي تأتيني لحظات أشعر بحرارة وتعرق شديد ورعشة في الجسم والتلفظ بألفاظ كفرية (أستغفر الله) وكأنني لست أنا من يفعلها.. ولكنني في داخلي أفكر أنني أفعل شيئا حراما وسأتعذب بجهنم ولكن دون خوف. وما إن تذهب هذه الحالة حتى أعود لطبيعتي، وأشعر برعب شديد وأن الله سيعاقبني وأبدأ بالبكاء وأندم عن كل ماقلته وأدعو الله أن أموت قبل أن تأتيني هذه الحالة الشنيعة.

لقد سمعت الكثير من آيات الرقية الشرعية، ولكنني لم أتأثر علما بأني أصلي. ولكن صلاتي سريعة ولا أستطيع الصلاة على مهل مهما فعلت وكأن قدماي تصليان وحدهما.

المهم .. سمعت أن هناك مسا خفيا لا يتأثر بالرقية أو القرآن أو أي من الطقوس الدينية فمارأيكم؟ وهل موضوع المس الخفي حقيقي؟ ساعدوني بالله عليكم فوالله أنا أكتب لكم هذا والدموع تغسل وجهي لأنه قبل قليل أتتني الحالة وأنا خائفة من الله.

guest
48 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى