قتلة و مجرمون

كريس واتس: قتل عائلته.. والسبب!!

نحن البشر مختلفون كثيراً من حيث من حيث الطباع. منا السيء، صاحب الخصال الغليظة، والنفس الخبيثة، ومنا أيضاً الجيد صاحب الرؤية الواسعة، والنفس النيرة المتزنة. نحن هكذا على الدوام، نختلف عن بعضنا البعض في الكثير من الأشياء. ولعل أكثر تلك الاختلافات السيئة و الشاذة في تاريخنا الحافل بالمآسي، هو أن تقتل فلذات كبدك وشريكة حياتك.. وربما وبل الأكيد إن الأب القاتل كريس واتس يعد مثالاً سيئاً للغاية لنماذجنا البشرية المعروفة. حيث كان قاتلاً، وخائناً في نفس الوقت .

عائلة واتس ..
عائلة واتس .. لا أظن أن كل تلك الابتسامات الجميلة مجرد ابتسامات مزيفة !

تعد تلك الجريمة البشعة واحدة من أكثر الجرائم شناعة، والتي بدورها هزت الرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية. وقعت هذه الجريمة فى الثالث عشر من أغسطس عام 2018. حيث حضر الزوج كريس واتس، وزوجته شانون، وطفلتيهما “بيلا 4 سنوات، وسيلست 3 سنوات”، إلى منزلهما في ولاية كولورادو، بعد رحلة عائلية قصيرة.

في اليوم التالي، لم تظهر الزوجة شانون في العمل كعادتها. مما دفع زميلها في العمل لطلب المساعدة، و الاتصال بالشرطة على الفور، للتحقق من حالتها.

اقرأ أيضا : أسرة بونوا دو ليغونيس : عندما يتجرد الأب من الرحمة

عندما وصلت الشرطة إلى منزل عائلة كريس واتس، لم يتم العثور على أي شخص في داخله. لكن تم العثور على الهاتف الخاص بالزوجة شانون، ومحفظتها في داخل المنزل. عاد الزوج كريس للمنزل بعد يوم عمل طويل ووجد الشرطة. وبعد أن سمح لهم بتفتيش المنزل لم تعثر الشرطة على أي فرد من العائلة المفقودة.

بعد أن خضع الزوج لاختبارات كشف الكذب لأنه كان الفرد الوحيد المتبقي أمام الشرطة فشل بها. وتم اعتقال واتس بسرعة كمشتبه به. اعترف كريس بسرعة بكل شيء للشرطة. وبعد التحقيقات الأولية، تبين أن كريس كان قد قتل زوجته، التى كانت حاملاً، وطفلتيهما خنقاً، وأخفى جثث الأطفال داخل حقل نفط قريب من المنزل.


حيث قام بدفنهم بكل جرأة في حفرة صغيرة، ودفن زوجته فى مقبرة فى موقع عمله. ولم يتم العثور على جثث الضحايا إلا بعد عدة أيام من اختفائهم. قامت الشرطة بتوجيه كافة جهود البحث نحو حقول النفط القريبة من منزل كريس واتس بعد أن اشتبهوا في وجود شيئاً ما هناك.

بنات القاتل ..
بنات القاتل .. قتلهن بواسطة بطانية في مؤخرة الشاحنة الخاصة به ..

في التحقيقات التي أجرتها الشرطة، تبين أن كريس واتس كان قد بدأ علاقة جديدة مع امرأة آخرى غير زوجته. وأنه كان يخطط للانفصال عن زوجته شانون في أسرع وقت. ويعتقد الخبراء أن هذه الخلافات والصعوبات الزوجية كانت وراء ارتكاب كريس واتس هذه الجريمة البشعة.. وبعد ذلك، اعترف كريس بجريمته.

حيث تناقش هو وزوجته مراراً فيما يخص موضوع الطلاق. وسبق وقد أعلن الزوجان من قبل افلاسهما، وهذا بعد العديد من الظروف الاقتصادية الصعبة والتي نالت من الأسرة وفكت شملها .

اقرأ أيضا : ثنائيات قاتلة : الزوجان جاليكو

الزوج القاتل كريس واتس اعترف اعترافاً مفصلاً بقتل شانون بعد مشادة كلامية تخص أمر الطلاق. وأثناء فوران أعصابه وقتله لزوجته. دخلت ابنته الصغيرة بيل، أخبرها كريس واتس حينها للتملص من جريمته الشنيعة أن والدتها مريضة للغاية. بعد ذلك مباشرة حمل واتس جثة زوجته شانون ووضعها في الجزء الخلفي من شاحنة عمله. وقد ترك بناته في الخلف على مقاعد السيارة. وبعد ذلك، وبعدما فرغ من تهيئة جثة الزوجة، توجه لهن، و قام بخنق بناته بواسطة بطانية، وأزهق أرواحهن واحدة تلو الآخرى.

الزوج أثناء محاكمته ..
الزوج أثناء محاكمته ..


قام كريس واتس بتلك الجريمة البشعة بسبب خلافاته مع زوجته، وبسبب رغبته الجمة في بدء علاقة جديدة مع امرأة أخرى غيرها. تم القبض على كريس واتس الزوج الخائن، ووجهت إليه تهمة القتل العمد بشكل مباشر. في مقابلة صحفية مع عشيقة القاتل كريس واتس كشفت المرأة حدوث تغيرات سلوكية مجهولة في شخصية الزوج قبل أيام من الجريمة.

نتيجة لفعلته الشنيعة تم طرد كريس واتس من وظيفته. حيث قام بدفن جثث أبنائه في مقر صاحب العمل السابق والذي يمتلك شركة للتنقيب عن المواد الهيدروكربونية والذي كان كريس واتس يعمل بها.


نتيجة لهذه الجريمة الشنيعة، حكم على الزوج القاتل بالسجن مدى الحياة دون الحق في الإفراج المشروط. ولا يزال يقضي فترة حكمه في السجن الفيدرالي في ولاية ويسكونسن حتى وقتنا هذا.. وأثارت هذه الجريمة صدمة واستياء الرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم اعتبارها واحدة من أكثر الجرائم بشاعة في تاريخ البلاد.

ملاحظة : جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس . لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي أو المرئي للمقال المنشور دون إذن مكتوب من إدارة الموقع . وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا

المصدر
جريمة قتل عائلة واتس - ويكييبدياجريمة قتل عائلة واتس - أرابيكا

ليلى العبد

مصر - الأقصر
guest
49 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى