الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

اكتئاب و إيذاء الذات و الشذوذ الجنسي

بقلم : يزن
للتواصل : [email protected]

اكتئاب و إيذاء الذات و الشذوذ الجنسي
لم أعد أفكر في أحد و الانتحار أحسه ليس بعيد عني

بدايةً اسمي يزن أبلغ من العمر ٢١ سنة ، وسيم و ملامحي طفولية إلى الآن و جميع من يراني يظنني شخص بعمر الـ١٧ أو ١٨ و أيقنت الأمر من كلام الناس و ليس من المرآة ، أنا أدرس حالياً في السنة الثانية بالجامعة,مشكلتي إن صحت تسميتها مشكلة,لكني أفضل تسميتها بـ ماضي قاسي أو عدم تفهم الناس (لمن هم بنفس مشكلتي) ..


بدأت الأمور منذ دخلت المدرسة المتوسطة ، أي عندما كان عمري ١٢ سنة ، في أول يوم لي و عندما كنا نصطف في طابور للنزول إلى معمل العلوم تعرضت لملامسة جسم طالب لي من الخلف ، ستقولون لمَ لم تدافع عن نفسك ؟ أولاً شخص يبلغ من العمر ١٢ عاماً لا أظن أنه سيكون بمقدوره فهم ما يحصل من الأساس , و بعدها زادت التحرشات تدريجياً إلى أن وصلت بثلاث طلاب يومياً بالمدرسة يتحرشون بي ، و التحرشات عادة تكون بملامسة الأجساد لبعضها ، و وصل الحال إلى أن أصبحت أريد ذلك بنفسي !

لا أذكر كيف كانت طريقة تفكيري و اتخاذ القرارات حينها ، لكن هي بالنهاية عقلية طفل أو مراهق, و وصل بي الحال بالدخول للحمامات و نزع الملابس (لكم حرية التخيل ماذا كنت أفعل ) و لكن لم أمارس اللواط قط في حياتي إلى الآن ..


و مرت السنة الدراسية بشرها و خيرها ، و بالمدرسه الثانوية قلت التحرشات لدرجه عدم التحرش أبداً , فطلاب المدارس الثانوية يمكنني وصفهم بالأشخاص الخلوقين و لكن البعض منهم منحرف جداً لكن أخلاقه واحترامه معك تجعلك تنسى انحرافه الأخلاقي ..

عند تخرجي من المدرسه الثانوية دخلت الجامعة و أول سنة كانت جيدة ، لكن بعدها بدأت أصاب باكتئاب و تفكير بالانتحار يومياً , و بدأت أشعر بميلي للشباب , و قل تفكيري بالنساء جداً لدرجة عند مشاهد فتاة في مشهد جنسي أكاد أتقيأ (أنتم تعلمون الأسباب و هي مذكورة بالأعلى ) ..

أمي من النوع العصبي و المتقلب المزاج جداً جداً جداً و مهما زدت من كلمة جداً لن أوفي الموضوع حقه بالكلمات ، على أتفهه الأسباب تصرخ ، و تختلق منها مشاكل و تضخم الأمور لدرجه ١٠٠٪ ، أسرتي من النوع اللذي يختلق المشاكل و البيت كل يوم في صراخ و صراخ و صراخ , و أنا الفتى الوحيد بالعائلة و أنا انطوائي كل يوم في غرفتي لا أكلم أحد ,لأن الشعور بالوحدة يجعلك تفكر في قتل نفسك .. 


حسناً انا لم أصل لدرجة قتل نفسي بل وصلت لدرجة أقل منها بقليل و هي جرح النفس ، و هي بداية الدخول لمحاولات الانتحار ، استمر جرحي لنفسي لمدة تقريباً ٨ أشهر أو ٦ لا أذكر بالتحديد ، لكني الآن تركته وحالياً سنه مرت بدون جرحي لنفسي.. 

سأدخل بالتفاصيل قليلاً فقط ، كنت كلما أحسست بالضيق أو كرهي لنفسي و الاكتئاب ،كنت أشتري مشرط أو مقص ... و أغلق باب غرفتي بالمفتاح و أتلذذ بتعذيب نفسي ...كتفي يدي تشوّها و الآثار لاتزال إلى يومنا هذا ظاهرة على يداي ..و أيضاً في فخذاي ، والجروح عميقة لدرجة تدفعني بأن أقسم لكم أنني كنت أرى لحم يدي و كدت يوماً أن أقطع عرق في يدي ..هذه فقط ٤٠٪ من التفاصيل و يوجد الكثير لا أريد ذكره .


بعد ٦ أشهر تقريباً علم أهلي أنني أقوم بجرح نفسي و وجدوا الأدوات و المقصات و هي ملطخه بدماء جافة ، عندها تم تفهم الأمر من قبل أهلي و لكن بعدها بيوم أراد اأبي و أمي أن أفتح لهما أجهزتي لكنني لم أرد ، لأنها كانت مليئة بمقاطع الشذوذ و بمحادثات بذيئة ، لم أكن أريد أن يعلموا عني هذا ، و عند رفضي لطلبهم تمت مصادرة أجهزتي و عندها فكرت .. هم سيعلموا بنهاية الأمر أنني شاذ جنسياً ،لأن عند إدخال شريحه هاتفك بهاتف آخر يمكنه الدخول إلى حساباتك جميعها (تويتر /واتساب /BBM) ، معلومة أنا صدمت عند قراءتها ، حينها قررت الهروب ..


هربت و بعدها بـ٣٠ساعة عدت ، بعدها قررت البوح لهم بكل شيء .. والآن أسرتي تعلم أنني شاذ و لكني لاحظت أن نظرات أبي تغيرت حيث أنه ينظر لي نظرة حقد ، و والدتي تهزئني كلما حصلت مشكلة صغيرة ، تهزئني بأنني الشاذ اللوطي و أنا من الداخل كأن سيف يطعن مراراً و تكراراً ، و أنا ما بيدي حيله 


و الآن بعد كل ما حصل أنا حالياً الانتحار يعتبر من أبسط الأمور ، لم أعد أفكر في أحد و الانتحار أحسه ليس بعيد عني ، حالياً أنا أعيش حياتي كالسابق لكن نظرة أهلي تغيرت عني ١٨٠° درجة ، و كل يوم أسمع أمي و أبي يتحدثون عني و قولهم ليتني لم أولد ، و عند سماعي لهم قلت في نفسي أنا أتمنى أنني لم أولد و هم أيضاً ، أصبحت الكفه متوازنة الآن .

كل يوم أبكي على نفسي و على حالي ، كل يوم أحس بإكتئاب و كره الذات ، و كلما أذهب للمتجر أرى سيارة مسرعة أفكر بأن أرمي نفسي أمامها ، و لدي محاولات بالقفز من مبنى ٥ أدوار لكن لا أدري لمَ أتردد حينها ، قرأت بأحد المواقع (أن محاولات الانتحار المتتالية نسبة نجاحك في واحده منها و الموت هي ١٠٠٪)


أعتذر على الإطالة 
 

تاريخ النشر : 2017-06-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

تحطمت حياتي
فتون - سوريا
جدي و رحلته الأخيرة
ياسمين - السعودية
غدر الزمن
لبنى - العراق
ابنتي ماذا جرى لها ؟
شروق الشمس - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (88)
2021-08-06 01:07:30
437157
user
87 -
ع
احس اكثرنا عندنا ميول غصب عنا لنفس الجنس وعارفين انو حرام ومحد راح يتقبل ذا الشي ولكن م اشوفه اختياري هذا عمري٢٣وانجذب للعيال اتلذذ بمجرد التفكير الان مرت ع مشكلتك سنين هل تعدلت حياتك او ما زالت نفسها؟؟ دمت ب ود
2021-05-07 22:55:32
420678
user
86 -
محمد
انا مثلي ولم اخبر احد ولاتعتقد ان السبب هو الطلاب ف انا مثلي من قبل لا احد يتحرش بي ولم افكر بالانتحار من اجل ميولي من لا اعجبه يضرب راسه بلجدار
1 - رد من : يزن
شكرا على تعليقك
2021-06-04 00:03:46
2020-10-02 10:38:52
376485
user
85 -
إسمي
المثلية ليست خيارا يتخذه المرء ، لا تهاجموه من فضلكم

انا متفهمة مشكلتك يزن
2020-09-24 01:07:51
374846
user
84 -
غاده صديقة الجن
اخى ليش تحمل نفسك فوق طاقتها كل الناس معرضين للخطاء موش انت بس وسيبك من جلد الذات ومن كلام اهلك طول ماتفكيرك كذا راح تتعب نفسيا اكثر شوف اخى اذا تقدر استقل بنفسك بعيد عن الااهل اعطى نفسك فرصه لتتخطى هذه اظروف ورح طب نفسى من غير محد يعرف استعن بالله عيش تحرر اخرج تسوق اشتغل انسى الماضى تابع ع اليتيوب قنوات علميه وتطويريه للصحه للنفسيه حصن نفسك بلمعوذات واية الكرسى لكى يبعد عنك وساوس الشيطان ولتتخلص من الاافكار الاانتحاريه جاهد ع قد ماتقدر ولايهمك احد لاتصير حساس وتفاقم الاامور ارحم نفسك مااحد ينفعك غير انك تغير من نفسك وتفكيرك بكل جديه وتحدى وبعون الله تتغير للااحسن صدقنى يوما راح تضحك ع وضعك الاان بعد فتره ع افكارك وماتفعله بنفسك من تائنيب ضمير لاانها فتره وستمر بسلام ان شاء الله
2019-12-05 08:57:57
326544
user
83 -
المحققة الخبيرة
يزن صديقي مابك اتحزن وتفكر في الانتحار من اجل هدا ¡¡¡¡ لقد كنت في سن المراهقة والناس امتالك في هدا السن يفعلون اضعاف مافعلته انها سن المراهقة والطيش لدا ليس من حقك ابدا معاتبت نفسك ولومها اما عن اسرتك الم يمرو بسن المراهقة وربما فعلوا ماهو اكتر من دالك وانا شخسيا اتقزز من فتيات اليوم لدا لا تاخد مافعلته في الصغر على محمل الجد ولتمحي صفحاتي الماضي وتنساها واكتب صفحات مستقبلك فمع الوقت سينسى والدك فعلك ويضحكان في وجهك واتمنى كاصديقة ان تراسلنا وتخبرنا عن احوالك واهتم بدراستك ولا تبخل عنا بمقالتك
2019-11-18 06:32:29
324607
user
82 -
مالك
https://www.youtube.com/playlist?list=PLXuY2YL-v4n_PLD6ybk_9u0jhoUZvWwVv
اكمله الي الاخر ونفذ كل ما فيه حرفيا هذا حلك ولا تستسلم والله معك
2018-10-08 00:05:13
259661
user
81 -
مصطفي
ياصديقي انا مثلك تماما ولنقل اننا متشابهون جدا ولكني دخلت في بعض الأيا ولحثت علي الأنترنت ما الغرض من الإبتلاء لأننا مبتلون فرأيت مالم يكن في الحسبان فوجدت احاديث النبي التي تقول فيما معناها أن المرء اءا كتب الله له الجنه فلم يبلغها بعمله إبتلاه الله حتي يبغلها بإبتلائه لذلك تتعجب ان حياتك بها كل من طفولتك ذلك لأن الله يريدنا ان نبلغ الجنه بإبتلائنا ولكي تتفادي ذلك الأختبار إليك الحل لقد طبقته ونفع الحمدلله إقرأ كل يوم سورة البقره ستجد بعد فتره كبيره ثلاثه اشهر او سبعه اشهر ميولك تتغير تماماً وقم بالإستغفار ألف مره كل ليله ستري العجب العجاب في تحسن علاقتك بإهلك
.
2018-08-16 05:43:08
246473
user
80 -
حامل الأمل
انها مسئلة وقت كأذى من امك او اي امرأه وبهذا تكره النساء وقد يحدث وانت صغير لا تتذكر وقد تكون فتاة بداخلك فمن الطبعي ان تحب الرجال ولو نظرت صور لك بنظرتي فقط اغير الشاذ الى مستقيم وكذالك اغير المستقيم الى... تعرف
2018-06-07 22:42:19
226402
user
79 -
توته
يزن . . . حقا انت كنت تتعذب بكل معنا الكلمه
بلا تعليق عذابك كان لا يحمل وانا قد شعرت بك

لقد عرفت موضوعك من خلال تعليقك في موضوع (اريد الهروب من المنزل)

اتمنا ان تكون الان قد تخلصت من مشاكلك وقد تراجعت عن حاله الانتحار

تحياتي
2018-01-09 12:01:21
196050
user
78 -
....
انت حر بحياتك
2018-01-05 02:37:10
195144
user
77 -
سارة
ان تكون ضائع بين شخصيتك وميولك وخوفك من كلام الناس هذا يعني انك ميت حي وهذا ما أعاني منه
2017-10-21 08:29:58
181904
user
76 -
Aloosh Finland
إخوان كيف اتقرب من هذا الشخص وكيف أتم الحصول إلى التكلم معه رجاءا جدا أريد التكلم معه ياحبذا
2017-09-25 15:25:57
177917
user
75 -
Don't giveup
Keep storng and don't think about suicide juste for people who need you and love u and for your parente
2017-07-21 04:15:48
166952
user
74 -
Azza
بداية نصيحتي لك ان تخفض من اهمية اي مشكلة في حياتك لتستطيع تجاوزها فلا يوجد شيئ في الحياة اهم منك انت .. انت وفقط و كل مشكلة عارضة في حياتك مجرد تحدي تستطيع اجتيازها .

سأخبرك بشييئ ,, حياتنا عبارة عن برمجات بدأت منذ الطفولة و كما قال ديباك شوبرا ( نحن صناعة مجتمع ) تبدأ من الوالدين و الأسرة و تستمر تلقيها من محيطك المجتمعي وبما فيهم قنوات التواصل الإجتماعي حتى تتشبع بها نفسك و تتحول الى قناعات تساهم في تكوين شخصية مختلفة تماما في داخلك .. قد تشعر بتناقضات رهيبة في داخلك او شعور بعدم الرضى او ما شابه هذا لأنك تخالف بشكل كبير فطرتك الأصلية التي جبلت عليها و لكن في نفس الوقت تجد نفسك مجبرا للإنسياق وراء ما تشعر به حاليا من مشاعر دخيلة و لدت مع اول لحظة سمحت لنفسك لتقبل ما يحدث ممن حولك من تصرفات غير مقبولة و لا شعوريا تقبلت مثل هذه الأمور لتطور و تصبح هذه المشاعر مسيطرة على تكوينك الداخلي و تأخذك تدريجيا الى الحياة اللا طبيعية و هي ( الشذوذ ) و التقبل كان نتيجة للفراغ الروحي و العاطفي الذي كنت تعاني منه آنذاك فعلى ما يبدوا انك تعيش في عائلة غير متوازنة و تعاني من مشاكل فيما بينها و كان الواصل مع عائلتك شبه منقطع فبالتالي اغلب من يعانون من الحرمان العاطفي و الفراغ الروحي ( عدم التواصل السليم مع الخالق سبحانه وتعالى ) يكونون في مراحل منخفضة من الوعي و من ثم يستشري الضعف في ارواحهم و اجسادهم فتصبح رهينة اي برمجة او احداث عارضة تعترض حياتهم .

و الآن بعد ان عرف السبب بطل العجب و نستطيع ان نعالج قضاينا بحكمة :

اولا و كما قلت في البداية خفض من اهمية اي تحد تمر به و اعرف قدر ذاتك فأنت الأهم على وجه الأرض و لن تجد من هو اهم منك بالنسبة لنفسك , فلن تجد من يحبها اكثر منك ومن قبلك خالقك الذي اوجدك فهو لم يوجدك لتصبح لا شيئ في الحياة بل لكي تصبح كل شيئ حتى لو اخبرك من حولك عكس ذلك .. فأغلب العظماء الذين سجلهم التاريخ الى يومنا هذا فرضوا نفسهم على الحياة رغما عن الأحياء , بعضا منهم عانوا من مشاكل اجتماعية و عنصرية وبعضهم اسرية لكنهم تحدوا واقعهم و انفصلوا عنه ليعودوا الى اصل خلقهم و فطرتهم و يثبتوا ذواتهم .. فحاول العودة الى اصلك و الى فطرتك و اجعل من حولك يستشعر قوتك الداخلية تخرج عليهم كالشرر الحامي تجعلهم يقفون امامك في رهبة و احترام .. انت من تفرض نفسك القوية على الغير اذا انت آمنت بها و انت من تخذلها اذا تركتها عرضة لماضيك و تجاربك المؤلمة لتعبث بعواطفك و مشاعرك .. لا تنسى انت المتحكم الوحيد في ضعفك و قوتك فلا تكن انت و الأخرين على نفسك و لا تسمح للبرمجات المسبقة و الأفكار السلبية ان تسيطر على حياتك كن انت المسيطر و المتحكم كن انت سيد حياتك و قرراك كن قويا كما اراد لك خالقك لا كما يريدون من حولك ان يلبسوك لباس الضعف و الهوان لتكون عبدا لرغباتهم و نزواتهم و امراضهم النفسية .

ثانيا : افصل نفسك عن والديك فهم ليسوا الا طريق جئت من خلاله الى الدنيا و لم تأتي من اجلهم و كما قال واين داير ( أبائنا نحن جئنا الى الدنيا عن طريقهم و ليس من اجلهم ) و كما قال الله سبحانه و تعالى من قبله ( و ما خلقت الجن والإنس الا ليعبدون ) فانت هنا في هذه الحياة ليس من اجل بشر ايا كان مكانته انما انت من اجل رسالة اعدها الله لك مسبقا لكي تخوضها اولا ثم تبلغها للناس و كل ما تمر به من تحديات هي عبارة عن رسائل مبطنة من الله لك لتصبح مستقبلا دروسا و قيم تعيش و تستنبط بها معاني الحياة فاليوم انت الطالب و غدا ستصبح نعم المعلم .. لا انا و لا انت لا نعرف الرسائل الحقيقة لنا في الحياة سوى اننا نعرف انها كذلك نتقبلها كما هي و نحاول ان نفهم محتواها بالتعلم و تطوير ذواتنا الى ان نصل الى درجة عالية من الفهم و الوعي الذان سرتقيان بنا في الحياة و عندها سنكسب ذواتنا و الحياة و الى اقصى درجات الإستمتاع بها .. كل ذلك يأتي بالتدرج فقط ابدأ بفهم نفسك اولا و عالج المشكلة من جذروها و أقرأ و استمع و تعلم و اشغل نفسك بما يفيدها بدلا من قتلها و قهرها ظلما و عدوانا على تلك النفس البريئة الطاهرة كن خير معين لها لا عليها و كن على يقين ان كل ما انت فيه سيختفي تدريجيا بمشيئة الله سبحانه و تعالى.

خطوات قد تساعدك :

1- اعقد النية من اليوم على التغيير فالله سبحانه و تعالى يسخر قوى الكون لترسم لنا طرق النجاة ان صدقنا النية والسعي ف( النية ابلغ من العمل ).

2- قدر ذاتك و اغدق عليها بكل حبك و احترامك و كن قويا في الدفاع عنها لا دحرها و لا تستمع لمن يحاول التنقيص منها حتى لو كان والديك .. انظر الى ذاتك بكل احترام و تقدير و كن سعيدا بنفسك و تقبلها كما هي و انت تعلم تماما في قرارة نفسك
انك تسعى تلطويرها و مساعدتها على النجاة كن مطمئنا بهذه الفكرة مستعينا بالله على تنفيذها و اجعل والديك ينظران الى قوة احترامك لذاتك و الامبالاة لكلامهما و نظراتهما و تدريجيا ستلاحظ التغير المفاجأ لمعاملتهما لك و ذلك لأن القوي دائما يفرض نفسه على الأضعف منه هذه قاعدة كونية خلقها الله سبحانه وتعالى كقاعدة اساسية لتطوير بني البشر على الأرض ( المؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف و في كل خير ) .

و اخيرا تعلم عن طريق القراءة و الإستماع الى كل ما يخص علم التنمية البشرية و تطوير الذات و انصحك بقراءة كتب "واين داير " مثل ( اوقف الأعذار - استطيع ان ارى بوضوح الآن - قوة العزيمة و غيرها من كتب هذه...
2017-07-06 06:00:24
164549
user
73 -
محمد
عزيزي يزن, انت شاب صغير السن, ربما لا تفطن إلى ما سيجر تخاذلك عن حل مشكلك "إذا كان يوجد",العيش كالفتاة بعيدا عن المصاعب والمتاعب التي يمر بها الرجل, وممارسة العادة السريو وإدخال الاشياء في الدبر, هو شيء له متعته ولذته تماماً كما للمارسة الطبيعية متعة ولذة هي الأخرى, ولكن أنت لست فتاة, هناك رجل في داخلك. لذلك دعني اخبرك بحادث حصلي لي لعله ينبهك إلى شيء تغفل عنه :

انا مثلك واكبر منك بسنة, شاب جميل ذو جسم متناسق, كان هذا وانا في 19 سنة, ضِعت في مدينة ذهبت لها حديثاً, فقابلت في رجلاً في الأربعين من عمره يلبس لبساً رسمياً وسمته سمة شخص عاقل وبالغ ورزين, كان نوعاً ما كرجل أعمال, حين علم بأنني ضائع عرض علي أن يوصلني للجهة التي أريدها, فركبت معه وأرتحت له, وبدأنا بالنقاش والحديث حول عدة أمور أقتصادية ومجتمعية, وبدأنا في سرد التجارب والقصص إلى أن عرض علي هذا الرجل أن أذهب إلى منزله, وأن أتعشى معه وألح علي في ذلك, وأشار على منزله وقال نتعشى ونكمل طريقنا, فوافقت, ودخلنا المنزل, لم نمكث قليلاً حتى خلع ملابسه بإستثناء الداخلية, وأستلقى على بطنه, وحاول أن يجعلني أمارس معه اللواط.
لم أستوعب أول الامر كنت مصدوماً لآخر درجة, بدأت فيمحاولة التهرب بأي وسيلة, أخبرته أنني تذكرت الطريق وخرجت من المنزل وأنا مصدوم وخائف بشكل كبير.

هذا ما اخشاه عليك يا أخي يزن, أن تكون مثل هذا الرجل "اسمه حاتم", تذكر أنك لو أستغللت جمال وجهك وتقاسيمك الأنثوية فهذا لن يدوم, ستختفي بعد الثلاثين ويصبح شكلك كالرجل, لأن الخصيتين تستمر في أفراز هرمون الذكورة دون توقف, وحينها ستكون غير قادر على الممارسة الجنسية الطبيعة.

فنصيحتي لك : اما أن تتحول إلى أنثى بشكل كامل في الخارج, أو تحل مشكلتك وتكون رجلاً حقيقاً يستطيع الزواج او ع الاقل الممارسة الطبيعية, لا يوجد خيار آخر, والوقت سلاح ذو حدين.
2017-07-06 05:16:54
164547
user
72 -
محمد
أخي يزن, أنا أكبر منك بسنة, وتعرضت لمثل ما تعرضت له, لكنني قاومت وكانت الحصيلة العديد من المشاجرات والتي وصلت إلى دهسي بالسيارة. لكن في النهاية وبعد تخرجي وجدت رغبة خفية تجعلني أمارس الشذوذ الجنسي, ساهم في ذلك ممارستي للعادة السرية وعدم خروجي من المنزل لأن أهلي يمنعوني من ذلك.

انا أشبهك في الكثير من الأشياء, كل ما أستطيع قوله هو ان التخلص من هذه الأمور ليس صعباً وليس سهلا أيضاً, كل ما تحتاجه هو التخلص من العادة السرية فأتبع هذه الخطوات التي أتبعها أنا :
- إبقى مرهقا جسمياً لأكثر وقت ممكن "مارس الرياضة, او أذهب للتسكع"
- لا تتوتر او تصبح في حالة تفكير دائم فهذا يؤثر على الاعصاب "مما يجعلك تمارس العادة السرية لأنها مريحة للأعصاب"
- أبتعد عن الحمام ولا تمكث فيه كثيراً, أغلق غرفتك وأذهب للنوم والمكوث في غرف الضيوف
- إبقى خارج البيت, وإن كان أهلك يمنعونك من ذلك فأنت شاب تبلغ 21 سنة, إعصهم وأخرج ولا تلقي لهم بالاً
- حاول أن يبقى خروجك من البيت ملزوماً ومقترناً بوظيفة او تجارة او أي عمل ونشاط مستمر كالرياضة. "يمكنك هنا تقوية وصقل مهاراتك في بعض الرياضات كرة القدم.
- تذكر أن الشارع بيئة قاسية, وأن الشخص إن لم يكن ذئباً ستأكله الذئاب, لذلك خذ حذرك, وتذكر أنك لم تختر الشارع بل أنك أجبرت عليه, لأن مكوثك في البيت سيجعلك أقرب إلى الفتاة منك إلى الرجل.

كتابك لتجربتك الحياتية هنا ومشاكلك دليل على شيئين هما :
- اما انك تسعى لحل مشكلتك
- واما انك تستلذ بطرح مشكلتك ورؤية ردود الأخرين عليها, وأستدرار عطفهم وأهتمامهم"لأنك فقدته في بيتك ومن والديك".

فإن كان قصدك الأول فالعزيمة والصبر والألتزام بهذه الحلول أعلاه حلك بأذن الله, وإن كان قصدك الثاني فالغالب أنك متكيف ومتعايش مع مشكلتك وترى أنها شيء لابد منه وترى انه من الصعب او المستحيل التخلص منها وإيجاد حل لها.
2017-06-27 09:25:33
162934
user
71 -
انسان الى فتاة
لا لست مثليا .. و عندما ادافع عن حقوق المثليين هذا لا يجعلني مثليا .. يجب ان لا نكره المثليين .. و المثلية او الشذوذ ليس الا حالة طبيعية .

انا ادافع عن حقوقهم لانهم بشر .
2017-06-27 06:41:33
162913
user
70 -
Sabreen
ارجوك لا تفعل هذا لقد مررت بذلك لكن ارجوك لاتفعل
2017-06-25 10:43:43
162618
user
69 -
mask
كتابتك للموضوع يعني انك تريد التغيير
و هذه خطوة جيدة كبداية
عليك ان تغير نظرة الاخرين لك اهلك و اقاربك اجعل من نفسك رجل
ابدأ بثيابك ارتدي ثياب اكثر رجولية و تسريحة الشعر لها دور ايضا
ثم حاول التقرب من الفتيات لكن ليس كثيرا "قد تدخل في مشاكل ان كنت تشبه فتاة فعلا و تتقرب منهم"
و للعلم لست الوحيد الذي يشبه الفتاة هناك الكثير لكن كانت لهم طرق مجدية
ابدأ بالتدرج حاول ان تتعرف على فتاة ما جيدا ليس شكلها شخيصتها ايجابيتها ستقع في حبها و ستنسى هذه الامور
ارجو ان تتوفق
2017-06-23 22:09:30
162411
user
68 -
آيات
الا تعلم ان الانتحار حرام واذا انتحرت ستتعذب في نار جهنم
2017-06-23 15:50:12
162382
user
67 -
ابن الاقصى
يزم روح فش فيك اشي كل العائلات فيها مشاكل وبالنسبة للشذوذ الشذوذ اكبر من هيك انت عندك ميول جنسية وهذا الاشي انت لازم تتغلب عليه يا اخي صلي وصوم واقرا قرأن انا ما بقلك صير شيخ بس ابعد عن الحرام ودشر اصدقاء السوء واذا ما قدرت تدشرهم اقل ما فيها لا تعمل مثلهم
2017-06-23 09:39:21
162327
user
66 -
باسل
أنا بدي أوافق على كلامكم بس بدكم تقنعوني أن الغدد تفرز هرمونات ذكرية و هو شاذ كيف ذلك الرجاء التوضيح بطريقة علمية العلمي وليس مثل التعليق شيطان اللوط
2017-06-23 09:39:21
162314
user
65 -
~~~سنفوره~~~
البندري
حرام مين قال انه طبيعي وهو يسبب امراض حرام الله مايحرم شيء إلا فيه اذى

التعليق الاول :حرام
2017-06-23 06:59:12
162312
user
64 -
~~~سنفوره~~~
ابتدأت مشكلتك حين سمحت لهم بتحرش بك وانت تشاهد مناظر سيئه وتتقيأ من المشاهد الجنسيه

اللتي فيها فتاه "لاتعليق في هذا"

اذا جرحت نفسك انت بهذه الطريقه تجعل عقلك يفكر بالموت

فطرة الانسان من الجنس الاخر لشاب فتاه وللفتاه شاب

لاتشاهد اي مقاطع عن الجنس لأني اعتقد فيك شيء غير طبيعي واتمنى من الله ان تشفى[في احد يكره الجنس اللطيف؟]
لاتدخل عائلتك في مشكلتك ،،فربما تكون تحت المراقبه لااخوفك ولاكنها الحقيقه!!!!
2017-06-23 04:44:51
162280
user
63 -
واحد من الناس
السبب الوحيد للشذوذ الجنسي هو القيام بممارسة اللواط ولعدة مرات
سواء كان اعتداء من قبل شخص في الطفولة او الممارسة مع شخص اخر
من يقول ان الهرمونات ومش عارف ايش، هذا غير صحيح
الهرمونات قد تلعب دور في جعل الشخص رجل وفيه بعض صفات الانثي ولكن ليس شاذ
اخ يزن من كلامك يتضح انك مارست اللواط ولعدة مرات وبعد ان كبرت بدات تحس بانك ترغب بالممارسة ولكنك ولله الحمد لم توفق باقامة علاقة مع شخص، ثم بدات تستعمل ادوات لاشباع رغبتك
لا الطب النفسي ولا الادوية تشفي من الشذوذ
شعورك بالرغبة في الممارسة ستبقي ولن تزول
حاول ان لا تغلق باب غرفتك عليك ولو امكن ان لاتنام في غرفة لحالك بيكون افضل
ابحث عن فتاة تحبها وتحبك فحبها لك سيعطيك شعور بالرجوله والثقة

لست وحدك من يعاني
كثير من الناس تعرضوا لما تعرضت له
بعضهم استمروا في الممارسة واشباع رغبتهم الشاذه كل ما اردوا ذلك
والبعض الظروف ساعدتهم ولم يستمروا في الممارسة، ولكن بقت الرغبة موجودة ،احيانا يشبعونها باي شيء، واحيانا يجاهدوا انفسهم بالابتعاد، و شذوذهم سر مدفون داخلهم، وعايشين حياتهم كأن شيء لم يكن ومتزوجين ومنجبين

صدقنا لاشيء يستحق الانتحار
اما والديك مع الايام بتتحسن علاقتك بهم وينسوا كل شي
ستكمل دراستك وتتوظف وتتزوج وستعيش طبيعي
المهم ان لا تسمح لنفسك في الوقوع في اللواط ولا تسمح لاحد ان يهينك ويهين كرامتك ورجولتك
2017-06-22 18:24:36
162216
user
62 -
فراس عباس
هل يوجد علاقة مباشرة او غير مباشرة بين شذوذ او مثيلية جنسية او الواط. مع عالم الاخر او شياطين. يوجد شيطان اختصاصة هو الواط وشذوذ بين الرجال ونساء يحتاج الامر الى بحث مطاول. بتدقيق. شاهدة مقطع فيديو عن عملية اغتصاب رجل متزوج من قبل جن يعني جن لوطي.
2017-06-22 10:46:41
162150
user
61 -
نجمة .
المثلية ليست مرضاً او خطأ.
2017-06-22 06:24:23
162085
user
60 -
بيري
لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة

لماذا تعيش كل هذا اليأس والبؤس والاحباط
وكأن الدنيا توقفت عند اخطائك فقط ، وكأنك الانسان الوحيد الذي تخطئ ، أو الوحيد الذي كشف امره بين اهله ، لو كانت الحياة هكذا لما شرعت لنا التوبة والاستغفار ( ان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به )

ثم احمد الله ان تم ذلك بين عائلتك فقط هذا ستر من الله لك ، وماحصل لك هو تنبيه وإفاقة لك من الله ولو لم يحدث هذا الامر لكنت الآن مستمر في اخطائك الشنيعة ،
يعني كل ماحدث هو خيرة لك

وقد يكون هذا الحدث أفاقة لوالديك ايضا ليعيدا النظر اليك والاهتمام بأمرك
وهي فرصتك ايضا لتقوم بمعاتبتهما وإلقاء اللوم عليهما وتصل معهما الى حل وتعلن توبتك وندمك وتعترف بأن مافعلته كان نتيجة اهمالهما لك
أعد الثقة لهما لترتاح ولا تهرب من المشاكل فالهروب ليس حل ابدا وانت تعلم ذلك
الهروب شقاء والانتحار سيؤدي بك الى نار اشد عذاب مما انت فيه
2017-06-21 21:43:06
162071
user
59 -
X_zulu
رغم أن عنوان مشكلتك هو شذوذ جنسي .. إذا يبدو أنك شاذ فعلا، و السؤال هنا هل أنت راض عن كونك شاذ و تريد ذلك ؟ أم أنك نادم و لكن ليس بيدك حيلة ؟ هلا وضحت لنا ما مشكلتك بالضبط لأنني شخصيا لم أفهم، إن كنت تفضل التواصل بالايميل فلا بأس بذلك عنوان بريد الالكتروني هو [email protected]
أما اذا كنت تريد منا مساعدتك لتصبح انسان عادي و تتخلص من الشذوذ فسوف أساعدك بذلك و اذا كنت تريد تحسين علاقتك مع أهلك و معاملتهم لك كفتى جدير بالثقة فنصحتك بماذا تفعل، أخبرنا فقط ما هي مشكلتك بالضبط ؟
و نصيحتي لك لا تضيع حياتك هكذا فما زلت في 21 من العمر! لا تيأس و انا هنا سأساعدك فقط وضح لي مشكلتك بالضبط أرجوك
2017-06-21 20:29:45
162065
user
58 -
X_zulu
أتعلم فكرت بمشكلتك كثيرا، ما رأيك أن تثبت لأهلك العكس و أنك لست شاذ.. حسنا كيف ذلك ؟! بكل اختصار قم بإنشاء علاقة مع فتاة حتى لو كانت مؤقتة المهم أن تتظاهر امام أهلك بأنها صديقتك او حبيبتك أيا كان.. و تخلص من جميع حساباتك التي تحدثت عنها تلك المليئة بمقاطع الشذوذ و المحادثات البذيئة و دع أباك يرى أن لا شيء فيها، و اشرح لهم ان ما قلته كان مجرد كلام عابر و انك لست شاذ فعلا و أنك مررت بفترة عابرة و الآن أصبحت أفضل، اعتبر أبيك صديق لك و اشرح له كل شيء كما اعترفت لهم أنك شاذ اشرح لهم الآن أنها مجرد فترة عابرة مثلا تحجج بصديقك قل أنك كنت تتحدث مع صديق سوء و هو من أقنعك بتلك الأفكار و أنها مجرد فترة عابرة اصبحت من الماضي و الآن لا شيء عليك أثبت لهم أنك لست شاذ هذا إن لم تكن شاذ بالفعل !! حقا هل أنت شاذ و تنجذب للشباب ؟؟؟ ماذا تطلب منا في التجربة؟! هل تطلب المساعدة لاسترجاع ثقة أهلك بك ام تطلب منا مواساتك لأنك شاذ ؟؟ أجبني هــــــــل أنــــــــت شـــــــاذ ؟!! إن كنت كذلك فاعلم أن الحل بيدك و عليك أن تعالج مشكلتك بالتوقف عن الأفعال التي تعودت فعلها كالعادة السرية و مشاهدة المقاطع الشاذة...الخ لأنك لو كنت شاذ بالفعل فاعلم انك ستخسر دنياك و آخرتك و ستكون مكروه في المجتمع و هنا لا أحد يتعاطف معك كشخص شاذ لذا أخبرني بمشكلتك الحقيقية ؟ هل انت شاذ أم تطلب منا المساعدة لاسترجاع ثقة أهلك بك ؟ ماذا تطلب بالضبط
2017-06-21 17:38:47
162056
user
57 -
زينة
السلام عليك اخي يجب عليك ان تعلم كل انسان لديه مشاكل عائلية ومشاكل نفسية ومشاكل صحية اخي يجب عليك ان تستعين بالله وصلي وابعد عن المواقع التواصل واتساب فيس بوك تويتر اي موقع ولو لديك حاسوب هاتف تخلص منه لأنه سبب في مشاكلك
2017-06-20 12:28:08
161885
user
56 -
باسل إلى يزن
أخي يزن ألم تقرأ تعليقي رقم (45) أنت تعاني من أحدى هذه الحالات يجب عليك أن تبني لكى شخصية جديدة وتكون أكثر قوة وتفرض نفسك أمام أهلك ولا تخجل بلذهاب للدكتور وأتمنى لك الشفاء العاجل
2017-06-20 10:20:25
161877
user
55 -
يزن(كاتب الموضوع) الى باسل
التعليق 52 ..نعم كانوا يعاملونني كفاة مددله ..و لم يسمحوا لي بالخروج من المنزل الا عندما وصلت عمر ال١٧.. و انا الان بعمر ٢١ و لا اسرتي لا تثق بي ابدا و يعاملونني كطفل ..و ليس لي اي كلمة في المنزل هم من يتخذون قراراتي و هم لا يثقون بي ابدا
2017-06-20 10:19:29
161876
user
54 -
إنسان ميت
انت تعاني من مرض اضطراب الهوية الجنسية ، لأن المثلية شيء و اضطراب الهوية الجنسية شيء آخر
2017-06-20 09:10:43
161866
user
53 -
ورد
إشتري مكينة رياضية تجلب لك المتعة في ممارسة الرياضة ، توقف عن ممارسة العادة السرية و إبتعد عن الشذوذ و إدخال الأشياء في الدبر ذلك هو السبب الذي يحول سيمات وجهك إلى أنثى - لا تفكر في الجنس نهائيا ، فكر في الرياضة فقط و كيف يتحسن مظهر جسدك و صحتك ، إبدء اليوم و مارس حركات رياضية التي تجد فيها متعة ولا تجلب لك الملل ، مارس حركات رياضية حقيقية و مستقيمة في أي وقت و أينما كنت لا يهم النظام ، و إذا كان بإمكانك حاول أن تركد في الطبيعة بأقصى سرعة ، تدرب على سباق المئة متر ، ربما أنت تعاني من الرهاب الإجتماعي فلا يناسبك أن تكون بين الناس و أنت تمارس الرياضة ، لا بأس إبحث عن مكان خالي في الطبيعة ، وإن لم تسمح لك الظروف لا بأس مارس الرياضة في البيت ولا تتوقف و سوف ترى كيف يتحسن الحال ، لا تفكر في الجنس ، إبتكر أشياء ممتعة تشغلك عن الأفكار التي لا تخدم مصلحتك ، مثلا تغرس بذور الأشجار وعندما تنمو قليلا تنقلها إلى مكان يناسبها في الطبيعة ، أو تصنع أشياء جمليلة عن طريق النحت على الخشب المهم إملئ يومك عن ما يشغلك عن شذوذك ، تغيير نمط حياتك قد يبدو صعب في البداية ثم يصبح شيئ عادي ، أنظر إلى مستقبلك بأمل أنوي الخير ولا تفكر في السقوط بل فكر في الطيران ، كل ما يدور حولك اليوم سيزول ، لا تنتظر أحد بل إنجح و أجني المال اكثير خطط و إرحل بعيدا و عش حياتك حيث لا شيئ يفسدك ، ولا تعود إلى ماضيك ولا تفكر في الجنس ولا تتخاذل عن ممارسة الرياضة ولا تنسى هوياتك ...
ــــــــــــــــــ
أهديك هذا فيلم وثائقي فيه نصائح جيدة



https://www.youtube.com/watch?v=avus_s58QhE
2017-06-20 09:09:02
161861
user
52 -
باسل إلى يزن
هل أنت بلصغر كنت مدلل عندا أهلك لا تنسى أن كل هذا الأمور له دور فعال في الشذوذ الجنسي ولكن يمكن ان يكون تأخر في النضوج فعليك بذهاب للطبيب بسرعة فائقا لتشخيص حالتك وأعيد أن الحالة النفسية ليست مشكلته ولكن له دور فعال ب الشذوذ الجنسي المشكلة الاساسية هي الهرمونات التي تفرزها الغدد وإلى من يلقي اللوم عليه فأنه ليس لديه أي علاقة بلشيء الذي يحدت معه أنها مشيئة الله ليس علينا ألا الدعاء له بلشفاء العاجل
2017-06-20 02:19:25
161847
user
51 -
إنسان
توهم بعضهم أن للشذوذ علاقة بالجينات لدى الإنسان، والعقل السليم لا يقبل أن يخلق الله جل جلاله في أصل خلق الإنسان شذوذاً ثم يحاسب عليه،
لكن العلم بعد أن توصل إلى الخارطة الجينية والتي أعلنها كلينتون بنفسه تؤكد من أن الخارطة الجينية لا علاقة لها بسلوك الإنسان ويمكن الرجوع إلى المحاضرة التي ألقيت في جامع النابلسي،
يعني أنّ ربنا سبحانه وتعالى، كل شيءٍ خلقه خيرٌ مطلق، ولكن حينما يسئ الإنسان استخدام الشيء، يقع في مشكلة كبيرة.
ونضـرب على هـذا مثلاً، المعمل الذي صنـع السيارة، صنعها كي تحقق الراحة للإنسان، صُنعت كي تنتقل بالإنسان من مكان إلى مكان، فإذا أساء السائق استخدام السيارة، إذا أهمل صيانتها، إذا غفل في أثناء قيادتها تدهورت به، فهذا التدهور شر، ولكن هذا الشر ليس مخلوقاً إنما نتج عن سوء استخدام المركبة، أو عن تقصير في تنفيذ تعليمات الشركة الصانعة.
لذلك هؤلاء القوم، قوم لوط، لماذا أهلكهم الله عز وجل ؟ لأنهم عبّروا عن شهوتهم بطريقة غير صحيحة، بطريقة شاذة، بطريقة لم يرض الله سبحانه وتعالى عنها،
الحقيقة إن قوم لوط استخفوا بأوامر الله، لم يقيموا لها وزناً، لم يعبئوا بها، لم يعطوها ما تستحق من التعظيم،الله سبحانه وتعالى خسف بقوم لوط الأرض وأمطر عليهم حجارة من السماء عقابا لهم على فعلهم. ونحن المؤمنين علينا ان نعتبر من القصه والله سبحانه وتعالى ذكرها في القران لكي نعتبر والشذوذ اختيار مثل الزنا وليس مرض وهو من الكبائر .
2017-06-19 19:40:05
161830
user
50 -
يزن(كاتب الموضوع)
اريد ان اذكر بعض الامور اللتي ندمت بشده لعدم ذكرها بعد نشري للموضوع ...لاني اؤى بالتعليقات الاغلب يعلق و هو يظن انه يعلم كل شي ...سأذكرها بنقاط مرتبه

١-امارس العاده السريه منذ كنت بعمر ٨ سنوات
٢-قبل ٤ او خمس سنوات اصبحت ادخل اجسام في دبري (كالخيار) و عند ممارست هذا افكر انني ولدت فتاه بجسم ولد .و الى الان امارس هذا الامر الشنيع.
٣-تراودني افكار بانني لو كنت فتاة سيكون افضل لي .

٤-عندما كنت بمحاضره بالجامعه نادى الدكتور بإسمي حينا قلت نعم نظر لي لمد قاربت ٥ ثواني دون ان يرمش عندها نظر لي وقال ملامحك مثل ملامح الفتيات ثم بعدها اغلب الطلاب اتفقوا معه وماكان مني سوا التزام الصمت و لم اعرف كيف ارد.حدث هذا بأول اسبوع بعد تسجيل بالجامعه باسبوع.

٥- في يوم ذهبت الى الجامعه بسيارة اجره عندها حاول السائق لمس قضيبي و كان يلمح بأمور بذيئه .تجاهلت الامر و كأن شيئ لم يكن لاني لم ارد افتعال مشاكل لان السائق كان قوي البنيه ..

٦-(طولي ١٦٠ ووزني ٤٨ ) وهذا الامر يجعل مظهري اصغررر من عمري بكثير
2017-06-19 19:40:05
161827
user
49 -
آسيا_الجزائر
انا اوافق تماما تعليق الأخ واحد من اليمن، انصحك بقراءة تعليقه بتمعن شديد و ستفهم أن مشكلتك حلها بسيط.. صدقني كلنا لدينا مشاكل اقرأ قصتي في الموقع ستجدها تافهة لكنها حقا أثرت على نفسيتي و تفكيري عنوانها _مشكلتي المعقدة_ و لو حكيت لك عن مشاكلي مع أمي ستحمد الله على مشكلتك تلك.. أنا ايضا فكرت كثيرا بالانتحار لكن بعد علمي أن المنتحر خالد في جهنم لم أعد افكر إطلاقا بذلك، ارجوك لا تنتحر سأحاول مساعدتك و أعدك بذلك، مشكلتك ليست الشذوذ إنما معاملة أهلك معك، انت لست شاااااذ انت توهم نفسك فقط، و بالنسبة لمشاكلك مع أهلك صدقني سأساعدك حاولت مراسلتك عبر الايميل لكنك لم تجب :(
2017-06-19 17:39:14
161825
user
48 -
واحد..اليمن
أولاً الشخص المثلي والذي يكون مثليّاً بسبب اضطراب الجينات،هو الشخص الذي تجده خليطاً بين الذكر والأنثى،أي من أولئك الذين تجد الواحد منهم هيئته هيئة رجلٍ،وتصرّفاته تصرّفات أنثى..يتمايل في مشيته كالإناث،ويتحدّث كالإناث،ويلوح بيديه أيضاً كالإناث..وتجد الواحد منهم من ناحيةٍ يرغب أن يحيا كرجلٍ،ومن ناحيةٍ أخرى يميل إلى القيام بدور الأنثى..لكن البعض ينجحون في الخروج من أسر هذا الإزدواج ويعيشون كرجالٍ،مع بقاء ملامح الأنثى في شخصيّاتهم..أمثال هؤلاء هم الذين يمكن أن نقول أنّه لا ذنب لهم فيما هم فيه..هذا بالإضافة إلى أنّ البيئة تؤثر بشكلٍ كبيرٍ في محو الجانب الآخر أو استفحاله،وذلك على حسب..
بالنسبة لك يا أخ يزن فالمسألة تختلف..أنت بيدك من ستصنع من نفسك شخصاً شاذاً إذا استمريت في الخضوع لفكرة أنّك قد أصبحت شاذاً وانتهى الأمر..أيّ رجلٍ سيتلذذ إذا تمّت مداعبته في المكان المعلوم،بمعنى أن الأمر لا يخضع لقاعدة الشذوذ،فهو أمرٌ عام..لكن رجولة الرجل لا تسمح له من الإنتقاص منها،لذلك فهذا يعتبر مشيناً وغير لائق،ومخلّ بالرجولة،والقيم والمبادئ..ويؤدي إلى فقدان المرء لاحترامه لنفسه،وفقدانه لاحترام المجتمع من حوله..لهذه الأسباب وغيرها يبتعد الرجال عن لذّةٍ تأتي على حساب رجولتهم..لكن من يستسلمون لها فهم أولئك الذين قد تجدهم في أي مكانٍ،بهيئة الرجال وتصرفات الرجال..ويميلون إلى القيام بدور الأنثى ويقولون أنّه لاذنب لهم فيما وصلوا إليه..بينما هم أساس ما وصلوا إليه..المسألة مسألة إدمان لذّةٍ،وقناعاتٍ داخليّةٍ مكتسبة..فكن رجلاً وتخيّل كيف سينظر إليك المجتمع لو صرت شاذّاً برغبتك..كن رجلاً وتخيّل ذلك وكفّ عن التوغّل في هذا الطريق..
في مجتمعنا مهما بلغت درجة ثقافة المرء،ومهما بلغ إدراكه للعبة الجينات،وتقديره لمسألة الظلم الإجتماعي،إلّا أنّه لا يستطيع أن يمنع نفسه من احتقار الشخص الشاذ حين يراه،خصوصاً ذلك الذي يحب أن يكون الأسفل دائماً..
أنا واثقٌ تمام الثقة أنّك ضحية قراءاتٍ نفسيّةٍ دون جاهزيّةٍ لها..ربّما قرأت أن الذي يتلذذ بملامسة الآخرين له من الخلف هو شاذ مع مرتبة الشرف،ثم أسقطت هذا الأمر على نفسك لتبدأ رحلتك مع هذا الوهم..بسبب ذلك أخذت في مداعبة نفسك،وفي متابعتك للمقاطع الجنسيّة التي تتعلق بالشذوذ فقط..وبعد سنواتٍ طويلةٍ قضيتها في حميميّةٍ مع هذه المقاطع،من الطبيعي أن تشعر برغبةٍ في القيء عندما ترى مشهداً جنسيّاً مع فتاة..لأنّك قد برمجت نفسك على الجانب الآخر فقط..
في رأيي أنت ضحية نفسك،وأنت من ستعالج نفسك..ولم يكن هناك داعي لإخبار والديك بالأمر..إذ كان بإمكانك طلب مهلةٍ تمسح خلالها تلك المشاهد من أجهزتك ثم امنحهم كلمة السر..على الأقل كان يمكنك أن تعيش مع سرّك،طالما وأنّك لاتحتاج إلى القطب الآخر لتغذية ما جعلت أنت منه ميولك..وما أدراك ماذا يفعل الآخرون حين يختلون بأنفسهم؟!..لكن الكارثة تكون عند أولئك الذين يريدون تقنين شذوذهم وأخطائهم..
ليس من اللازم أن يصبح كل من أمّه تحب الصراخ شاذاً..وأعتقد أن والديك يتمتعان بالكثير من التفهم والحب لك..لذا فقد اكتفيا بردة فعلٍ باردةٍ في رأيي قياساً بما كان سيتخذه والدان آخران..
أعذرني..ولكن ماذا تريد من أبيك أن يفعل حين تأتي إليه وتخبره أنك شاذٌ،هل سيرقص فرحاً مثلاً؟!
لقد كانت هذه قسوةٌ منك في حقّ والديك..فحتى لو كنت شاذاً فعلاً وأنت لست كذلك،فكان عليك أن تراعي مشاعر أبويك اللذان ينتظران منك الكثير غير الشذوذ..فنحن لسنا في ولاية سانفرانسيسكو إذا كنت تفهم قصدي..وعلى أيّة حالٍ،أي أبوين مهما كانت جنسيتهما وديانتهما لن يسعدهما أن يعرفا أن إبنهما شاذ،فكيف حين يخبرهم هو بذلك..
المهم أنّك لو كنت شاذاً بالسليقة لما كنت ستأبه لنظرة المجتمع لك،ولا كنت ستشعر بهذا الخجل..ولا كنت ستكتب لنا هنا طالباً منّا النصيحة..فأكبر أركان الشذوذ هي الوقاحة،وعدم الإكتراث بقواعد المجتمعات وأخلاقياتها ونظرتها..وأنا أرى أن خجلك وتحسسك هذا من نظرات الإحتقار،يعني أنّك مازلت في مرحلةٍ تسمح بالتراجع،لأنك لست شاذاً بل خاضعٌ لقناعاتٍ خاطئةٍ..
فعليك أوّلاً أن تكف عن مداعبة نفسك،وانظر للأمر على أنّه معركة استعادتك لاحترامك لنفسك..
وعليك أن تكف عن متابعة مقاطع الشذوذ..لأنها السبب الرئيسي وراء تغذيتك بهذه القناعات،والسبب الرئيسي وراء اشمئزازك وعدم شعورك بالميل الطبيعي نحو النساء..
إقنع نفسك بأنّك لست شاذّاً وابدء في توجيه اهتماماتك نحو النساء..ستأخذ وقتاً بالطبع ولكن في النهاية ستعود إلى طبيعتك التي تظن أنك قد شذذت عنها..
ولكن أهم شيءٍ يساعدك للنجاح هو قناعتك بزيف اعتقاداتك الحالية..وإيمانك الدامغ بقدرتك على الخروج من هذه البؤرة القذرة..وإيمانك أيضاً بطبيعيتك..وعليك بالإصرار..
وتذكّر أن أمرك إذا لم يكن يهمّك أنت،فهو لا يهمنا أيضاً،فلن نكون أحرص عليك منك..
وفي النهاية ستكون شخصاً نقابله في الشارع،ونعامله باحترامٍ أو باحتقارٍ..
وأنت من ستضع نفسك حيث تشاء..
فاكسب نفسك واكسب المجتمع..
أو إخسر نفسك واخسر المجتمع بالمضي قدماً في وهم الشذوذ هذا..
ونحن سنكون في انتظارك لنحترمك أو نحتقرك..
وتذكّر أنّه لازال بإمكانك تعديل المسار..والإنتحار لن يكون إلا جريمةٌ أخرى في حقّ نفسك ستوردك الجحيم،فلا تفكّر فيه..لأنّك لم تبلغ بعد تلك المرحلة من اليأس..
كن رجلاً..
تحيّاتي..
2017-06-19 17:25:17
161823
user
47 -
سارا1
يا يزن يا يزن...
ذكرت في البداية السبب وهي التجربة العفوية من خلال التلامس وبعدها التلامس المقصود...
حرب الشيء الطبيعي واختبره!
تعرف على فتاة تعجبك جرب مشاعرك معها طبعا واعطي نفسك الوقت لتتعود عليها كما حدث معك من قبل وتعودت عليه تستطيع تجربة غيره والتعود عليه
ماتفعله بنفسك هو شعورك بالذنب ولعلمك الداخلي بانك شخص سليم ولكن لسؤ حظك قد تعرضت انا تعرضت له ووالدتك بدل ان تشغل نفسها بالسؤال عنك وعن أحوالك في المدرسة وما ان تعرضت لشيء. ... تشغل نفسها بتوافه الأمور وهو العويل و الصراخ ... سامحها وسامح نفسك كلمها قل لها أنها السبب ستقاومك وتستنفر في البداية لكن مع اصرارك ستشعر بك وستقف لجانبك وتغفر لك هي واباك فاخطأنا دوما مغفورة لدى آباءنا وأمهاتنا ولو أنهم يستعملوها ضدنا بعض الأحيان خوفا منهم لفقدان السيطرة علينا كلما كبرنا والرحيل عنهم...
الأمر أبسط مما تتخيل ولكل أمر طارئ رهبة وهيبة صدقني ستمر بسلام أن أحسنت التعامل معها
2017-06-19 17:11:49
161821
user
46 -
فتاة
للإخوة الذين يعتقدون أن الأمر يتعلق بالجينات الخ..
أقول أن الأمر قد أختلط عليكم ..فإن هذا المرض يدعى بإضطراب الهوية الشخصية ..وفي هذهِ الحالة فقط لا يؤاخذ
المريض ..لأنهُ وُلد هكذا
أما الشذوذ والميولات الجنسية ..فإني أقول لا عذر لهم
خلقهم الله أسوياءٍ، ثم سولت لهم أنفسهم أمراً فسيحاسبون
ولو لم يكن كذلك ..لما لعن الرسول من المتشبهين من الرجال بالنساءِ والعكس صحيح ، ولما عذب الله قوم لوطٍ ولما أهتز عرش الرحمن لهذهِ الفاحشة ..فاتقوا الله فيما تكتبون
2017-06-19 16:56:09
161816
user
45 -
باسل
أول الشي أنا أبدي حزني لك أخي يزن وإلى من يقول أن هذه الحالة مرض نفسي فقط أنه مخطئ السبب الرئيسي هو قصور في أفراز الغدد الصم والغدد الجنسية او زيادة في الهرمونات الأنثوية والحالة النفسية لها دور فعال في ذلك أو أنت تعاني من نفور من الجنس الأخر بسبب خبرات سابقة ولكن تنظيم الهرمونات امر سهل وفعال لذا لا تهمل نفسك ولا تخجل وتوجه للطبيب المختص وإلى من يلموك لا تنسو أن هذا ما قدر الله له فلوم ليس عليه وانا أنصحك بلأبتعاد عن مشاهدة الأفلام الجنسية ولك جزيل الشكر والأحترام
2017-06-19 16:32:38
161814
user
44 -
ام ريم الى نرجس
عزيزتي هو ليس بمثلي ووالدليل على حد قوله انه لم يرتكبها بحياته افكاره وميوله ناتجه عن الممتحرشين به وهو صغير مما كون لديه افكار غير سويه فكما تعلمنا بصغرنا في الرياضيات ان المستقيم يظل مستقيما مالم تتدخل قوة تجبره على التوقف او تغير مساره وهاذا ماحدث له تغير مساره وماكتب قصته هنا الا لاحساسه انه غلط ونفسه تانبه على ذالك ويعاقب نفسه بالجروح ومحاولة الانتحار ماهي الا لرفض نفسه ماهو عليه لانه مخالف لفطرتها مايحتاجه هو الدعم والنصح وهاذا ماراده عندما لجا لكابوس
هدوؤ الغدير نحن هنا لانهون ولانجوز ماهو حرام ولاكن ان قراءتي قضته ستجدين فيها كثيرا من الالم ونحن هنا نحاول التخفيف عنه حتى يعدل عن فكرة الانتحار فيكون خسر دنياه واخرته لعل كلامنا يلامس قلبه ويتوب توبة تشهد لها السموات والارض فديننا دين الكلمه الطيبه والتناصح والتعاون
يزن اسال الله ان يشرح صدرك ويزيل همك ويجعلك من كل ضيقا مخرجا ثق بخالقك والله انه لن يتركك حتى ولو تخلى عنك اهل الارض كله
2017-06-19 15:39:38
161806
user
43 -
°•هدوء الغدير•°…راية الاسلام
اؤيد تعليق الاخت فتاة؛؛
وانصحك اخي كذلك بزيارة طبيب نفسي ان لم تتمكن من اصلاح.ذاتك بذاتك واخضاعك لبرامج تعديل سلوك تعالج الشذوذ والانحرافات الجنسية؛؛
واسال الله لك الهداية والتوفيق ولا تنس اننا في اواخر رمضان وابواب التوبه مفتوحه والشياطين مصفدة ويسهل عليك الرجوع الى طريق الفطرة والرشاد؛؛

تقبل مروري
2017-06-19 15:39:38
161805
user
42 -
°•هدوء الغدير•°…راية الاسلام
استغربت كثيرا من كثرة التعليقات التي تهون الامر ؛؛ياا اخوان اتقوا الله ولا تهونوا امرا يعد من الكبائر؛؛
بالنسبة للتعليقات التي بينت ان هذا الشئ يحدث بالجيينات وهو خلقي ؛؛عذرا ولكن من غير المعقول ان يخالف الله قوله (وخلقنا لكم من انفسكم ازواجا) ثم انها امر مبتدع من البشر (وتاتون الفاحشة ماسبقكم بها من احد من العالمين)؛؛
اخي اجد في نفسك بعض الخير وان طغى عليها العصيان ولكن لازال بصيص نور ينبض في قلبك اتجه نحو ذلك النور في قلبك وقوي علاقتك بربك واضبط صلاتك فان صلحت صلح مادونها وان فسدت فسد مادونها ؛؛
2017-06-19 13:17:17
161796
user
41 -
الينا الى يزن
ولو اخي هذا واجبي و رمضانك كريم وعيدك مبارك وكل عام وانت بالف خير
اتمنى انك ارحت نفسك قليلا من خلالقراءة تعاليق الاخوان الكرماء اليس كذلك
2017-06-19 13:06:30
161794
user
40 -
No one
I'm like you
2017-06-19 10:28:50
161778
user
39 -
داكس
الله يعينك احذرك من الانتحار فمادامك على قيد الحياة فلا تزال لديك الفرصة للعودة والتوبة تذكر عذاب القبر والله انه اشد ايلاما من اي عذاب اخر
2017-06-19 09:46:38
161772
user
38 -
ميريوم (محمد) الى يزن صاحب المشكلة
صدقني لا عليك كثير من الناس مسوين بلاوي ومصايب
ومعاصي ولاهم شايلين هم وغير مبالين
واحد في حارتنا مسك ورع واغتصبة وطلع بعد يومين
ولاهو شايل هم ولا علية من احد
عرض المزيد ..
move
1