هل أنا ملتبس بجن ??
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا ملتبس بجن ??

بقلم : الكوني المظلم - ‏libya

قامت أمي بحجامتي ، وعند الحجامة بدأت عيني اليمنى تقوم بحركات غريبة وشعرت بالغثيان 

السلام عليكم لا أريد الإطالة كثيراً وسأتحدث باختصار .. أنا شاب وسيم بجميع المقاييس وعمري 16 سنة ودائماً يمدحني الناس حول جمالي وجسمي ومواهبي وشخصيتي

لدي العديد من القصص المرعبة اليومية التي لا تنتهي ، المهم الفترة الأخيرة بدأت أحلم بأشياء خطيرة وذات معاني قوية من الله وكوابيس ، وأحلم بسَحَرة وجان وأفاعي و جاثوم ، وأحلم بمن يلحقني ، والحلم بالكواكب والشمس وأنا في الفضاء وأسمع سورة الفلق من الفضاء والكواكب تتحرك والشمس والقمر و أنا معهم ، وعند سماعي سورة الفلق تكررت آية (من شر النفاثات في العقد) أكثر من مرة ، وأيضاً آية ( ومن شر حاسد إذا حسد ) تكررت .. و حلمت بالأقصى والكثير من الأحلام الغريبة .


المهم في نفس اليوم قامت أمي بحجامتي ، وعند الحجامة بدأت عيني اليمنى تقوم بحركات غريبة وشعرت بالغثيان وتوقف الغثيان ، ومن ثم بدأ العرق يتصبب من تحت إبطي بغزارة لم يسبق لها في حياتي وبدون سبب ، مع أنني لم أشعر بالخوف أو الألم ونحن في فصل الشتاء ، وبعدها شعرت بحرارة في ظهري وشعرت بغثيان قوي وألم في البطن ، وشعرت بشيء سيخرج من حلقي ، وكنت سأبكي لكن تمالكت نفسي وبدأت أرى الدنيا تصبح سوداء ، ولم أستطع الرؤية جيداً وكنت أصرخ عليهم أن يبتعدوا عني وبقوة وأشعر بشيء في حلقي وفجأة تغير وجهي وأصبح أصفر اللون وشفتي أصبحت بيضاء وكأنني فقدت كامل دمي وأشعر بدوار رهيب ..


وبعدها هدأت قليلاً وشعرت ببرد شديد وجسمي أصبح متعب ولم أستطع الحراك ، وأقدامي أصبحت تنمل ، وبعد ثواني عاد كل شيء إلى طبيعته وشفتاي تغيرتا من الأبيض للزهري بسرعة وجرى الدم في وجهي ، ولكن مازلت أشعر بألم في البطن و وخزات طوال الوقت ، وأصبت بالإسهال لثلاثة أيام أو خمسة "عافاكم الله "

وفي نفس الليلة حلمت بأنني أفتح موقع كابوس وقرأت رسالة موجهة لي وكانت بحروف عربية غير مفهومة وتحتها رسالة أخرى مكتوب فيها ( أريد عيناك وشعرك وسأكون في جزئك العلوي وتحت أقدامك ) وتحتها رسالة أخرى غير مفهومة !! واليوم الذي بعدها حلمت بأفعى كوبرا ضخمة لونها أسود وعند هروبي منها قامت فتاة بقطع رأس الأفعي ، وعندما قلت أين الأفعي الميتة وجدتها في خزانة ملابسي وكانت ضخمة وميتة وتتحرك قليلاً ، وبعدها في الحلم كنت وكأنني أحب هذه الفتاة وتحبني وكانت تحضنني وأحضنها بحب !

ما التفسير إخواني ؟ عجزت عن معرفة ما يحصل معي ، هل أنا ملتبس بجن أم مس أم سحر أم عين أم حسد ؟؟ والله عجزت وأحتاج مساعدتكم ، و ما التفسير الحقيقي لما يحصل معي ؟ وللعلم هذه أول مرة أقوم بالحجامة في حياتي ، وبارك الله فيكم وحفظكم الله إخوتي الكرام ..

 

تاريخ النشر : 2018-02-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر