الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

زوجتي..

بقلم : مروان - امريكا

أرجوكم انصحوني انا حقاً لم اعد احتمل..

السلام عليكم انا مروان ,اسكن حاليا في امريكا, عمري 28 عام ,انا متزوج وهذه اكبر غلطة في حياتي..

أولاً.. اعرف انكم تتساءلون عما يتحدث موضوعي .. آسف على الاطالة.

بدأ الأمر عندما رأيتها أول مرة تمشي في الشارع , كانت كاملة, جميلة, مثالية ,أغرمت بها جداً.. تعرفنا على بعضنا و تقدمت لخطبتها ,كانت من عائلة محترمة ,والدها يعمل في الجيش لكنه تقاعد, والدتها كانت مدرسة .. كان كل شيء على ما يرام, خطبتها ,تزوجنا ,و لدينا شقة في اميركا و سافرنا للعيش فيها.

بعد حوالي 6 أشهر من زواجنا لاحظت أنها تخرج كثيراً و تعود متأخرة (للعلم زوجتي لا تعمل) , سألتها الى اين كانت تذهب ؟ كانت تقول أنها وجدت صديقتها في احدى المحلات فأخذتها الى بيتها الى ان نست وقتها في المحادثة فصدقت القصة و يا ليتني لم افعل ..

سألتها ذات مرة لما لا تحضري صديقتك على العشاء ؟ .. تبدلت حالتها و بدأت تخترع حججاً واهية, بدت كأن تصرفاتها على غير طبيعتها (هنا بدأ يساورني الشك) ...

في الصباح الباكر نهضتْ و جهزتْ نفسها كأنها في يوم زفافها ,قبلتني وخرجت مسرعة قائلة أنها ستذهب الى المتجر لتشتري بعض الاغراض, تركتها تذهب وخرجت وراءها لأعرف الى اين ستذهب ..

كانت تنتظر امام باب شقة ما, قلت في نفسي أهنا تسكن صديقتها ؟ ..لكن يا للصاعقة زوجتي تخونني !!  رأيتها تقبل شاباً و تدخل معه الى المنزل.. في تلك اللحظة أردت حقاً أن أقتلها هي و ذلك الوغد, لكن استعذت بالله ,انتظرتها لكي تخرج ,بقيت انتظر بالساعات و ما زالت في الداخل, مللت, ذهبت للبيت ,انتظرتها الى ان أتت في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل, سألتها اين كنتِ ؟.. اجابت بنفس الحجة يا للأسف .

تدمرت علاقتنا و تدهورت, أريد الطلاق منها لم اعد احتمل, أخاف من قلبي ان يخونني هو ايضاً, أخشى أن ارتكب جريمة قتل.. أرجوكم انصحوني انا حقاً لم اعد احتمل .


تاريخ النشر : 2016-08-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر