الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا محسوده ؟

بقلم : بردقانة مندي

هل أنا محسوده ؟
تراودني بعض الأحاسيس تجاه نفسي والموت والحياه وأفكار لعينة جداً

 

أولاً رواد موقع كابوس سلام عليكم أحبائي ، أنا من رواد هذا الموقع منذ فترة ليست طويلة و قد أُعجبت بهذا القسم لأنه أكثر من رائع ، أريد أن أقص عليكم قصتي و الرجاء مساعدتي و عدم الاستهتار بها رجاءً.

أنا فتاة عمري ٢١ عام و أدرس في كلية الطب المستوى الثاني ، و الحمد لله فقد كان يُشار إلي بالبنان ، أنا أكبر أخوتي ، و في السنة الماضية أُصبت ببعض الانحرافات والى الأن تلازمني ، فأنا أجلس لوحدي و لا أصلي الصلوات و حتى إن صليت أقطعها و أشعر  بتثاؤب أثناء أدائي  للصلاة و خاصةً عند قراءه بعض الآيات والصور وهذا يجعلني أشعر بالسوء.

حتى علاقاتي مع زملائي في الكلية ساءت وأصبح بعض الشباب من كليتي يسيئون لي وأصبحت لا أركز كثيراً في دراستي و كل همي عندما أجلس لوحدي ممارسة العادة السرية ، أنا أكره هذا الشيء حقاً.

ساعدوني رجاءً لا أجد من يساعدني ولا أعرف لمن اتحدت ، هل أصابتني عين حاسده ، و ماذا أفعل ؟ ، أنا أشعر أني أضيع يا عم سلطان ساعدني ، تراودني بعض الأحاسيس تجاه نفسي والموت والحياه وأفكار لعينة جداً و أشعر بالذل تجاه نفسي كثيراً و أقارن نفسي بالأخرين مع العلم أني في السابق لم أكن هكذا و كنت متفوقه ولا أمارس هذه الأشياء.

 

تاريخ النشر : 2018-09-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر