الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

إنه خلفي

بقلم : chatzah - سوريا

تشعر بأحدٍ يمثل وراءها أو على مقربةٍ منها

مرحباً يا رواد موقع كابوس ..

لن أطيل عليكم لأبدأ على الفور ..

البارحة كنت عند أحد أقربائي فتفاجئت بوجود ابنتهم عندهم ، رغم أنه لم يمضِ عشرون يوماً بعد على زواجها فبادرتها بالسؤال .. و قد صدمتني بجوابها إذ أخبرتني أن عندها زواراً يعبثون في البيت ، ففهمت أنها تقصد ما توقعتموه -طبعاً الجن- .. و عندها بدأت بسرد ما حصل معها ..

فعندما يخرج زوجها صباحاً كانت تشعر بأحدٍ يمثل وراءها أو على مقربةٍ منها ، لكنها لم تأبه فهي غير معتادة على البقاء وحدها .. و قد ظنت في البداية أنها تتوهم ثم ما لبثت الأمور الغريبة أن زادت حدتها ، فمثلاً أنها تغلق نافذة غرفة الجلوس ليعود زوجها و يتفاجأ بأنها مفتوحة .. مع العلم أن النافذة كبيرة جداً و فتحها ليس بتلك السهولة ..

و أيضاً قد وجدت عقد خطبتها قد قُطِّعَ إلى نصفين بشكلٍ مريب و رآه زوجها أيضاً ، و في اليوم التالي كانت تتكلم مع خالتها مكالمة فيديو .. ثم ذهبت لتجلب عقد خطبتها لتريه لخالتها فإذا بها تفاجأ بأن العقد عاد إلى ريعان شبابه ، كما لو أنه جديد -أي ليس بتاريخ الخطبة الحقيقي- ..

لم يتوقف الأمر هنا فحسب بل استيقظت بعد عدة أيام ، لتجد كل فُرُش المنزل من أرائك و وسائد مطليةً باللون الأخضر .. و بعد أسبوع تذهب إلى المطبخ لتجد قرب الثلاجة ملابسها الداخلية التي لم ترتديها بعد ، عندئذٍ طلب منها زوجها العودة إلى منزل أهلها .. لربما يجد حلاً لأنه لا يستطيع ترك مصدر رزقه ليبقى معها ، و للعلم هي أخبرتني أيضا أنها و زوجها أول من يسكن ذلك البيت ..

الفتاة الآن عند أهلها لكن أتمنى منكم أن تعطوني بعض النصائح ، بخصوص ما يمكنها فعله حيال هذا الأمر و شكراً ..

تاريخ النشر : 2018-07-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر