تجارب ومواقف غريبة

هل تصرفي خاطئ ؟

بقلم : مجهول

كانت عبارة عن عين زرقاء مع كلمات مثل الله أكبر موجودة بقطعة خشب
كانت عبارة عن عين زرقاء مع كلمات مثل الله أكبر موجودة بقطعة خشب

مرحباً إخوتي و أخواتي الرائعين ، أردت استشارتكم  بخصوص شيء ما و لم أجد سوى هذا الموقع الجميل.
 
لندخل بصلب الموضوع ، ذهبنا اليوم للشيخ الذي كان في مدينة قريبة منا ، ذهبنا و عدنا بنفس اليوم ، عند دخولنا هناك بدأ يسأل أبي أسئلة لا أتذكرها للأسف ، لكنني أتذكر قول أبي أنه يشعر بالخوف حينما يقود بالسيارة لوحده و أنه لا يتحمل أن يبقى لوحده و أنه يشعر بوجود شيء أسود أو شيء من هذا القبيل.

أثناء الرقية بدأت أختي تبكي مثل أخر مرة ذهبنا فيها للشيخ ، بعد الانتهاء قال الشيخ : أن بنا حسد من قبل القريبين منا ، و ركزوا على قريبين ، لا أحب أن أسيء الظن بأحد لكن لا استطيع بصراحة ، أكره عماتي كثيراً لأنهن شياطين بهيئة بشر غيرهن الزمن حسب قول أمي ، والدي يعمل في التجارة و بدأ الناس في النفور منه و توقفت تجارته و لدينا مشاكل لا نهاية لها و كل يوم مشكلة حرفياً.

أخبرنا الشيخ أن نصلي الصلوات الخمس و قراءة سورة البقرة ، في طريق العودة كنا سعداء جداً و ذهبنا إلى بحيرة قريبة و قضينا بعض الوقت الممتع هناك ، حين عودتنا كان كل شيء بخير لكن رأيت بالصدفة شيء معلق بالجدار و قد كانت عبارة عن عين زرقاء مع كلمات مثل الله أكبر موجودة بقطعة خشب أو شيء من هذا القبيل ، لا أعلم بصراحة ما المكتوب ، لكن الخط يبدو مثل خط القرآن الكريم ، أتمنى أنكم فهمتم ما أعنيه.

تذكرت أنني شاهدت فيديو بالتيك توك عن شخص يتكلم أن هذا الشيء حرام أو ما شابة ، أعذروا ذاكرتي الضعيفة ، على أي حال أخذت القطع المعلقة في الجدار و ذهبت إلى غرفة الطعام التي لا نستخدمها كثيراً و أخفيتها تحت طاولة صغيرة موجودة في الزاوية ، لكنني تذكرت أن هناك كلمات تشبه كلمات القرآن الكريم ، شعرت بالهلع و أخذت تلك الأشياء بسرعة من الأرض ، شعرت بالحيرة و قمت بوضع تلك الأشياء المخيفة في ثوبي و أنا أنظر يميناً و يساراً بخوف ، ذهبت للغرفة التي نقوم بوضع الأغطية بالعادة هناك و وضعت تلك الأشياء عند أخر بطانية موجودة و أدخلتها في الداخل
هل وضع تلك الأشياء في أخر بطانية حرام ؟ هذا ما فكرت به ، ذهبت لتناول العشاء مع عائلتي و سألت أمي عن تلك الأشياء ، أختي قالت لأمي أنني أنا من أخذها.
قلت لأمي أن هذه الأشياء حرام.
قالت أمي : أنها فقط للزينة و أن بها كلام الله.

بصراحة شعرت بالسخافة من كلماتها و ظننت أنني رجعت لزمن الجاهلية.
قلت لها : أنا لم أرمها في القمامة ، و حتى لو موجود بها كلام الله تبقى تلك العين حرام و أنتِ كل ما عليك فعله هو التحصن بالأذكار و فقط ، أمي غاضبة مني الآن.

لذا أريد سؤالكم هل ما فعلته خطاء و يجب علي إعادة تلك الأشياء إلى مكانها أم ماذا ؟.

تاريخ النشر : 2021-05-25

مقالات ذات صلة

17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى