الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل أنا ملتبس بجن ??

بقلم : الكوني المظلم - ‏libya

هل أنا ملتبس بجن ??
قامت أمي بحجامتي ، وعند الحجامة بدأت عيني اليمنى تقوم بحركات غريبة وشعرت بالغثيان 

السلام عليكم لا أريد الإطالة كثيراً وسأتحدث باختصار .. أنا شاب وسيم بجميع المقاييس وعمري 16 سنة ودائماً يمدحني الناس حول جمالي وجسمي ومواهبي وشخصيتي

لدي العديد من القصص المرعبة اليومية التي لا تنتهي ، المهم الفترة الأخيرة بدأت أحلم بأشياء خطيرة وذات معاني قوية من الله وكوابيس ، وأحلم بسَحَرة وجان وأفاعي و جاثوم ، وأحلم بمن يلحقني ، والحلم بالكواكب والشمس وأنا في الفضاء وأسمع سورة الفلق من الفضاء والكواكب تتحرك والشمس والقمر و أنا معهم ، وعند سماعي سورة الفلق تكررت آية (من شر النفاثات في العقد) أكثر من مرة ، وأيضاً آية ( ومن شر حاسد إذا حسد ) تكررت .. و حلمت بالأقصى والكثير من الأحلام الغريبة .


المهم في نفس اليوم قامت أمي بحجامتي ، وعند الحجامة بدأت عيني اليمنى تقوم بحركات غريبة وشعرت بالغثيان وتوقف الغثيان ، ومن ثم بدأ العرق يتصبب من تحت إبطي بغزارة لم يسبق لها في حياتي وبدون سبب ، مع أنني لم أشعر بالخوف أو الألم ونحن في فصل الشتاء ، وبعدها شعرت بحرارة في ظهري وشعرت بغثيان قوي وألم في البطن ، وشعرت بشيء سيخرج من حلقي ، وكنت سأبكي لكن تمالكت نفسي وبدأت أرى الدنيا تصبح سوداء ، ولم أستطع الرؤية جيداً وكنت أصرخ عليهم أن يبتعدوا عني وبقوة وأشعر بشيء في حلقي وفجأة تغير وجهي وأصبح أصفر اللون وشفتي أصبحت بيضاء وكأنني فقدت كامل دمي وأشعر بدوار رهيب ..


وبعدها هدأت قليلاً وشعرت ببرد شديد وجسمي أصبح متعب ولم أستطع الحراك ، وأقدامي أصبحت تنمل ، وبعد ثواني عاد كل شيء إلى طبيعته وشفتاي تغيرتا من الأبيض للزهري بسرعة وجرى الدم في وجهي ، ولكن مازلت أشعر بألم في البطن و وخزات طوال الوقت ، وأصبت بالإسهال لثلاثة أيام أو خمسة "عافاكم الله "

وفي نفس الليلة حلمت بأنني أفتح موقع كابوس وقرأت رسالة موجهة لي وكانت بحروف عربية غير مفهومة وتحتها رسالة أخرى مكتوب فيها ( أريد عيناك وشعرك وسأكون في جزئك العلوي وتحت أقدامك ) وتحتها رسالة أخرى غير مفهومة !! واليوم الذي بعدها حلمت بأفعى كوبرا ضخمة لونها أسود وعند هروبي منها قامت فتاة بقطع رأس الأفعي ، وعندما قلت أين الأفعي الميتة وجدتها في خزانة ملابسي وكانت ضخمة وميتة وتتحرك قليلاً ، وبعدها في الحلم كنت وكأنني أحب هذه الفتاة وتحبني وكانت تحضنني وأحضنها بحب !

ما التفسير إخواني ؟ عجزت عن معرفة ما يحصل معي ، هل أنا ملتبس بجن أم مس أم سحر أم عين أم حسد ؟؟ والله عجزت وأحتاج مساعدتكم ، و ما التفسير الحقيقي لما يحصل معي ؟ وللعلم هذه أول مرة أقوم بالحجامة في حياتي ، وبارك الله فيكم وحفظكم الله إخوتي الكرام ..

 

تاريخ النشر : 2018-02-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

حلمي الغريب عن الحرب في سوريا
الثانية بعد منتصف الليل.. إسقاط نجمي أم ماذا ؟!
احمل خوفك واتبعني !! ( الجزء الثاني ) 
رومانسي للغاية Too Romantic - سلطنة عمان Sultanate of Oman
صوت مرعب
the evil the dark - السعودية
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

الجانب المظلم لشخصيات أحببناها جميعاً
القدر
نورالدين الجزائري - الجزائر
المنعطف الخاطئ
روح الجميلة - أرض الأحلام
السحر
هديل0 - من آخر الزمان
ما يُكنّه قلبي
ورد - الكويت
الطفل المجهول
سلطة الاب القاسية...
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (41)
2018-03-19 14:46:19
210148
user
41 -
الكوني المظلم الي اخر تعليق
ليس لدي صديقة في الماضي لم اعرفك ربما هناك تشابه اسماء عموما او صديقي الاخر اللذي يعلق بنفس اسمي
2018-03-13 13:28:55
208841
user
40 -
صديقتك القديمة الى غموض الظل
هه لاتسألني من انا ...ابحث ف ذاكرتك كثيرا وستعرفني
تحياتي...
2018-03-10 21:49:16
208415
user
39 -
الكوني المظلم الي اخر تعليق 38
اسف لم افهم قصدك هذه اول قصة لي في الموقع كيف تعرفينني ??
2018-03-10 06:23:30
208322
user
38 -
صديقتك القديمه الى الكاتب
قصصك مرعبه ودائما اقرئها ...لاكن تجاربك والامور التي تحدث اليك سوف اسأل عليها شيخ واقول لك ....لقد اخبرتني بها قصصك قديما ولاكن الان تطورت كتيرا
صديقه قديمه لك
2018-02-19 11:48:45
205109
user
37 -
صاحب المقال للي ‏ghada
بدل الذهاب الي راقي يمكنني تنزيل الرقية في الهاتف عادي او لا
2018-02-18 07:32:53
204899
user
36 -
Ghada
اعتقد هذا جن عاشق يريد منك اشياء فظيعه والعياذ بالله حاول تقرة سورة البقرة وسوره يوسف واذهب لشيخ الجامع يرقيك بآيات الحسد والله يشفيك ان شاء الله
2018-02-16 10:01:43
204525
user
35 -
دايلر السعوديه
اتفق مع تعليق٢٢
2018-02-15 08:31:35
204342
user
34 -
صاحب المقال الي فتاة ما
ليس لدي وقت لأقول لكي قدراتي يمكنك قرأت قصصي بنفسك ^_^
2018-02-15 05:52:29
204325
user
33 -
فتاة ما
هل تقصد ان غلاف الفيس الذي وضعته من قبل كانت صورة مزيفه؟؟
حسنا لايهم الان مظهرك الحقيقي

ممكن ان تخبرني قدراتك؟؟
2018-02-15 08:37:36
204310
user
32 -
من سعيد بن علي إلى بيري الجميلة
شكرا على التفاعل الأنبياء بشر اصطفاهم الله تعالى لأداء مهمة التبشير برسالة الخير و السعادة للبشرية وعندما نتحدث عنهم فإن قصصهم لاتتكرر مع البشر العاديين بأي حال من الأحوال! وأحداث وأقدار حياتهم كتبها الله تعالى بما يعزز من رسالتهم الربانية أمام البشر فالصدق والأمانة والاخلاص والشجاعة وغيرها من الصفات الطيبة غرسها الله تعالى فيهم لحمل واجبات الرسالة وعندما نتحدث عن صفاتهم فهم القدوة ونحث البشر على الاقتداء بهم والسير على نهجهم قولا وعملا فمثلا ندعو للكرم اقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وندعو للصبر اقتداء بسيدنا أيوب عليه السلام وكذلك النبي يونس عليه السلام وعدم قنوطه من رحمة الله في بطن الحوت! أماا قولكي بأننا نقارن أحوال الأنبياء بحالنا ! فهذا قول غريب لأن الأقدار والأحوال ترتبط بأصحابها أي الانبياء ولا يمكن تشبيه حالة نبي بحالة بشر عادي ! ومن هذا من البشر الذي يمكنه أن يقول أن صبره يعادل صبر نبي ! حلم الأنبياء وذكره أمر عادي جدا ومعروف أن الشياطين لاتتمثل بالأنبياء والاقتداء بهم مطلوب وذكر قصص الأنبياء للعظة والعبرة مرغوب جدا وخاصة للأجيال الجديدة أما الغير مرغوب هو التطاول ظلما على مقام الأنبياء وتضخيم الذات والتشبه بهم والأخطر أن البعض لا يريد التشبه بأخلاق الأنبياء الطيبة ويتشبه بالصفات الجسمانية والجمالية لهم لا يهم الإختلاف والاتفاق الشخصي في مثل هذه المواضيع لسبب واحد فقط وهو الحلال بين والحرام بين ! ومن واجبنا تنزيه مقام الانبياء من التشبيه بالبشر العاديين والعمل بمبدأ لكل مقام مقال والبعد عن عقدة الأنا ووضع حدود بين ماهوبشري ونبوي لأن اختلاط هذا المفهوم هو أول باب الوقوع في الفتن والدجل والرياء والبدعة والضلالة ! رزقنا الله جميعا الاهتداء إلى الطريق القويم والاقتداء بالرسل في العمل والاتجاه للجوهر والبعد عن المظهر وخاصة المظهر الخادع!
2018-02-14 17:34:04
204224
user
31 -
صاحب المقال الي فتاة ما
ليس لدي جنون العظمة بل هدا مايقوله اصدقائي واقاربي عني وش اخر الحساب اللدي وضعته في قصتي من قبل ليس حسابي الحقيقي بل حساب صديقي شئ اخر لدي قدرات
2018-02-14 14:48:17
204129
user
30 -
فتاة ما
الظل انا اعرفك جيدا
مرة نشرت قصة لك مع حسابك الفيس بوك ورأيتك
وصراحه انت بالغت جدا بالوصف بالمقال

اعتقد انه لديك مس 100% مع جنون العضمه لانك دائما أرى انك مميز جدا وانت شخص عادي وطبيعي
احلامك فقط الغريبه ؟؟؟ هل لديك قدرات مثلا؟؟
ثم لماذا تقول انك وسيم جدا ؟؟؟ لماذا كل هذا الاعجاب بالنفس

اسف صديقي لكن هذه الحقيقه تماما تماما انت تحتاج للعلاج بسرعه

لافائدة من المجاملات هنا
2018-02-14 14:48:17
204128
user
29 -
ألآم
اتفق مع سعيد ابن علي


انا استغربت الجميع ماتكلم بالموضوع ذا وشافوه شي عادي!!!!! مصدووووومه
2018-02-14 14:41:40
204125
user
28 -
بيري الجميلة ❤
اخي سعيد بن علي أنت محق لا تشابه بيننا وبين الرسل والأنبياء لكن يوجد تشابه في الأحداث والاقدار هذا امر طبيعي لأنهم بشر مثلنا ، وجهة نظري تختلف عن وجهة نظرك فأنا أعتقد أن من الرائع ذكر أمثلة لهم لأنهم قدوة لنا فمثلا عندما يبتلى أحدنا يتذكر بلوى نبيه الحبيب وصبره ليحذو حذوه ، وبعض الأمور تستوجب أن نذكرهم مثلما عندما نحلم برؤى لها علاقة بهم أو نصاب ببلية تشبه بلواهم لا سمح الله
نخن لم نقارن انفسنا بهم لكن إن قارننا حالنا بحالهم فهذا دليل على أنهم عظماء في قلوبنا وأنهم خير أمثلة لنا فكيف لا نستمثل بهم
2018-02-14 14:41:40
204117
user
27 -
--ابوسلطان--إلي/سعيد ابن علي.
--سيدي الحكيم--أ/سعيد ابن علي.
-والله الحق معك كاملاً واني بجانبك اؤيدك فبارك الله لك ,فاسمح لي ان اوضح الخطأ الذي أخطأت به بعدم توضيح الرد بتعليقي عن تفسير الرؤيا ويشهد الله لم اقصد انني آصف صاحب المقال بأنه شبيه بسيدنا الكريم (يوسف عليه السلام)
-كما تعلم بأن القرآن الكريم هو ربيع قلوب البشر وكافة الحلول لمشاكلنا واحلامنا وكل شئ نجده بهذا الكتاب العظيم, لذا حينما ذكر الرؤيا الشمس والقمر والكواكب تذكرت الآية بسورة يوسف وان ذهبت الى اي مفسر ستجد أنه يذكر الآية, لأنها وقعت لسيدنا يوسف وجاءه الرد من والده الكريم نبي الله سيدنا يعقوب عليه السلام وكان تهدف إلى الخوف من الإصابة بالعين والمكر من اخوانة عليهم السلام والحذر منهم,ساوضح آية من سورة يوسف تثبت ما كنت اقصده لتوضيح الرؤيا: قال الله تعالى بسورة يوسف -بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ-( وَقَالَ يَا بَنِيَّ لَا تَدْخُلُوا مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُوا مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ ۖ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللَّهِ مِن شَيْءٍ ۖ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ (67)
-وتفسير الآية باختصار:أن يعقوب(عليه السلام)قال لبنيه لما أرادُوا الخروج من عنده إلى مصر ليمتاروا الطعام: يا بني لا تدخلوا مصر من طريق واحد , وادخلوا من أبواب متفرقة.بمعنى:خاف على أبنائه من العينَ إذا دخلوا جماعة من طريق واحدٍ، وهم ولد رجل واحد , فأمرهم أن يفترقوا في الدخول إليها .
-فكان قصدي لتفسير الرؤيا لصاحب المقال هو توضيح الاصابة بالعين والحذر منها كما ذكره الله بقصة يوسف وليس القصد انه مشابه لقصة سيدنا يوسف عليه السلام.وإنما العبرة لأخذ الحيطة والحذر.
-السعادة لقلبك سيدي الحكيم --أ/ سعيد ابن علي.
2018-02-14 08:04:19
204092
user
26 -
سعيد ابن علي
الإخوة والأخوات الكرام لدي طلب ورجاء منكم الابتعاد عن تشبيه البشر بالأنبياء ! سواء في الحديث الجاد أو حتى السخرية والتهكم! هم أصطفاهم الله ليكونوا أصحاب رسالة ودعوة للخير والصلاح ونحن بشر عاديون ! يجب علينا الالتزام بحدود اللياقة واللباقة الأدبية وتنزيه المقدسات الدينية والرسل والأنبياء والصحابة والتابعين من التشبيه بهم فوضعهم لا يقارن ولا يشابه أية وضع ولا يقاس عليهم مواقف أو أحداث ولنبعد عن المجاملات والامور الشخصية ونتقيد بالموضوعية في المشاركات والاثراء العلمي الايجابي للعلم أنا لا أمارس اية وصايا على أحد ولكن الانحدار لهذا المستوى يضعف من قوة الموقع ومواضيعه المطروحة ويقلل من الجانب العلمي والثقافي فيه . دعواتنا للجميع بالتوفيق.
2018-02-14 07:43:18
204066
user
25 -
--ابوسلطان--إلى-أ / صاحب المقال
--ولدي الكريم--أ/ الظل:لقد سألتني الآتي:
-(هل انا مسحور الآن وبأي نوع من السحر
لقد قلت انني كنت افكر بموضوع قبل النوم الحقيقة انني لم افكر بشي ابدا واشعر بأن الجن هو من قال لي انه في جزئ العلوي أسفل قدمي هذا واضح)
الجواب:اولاً فسرت لكَ الاحلام بالتعليق رقم (16)
-والآن أوضح لكَ أمرين طيب ياولدي:
هناك احتمالين:
-الاحتمال الأول:يبدو أنك تمتلك العلم بما يخص علم الماورائيات :بمعنى لديك معلومات وانت تقرا كثير وتعشق الغموض والدليل شعورك بالرؤيا أو ما بين اليقظة والنوم بأحداث عجيبة وواضحة المعاني.
-الاحتمال الآخر:هو فعلاً وجود سحر بخزانة ملابسك ابحث عنه بدليل أفعى الكوبرا السوداء والفتاة التي قطعت رأس الأفعى ,وإذا وجدته فأذهب به لإمام المسجد أو شخص عالم بفك السحر.بمعنى رؤيا صادقة من الله لك للحذر.(ويبدو أن من طلب عمل السحر لك هي فتاة ولكن تراجعت عن أذيتك مخافة الله تعالى بدليل انك شاهدتها قد قطعت رأس الأفعى.بمعنى أبطلت السحر عليك.فالحمد لله
--السعادة لقلبك ولدي الكريم--أ/ الظل
2018-02-13 14:36:59
203937
user
24 -
بيري الجميلة ❤
أهلا بك ومرحبا اخي الظل المميز بتعليقاته الجميلة دوما
ادام الله وجودك انت مميز حقا بكل شيئ
2018-02-13 09:49:14
203922
user
23 -
صاحب المقال الي بيري الجميلة
شكرا لكي اختي انا ايضا شعرت بتشابه مع احداث سيدنا يوسف وللعلم انا (الظل)
2018-02-13 09:04:35
203908
user
22 -
بيري الجميلة ❤
عزيزي كل أحلامك ترتبط بحال النبي يوسف عليه السلام ، حتى حلم الأقصى لأن من حلم بسورة يوسف بعض التفاسير تقول أن الله يرزقه زيارة للمسجد الأقصى إن شاء الله
ويوسف عليه السلام معروف بالجمال واحلامك تدل على أنك محسود على نعمة الجمال وربما كان ذلك الحسد من إخوتك والله اعلم ، سورة الفلق ايضا تدل على انك محسود فالجمال نعمة عظيمة بل اعظم من المال لأن المال يُكتسب اما الجمال صفة ربانية وورث

أما الحجامة فيوجد ناس لديهم حساسية مشاعر تجاه الدم وما يتعلق به فيصابون بالدوار بسببه وأنا منهم ايضا

عليك برقيا نفسك جيدا خاصة عند الفجر والمغرب .. واحرص على قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة .. وانصحك بقراءة سورة البقرة يوميا وكثرة الاستغفار الى ان يرفع الله عنك هذا البلاء .. الله يشفيك ويحميك ويبعد عنك شر المخاليق
2018-02-13 09:04:35
203904
user
21 -
صاحب المقال الي وائل
شكرا اخي علي نصيحتك لكنني ليس لدي وسواس ابدا
2018-02-13 09:04:35
203895
user
20 -
الكوني الي ابو سلطان
جزاك الله كل خير اخي ولاكن هل انا مسحور الان وبأي نوع من السحر
.
لقد قلت انني كنت افكر بموضوع قبل النوم الحقيقة انني لم افكر بشي ابدا واشعر بأن الجن هوا من قال لي انه في جزئ العلوي واسفل قدمي هذا واضح
2018-02-13 08:55:47
203856
user
19 -
صاحب المقال الي فراس
اجل اشعر بأنها جن عاشق لان ذات مرة في الليل وانا بين اليقظة والنوم جأتي امرأة تشبه امي وقالت لي اعتبرني امك من اليوم
2018-02-13 08:55:19
203852
user
18 -
سعيد ابن علي إلى الكوني المظلم :
بإذن الله تعالى أنت لست ملتبس بالجن! فقط دعنا نتكلم نقطة نقطة : الحلم : القرأن الكريم حق ومعجزة في الواقع والحلم وعندما تحلم بأيات قرأنية (من شر النفاثات في العقد ) و(من شر حاسد إذا حسد) ! فبتمام الوضوح تحذير لك من أعمال السحر ومن حاسد من البشر وكذلك العين ! فعليك التحصن بالقرأن والأدعية والرقية ! ولا مجال للتأويل هنا. وانتبه بلسانك تقول أنك وسيم ومازلت صغير 16 سنة والمديح من الناس لايغرك والعين حق ! فانتبه لنفسك ! الحجامة : قد يكون لا سمح الله تعاني من مرض في الدم أو فقر الدم أو حتى أنك بذلت جهد وطاقة كبيرة جدا قبل الحجامة! ويمكن أيضا لصغر سنك والكثير من الأطباء ينصحون من لم يعملوا الحجامة من قبل أو في سن مبكرة جدا من 10 إلى 13 سنة أن يبتعدوا عنها خوفا من المضاعفات والأثر العكسي رغم عدم الجدل في فائدتها الكبيرة ولكن معظم الناس حاليا تعودوا على العلاج الحديث! والأعراض التي أصابتك من الحجامة عادية جدا ولاداعي للقلق بل هناك من عمل الحجامة وأصيب بإنهيار في القوى ومتاعب صحية استمرت لأيام لذات الأسباب التي ذكرناها من قبل ! وبعد أيام معدودة يعود حالتهم إلى طبيعتها! وحلمك للموقع فهو من حديث النفس وتفكيرك في الموقع ودخولك فيه ومتابعته ! وحلم الثعبان قد يكون من خوفك من هذه الدابة والفتاة قد لا يتعدى من أكاذيب الشياطين في الأحلام ! لاتنسى أيضا الجو العام الذي تعيشون فيه في ليبيا من توتر وسوء الوضع الأمني والخوف من المستقبل فله أثره عليك أنت بخير وستكون إن شاء الله في أحسن الحال بالمدوامة على قراءة القرأن الكريم سورة البقرة وخاصة نهاياتها وآية الكرسي وسور الكهف والصافات الأيات العشرة منها وتمسك بالادعية والأذكار صباح ومساء وأبعد عن تفكيرك هواجس القلق والخوف وتذكر دائما :(ألا بذكر الله تطمئن القلوب) صدق الله العظيم.
2018-02-13 07:28:35
203838
user
17 -
وائل
اخي العزيز ..

انت بحاجه الى راقي شرعي و الله اعلم كل الدلائل تدل على وجود شيطان يسيطر عليك و ممكن يكون وسواس قهري للتأكد عليك مراجعة شيخ متمكن بالرقية الشرعية .
ممكن الاحلام تكون تحذيريه الك كوجود سحر او تلبس و الشيخ مع القراءة يحدد المشكله و النصيحه لله لا تخف و عد الى الله فهو المشافي المعافي و الشيخ والمرض سبب للعودة لطريق الايمان لانه سلاحك القوي والوحيد يا عزيزي
2018-02-13 07:28:35
203836
user
16 -
--ابوسلطان--
--أ/ الكوني المظلم:هون على نفسك الأمر بسيط ولله الحمد سافسر لك الأحلام التي انت شاهدها:
--بخصوص رؤيتك السحرة والجن والأفاعي يدل على من يمكر بك ويخدعك مما تمشي معهم.
-بالنسبة رؤيتك للشمس والقمر والكواكب هي :والدك الكريم ويرمز للشمس ووالدتك الكريمة وترمز للقمر والكواكب هم اخوانك. والدليل كما ذكره الله تعالى بسورة يوسف-بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ(إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ (4)
-وتكرار سورة الفلق هو يدل على الحسد من الغير لك ولاهلك الكرام.
-ورؤيتك للمسجد الأقصى تدل على الأمن والامان من اعدائك واعداء اهلك ولله الحمد.
--بالنسبه للاعراض التي شعرت بها أثناء الحجامة هي اعراض سحر ,لأن المسحور عندما يحتجم يشعر بالغثيان والتنميل وتصبب العرق منه بابط يديه وظهره والاسهال اكرمك الله والقيء ونحو ذلك.فهي بشارة خروج العلة منك ولله الحمد.
--بالنسبة للحلم الأخير وانك فتحت موقع كابوس والخ.. تدل على حديث نفس,بمعنى كنت تحدث أو تفكر قبل نومك بموضوع ما قد يكون هذا المقال الذي تم نشره بهذا الموقع الكريم بأهله.
--السعادة لقلبك--أ/ الكوني المظلم.
------------------
--ملاحظة: تم تغير اللقب السابق --اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ--الي اللقب الحالي(ابوسلطان).
2018-02-13 07:25:38
203828
user
15 -
صاحب المقال الي امور سيرياك
جزاك الله كل خير اخي الكريم اريد القول انني لا اوسوس لي نفسي ولا اشغل بالي بانني ملتبس ولاكن عند حصول الاعراض اندهشت وعند سماعي للرقية الشرعية اشعر بالم اسغل الضهر وركبتاي واتثاؤب كتيرا وخاصتا في الصلاة
2018-02-13 07:26:12
203827
user
14 -
صاحب المقال الي امور سيرياك
بارك الله فيك اخي العزيز ولكن اريد قول انني لست اتوهم انني ملتبس ولاكن عند ما حصل معي شعرت انني ملتبس وخاصتا عند سماعي للرقية اشعر بألم اسفل ضهري وركبتاي وايضا اتثاؤب كثيرا
2018-02-13 07:26:12
203826
user
13 -
صاحب المقال الي الرز الابيض
هذا ما شعرت به انا ايضا
2018-02-13 03:44:11
203823
user
12 -
صاحب المقال الي ‏caramelasroo
ما هي السبل التي ستفتحها احلامي مثلا
2018-02-13 03:44:11
203822
user
11 -
صاحب المقال الي ‏caramelasroo
لا اعتقد انها اصابت اوعية دموية لان الحجامة عبارة عن خدشات بسيييطة جدا جدا
2018-02-13 03:43:03
203808
user
10 -
ألآم
الرز الابيض طعم


رجاء لاتشبه احد بنبي الله يوسف عليه السلام فلا أحد يملك ذرة من الجمال الذي اعطاه الله


لان الله أعطاه نصف الجمال والنصف الآخر اعطاه بني البشر ووزعه بينهم

يعني تخيل جمال العالم كله النواب والاحياء كان ليوسف وحده

والسلام ختام
2018-02-12 16:59:50
203743
user
9 -
آمور سيرياك
أخي العزيز أنت ما شاء الله عليك صاحب جمال و جاذبية و محط أنظار فعليك أن تقرأ الأوراد و المعوذات كل يوم ليقيك الله شر الحساد

وبالنسبة لرؤيتك آية(و من شر النفاثات في العقد) الله أعلم هذا تحذير لك من شر الشيطان الرجيم الذي يوسوس في رأسك بأفكار غريبة و مخيفة في يقظتك ليجعلك موهوم و تعتقد أنك متلبس و مسحور ويشغلك عن الدراسة و معالي الأمور بسفاسف الأمور و الأوهام فلا تطع الشيطان اللعين و ركز في الأمور الهامة و أزل فكرة انك متلبس و مسحور من رأسك فما انت بمتلبس و لا مسحور

و الأحلام الغريبة و المرعبة التي تراها هي من تلاعب الشيطان بك و الرسول صلى الله وسلم نبهنا إلى ما معناه أن الحلم من الشيطان و إن رأيت رؤيا تكرهها فانفث عن يسارك ثلاثا ونم على جنبك الآخر فإنها لن تضرك و لا تخبر بها أحدا وهناك اعرابي حلم أن رأسه قطع وهو يتبعه فزجره النبي صلى الله عليه وسلم و قال له لا تخبر بتلعب الشيطان بك في المنام

و أما ما شعرت به بعد الحجامة فهذه اعراض خروج الدم منك لأول مرة فهي طبيعية جدا و لا توهم نفسك زيادة عن اللزوم و في حياتك المقبلة اذا اضطررت للتبرع بالدم تغذى جيدا و اشري الماء قبل التبرع او الحجامة كي لا تشعر بها

حفظك الله من كل شر و رزقك المراتب العليا بالتوفيق
2018-02-12 16:57:22
203734
user
8 -
رغد
هذا عين وحسد وأعتقد أنه سحر!!كل شيئ محتمل!الأفعى تعني العين والفتاة تعني مس!لذا عليك بالإسراع الى راقي أفضل وعليك بالأذكار ليل نهار لاتنسى أهم شيئ الأذكار والرقية..
2018-02-12 16:56:49
203725
user
7 -
الرز الابيض طغم
التفسير الوحيد انك يوسف هذه الحقبة
فالجمال + الكواكب + الفاتنة
ههههههه
2018-02-12 16:56:49
203718
user
6 -
caramelasroo
انا من وجهة نظري ان ماحدث معك بعد الحجامة رد فعل لها....اي ممكن ان تكون والدتك حفظها الله اخطأت فأصابت بعض من الاوعية الدموية مما تسبب لك بالعرق والاعراض الاخرى.....أما عن الاحلام فكما يبدو انها غامضة وفيها رسالة ما لك...وان وجدت من يفسرها التفسير الصحيح لك اظن انها ستفتح لك السبل لمعرفة مايحدث معك
تقبل مروري
حفظك الله ورعاك يا ابن بلدي
2018-02-12 16:56:49
203710
user
5 -
caramelasroo
انا اعتقد ان ماحصل لك بعد الحجامة رد فعل للحجامة....او ممكن تكون والدتك حفظها الله اخطأت فأصابت أحد الاوعية الدموية مما تسبب لك بالعرق والحركة الغريبه لعينك اليمنى وخصوصاً انك ذكرت انها كانت المرة الاولى لك...اما ما يخص الاحلام فالواضح فيها انها غامضة وغريبة وممكن يكون لها تفسير منطقي ومفهوم....وتفسيرها سيفتح امامك السُبل لمعرفة مايحدث معك بالضبط...
تقبل مروري يا ابن بلدي
2018-02-12 16:54:38
203708
user
4 -
caramelasroo
انا اعتقد ان ماحصل لك بعد الحجامة رد فعل للحجامة وخصوصاً انك ذكرت انها كانت المرة الاولى لك...اما ما يخص الاحلام فالواضح فيها انها غامضة وغريبة وممكن يكون لها تفسير منطقي ومفهوم....وتفسيرها سيفتح امامك السُبل لمعرفة مايحدث معك بالضبط...
تقبل مروري يا ابن بلدي
2018-02-12 16:53:30
203681
user
3 -
احمد
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
اخي انت نتلبسك اظن انوا الجن العاشق لاني قرأت كثير عن هذا الجن وكان يبدأ بمساعدتك ومن ثم يصبح صديقك حتى يتمكن منك فارجوك ابدا بقرات القران عندما تنام او اذهب للشيوخ كي يساعدونك
2018-02-12 16:50:16
203650
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
من الخير انت بحاجة الى رقية شرعية على يد شيخ خبير في الرقية لمساعدتك على التخلص من هذه العراض التي اكثرها بسبب العين والله اعلم ووالدتك قامت بما يمكنها للتخفيف عنك ولو قليلا لكن ذلك غير كاف المهم ان تقوم برقية نفسك في اسرع وقت واقرأ سورة البقرة وياسين والصافات والمعوذتين والأخلاص واية الكرسي يوميا كما عليك الأستفراغ حتى تتخلص من سبب الشيء الذي يؤدي الى المك في بطنك بل استعجل بالرقية ولا تسأل عما بك بل عالج نفسك ولا تتهاون في ذلك مشكلتك حلها في الرقية ببساطة ولا تفكر وتقلق نفسك كثيرا طالما الحل معروف
2018-02-12 16:46:21
203635
user
1 -
فراس عباس
ممكن سحر وتسليط شيطان او حسد وهنالك بنت من الجن تعشق وهو تريدك ان تصبح حبيبها. او زوجها. راجع راقي. افضل حل
move
1