تجارب من واقع الحياة

مأساتي مع ابني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء وزوار الموقع والقائمين عليه. وأما بعد، أنا سيدة من مصر مطلقة و تجاوزت الأربعين ولدي ابني و الذي هو في سن الحادي وعشرين من عمره.. يدرس بالجامعة، لكنه وللأسف متعسر دراسيا جدا.. و رسب العام الماضي. وقد تعرف على أصدقاء سوء سحبوه لطريقهم و علموه تدخين السجائر ثم علموه تناول مخدر الحشيش.

وعندما علمت أنا بذلك قابلت الموضوع بثورة عارمة فاعتذر، و أبدى أسفه وندمه، و وعدني بالإقلاع عن هذا. ثم إنه لم يلتزم بما وعد، و أصبح مدمنا.. ثم بدأ يسرق مني المال. و في كل مرة أعاتبه وأنهره يعدني بالتوبة النصوح ثم لا يلتزم بما وعد.

إقرأ أيضا: ابني يضيع مني!

أصبحت أحتاط للمال و آخذ حذري لكي لا يسرقه، لكنني فعلا أنهكت تماما نفسيا و جسمانيا، و أصبحت حياتي عبارة عن مأساة.. وأصبحت أخشى على مصوغاتي الذهبية التي أدخرها لزواج أخته. و من المؤكد بالفعل أن لا إنسان يستطيع أن يظل يقظا طوال الوقت، فما إن أسهو قليلا حتى يسرقني مجددا. لقد تعبت و لا أعرف حلا لمشكلتي. لقد نصحته مرارا وتكرارا لكنه مع الأسف لم ينتصح.

أيضا لقد هددته كثيرا بطرده من المنزل، و هددته بفضح أمره وبأنني سأخبر شقيقته و أخبر الجيران، لكن دون فائدة.

إقرأ أيضا: كيف أشجع إبني على الدراسة ؟

أنا حاليا سترت عليه و لم أفضحه و لم أخبر أحدا. والده لا يقوم بالإنفاق علينا و هجرنا منذ سنوات طوال. ولذلك حصلت على الطلاق عن طريق الخلع. و لن أستطيع إعلام والده بالأمر و طلب المساعدة ذلك لأن ابني أصلا لا يحترمه.. و أهلي توفوا و ليس لي سوى شقيق واحد كفيف. ابني يحترمه و لكن ماذا عساه يفعل يا ترى؟!

أنا أرجوكم يا زوار موقع كابوس الأعزاء، أفيدوني بآرائكم ونصائحكم، ماذا الذي علي فعله مع ابني برأيكم؟ و شكرا مقدما لكم جميعا.

التجربة بقلم: قلب من نور – مصر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
61 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى