الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : سؤال للنقاش

أسخف أسباب الطلاق

بقلم : ماما سنفورة - قرية السنافر

ماهي أغرب أسباب الطلاق التي سمعت بها ؟
ماهي أغرب أسباب الطلاق التي سمعت بها ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الزواج هو عقد مقدس يضمن استمرار البشرية ،و لكن مع الأسف هناك من لا يحترمون حرمة هذا العقد وتصبح الحياة معهم بلاء والعيش تحت سقفٍ معهم جحيماً ،لهذا شرع الله الطلاق و الخلع لينفصلا بالمعروف و يجد كل منهما حياته ،و حتى لا يضطرا لزيارة محل أكوا توفانا ...

و للأسف مرة أخرى هناك من جعل لكل سبب سخيف ذريعة لطلاق ،لذا أسئلة اليوم بسيط جداً :

1- ما هي أغرب أسباب الطلاق أو انفساخ الخطوبة التي سمعت بها ،(علما أن انفصال عاقدي قران يعتبر تطليقاً هو الآخر) ؟

2- ما هو الخط الأحمر الذي لا يجب على شريك حياتك تخطيها حتى تضمن إستمرار علاقتكما؟

دمتم في ود
تحياتي

تاريخ النشر : 2021-07-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الجمال الحقيقي في عصر التزييف
روح الجميلة - أرض الأحلام
التعصب نحو شيء ما..!
شخصيات كابوس المعروفة
عُلا النَصراب - مصر
الفتيات ورياضة كمال الأجسام
سوسو علي - السعودية
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (80)
2021-07-24 04:46:25
434827
user
35 -
عابرة....
مرحبا باخواني الكابوسيين اتابع هذا الموقع من ثلاث سنوات ولم اجد فيه موضوع ممل ابدا شكرا لاقلامكم الرائعه
المهم اليكم سبب طلاق اسخف من السخف سمعت عنه في حياتي
اتى شاب الى امام المسجد يشكو اليه زوجته التي لم يمض على قرانه عليها شهر فقال له الامام لماذا يا ابني ترغب بطلاقها ماذا رأيت منها؟! هل هي سيئه المعشر ...؟!
قال الشاب لا
فقال الامام اذا هي لاترغب بك؟!
قال الشاب لا
فسأله الامام مالسبب اذا ؟!
قال الشاب ..يا شيخ ..احب شي الي في الدجاج هو الصدر
وهي ايضا ...فصرت آكل من الدجاج ولا اشبع لانها تاكل معي 😂😂😂😂😂

طبعا برأيي ان السبب كان جهل الشاب بقدسية الزواج وانه ليس كدخول الحمام😅😅😅


وشي اخر ..برأيي لا توجد خطوط حمراء بل خطوط خضراء اذا تجاوزها الطرفان تصبح حياتهما سعيده مثل الاحترام المتبادل والتفاهم وتقبل وجهه نظر الاخر والتعاون...الخ

تحياتي
2021-07-17 11:10:53
433480
user
34 -
وداد
تكملة القصة الزواج كان مدته شهر واحد فقط
2021-07-17 11:03:07
433478
user
33 -
وداد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....سبحان الله في الايام القليلة الفائتة تحدثت مع صديقاتي على سبب تافه بسببه تطلقت احدى قريباتي وهذا منذ زمن طويل عام 1992 كنت صغيرة حينها والسبب هو أن هذه الفتاة ذهبت لاحدى الحمامات ،(يوجد في بلادنا وبكثرة) وهنا التقت بالصدفة مع اختها الوحيدة فتحمموا مع بعض وللمجاملة فقد دفعت العروس أجرة الحمام على أختها مع قارورة صغيرة مشروب غازي وفي ذلك الوقت كلفتها 60 دج أو أقل وعند عودتها طالبها زوجها ببقية النقود فصارحته أنها دفعت ما تبقى على أختها مجاملة منها وهنا ثار عليها بل وأخذها عند أهلها وطلقها....بالنسبة لي شخص بخيل مثله الافضل لها انها تطلقت منه....ويبقى دوما هذا أغرب سبب للطلاق يا سبحان الله
2021-07-16 15:33:37
433270
user
32 -
رضا
من رأيي لا يوجد سبب سخيف للطلاق هناك القشة التي قصمت ظهر البعير (التراكمات)
2021-07-10 08:51:26
432021
user
31 -
عاشق الموقع
اهلا يا ماما سنفورة
الكثير من النساء يطلبن الطلاق ثم يندمن لانهم خسرن ازواجهن ويتحولن من زوجات الى مطلقات لأسباب سخيفة
والرجال يدعون انهم رجال عندما يطلقون زوجاتهم من باب الاباء والرجولة للاسف
شكرا ماما سنفورة
مقال رائع وذو فائدة
احترسي من المشعوذ شرشبيل
هههههه
2021-07-09 16:45:56
431946
user
30 -
محمد ديريه
كان لي جار في نهايه الا بعينات من عمره لم يتزوج سابقا قضى معظم حياته في القريه التي كنا نسكن فيها في أوربا...المهم الرجل تزوج عمره 49... في الغرب مثلما تعرفون لا توجد حياه اجتماعيه ولا أهل او اصدقاء كثيرون يزورونك.. الرجال تعود على الحياه لوحده وكل شي في بيته هو مرتبه الشوك في مكان الملاعق في مكان.. المهم تزوج زوجته غيرت مكان الملاعق راح صارخ عليها... ما اهتمت ثاني يوم غيرت شوكات الاكل... راح طلقها هههه
والله تميت اضحك كل ما اشوفه
2021-07-08 04:28:11
431751
user
29 -
زبيدة من الجزائر
وقع طلاق لاسباب جدية بين زوجين اولها لان الزوج كان لايحب البنات والثانية لايعمل والثالثة كان يمارس العادة السرية فهل يستهل امراة طيبة ونظيفة من الذاخل
2021-07-06 21:25:55
431633
user
28 -
زهراء
أسخف طلاق سمعته هو كان بأمر من أم الزوج وان ذلك حدث سنة ١٩٧٠ او ماشابه في مدينة الاذقية في سورية من العادات القديمة ان يقوم اهل الزوجة باهداها الفرشات فرشات السرير والمخدات وهذا من جهاز العروس وكانت تنجد عند المنجد حصل الطلاق ليلة العرس والعروس تركب سيارة الزفاف دخلت ام العريس ورأت ان فرشة ابنها التي سينام عليها العروسان صغيرة قليلا عن السرير فطلبت منه تطليق العروس فورا وهي بثوب الزفاف . وتم الطلاق بسبب هذا الامر السخيف
1 - رد من : وداد
أسخف سبب للطلاق والاسخف منه رضوخ الابن لأمه الظالمة حسبنا الله و نعم الوكيل
2021-07-17 11:05:29
2021-07-06 12:11:45
431565
user
27 -
كــرمـل🤍
أسخف سبب طلاق سمعته بحياتي
كان لإمرأة طلقها زوجها لأنها أرادت أن تلبس إبنتها ثوب زفاف أبيض
فهو يظن أن لبس الأناث الأبيض تشبه بالرجال🙂😂
2021-07-06 03:16:26
431522
user
26 -
محمد احمد
انا طلقت زوجتي لانه قالت لي كلام يستحي وعيب أحد يقوله أمام ابي و امي بس رجعتها بعد ما اعتذرت لي هي و ابوها و امها و الان الحمدالله اتغيرت كثير
2021-07-05 19:04:07
431504
user
25 -
ميسم
إنني عادة لا أهتم بمثل هذه القصص ، ولكن تذكرت فجأة عند قراءتي للسؤال هذه
القصة
- لقد روت لي أمي هذه القصة
زوجان من جيران منزل جدها
كانا يعيشان بشكل جيد لا بأس به سوى مشكلة لدى
الزوجة وهي ( وسواس النظافة ) لقد كانت نظيفة بشكل مفرط به
والزوج تزعجه هذه النظافة الزائدة
وفي يوم عاد للمنزل ولم يجدها فخطرت بباله فكرة عجيبة
لكي يقضي على حياتهم الزوجية
- لا وسواس نظافة زوجته -
أخذ جرة الماء الخاصة بزوجته و ( أكرمكم الله )
تبول بها ثم قام بافراغها
وعندما عادت زوجته للمنزل وأرادت شرب الماء
قبل أن تفعل أخبرها :
- لا تشربي ، لقد اتسخت جرتك .
وعندما شرح لها الأمر
قالت له بهدوء :
- طالما فعلت هذا ، فطلقني .

تبدو بالنسبة لي وللبعض قصة غير جديرة بالاهتمام
فهذين الزوجين لا نحن نعرفهم ولا هم يقربون لنا بصلة ، لكن هذه الحوادث مؤلمة حقا تصوروا نتيجة عدم تفهم أحد الطرفين لعقلية الآخر ، والأخير يعاند بالأول بتفاخر
دمرت علاقة كان يمكن لها الاستمرار والسعادة

- بالنسبة لي الخط الأحمر في علاقتي بشريكي هي
عدم تفهمه لمواقفي وآرائي
، والحكم عليها وعلي دون تروي وتفكر
كذلك الأمر ينطبق علي
أتمنى لكل عائلة العيش بتفاهم وسعادة للأبد
2021-07-05 06:39:41
431426
user
24 -
groot
اعتقد ان اغرب حالات الطلاق تحصل في الهند ، منذ ايام معدوده عروس تطلب الطلاق خلال حفل الزفاف لان العريس كان لابس نظاره طبيه !! ، وفي مره من المرات قريت ان عروس في الهند طلبت الطلاق يوم الزفاف لان العريس طلع مش حافظ جدول الضرب ، وقامو اهل العروسه يختبروه بجدول الضرب وقت حفل الزفاف امام الناس 😂
2 - رد من : سمر جوزيف
😂 خطية هسة يقول أنا داخل قاعة عرس لو قاعة امتحان 😆
يا مكثر الناس المو طبيعيين ، بجد مكروهين
2021-07-05 08:18:05
1 - رد من : عبد الكريم
ربما هذه الزوجة معلمة رياضيات ؟ !!!
2021-07-05 07:18:56
2021-07-04 18:32:05
431364
user
23 -
سينا
والله سؤاال لطيف
حصل قدامي موقف طلاق سخيف بسبب مين اللي يملي التلاجة يعني هل الحاجات اللي في التلاجة تبقي علي العريس ولا علي العروسة ، الغريب أنه الموقف حصل يوم الفرح اهل العريس يقولو ان حاجة التلاجة علي العروسة واهل العروسة يقولوا لأ ده علي العريس لأنها دلوقتي يعتبر مسئوله منه المهم ان العريس طلقها يوم الفرح

الخط الاحمر اللي مينفعش شريك حياتي المستقبلي يتخطاه عشان نقدر نكمل مع بعض هي عيلتي لو جاب سيرتهم بأي طريقة متعجبنيش هيبقي مستحيل أكمل معاه
2021-07-04 15:02:06
431335
user
22 -
شبح
في واحد طلق زوجته عشانها ماتستقبلته لما رجع من السفر،هي كانت تعبانة و سهرانه مع ولدها.

هو ارسل لها رسالة بس ماشافتها لأنها كانت طول اليوم مع الولد في المستشفى و سهرانة.

ماصدقت ترجع بيتها تنام و ترتاح،شوي إلي زوجها فوق رأسها معصب و هي لما شافته رحبت فيه و قالت:ماشفت الرسالة كنت تعبانة.

بس هو مارحمها خذها بشعرها و طردها من البيت و طلقها و حرمها من ولدها.
1 - رد من : مذهول
هذا مريض الحمدلله الذي عافاها منه
2021-07-16 15:37:49
2021-07-04 03:45:22
431250
user
21 -
‏عبدالله المغيصيب
‏باقي التعليق

‏المهم كما قلنا وقع الطلاق بعد ثمانية أشهر مع انه زواجهمالم يدم ‏أصلا غير شهر وكم يوم
‏بعد فترة الفتاة تزوجت كما قلنا هي كانت لها راغبين كثر من اول
‏ولكن الرجال حصل معاه عقده من حكاية الزواج ورفض الارتباط بعدها نهائي ومرت السنين ورا السنين وكان جدا متعلق فيها كما يقال بشكل كبير وساكنه عقله تمام
‏ودخل في نوبة من تأنيب الضمير وأنه هو السبب في خسارتهالو ماتخانق ‏معهاذاك اليوم لكانت موجودةالان معه
والكل ‏يقول له يا حبيبي لو كانت تريده كان رجعت حتى من دون عزيمة لا تضغط على حالك هكذا ولكن خلاص الرجال دخل في حالة نفسية ويوم بعد يوم تزداد
‏حتى أصيب في فشل في احد الأعضاء في جسمه نسيت ما هو والمهم توفى قبل سنتين وكان بالكاد بلغ الأربعين
‏الجدير بالذكر هووتلك الزوجةالسابقةاقارب ولكن من بعيد

‏اما الحكاية الثانية هي تخص صديق احد إخواني ‏الرجال معروف عنه الطيبة والأخلاق والاستقامة واهله كذالك
‏المهم خلال سنتين الرجال تزوج ثلاثة مرات وكل مرة تحصل الخطوبة وكتب الكتاب والعرس وبعد شهر تطلب العروس الطلاق ‏بلا أي سبب مقنع واضح
بل وحتىمن ماتسمح له اي واحد منهن بالاقتراب منها
‏كل شيء يكون تمام حتى يوم العرس وبعده يقع نفس السيناريو
الناس تساءلت عن صحته العقليه والعضويه والنفسيه ‏ابدأ جميع التقارير الطبية تؤكد الولد ما في أي شيء وأنا اعرفه شخصيا في قمة الروعه من كل النواحي
هل مسحورمعيون ‏يعني يقولون لا يوجد تلك الأعراض الي تدلل علىهذاواصلاالبنات يقولون فقط ماارتحنانفسياوبس

وش العقده وش المعضلةمااحدعارف

حتىيقول لي اخي هذاك اليوم كان معه وطلع خبرعن تشريع زواج المثليين في بلدمعين قال هالولد شكل مالي غير هالزواج وياخوفي يهرب بعدههه
2021-07-04 03:28:44
431245
user
20 -
امرأة من هذا الزمان
انتظري لقد أرسل التعليق بالغلط قبل ان أكمل....أغرب حالة سمعتها كانت ابنة خالة صديقتي تطلقت من زوجها لأنه كان بخيلا جدا وفي مرة ترك في الثلاجة ٤ حبات طماطم وهو يحسب لها ان تأكل واحدة في اليوم وعندما عاد من العمل ورأى نقصان حبتين جن جنونه ولا ادري يومها هل كانت المرأة قد أكلت اثنتين ام زارها احد اخوتها وأكل الثانية...المهم طلقها فورا ...وهناك قريب لنا طلق زوجته لأن اختها انخبت لصديقه فجأة وعندما علم جن قال لماذا لم يشاوروه واتموا كل شيئ ثم اخبروه...ولكنه اعاد زوجته وحرمها من اهلها ١٥ سنة كاملة تحرم عليهم زيارتها ...تحياتي عزيزتي وابعد الله عنا خراب البيوت
2021-07-04 03:24:27
431240
user
19 -
امرأة من هذا الزمان
كان هذا السؤال يدور في بالي منذ فترة وأحببت طرحه ولكن لم يتسن لي الوقت..كما يقال عمرك أطول من عمري...المهم أغرب حالة طلاق سمعت عنها كانت طلاق أم عصام من ابو عصام لأنهت قالت له فشرت🤣🤣
4 - رد من : كرمل
😂😂😂
2021-07-06 12:04:09
3 - رد من : زَينب
صحيححححح 😂😂😂
2021-07-04 20:50:11
2 - رد من : ورود
هههههه شلون ننسى هذه الحلقة 🤣😂
2021-07-04 14:02:06
1 - رد من : rm,bts 🔗💛
متتتتت 🐸😂هههههههه
2021-07-04 10:45:07
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-07-04 03:18:23
431236
user
18 -
nana hlal
أحد ما طلق زوجته لأنها لم تتخلص من المياه بشكل جيد أثناء التنظيف لكنه أعادها فيما بعد 😁
1 - رد من : سمر جوزيف
أنا هم اضوج من الماي عل أرض أخواتي ما يمسحون زين انا الوحيدة الي اعرف أمسح حتى مرات لما همة يمسحون أروح امسح من وراهم لأن أحب الجفاف وأكره الرطوبة 😄
2021-07-04 09:36:37
2021-07-04 03:13:44
431235
user
17 -
‏عبدالله المغيصيب
‏سلام عليكم مساء الخير على الجميع

‏والله الواحد وده يحكي بالتفصيل عن مثل هذه الامور وما هي الدوافع والأسباب والحلول ‏ولماذا وكيف ومتى ولكن حتى لا يطول الأمر وياخذ شكل المحاضرة والاسترسال
‏فقط سوف أكتفي في حالتين من المحيط اللي اعرفهم كويس وشوي متأكد من مصداقية القصة

‏الأولى تخص واحد من أقارب اصحابي تزوج وكانت الفتاة اللي تزوجها جدا جميلة وكان كثير معجب فيها وهو يحبها ومبسوط معها ‏طبعا هنا ما نقول معيار الحب وعدمه هو الجمال لكن كما رويه الحكايه لي
‏تزوجها ولكن كان هي عندها طبع ‏العناد ربما في مبالغ شوي وممكن عشان كانت صغيرة في وقتها الظاهر كان عمرها 17
‏المهم وبما انه عش الزوجية كان جديد توه ‏اختلف ذلك اليوم على شي بسيط جدا ‏على ما أعتقد كان ترتيب بعض الأثاث واختيار أغراض أخرى يتم تجهيز البيت فيها وكل واحد اخذ موقف وطال الكلام ونقلب إلى نقاش وزعل
‏البنت اخذت حالها وذهبت إلى بيت أبوها والرجال ‏ما اهتم قال عروسة وما عليك يوم يومين راح تهدأ وترجع وانتظر يوم يومين أسبوع أسبوعين ولا اتصلت بعدها حاول يوصل لها ما قدر ذهب إلى بيتهم ‏وكلم أبوها الذي قال له البنت شوي زعلانة انتظر فترة حتى تهدأ وأن شاء الله الامور ما عليك تمام الولد قال ما في حل ثاني خليني انتظر
‏حتى بعد حوالي شهر جاء اتصال من أبوها وقال والله ما ادري وش أقول لك لكن البنت طالبه الطلاق الرجال انهبل قال وش فيك يا عمي طلاق عشان اثاث ومااثاث معقول ‏خلاص خليها ترتب على راحتها أنا ما عاد تدخل قال أبوها شوف هي راحة نفسية وما عاد تبي تكمل معاك وبس
‏المهم الرجال حاول وحاول ‏يرجعها وما كان في أي فايدة البنت واهلها أغلق كل الأبواب وبعد ثمانية شهور ‏وقع الطلاق بالفعل بينهما

يتبع
2021-07-03 22:19:38
431206
user
16 -
متابع من الصامتين
.والرابعه حدثت بقريه جنب قريتنا شخص له متزوج عشر سنوات وزوجته ماتحب التخزين ( شجرة القات) المهم هذا الرجل كان يسمع من اصحابه انهم ان كل شخص بيخزن مع زوجته باليل وتكون اجواء رومانسيه و ...و ... و .... المهم صاحبنا قرر يخلي زوجته تخزن مثل بقية النساء المتزوجات لما يخزنين مع ازواجهن المهم جاب لزوجته قات حلو وجابلها شراب الطاقه وقالها بدي اجي بلعشي ونخزن ونسهر وو و ...والمهم في اليل وصل الزوج لا بيته وزوجته مخزنه وهي تبكي فاستغرب الزوج وسأل زوجته ليه تبكي شو اللي حصل فردت زوجته انها تريد ان تتزوج عاقل الحاره وظلت تبكي فضبح زوجها وطلق زوجته ..( طبعا شجرة القات انواع احيان لما يخزن الشخص تجعله يكون مهموم وضابح فيقلب المواجع ويتذكر الاشياء المحزنه اللي حدثت بالماظي واحيان تجعل الشخص يشعر وكأنه اسعد رجل بالعالم فهي ماده مخدره ومنشطه وصاحبنا مافهم ان القات خلا زوجته تفكر هيك )
الخامسه بعيد عن الطلاق شاب قال لأبوه بدي نروح بيت جاري فلان نخطب البنت لي المهم راح الولد والاب لبيت الجيران عشان يتمو خطبة البنت للولد فلما دخلت البنت تقدم الشاي لابوها وخطيبها وابو خطيبها ابو الولد شاف البنت واعجبته فقرر يتزوج البنت واحرم ولده من الزواج وقال لابنه انت مازلت صغيير علا الزواجه ...🤣 المهم الولد انجلط وحصلت له حاله نفسيه...فأشتهر هذا المثل في مدينتنا ابوكم ابدأ ي ابنائي اي والدكم اولى منكم ي ابنائي ....وهذي القصص حقيقيه بدون اظافة بعض البهارات لها حدثت كما حكيتها لكم تماما.. وشكرااااا
2021-07-03 21:55:16
431205
user
15 -
متابع من الصامتين
شاهدت وسمعت حالات من الطلاق
من الطلاق في قريتي والقرا المجاوره ...الاولى حدثت قبل عشر سنوات في اسرتي تزوج شاب من بنت عمرها خمسة عشر سنه وبعدين لما زفو العروسه الى العروس في اليل وفي صباح اليوم الثاني بكر العروس ينادي زووجته ولم تكن معه في غرفته بحث عنها شافها تلعب مع اولاد الجيران الصغار بالشارع فحدث الطلاق....الثانيه حدثت قبل اربع سنوات شخص من اسرة امي عمره يقارب الستين سنه ووظعه المادي اعلا من متوسط المهم قرر يتزوج المهم راح يشوف البنت اللي راح يتزوجها واتفقو وتم الزواج وفجأه ثاني يوم من ليله الدخله حدث شجار بين العريس واهل العروس ودخلو المحكمه يتشارعو والسبب ان العريس الشايب لما راح يشوف البنت اللي عيتزوجها جابوله بنت حلوه وعجبته ولما زفو له البنت اعطوه بنت غير اللي شافها وعجبته المهم حدثت شريعه بالمحكمه وتم الطلاق وتعويض العريس خسارته........والثالثه حدثت اثناء ما ظهر مسلسل مهند ونور حيث اشتهر المسلسل واعتقد الكل يعرف المسلسل المهم تزوج شاب وفي اول ليله لهما سأل العريس عريسته شو اللي تحب قالت احب مسلسل مهند ونور قال لها انا ما احب اشاهد المسلسلات قالت له ي اهبل انا اقصد بحب مهند لانو وسيم وحلو وبموت فيه وحدث الطلاق ....والرابعه حدثت بقريه جنب قريتنا شخص له متزوج عشر سنوات وزوجته ماتحب التخزين ( شجرة القات) المهم هذا الرجل كان يسمع من اصحابه انهم ان كل شخص بيخزن مع زوجته باليل وتكون اجواء رومانسيه و ...و ... و .... المهم صاحبنا قرر يخلي زوجته تخزن مثل بقية النساء المتزوجات لما يخزنين مع ازواجهن المهم جاب لزوجته قات حلو وجابلها شراب الطاقه وقالها بدي اجي بلعشي ونخزن ونسهر وو و ...وا
2021-07-03 21:31:50
431201
user
14 -
ماما سنفورة
مرحباً أعزائي ،ظننت أنه من اللوم أن أبخل بما لدي و قد أغدقتم علي، لذا بعد عصر خلايا دماغي التي تراكمت عليها الغبار منذ امتحان الفيزياء ،وجدت لكم أخيرا بعض النوادر:
1- هذا الموقف حصل لقريبتي لذا أضمن لكم واقعيته، فقبل الزواج بقليل، بعد تجهيز الحلويات و القاعة تشاجرت مع أخت العريس بخصوص فستان زفافها، فلا هي تنازلت و تلك أيضاً لم ترد التراجع، فتصاعد الأمر بينها شيء فشيء حتى وصل للإنفصال .
على فكرة أخت العريس لم تتشاجر معها لأن فستانها فاضح مثلا أو شيء من هذا القبيل ،بل لأنها أرادتها إرتداء الفستان الذي اختارته على ذوقها ،
2- هذه القصة قرأتها في أحد المنتديات النسائية لذا لا أضمن واقعيتها، حيث أرادت العروس أن تزف مع صديقاتها، و هذا ما رفضه العريس الذي أراد الحفاظ على كرامته، فتجادلا إلى أن وصل الأمر للطلاق ، و كان لها ما أرادت فبعد الطلاق قامت هي بعمل حفلة طلاق دعت لها صديقاتها.
3- قصة أخرى صادفتني في الإنترنت أكثر من مرة لذا رغم غرابتها قد تكون واقعية، حيث طالبت الزوجة بالطلاق بعد أن رفع زوجها برقعها أو غطاء وجهها خلسة وهي نائمه، فقد أراد معرفه كيف يبدو وجه التي تزوجها لـ30 سنه ...لا أعلم كيف سولت له نفسه فعل هذا... المسكينه لا أعلم كم من الوقت ستأخذ لتتعافى من صدمتها...
أمزح هذا من أغرب ما سمعت ،هل هو تقليد متبع في مكان ما أم ربما هي ارتجلته من نفسها؟
أتمنى أن تستمتعوا بوقتكم
تحياتي للجميع
2021-07-03 20:21:03
431194
user
13 -
rm,bts🔗💛
ااه صحيح وحالة ثانية قريت عنها ما اعرف اذا كانت صحيح او مجرد مزح
هي عن وحدة من متابعات bts

كانت في العرس ف نادت صديقاتها يجو يجلسو جنبها فبلشو صديقاتها وهي يتكلمو عن عضلات جنغكوك العريس عصب وقام طلقها وساب العرس هههههه 🐸

صراحة ما اعرف في ايش كان يفكر العريس يعني عادي هو نجم مشهور وهي جالسة تتكلم عن عضلاتو ما كان المفروض ياخذ الموضوع بشكل جدي يعني مثلا حتراسل جانغوك بليل هو مجرد كلام بس شكل العريس حساس زيادة عن اللزوم 🙃💔انا احاول اقنع نفسي انو العروس غير مذنبة لاني انا وهي نمتلك نفس نمط التفكير ههه امزح
6 - رد من :
حسنا لو تكلم العريس عن فتاة تمتلك قوام مثيره لغضبت عروس لذا من حقه ان يغضب لكن لايطلقها تصرف خاطئ وساذج من طرفين
2021-07-08 00:24:48
5 - رد من : rm,bts 🔗💛 الى الاميرة ليلان
انا مو اوتاكو لكن اقدر اضمن لك لو دخلتي عالم الكيبوب او الكيدراما حتصير حياتك مليئة بالمزز بعدين متابعة كل هذه الاشياء ما شاء الله ههههههه 😹
2021-07-05 03:42:55
4 - رد من : الاميرة ليلان إلى rm,bts 🔗💛
انا اوتاكو و اتابع المانجا و المانهوا و المانها و اقراء الروايات
شكلي راح اصير ارمي (كيبوب) من وراك انتي و البنات الي يقولن بالتيك توك : كيبوب و اوتاكو حياة مليئة بالمزز🤣🤣
2021-07-05 01:17:02
3 - رد من : rm,bts 🔗💛
الاميرة ليلان
فعلا صحيح انا من يوم ما صرت ارمي وانا عايشة حياتي بالطول وبالعرض و متسلية فيها على الاخر المجتمع الي انا في هبايل ههههه😅

سمر جوزيف
للاسف مو كل العرايس بنت خالتي بيوم عرسها رقصت على اغنية swalla هههههه
2021-07-04 10:54:12
2 - رد من : الاميرة ليلان
هههههههههه من يوم قريت ان القصة فيها ارمي عرفت انها تضحك😂
فعلا الارمي و كل الفان الثانين مسلين🤣🤣💘
2021-07-04 09:30:28
1 - رد من : سمر جوزيف
بالحق العروس تكون خجولة ومتوترة مو تروح تطق حنك مع صديقاتها خوما قاعدين بكافيه 😐
2021-07-04 09:29:09
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2021-07-03 16:09:42
431168
user
12 -
اية
حسناً ليس بسبب غريب كثيراً، لكني أتذكر بأنني كنت أشاهد مقابلة على الأنترنت فكانت عن أغرب حالة طلاق، فقال الرجل بأنه خلال حفل الزفاف طلق عروسته، سأله المذيع (لما؟) قال الرجل بأن زوجته همست بأذنه وقالت بأنها أختارت اغنية لهذا اليوم وستهديه إليه، وعندما وُضعت الأغنية كانت (بحبك يا حمار) فطلقها حالاً😂😂 أنا حرفياً لم أفهم لما تهديه أغنية كهذه؟😂😂💔 كان الأمر مُضحكاً حقاً بالنسبة لي..
سؤال مميز وفريد حقاً.. أنا اضحك من قلبي عندما اقرأ التعليقات😂
تحياتي لك ماما سنفورة ومحبتي
3 - رد من : اية
rm,bts:
الله يحلي أيامك😂😂 لديك حق هو لا يحمل مزاح
متابع من الصامتين:
لقد سبقته هي😂😂
تحياتي لكما
2021-07-04 09:11:43
2 - رد من : متابع من الصامتين
😂😂😂😂..اهبل زوجها كان راح يهديها اغنية واركب الحنتور دردن دردن واتحنتر
2021-07-03 22:22:04
1 - رد من : rm,bts 🔗💛
طب يجوز يطلع حمار فعلا شو تسوي بعدين الحمد لله الله بينلا انو ما بياخذ مزح و تطلقت منو فورا لكن قصة حلوة هههههه😂
2021-07-03 20:11:27
2021-07-03 16:04:17
431165
user
11 -
جوجو
قرأت بأن هناك من يتزوج فقط لمدة شهر لأنه قد اشتهى الفتاة ثم يقوم بتطليقها
وان هذا شيئ بدأ ينتشر ، هو لا يريدها فقط أُعجب بجمالها واراد الاستمتاع معها ثم يطلقها
لا اعلم اذا هذا الأمر صحيح
والسؤال الذي خطر في بالي لا اعلم كيف يدفع المهر و فتح البيت وتكاليف العرس و كل هذا فقط لمجرد رغبة
2 - رد من : b j
سؤالك منطقي جدا .. فتكاليف الزواج و الآثار المترتبة على الطلاق ليست سهلة ، وقد يدل على عدم صحة هذه الدعاية ،، طبعا قد توجد حالات استثنائية .
2021-07-04 02:02:21
1 - رد من : صاعد
لا حدَّ لمدة الزواج؛ فمن بعد العقد مباشرة تستطيع المرأة خلع الزوج ـ مثلا ـ إذا احتاجت إلى ذلك، كما يستطيع الزوج تطليق زوجته ولو لغير سبب، فحكم الطلاق أنه مباح بغض النظر عن ملابساته، أو الأخلاقيات المتعلقة به....

والزواج له شروط حتى يكون صحيحا: موافقة كل من الزوجين على الاقتران بالآخر، أن يزوج المرأة وليها ولا تزوج نفسها، اشتراط المهر ولو كان مؤجلا وغير مسمى.... وقد توجد تفاصيل متعلقة بهذه الشروط...

فإذا اتفق الزوجان على مدة معينة للزواج طالت أم قصرت، كان الزواج باطلا، وكذلك إذا زوجت المرأة نفسها بدون ولي كان الزواج باطلا على الصحيح؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (لا نكاح إلا بولي).
2021-07-03 22:40:42
2021-07-03 15:23:22
431151
user
10 -
محمد
من وجهة نظري كرجل تزوج سابقا و طلق الزواج اكبر خطا يعمله الانسان انا طليقتي طلبت الطلاق لانها تحب فنان عراقي اسمه سيف نبيل هههههه
6 - رد من : محمد الى صاعد
لن اكرر الزواج مرة اخرى دخلت بدوامة المحاكم و السجن و مشاكل عشائرية لا تنتهي لا اريد تكرار هذا الامر مرة اخرى
2021-07-04 11:00:33
5 - رد من : محمد
امي تركت موضوع الزواج و لغيته من قاموسي هدفي ان اسافر الدول و فعلا رحت لبنان و مصر و المغرب و روسيا و تركيا و يونان و تايلاند و أذربيجان بعد هواي دول اريد اروح زواج شيء فاشل
2021-07-04 10:58:07
4 - رد من : nana hlal
ويا ليته يستحق الاهتمام كل ما يفعله هو الصراخ أو كما نسميها بالعامية جعير🤣
2021-07-04 03:19:53
3 - رد من : rm,bts 🔗💛
يعني وجهة نضر لكن سيف نبيل مثلا حيتزوجها اتخيل نفسي في المستقبل لو تزوجت اني حتطلق من الانسان الي احبه بس لاني احب نامجون طب قلب الرجل يتسع لاربعة قلب المراة يتسع لثمانية ههههه ذا منطبق علي انا احب bts وهم 7 وزوجي المستقبلي لو تزوجت صارو ثمانية عادي الحياة حلوة اتمنى محد ياخذ كلامي على محمل الجد ههههه😅
لكن لا تتعقد من النساء وكمل حياتك لانو اصابع ايدك مش شكل واحد نفس الشي البشر مش شكل واحد اتمنى تفهمني لانو شرحي زبالة ههههه
2021-07-03 20:09:30
2 - رد من : سمر جوزيف
هههه صدق هذا الشي 🙄
أنا أحب أغنية سيف نبيل ( لو )
وصوته حلو يعني لو الأغنية تكون ما حلوة صوته يحليها وهو انسان متواضع وطيوب ومحبوب وكشخة بس مو ستايلي 😁
2021-07-03 16:13:11
1 - رد من : صاعد
لا تتوقف الحياة عند الطلاق، تزوجت امرأة، وبعدها بسبع سنين تزوجت عليها بأخرى، فجن جنون زوجتي الأولى، وبعد سبع سنوات صارت الحياة بيني وبين زوجتي الأولى لا تُطاق، فتم الطلاق، ثم أرجعتها ثم تم الطلاق...

بعد ثلاث سنين تزوجت بفتاة هي أحب زوجاتي إليَّ، فصار عندي زوجتان، وبعد ستة أشهر تزوجت بالثالثة، وكل زوجة لي منها أولاد.... والآن أنا مدير عام على ثلاث زوجات، ولا زالت هناك وظيفة شاغرة ههههههـ

مشاكلي مع زوجتي الأولى لا زالت آثارها إلى الآن؛ لا زلت أعاني، وما أبرئ نفسي، لكن ذلك لم يمنعني من الزواج، لأني أحب التعدد؛ ومشكلتي الأولى لم تجعلني أتوقف عندها....
2021-07-03 16:01:08
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2021-07-03 15:19:25
431150
user
9 -
rm,bts🔗💛
اسخف حالات الطلاق انو الزوجة طبخت رز و جابتو للزوج عشان يتسمم وطلع الرز بارد فطلقها 🙂

يا رب ما يكون صحيح هههههه💔😅
2 - رد من : rm,bts 🔗💛
يمكن فعلا لاني استبعد يكون مجنون هههههه😂
2021-07-03 20:03:00
1 - رد من : سمر جوزيف
هذا على حجة حتى يطلقها 😂
2021-07-03 16:14:56
2021-07-03 14:50:07
431146
user
8 -
بنت الأردن
وصلت مع زوجي الى المحاكم بداية زواجي لانه رمى علي قنينة ماء سعة ٣٣٠ مل لكنها لم تصبني .. المهم رفعت عليه قضية و كبرت القصة و كنت عازمة الطلاق لانه اذا اخذ هذا المنحى و رأى مني تقبل و تساهل ستصبح هذه هي طبيعة حياتنا لذا كنت عزمت على الطلاق و لكن تراجعت بعد عدة شهور بعد ان اتضح اني حامل و رأيت ان من حق الطفل في بطني ان نحاول من اجله مرة اخرى و نعطي الوضع فرصة ثانية و الحمد لله كان خير قرار اخذته في حياتي جعلني اسعد انسانة مع اجمل اسرة صغيرة و اما بالنسبة لزوجي فقد تبين لي انني احسنت فيما فعلت فهكذا امور يجب وضع خطوط حمراء لها بحزم شديد و الا تطاول و تعود على الاسلوب الهمجي
6 - رد من : بنت الأردن الى اميرة من هذا الزمان
اهلا بك اختي العزيزة .. اتعجب كلما قرأت تعليقا لك او علقت انا كم هي الامور المتشابهة بيننا .. سبحان الله

تحية لك من القلب
2021-07-04 12:29:52
5 - رد من : بنت الأردن الى صفاء
صدقت اختي فلو لم تكبر ما كانت لتصغر و كان الامر تطور للضرب و الاهانة لو انني صمتت
2021-07-04 12:28:25
4 - رد من : بنت الأردن الى متابع من الصامتين
انت محق اخي و لكن لم ادرك تسرعي و لطف الله بي الا بعد وقت طويل .. في تلك الايام كانت تسيطر علي افكار الفيمينست و تملأ رأسي بالهراء

الحمد لله قدر و لطف و حماني من قلة عقلي
2021-07-04 12:27:17
3 - رد من : امرأة من هذا الزمان
سبحان الله دائما احس بتشابه بيننا في كل شيئ....انا ايضا في بداية زواجي وصلت الى المحكمة وبقيت ٩ اشهر هاجرة لزوجي وحظرته على كل مواقع التواصل الإجتماعي ...حتى وصلت انه تقدم بعض الاقرباء لخطبتي لان الكل كان على علم باننا تطلقنا...ثم سبحان الله عدنا من أجل اميرتنا الصغيرة حيث كانت بعمر شهور....الحمد لله وتحياتي القلبية لك وخيرا عملتي في تحديد خطوطك الحمراء....
2021-07-04 03:31:18
2 - رد من : صفاء - زائرة
ممتاز، أخذ موقف من أول مشكلة وتحديد خطوط لا يتم تعديها من الجانبين طريقة صحيحة 100% من وجهة نظري.
دامت بينكم المودة.
2021-07-04 00:40:13
1 - رد من : متابع من الصامتين
بعيد عن انك حملك بالطفل هو اللي جعلك تتراجعي عن الطلاق فمثل هذي الامور لايجب ان يتسرع ويتخذ قرار الطلاق من البدايه فتوجد اشياء يجب ان يتخذها الشخص قبل ان يفكر بالطلاق مثل ان تتركي زوجك وتروحي عند اهلك لفتره من الزمن لكي لا يكرر فعلته وذلك سيكون تأديب له ...ففكرة الطلاق من اول خطأ يحدث بين الزوجين انا انبذها واعتبرها غلط .....فليس العيب في ان يخطئ الشخص بل في ان يكرر خطأه فهنا تستوجب الطلاق.........
2021-07-03 22:58:06
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2021-07-03 13:22:55
431137
user
7 -
ورود
اغرب حالة سمعتها ان الزوج طلق زوجته لانها لاتعرف طبخ (الباچة ) 😆 لااعلم اذا كان هذا الامر صحيح او نكته
2021-07-03 13:17:28
431133
user
6 -
سمر جوزيف
بالوسط الفني كل يوم وحدة تتطلق ، يا ريت يخبرونا بالأسباب لأني كثير فضولية 😶
2 - رد من : سمر جوزيف
نانا هلال - صح لسانك ، لازم الوحدة اما تكون متفرغة للزواج أو تكون متفرغة للشغل ، إذا الاثنين مع بعض الحياة تصير صعبة وما تنطاق
2021-07-04 09:24:00
1 - رد من : nana hlal
السبب المشترك هو عدم الاهتمام بالحياة الزوجية وتفصيل الفن والانشغال به
2021-07-04 03:21:19
2021-07-03 13:15:58
431132
user
5 -
nameless wg
1 : لم يسبق لي ان سمعت عن حالة طلاق سخيفة
2 : لا أعرف صراحة ، هذا سؤال للمتزوجين و أنا لست كذلك
2021-07-03 13:12:35
431130
user
4 -
سمر جوزيف
اختي الكبيرة خلعت نفسها من زوجها لأن ما كانت تحبو ولأنو كان بخيل وكان عندو نوع من الحساسية بجسمو وكان كذاب وما قال انو متزوج ثلاثة قبلها وطلب منها تداري أمه وأبوه واختي ما تحب الغرباء وما تريد تداري أحد وكان أكبر من اختي بعشرين سنة تقريبا ،،،
أنا ما راح أطلب الطلاق من زوجي المستقبلي إلا إذا تزوج علية لأني كثير غيورة وما أتحمل الغيرة لأنها تاكلني وتحرق قلبي وتدمر روحي ونفسيتي وتخليني أفكر بالانتحار حتى أخلص من عذابها بس قبل ما أروح راح أقله خلها تنفعك دامها تعجبك ههههه
4 - رد من : سمر جوزيف
الأخت صفاء - يعني تعتني بيهم وتشتغل بدالهم وتسمع كلامهم
2021-07-04 09:25:39
3 - رد من : صفاء - زائرة
ما معنى (تداري أمه وأبوه)؟
2021-07-04 00:41:46
2 - رد من : سمر جوزيف
الأخ العزيز صاعد - شرف وفخر لية قراءتك لتعليقاتي المتواضعة ، أعتقد انك جديد بالموقع مرات أشوف تعليقاتك على المعلقين بس أحب أشوف تعليقاتك على مواضيع الموقع الي أكيد حتكون جميلة ومميزة مثل صاحبها 💐
2021-07-03 16:07:29
1 - رد من : صاعد
تعليقاتك خفيفة ولا تخلو من فكاهة، دائما أحب أشوف لك تعليق في المواضيع التي أقرؤها، وأستمتع بقراءتها.... شكرا!!!
2021-07-03 14:24:34
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-07-03 12:37:34
431123
user
3 -
moriarty
انا من مصر ومن الصعيد تحديدا ، سمعت عن قصتي طلاق أغرب من الخيال تدل علي أن الانسان لم يكن قردا قط وانما كان خنزيرا 😂😂😂😂
أولهما: في الصعيد لدينا طبقا للعادات العروس عادة ما تشتري الاجهزة الكهربائية ما عدا التلفاز والحاسوب والمبرد، بالتالي فإن العروس من يحضر الثلاجة وكما يعرف جميعنا أن للثلاجة حافظة كرتونية كبيرة تسع كثير من الأغراض اذا ما فرغت ، وهنا كان الخلاف فقد طمعت أم العريس في الحافظة لتضع فيها حاجياتها وكان بالتالي الرد من أم العروس أنهم من أحضروها وهي من حقهم ! في حين أنهم لو اشتروا الحافظة وحدها لن تكلفهم سوي بضع جنيهات وربما مجانا ! ولكن أبت الحماتان -مثني حماة😂 - الرضوخ أو التنازل عنها للاخري إلي أن تقطعت الحافظة من كثرة الشد وكل هذا حدث قبل الزفاف بيوم واحد وهنا قرر أهل العروس فسخ العقد والطلاق الرسمي وبالطبع كانت أم العريس مرحبة بالفكرة لدرجة أنها طردتهم بعدها من المنزل 😂😂😂😂😂😂😂
الثانية : حدثت لأحد من معارفنا تقدم لأختي ولحسن الحظ انها رفضت 😂
تقدم هذا العريس بعد ما رفضته أختي الي فتاة اخري من نفس المدينة وتم عقد القران وفي صبيحة الزفاف أي قبله ذهبت عائلة العروس لترتيب العش الزوجي ، وهنا صعقت عندما لم تجد تلفازا هنا صاحت في أم العريس وقالت لها أين التلفاز فردت الأخيرة أن التلفاز علي العروس وطبعا كما أوضحت من قبل فالمعروف أن العريس هو من يشتري التلفاز وهنا اشتد الحديث وتقاذفوا السباب وبعدها لغي العريس حجز قاعة الزفاف وتم الطلاق وكما يقول المثل المصري- ربنا نجدها نوسة - 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
3 - رد من : مهجة
تسسسسسسلملي عيونك ياقمر...بس اسمك اييييييه؟؟مشعارفة أقراه...
2021-07-04 14:33:02
2 - رد من : moriarty
عيوني ليكي ي قمر 💖💖💖
2021-07-03 17:45:28
1 - رد من : مهجة
هههههههههههههههههههههههههههه،،كنت ببكي وتعليقك فصلني ضحك،،هههههههههههههه،،أبقي خشي المقهى والنبي....النفسية محتجاكي هناك..ههههههههههههه
2021-07-03 14:41:33
2021-07-03 12:22:35
431118
user
2 -
ali mansor
1- أغرب حالة طلاق سمعت بها كانت في ليلة العريس حين انشغل العريس عن زوجته بلعب لعبة pubg !
2- برأيي الحب والزواج لا يجب أن يتقيد ويتحدد بخطوط حمراء وحدود مرسومة مسبقاً ، هذا لا يعني أن الطرفين يستطيعان شتم بعضهما أو فعل ما يحلو لهما ولكن أقصد أن تكون العلاقة فعلا علاقة حب حقيقي تصل لزواج كامل بين شخصين متفقين ويحفظان بعضهما ، وعلى هذا الأساس فأنا ضد الزواج المخطط له من قبل أطراف أخرى ، يجب أن يكون الزواج استعداد طبيعي وإكمال للحب الذي هو في الأساس صداقة واحترام وأخلاق وحرية وليس قيود وعادات وتقاليد مرسومة.
2021-07-03 12:20:24
431117
user
1 -
حمرة الغسق
حسنًا بصراحة اغرب واسخف واجحش سبب حدث لقريبة صديقتي حيث ان الدورة اتتها في ليلة الدخلة 🐸
طلقها الجاهل💁

ثاني قصة سمعتها لم اسكت من الضحك فقد طلبت الزوجة الطلاق لانها لم تعد تتحمل شخير زوجها 💔😂
2 - رد من : متابع من الصامتين
😆😆😆😆😆اعتقد انه يجب ان ينتبه المجتمع لامر الشخيرررر ويكون بالحسبان قبل ان يتم الزواااج ...يعني اذا شاب اعجب ببنت وحبها فيجب عليه ان يسألها هل تشخري بالنوم ام لا وكذالك البنت اذا اعجبت بالشاب وحبته يجب ان تسأله هل تشخر بالنوم...لذلك اعتقد انه يجب ان يكون الشخير علا بال كل شخص قبل الحب والزواج
2021-07-03 23:09:10
1 - رد من : ....
الشخير مزعج جدا، والسبب وجيه؛ خصوصا إذا رفض زوجها العلاج....
2021-07-03 12:48:59
move
1