تجارب من واقع الحياة

أحببت فتاة كذبت عليّ بشأن ماضيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أحببت أن أشارككم قصتي لعلي أصل إلى حل لهذا الموضوع الذي أرهقني منذ مدة طويلة. فأنا شاب عمري ٢٢ سنة، لقد كنت طوال حياتي حريصا ألا أكلم أي فتاة، وألا اقترب من الفتيات إلا إن كنت متاكدا أني سوف أتخذ إحداهن شريكة لحياتي. ولكي ألتقي بها وبكل صدق أقول لها أني لم أحدث ولم يكن لي علاقة بأحد غيرك وأني أيضا في المقابل أتمنى هذا أو على الأقل الصدق.

بعد أن وجدت الفتاة التي رأتها مناسبة بأن تكون شريكة حياتي – للعلم لم أتعرف عليها على مواقع التواصل – ، قررت أن أعترف لها بحبي وأن أتقدم لها للزواج بعد إنهاء دراستي.

وافقت على طلبي وسألتني إن كان لدي علاقات سابقة بفتيات.. وأنا بكل ثقة وصدق قلت لها أني ليس لدي أي علاقة سابقة وهي أول فتاة في حياتي.. وفي المقابل سألتها عما إذا كان لديها علاقات سابقة فأقسمت لي عدة مرات أنها ليس لديها أي علاقة.

إقرأ أيضا : أحبها لكني فتاة!

لكن قلبي لم يرتح لجوابها، وقلت لها أني أتقبل أن يكون لكِ ماضٍ، لكنني لا يمكن أن أتقبل أن تكذبين علي لأنني كنت صريحا جدا معكي. ولكن لقد حصلت على نفس الجواب وأقسمت لي بانها لم يكن لها أي علاقة.

تقبلت الموضوع ورحت أكمل دراستي لكي أتقدم لها بعد أن أنتهي، لكن بعد ٨ أشهر من اعترافي لها وسؤالي لها.. و في إحدى الليالي قالت لي بأنها كان تحب شخصا كان معها في الجامعة، ولمس يدها واحتفلا معا مرات عديدة! على الرغم أني لم ألمسها ولم أفكر في هذا أبدا. وهي أيضا كانت تقول أني لم ولن أسمح للشخص أن يلمسني لا الآن ولا في الماضي.. إلا بعد عقد زواج بحكم أنها محجبة، فتقبلت هذا.

لكن بعد اعتراف تلك الفتاة لي بعلاقة سابقة ولمس يدها واحتفالهم معا وعلاقتهم التي استمرت سنة كاملة. في حينها انهار كل شيء في نفسي، فشلت في دراستي وفي حياتي. أظن أنني أصبت بمرض نفسي، فأنا لم أتوقع أن يحدث هذا لأنني كنت أحبها كثيرا.

أنا من الممكن أن أتقبل العلاقة، لكن كيف لي أن أتقبل شخصا كذب علي ونقض قسمه؟ كيف لي أن أعيش مع شخص ليس لدي ثقة به وأشكك في لي شيء يقوله؟

إقرأ أيضا : أحب فتاة أكبر مني والمشكلة أنها ستتزوج

حاولت أن أبتعد عنها، لكنها لم تتركني و بقيت تحاول التقرب مني بجميع الوسائل الممكنة الجسدية والجنسية في سبيل ألا أتركها.. وأني حاولت أن أجد حلا ليرجع ثقتي بها، لكنني لم أستطع أبدا. و لحد الآن أحس أنها تخفي عني أو سوف تخفي أشياء كثيرة في المستقبل.

بعد سنة من محاولة الفتاة على إرجاع الثقة استسلمت وقررت أن أنسحب بالقوة، وأن أحظرها ولا ألتقي بها أبدا.

والآن مضت ٦ أشهر على تركي لها، فإني أحس بتحسن نفسي كبير، لكنني أحببتها جدا وأريد أن أعود لها لكنني خائف أن أعذب نفسي وأعذبها معي..

أتمنى أن تقدروا ما أمر به وأن تعطوا أراءكم بكل صدق وشفافية.

التجربة بقلم: كريم – العراق

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
50 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى