الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

نظرات مريبة 

بقلم : عابـ الزمان ـر - الإمارات العربية والمتحدة
للتواصل : [email protected]

نظرات مريبة
  تحولت كلياً لحيوان ضخم اشعر

كانت زميلتي في غرفتها لا تستقبل المعزين تاركة هذا الدور على بناتها ، وبحكم اني زميلتها المقربة فقد دخلتُ عليها وجلستُ اسمع إليها .. مواسيه لجرحها الغير مندمل .. كانت تنظر للسماء تارة وتنظر للأرض تارة اخرى وهي تدعو باكيه وتقول : يالله صبرني . اطلتُ الجلوس معها واوضحتُ بأن الموت حق ، وأن كلنا سنسلك هذا الطريق وأن ابنتها الصغيرة عصفورة في الجنة - بإذن الله - .
نظرت إلي مطولاً وقالت وهي تحاول منع بكاءها : كلامك جميل ويبعث بالأمل وانا مؤمنة بأن ابنتي في خير مكان الآن ، ولكن ما يفجع قلبي هو ما سأحكيه لك، قالت لي :

كما تعلمين بأن أبنتي لا تتجاوز العاشرة من عمرها ، كانت جميلة جدًا كثيرة الحركة ومتفاعلة مع الجميع لا تخجل من الغرباء ، بحكم اقامتنا في قرية صغيرة منعزلة بين الأودية والجبال كان واجب الضيافة للمسافرين والغرباء شيئًا من عاداتنا وتقاليدنا نقوم به وبكل اعتزاز ، وحيث كانت ابنتي لها دور في هذا كانت تستقبل الضيوف الذين يزورننا وتستلطفهم وتقوم بسألهم عن أحوالهم وتقديم الضايفة لهم بشكل لائق ، وكنتُ دائمًا اسمع منهم بأن هذه البنت لها شأن في المستقبل ، كنتُ فخورةً بها وبما تفعل ، إلى أن جاء ذلك اليوم المشئوم..
جاءت زائرة كانت عجوزةٌ كبيرةٌ في السن تجاوزت الخمسين من العمر جلستُ معها وكانت ابنتي تتردد عليها وتقوم على حاجتها ، فكانت تطيل النظر إليها وهي تبتسم ، ولا تنفك ان تقول كلما قدمت ابنتي شيىءٌ من الضيافة لها : ما اجملكِ والطفكِ .. ما رأيكِ أن تأتي معي؟. كنتُ ارى سؤالها بهذه الطريقة المكررة هو من باب الإستلطاف والمداعبة ، إلا أني لم أعلم أن ما يجري وراء تلك الإبتسامه وتلك النظرات من خبث ورعب.

دام على زيارة تلك العجوز فترة وتبينتُ بأنها كانت تسكن الجبل مع ابنها حيث كان ابنها يعمل في سلك التدريس خارج القرية كانت تقضي معظم الوقت في القرية تزور القاطنين فيها ، وكانت تزداد غرابة شيئًا فشيئا كل يوم.

وحدث مرة اني تركتُ العجوزة مع ابنتي لأتفقد أمرًا في المطبخ ، وعند عودتي دهشتُ بطريقة تصرف تلك المرأة العجوز حيث كانت تتحسس مواضع جسد ابنتي بشكل مقزز ، صرختُ في ابنتي الصغير طالبة منها الذهاب إلى غرفتها للعب ، تضايقت السيدة العجوز مما قمت به ولا اخفيكم بأضطربها المريب وخوفها الشديد حين شاهدتها تقوم بفعلتها المشينة ، فكل ما دار في عقلي هو انها متحرشه شاذه بالاطفال.

مع هذا الوضع إلا أنها لا تنفك أن تزوني ، وكانت تلك الزيارات تكثر في الاونه الاخيره ، كانت تبقى واقفة خارج المنزل تنتظر خروج ابنتي للعب ، وكانت لا تفعل شيئا سوى انها تقف بعيدًا تنظر إليها وبتلك النظرات الخبيثة ، حتى قمنا أنا وزوجي بطردها وتهديدها وأن تبتعد عن منزلنا .


بعد يومين أصيبت ابنتي بالحمى ، فكانت طريحة الفراش لا تتحرك تتأوه تارة وتبكي تارة اخرى ، اخذنها لعدة مستشفيات قريبة من القرية ، فكانت نتيجة الفحص واحدة لا إختلاف فيه .. ليست مريضة .. نعم اجتمع كل الاطبة على انها في صحة جيدة وأنها تتمارض ، والغريب في الأمر حيث ما أن نغادر المنزل تتغير صحتها من مريضةٍ تكاد تتحرك أو تتكلم إلى فتاة حيوية نشيطة ، فقررنا التالي بأنها مصابة بعين حاسدة (سهم شيطان) وتحتاج إلى شيخ يقرأ عليها - رقية شرعية - 
وفي اليوم التالي دخلتُ أجهز ابنتي لمقابلة الشيخ فكانت هامدة باردة لا تتحرك حاولت ايقاظها ولكن دون جدوى لقد فارقت الحياة ، وتم دفن صغيرتي في مقبرة القرية بنفس اليوم .


بعد أول يوم لفقد ابنتي الصغيرة ، رأيت في المنام كأني اشاهد مقبرة القرية من مكان مرتفع ورأيت في ذلك الظلام الحالك شخص يتحرك من بين مشاهد المقابر ويتجه إلى احداها ، كانت تلك المرأة العجوز حيث كأنت تحفر القبر بيدها العاريتان وتصدر أصوات غريبة من فمها وكأنها تلهث وتزمجر. وانا اشاهد لاحظت ان وجهها كوجه كلب وأدركت بأنها تحفر قبر ابنتي ، وددتُ ان اصرخ بها وازجرها إلى اني كنت اشاهدها وهي تحفر بسرعة وكانت قد تحولت كلياً لحيوان ضخم اشعر شبيه بالكلب..
استيقظت مفزوعة وايقظت زوجي وحدثته بالخبر وقال بأنه مجرد حلم وأنه في الغد سيسأل إمام المسجد بتفسير الحُلم.

بعد صلاة الفجر عاد زوجي إلى البيت متأخرًا ليس كعادته فقد كنتُ انتظره وأنا اعد له قهوته كالعادة ، دخل متجهمًا يعلو وجهه الغضب والحيرة وهو يجلس بجواري ويقول لي بصوته الحزين بأن ابنتنا اختفت من المقبرة .

استغربت الخبر الذي سمعته من زوجي ، قال بأنه اتجه بعد الصلاة الفجر إلى الامام وسأله تأويل الحلم الذي رأيته فكان إلا من الامام انه اخذني مسرعًا إلى مقبرة القرية وهو يقول : بأن التفسير الوحيد هو انه قد تم نبش وحفر القبر ، فأسرعنا واستأذنا حارس المقبرة والذي بدوره قادنا إلى القبر فكانت الفاجعة، حيث أن القبر قد تم العبث به وتبين ايضًا وجود دماء متناثرة حول المكان وقام زوجي بأبلاغ رجال الامن بذلك وطلب فتح القبر.

كان خبر القبر بأنه فارغ مصيبة عظيمة على قلبي نعم فقد تم نشل وسرقة جثمان ابنتي والغريب في الأمر هو ما قالوه في قسم تحليل الأدلة بخصوص حفر القبر والدماء المتناثره إلا انهم ينفون ذلك الاحتمال وهو مستبعد ، حيث تبين بأن القبر قد تم نبشه من حيوان ضخم وذلك من اثار مخالبه وطريقة حفره.

تاريخ النشر : 2018-10-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
انشر قصصك معنا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (47)
2018-10-12 14:02:21
260710
47 -
نعمة
القصة غريبة جدا تحس بدايتها غير نهايتها في البداية بدأت الصورة كاالاتي.. بيت عزاء في اول ايام العزاء وان زميلة لوالدة المتوفية اتت للعزاء او المواساة وثم تنقلب القصة الي ان العزاء له اكثر من كذي يوم ثلاثة او اربعة ايام لان جثمان الطفلة اختفي وتم تبليغ الشرطة اذا هذا خبر كارثة ومفترض يكون معروف للجميع لكن كلام والدة الطفلة لزميلتها كانها بتحكي عن وجع فقد طفلتها فقط غير مكترثة بفقد جثمان ابنتها وكأن زميلتها لاتعرف خبر اختفاء الجثمان فسردت الام لها تاريخ الطفلة وطبيعتها ومفترض يكون الحديث عن ففد الجثمان الان لان مصيبة الموت انتهت المفاجئة فيها وصار مسيطر وجع الفقد فقط اما الجديد الان مصيبة فقد او نبش الجمثان احسست ان هذه القصة كاتبها ابتدئ فيها من غير ان يعرف كيف يسوقها ومن غير ان يقرر نهايتها وفجأة قرر النهاية بطريقة سرد تختلف عن المقدمة ...
2018-10-11 06:26:41
260456
46 -
Keep smiling
أختي

البنت ليست ميتة ولكنها مسحورة

فقط الناظرين اليها يظنونها ميته وهي ليست بميتة

سحرتها المرأة العجوز وهي تعرف مكانها
2018-10-09 04:37:25
259923
45 -
سعيد بن علي
في سنة 1999م أي قبل 19 سنة حدثت قصة غريبة في نفس الامارة الفجيرة وكانت آخر أيم السنة واتذكر إلى اليوم أن هذه القصة نقلتها صحف رسمية وهي ظهور عجوزين في قريتي مربح وقدفع تظهران فجأة ثم تختفيان كانه فص ملح وذاب بمعنى تراهم في الطريق ولم تكملا المشي كامل الطريق وتختفي! ثم تظهر فجأة مرة أخرى وتطرق الأبواب وتكمل السكان وتختفي ونشرتا الرعب وكلا العجوزين على حدا مما أثار خوف سكان القريتين! هناك حقائق وأحداث لا يصدقها عقل لكنها حدثت ووقعت بل وأمام تاظر العديد من الأشخاص والله الساتر والله العالم بالخفايا!
2018-10-09 04:37:25
259922
44 -
سعيد بن علي إلى عابر الزمان
قرات القصة امس واحزنتني ولم اجد الوقت للتعليق وأردت تجميع الأفكاراليوم اعلق وقبلها أقدم التعزية للأخ عابر سبيل وعظم الله اجركم ! سأتكلم في نقاط : سوء الظن عصمة وحسن الظن ورطة وطريق حهنم مفروش بالنوايا الحسنة ! واتقي شر من احسنت إليه ! فتح أبواب المنزل للغرباء كارثة قد تكون أنت نيتك طيبة ولكن هناك من عباد الله حاسدين وحاقدين والعياذ بالله ولا يرضون بالخير للآخرين ! واختلاط الأطفال بالغرباء أم الكوارث ! هذي العجوز ليست من الجن لكنها شيء من اثنان حاسدة كبيرة أم صاحبة عين حارة ! وكلا الاثنين لهم طاقة حرارية قوية وطاقة سلبية وفأل سيء على الجميع! ما كانت تقوم به من تحسس جسد ابنتك قد لا يكون شذوذا بل هو نوع من الأسحار والأعمال التي تضعها على ابنتك ! والله أعلم ! مرضها لا يعرفه الأطباء لأن مجال الأطباء الأمراض التي تصيب الجسم وأعراضها العادية لكن الأعمال والسحر تصيب الجانب المعنوي للإنسان ومن ثم تنهكه بدنيا !وهذا امر طبيعي جدا كل الأطباء لن يتوصلوا لمشكلتها لأنه ليس مجال عملهم ! وفاتها المفاجيء يؤكد أنه تأثير العين والسحر ! الرؤية وليس الحلم هو تسخير من الله تعالى لمعرفة الجوانب الغامضة في وفاة ابنتكم وقد يكون والله العالم ما جاء في الحلم هو إعادة حقيقية لما كان في الواقع ! والحيوان الذي يشبه الكلب نقطة لفتت انتباهي من الأمس هو الضبع ويقال بأن الضبع هو الحيوان المفضل للسحرة ويقوم بمساعدتهم في العديد من جرائمهم في الاضرار بالناس ! ومنذ القدم العرب والأفارقة وبعض الآسيويين يتحدثون عن أن الميت الذي يموت بأثر الساحر ويريده الساحر لخدمته أي ما نقول عنهم في الخليج العربي (المغايبة) أول ما يموت ويدفن يأتي الساحر ويضرب على قبره ويخرجه منه ! الله وحده العالم بهذه القصص! تحليل الأدلة يرفض ذلك من باب أن الأدلة تتعامل مع قرائن مادية ! ولا يكفي القبر المفتوح والدماء والقبر الفارغ الحال هنا نفسه حال الأطباء لا يمكن ان يعالجوا السحر فهم لا يرونه وهنا الأدلة لم يروا الحيوان يحفر ولم يروا القبر وقت الدفن ! لذا صعب جدا التأكيد لهم ما حدث 1 عموما ليس هذا المهم الأهم هو انتم تحركوا واتجهوا لعالم دين وشيخ يعالج بالقرأن وهم كثر في بلادكم واهل ثقة واعرضوا عليهم مشكلتكم بالتفصيل واحملوا لهم بقايا من ملابس البنت وبعض تراب القبر وحتى دعوهم يأتون لمعاينة القبر بكل هدوء ستصلون لمعرفة أشياء كثيرة وإن شاء الله تتوصلون لحقيقة ما ! فقط سأختم مداخلاتي بتذكير مهم لكم العجوز في زياراتها لكم كانت تقول للبنت هل ستاتين معي؟ هذه الكلمة لها معنى كبير !والله المعين.
2018-10-09 04:37:25
259909
43 -
عابـ الزمان ـر
البروف* ربما لم تمت ابنتها ولكنها اختفت

قلب ينتظر* صدقت ، لم يكتشف سوى القليل من عجائب هذه الحياة

A..H* إنا لله وإنا إليه راجعون ، وهذا ما ذُكر في مسألة الحلم الذي حلمت به أم الطفلة ولكن مصداقًا لها كيف علمت بأن القبر يحفر ، خيال ولكن بأحداث واقعية

محمد الملك* صدقت ، يشرفني مرورك .

ادخل اسم عابـ الزمان ـر في البحث وشاهد جميع الوقائع اشكر تفاعلكم الجذاب
2018-10-08 17:23:45
259845
42 -
محمد الملك
موقع ممتاز
2018-10-08 08:04:43
259713
41 -
عابـ الزمان ـر
حاب انوه مرة اخرى أنا شاب (أعزب) اعتذر هذه الرواية احكيها بلسان والدتي .. اعتذر لعدم الايضاح في المقدمة :

سوداني ضد الوهن* لا اتوقع فهي تجربة غريبة وحقيقية

القطة الشقراء وأيمن صابر* آمين

مها* أنا ما استبعد أبدا أن تكون ساحرة

 "مروه"* اتوقع بأنها عرفت الحقيقية وان الصراع من دون هدف مضيعة للوقت والجهد .. إذا كانت المعلومات ناقصة والامكانيات محدوده اتوقع الخضوع سيد الموقف .

هل هناك أحد* طرحت الكثير من النظريات حول الحادثه البعض يجزم بأنها في عالم الجن والاول يقول هي وليمه للسَحَرَة وادوات الشعوذة والاخر يقول هذه صدفه حيوان جائع على قبرًا طري تربته .. وهكذا

احمد حسن* اتوقع أن رد روح طاهره* يثبت عكس كلامك وهو كذلك .

عبد الله المغيصيب* عزيز وغالي ♡ (أنا شاب)

بيري الجميلة* ومنكم نستفيد ، وتعقيبا على موضوع تشكل الجن يوجد نوع من الجن يسمى "المارد" وهو متسلط يتشكل على هيئة الادمي أو يُخيل للناظر

اخت هديل* الله المستعان ، واعتذارك مقبول
2018-10-05 11:21:58
259145
40 -
A..H
ممكن الصدمه تركت اثر عند الام وتخيلت ..؟؟؟!!!!
2018-10-05 11:15:40
259143
39 -
A..H
ببن الخقيقة والخيال. مرعبة ومؤلمة بالنسبة لوالديها... غريبة والله هذه الحادثة بعض الشيء.ومخيفة
2018-10-05 11:08:16
259088
38 -
بيري الجميلة ❤
اخي عبدالله المغيصيب

لك جزيل الشكر يا راقي ⚘
2018-10-05 06:14:44
259050
37 -
قلب ينتظر
لو تعلمين يا رماد الماء مافى دنيانا من عجائب لصدقتى كل شئ
2018-10-05 06:09:58
259026
36 -
البروف
ربما ابنتك لم تمت بعد
2018-10-05 06:09:58
259023
35 -
من مها الى بيري الجميله
شكرا لك عزيزتي ☺
2018-10-04 18:38:38
258994
34 -
هديل
أعتذر من صاحب المقال

قصدت بالتعليق السابق عابر الزمان وليس السبيل.
2018-10-04 18:38:38
258992
33 -
هديل
عابر سبيل
شكرا" على التوضيح فعلا" شيئ محير جدا" .
اذا" اتضحالأمر على الأغلب العجوز كانت من الجن والله وحده يعلم ماذا حل بالفتاة.
2018-10-04 12:30:54
258873
32 -
روح طاهره
ظهر الشيطان في صورة ادمية للكثير من الناس فقد ظهر في غزوة بدر ظهر لابي هريرة رضي الله عنه و مثل ما تمثل على صورة سراقة بن مالك يوم بدر و مثل ما تمثل على انه احد الكفار الذين اجتمعوا في دار الندوة على شكل شيخ نجدي للقضاء على الرسول صلى الله عليه و سلم
و ظهر للكثير من الرحالة العرب في صور عابر سبيل و كثيرا من تحدث عن وجود شخص يرتدي السواد يخفي وجهوة يجوب القري عن انو عابر سبيل و يقضي الليلة في منزل احدهم و في الصباح يجد ان هولاء المستضفين متعفنينن نتيجة مرض و عرف بعد ذلك بالطعون
2018-10-04 12:01:31
258866
31 -
بيري الجميلة ❤
كلام الاخ احمد حسن صحيح ، الجن لا يمكنهم التعامل مع الإنس طويلا بأشكالنا ، هذه العجوز ساحرة وليست جنية ، لكن ربما مجهولة ولا تحمل هوية ، أو انها متنكرة ، او ان لها حيل تمكنها من التخفي
2018-10-04 12:01:31
258865
30 -
بيري الجميلة ❤
مها عزيزتي .. أنا ايضا لم أكن أعرف معنى كلمة زوهرية إلا منذ زمن قريب ، يقال ان الزوهري شخص مميز وله مواصفات مميزة ومرغوب من قبل السحرة والكهنة ، لأنه كما يقال "وسيط" بينهم وبين الجن ، والله اعلم
2018-10-04 11:58:40
258844
29 -
‏عبد الله المغيصيب
‏الأخت الكريمة عابرة

‏الله يعزك يا رب أختي الكريمة والله لو تعرفين بقدر ماذا الواحد يخجل عندما يأتي ويعلق على أي موضوع وهو يعلم أنه صاحب القلم
يملك ‏من الرقي والسومو ما يخجل الأنفاس وليست الأراء فقط


‏لكن طالما الرأي بعيد ‏عن الامور الشخصية يبقى مجرد رأيي
‏وبالتأكيد أختي الكريمة أكتفي بما قلته سابقا ولك مني كل التحية واهل الإمارات الرائعين والعرب اجمعين


‏الأخت الكريمة بيري
‏تسلمي والله على كلامك الرائع مثل حضرتك في قسم المنوعات وأحببت أقولها لك هنا لأني قلت ربما ما راح تدخلين ثاني ‏مرة بعد أن اكتفيتي بالتعليق
‏الله يعزك يا رب ولكم ‏السابقة
2018-10-04 10:36:28
258836
28 -
احمد حسن
قصه جميله اكرر كلامي الجن والشيطان لايتحولون الي بشر لوتحول الجن لبشر لكان هناك فوضى لاتحمد
2018-10-04 10:36:28
258831
27 -
هل هناك أحد
حدثت هذه القصة في سلطنة عمان ذكرت في احدى الكتب ولكن الفتاة رجعت لوالديها. لكن علماء هذا العصر ينكرون ذلك فالميت لا يعود وأنصحكم بقراءة كتب التاريخ.
2018-10-04 10:36:28
258822
26 -
"مروه"
الأم موقفها غريب.كان يجب أن تقوم الدنيا ولاتقعدها ألا بموجود جثمان أبنتها!!!!
أتفق مع؛
عبدالله المغيصيب
سوداني ضد الوهن
2018-10-04 10:36:28
258818
25 -
من مها الى بيري الجميله
فعلا هي اغرب قصة في موقع كابوس .
لو سمحتي ما معنى كلمة ( زوهريه) ?
2018-10-04 10:36:28
258817
24 -
مها
لا اله الا الله
القصة صراحة جداااااا مرعبه انا اصدقها لان الدنيا كل شي فيها جايز
العجوز اكيد ١٠٠٪ ساحره .اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
2018-10-04 10:28:47
258814
23 -
أيمن صابر
لا حول ولا قوه إلا بالله ربنا يصبرها
2018-10-04 06:56:26
258811
22 -
القطة الشقراء
الله يرحمها و يصبر والديها
2018-10-04 06:56:26
258808
21 -
سوداني ضد الوهن
اسلوب الكتابة يدل علي انها قصة كانت مكتوبة لقسم ادب الرعب والعام لكنها ضلت طريقها الي قسم التجارب الغريبة.
2018-10-04 06:56:26
258806
20 -
عابـ الزمان ـر
حاب انوه أن هالكلام (منقول) بلسان الوالده مع الوالد في زيارة لعزاء احدى صديقاتها :

الرحالة* قدر الله ماشاء فعل دقائق وساعات
بنت الضباب* اتوقع ساحرة حسب اراء الأغلبية
اخوي عبدالله المغيصيب* انا يكفيني مرورك وقراءتك ، لا اتوقع ان هناك مشكلة من شرب القهوة او اعداده وقت ما يرغب الشخص ولا اعتقد انه يوجد قانون يحرم شرب القهوة وقت ما أراد وبالاخص اذا كان هذا الشخص متعود ومتضايق .
بين الحقيقة والخيال* أنا أعتذر .. ولكن هذا ما حدث
رماد الماء* مرورك يكفيني .. شكرا
نينون .. محاربة الزمن* .. اعتذر فأنا شاب ولكن تلك الرواية احكيها بلسان والدتي .. اعتذر لعدم الايضاح في المقدمة .
اخت هديل* ما ذكرتيه مهم جدا .. القصة حصلت في ١٩٩٧ في إمارة الفجيرة إحدى إمارات دولة الامارات ، اما بخصوص العجوز فقد اختفت ولم يجدوا ما يثبت وجودها سوى قصص من الجيران بأنه (كانت) هناك عجوز .
ام ريم واخت بيري الجميلة وام جابر وطـــــيف وغريبة*
هذا ما قيل .. بأن الميت في هذه الحالة حي والموت عبارة عن خدعة من ساحرة ، اضافة ان الشرطة افادة بأن العجوز المذكورة مجهولة الهوية وغير موجوده وان لا يوجد شخص يسكن الجبل ولا توجد صلة حقيقية وواقعية بموت الطفلة او اخذ جثتها .
متمردة العالم* الذي نتصوره في عقولنا البريئة لا تستوعب الجانب الاخرى .. الحمدلله على كل حال
کریمه...* اسأل الله ان يبدلها دار خير من دارهم واهلا خيرا من اهلهم .
روح طاهره* أعوذ بالله من شرك الله ، السَحَرَ والشياطين ينغمسون في الرذيلة لأشباع رغباتهم التي تتناقص لديهم لتثبت انهم انجس خلق الله .
نورالهدي-المصريه-* عش كثيرا ترى عجبا .

شكر خاص للمحرر البراء ♡
واعتذر للقصور .. وشكرا
2018-10-04 05:37:38
258794
19 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
رحم الله طفلة واسكنها جنته حق انه امر مؤسف واشك ان ما حدث للطفلة كله بسبب تلك العجوز المريبة التيلا اعلم كيف لم تتنفطن لها صديقتكي باكرا وربما كانت ساحرة تحظر لشيء ما من طريقة تصرفاتها الغريبة اما بخصوص الحلم كان من المفروض ان تبحث الشرطة عند تلك العجوز اكيد كانت تخطط لشيء ما بتحسسها جسم الفتاة وربما استعمال اعضائها في السحر وهذا امر معروف عند السحرة بانهم ينبشون القبور لفعل مثل هذه المنكرات والا كيف اختفت جثة الفتاة بذاتها ان لم يكن مشروطا اجاد جثة لفتاة ماتت في وقت قريب ربما لتقوس معينة او ما شابه فالحلم لم يكن عبثا واله اعلم صبر الله صديقتكي على ما الم بها دائما اكتشف نوعا جديدا من الخنازير يقتات على الجثث حفظنا الله منهم وكشفهم حتى يتقي الناس شرهم
2018-10-04 05:37:38
258777
18 -
اﻻردنيه ربداويه
لا حول ولا قوة الا بالله شيئ عجيب جدأ
قراتها بقصه خياليه للكاتبه عدوشه هنا بوموقع كابوس تتشابه الاحدأث رعب المقبره القديمه
لكنها الان احداث واقعيه ربتا يصبر اهلها ويجعل مثواها الجنه
2018-10-04 05:34:13
258771
17 -
رحاب
لا حول ولاقوه الابالله
2018-10-04 00:45:34
258753
16 -
نورالهدي-المصريه-
صدمت الصراحه من القصه
2018-10-04 00:45:34
258752
15 -
روح طاهره
الله يكون بعونها
شكل العجوز شيطان متجسد بصورة عجوز
وقد قام بقتلها ثم سرق جثتها وهذا تفسير حلم الأم أن العجوز تحولت لحيوان يشبه الكلب هذي هي صورته الاساسيه وعندما دخلت الأم كان الشيطان يتحسس كمية اللحم بجسد الطفله وليس تحرش أو شذوذ كما فهمت الأم وكما شاهدت لقاء مع ساحر تائب قال انه وأبوه سحره وانه عندما يتلبسهم الشيطان خلال طقوسهم السحريه تغلب عليهم اشتهاء لحم البشر وانهم كانوا يلبدون بطرق السفر يبحثون عن المسافرين الغرباء لنهشهم
الطفله أكل جثتها الشيطان ولا حول ولا قوة الا بالله وهذه معلومات غريبه عليكم وأشبه بقصص ألف ليله وليله ولا تستساغ لكن أقرؤا كتاب غرائب وعجائب الجان فلقد ورد ذكر صنف من الجن يأكل البشر
2018-10-03 17:37:54
258716
14 -
کریمه...
البقاءلله ولاتوجد عندي كلمة لاواسيكي بها يالهي فقط اقول ان ابنتكي باتت برحمة الله وهو ارحم الراحمين فلاخوف عليها ولاهم يحزنون واسأل الله ان يمن عليكم بالصبر والرحمه
2018-10-03 16:36:17
258705
13 -
غريبة
{إنا لله وإنا إليه راجعون}
يبدو أنها ساحرة وقد رأت في جسد الفتاة شيئا يفيدها في عملها الخبيث أو إستعمالها كقربان للشياطين لذلك هي من قام بقتل الفتاة بعمل سحر لها والله أعلم
2018-10-03 16:36:17
258700
12 -
طـــــيف
قصة غريبة جداً
سمعت بقصص مشابه لقصتك.
الله اعلم ممكن تكون العجوز ساحرة قامت بسحر الفتاة و ماتت رحمها الله لكي تقدمها قربان للجن لكي ياكلوها او ممكن أخذوها الجن لكي يقومون بتقوس السحر. والعياذ بالله. والله أعلم.
2018-10-03 16:36:17
258698
11 -
ام جابر
حسبي الله عليها نعم القصة غريبة ولكني اصدقها من يدري ربما البنت لم تمت اصلا ربما هذه الشريرة الساحره فعلت لها شيئاً لتوهم الناس أن البنت ماتت ثم تدفن البنت وتأتي هي تاخذها المفروض يبحثون عنها ويفتشون منزلها هذا مافكرت فيه والله اعلم .
2018-10-03 16:36:17
258695
10 -
متمردة
موصفات المراءة تدل انها (سعلوة _ صنف من الجن يمتص الدماء او ربما تكون من الجن اكلة البشر ) تسكن الصحاري و القفار .
المرجع كتاب : اخبار الزمان - للمسعودي
فهي كانت تتردد اليها و تمسك جسد البنت لتعرف كمية اللحم بها ,اسال الله ان يعوظها خيرا مما فقدت و يصبرها على مصابها .
2018-10-03 16:23:57
258684
9 -
بيري الجميلة ❤
يا الله كم هذه القصة غريبة وعجيبة ومحزنة جدا ، ماهذه العجوز إنها شيطانة أو ساحرة ، أو قد تكون إبنتك كما يقال "زوهرية" ، وتسبب ذلك في طمع هذه العجوز بها !

قد تكون الفتاة حية وليست ميتة ، أي انها مسحورة بسحر يخيّل أنها ميتة !

الغريب أن والدتها سكتت عن الأمر ولم تحاول البحث عن ابنتها لدى هذه العجوز ، يجب أن تراقبها مستعينة بالشرطة كما استعانت بهم لفتح القبر ، ربما العجوز ارسلت شياطينها لسرقة الفتاة من القبر

قصة مؤلمة ومن اغرب قصص كابوس وكأنها فيلم خيالي
2018-10-03 14:14:51
258655
8 -
ام ريم
لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يصبر زميلتك على موت بنتها وعلى ماحدث لها لاحقا والله قصتها محزنة خصوصا وهي لاتعلم ماذا حل بجثة بنتها
زمان كنت اسمع عن جنية والعياذ بالله عندما تعجب بشخص ماء يموت ذالك الشخص كبيرا كان ام صغير وبعد دفنه تأتي وتستخرج الجثة وتاخذها معه والعجيب انه لم يمت بل تلبسته بالكامل حتى انه لايعرف بالكشف عنه اذا كان حيا لقد سمعتها مرارا من جدتي وتأكد على صحتها وجدتي رحمها الله لم يسبق لها الكذب وكانت تقول الذهاب لتلك العجوز ومحاصرتها بالرقاة والقران ستجدو مفقودكم لديها والله اعلم بصحة تلك المعلومه
2018-10-03 13:48:42
258644
7 -
هديل
قصة غاية في الغرابة لا أكذب الراوي ولكن بما ان الشرطة حضرت يعني قصة معروفة اكيد من فضلك اين حصلت هذه القصة
الوالدة رأت بحلمها ان العجوز هي من نبشت القبر لماذا لم تذهب الى بيتها او لماذا انت اغفلت عن ذكر هذا نرجو التفاعل من اجل التوضيح يعني قصة كهذه يجب ان يكون لها أثبات حتى القارئ يصدق.
2018-10-03 12:19:12
258624
6 -
نينون .. محاربة الزمن
عابر الزمان لطالما لفت نظري لقبك الجميل وكنت احسبك شابا لقد صدمت حقا عندما قلتي أنكي زميلتها لما لم تكتبي عابرة الزمان وليس عابر ؟!.
2018-10-03 12:19:12
258615
5 -
رماد الماء
هذة هي القصة الوحيدة التي لم استطيع تصديقها من قصص تجارب ومواقف مخيفة
هذة القصة لم تخرط مشطي
2018-10-03 12:19:12
258614
4 -
بين الحقيقة والخيال الى عابر الزمان
روايتك مع المعذرة منك مزعجة وتتعب من يفكر فيها . هذا ان لم يكن مبالغ فيها . متشابكه تشابك يصعب التفكير فيها ....روايتك مزعجة اخى الكريم
2018-10-03 10:43:47
258595
3 -
‏عبدالله المغيصيب
‏والله مع كامل احترامي الشديد أختي الكريمة
قصة صاحبتك ‏غير مقنعة بتاتن لا من قريب ولا من بعيد

‏عجوز كبيرة جدا فوق الخمسين
‏اغلب النجوم و النجمات هذه الأيام فوق الخمسين ‏وكلهم ما شاء الله تبارك الله

‏وإذا قلنا أنها ساكنة في منطقة بعيدة عن المدينة هذه أقرب أن يكون شكلها عادي جدا لأنها متعودة على الجو الطبيعي وليس على المواد المصنعة

‏أما إذا قلنا أنها هي نفسها جني ‏طيب كيف كانت تتردد على البيت وتأتي وتروح من دون ما احد يعرفها ولا تكون صاحبت القصة
جابت طاريها ‏أمام الناس واكثر من مرة يعني مستحيل تظل شخصية غامضة طوال تلك الفترة


‏وهل يوجد أم لا تدرك النظرة الغريبة والمريبه ‏وخاصة من الغرباء ‏وعلى من على فتاة صغيرة هي بنتها

‏بالتأكيد ما كانت تسمح لها بالدخول حتى الى البيت من أول أو ثاني مرة

‏هذه مشيها
‏الفتاة ماتت وعمرها 10 يعني مو تسعة ولا احد 10

‏بس وين المشكلة حتى الان المشكلة

‏انه إعادة تصليح القهوة بعد صلاة الفجر لي أبو البنت ظلت هي هي
‏حتى ثاني يوم بعد وفاة البنت يعني ثاني يوم العزاء

‏يعني معقول أبو وام متوفيه لتو ‏ابنتهم امس دافني نهى ومن دون مرض معين كما قيل

‏يعني معقول لهم خلق الفجر يجلسون كما كانت عادتهم ويتقهوون
والام ‏المفجوعه ‏فاضية تحافظ على هذه العاده لهم حتى ثاني يوم دفن ابنتها

ربما ‏على الأغلب اهلها كلهم نايمين عندها حتى يصبرونها ‏وفي نفس الوقت حتى يقوم بالأعمال التي هي مستحيل تقوم بها وهي في هذه الحالة ‏ومنها بالطبع أعمال المنزل وا استقبال المعزين

‏اما الحيوان يستخرج الجثه ‏والله هذه معليش كان كل الحيوانات اخرجت الذين في المقابر كلهم
‏وإذا كان المقصود إنه جني

كان تسلط الكفره منهم ‏على قبور العلماء والصالحين وغيرهم وعاثو ‏فيها الفساد من قديم الزمان

‏وهذا طبعا ما حصل لانه فقط من أقوال الذين زادوهم رهقا



‏اعتذر أختي الكريمة غير مقتنع في حكاية تلك الصاحب ولكم مني كل التحية واهل الإمارات الرائعين والدول العربية اجمعين
2018-10-03 10:43:47
258591
2 -
بنت الضباب
انها قصة فظيعة محزنة..مآذنب هذه الطفلة البريئة كي يحل بها كل هذا...لاأدري موضع هذه العجوز..هل هي ساحرة شريرة?
2018-10-03 10:43:47
258585
1 -
الرحالة
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يصبرها
لو أنها ذهبت بعد استيقاظها مباشرة إلى المقبرة
كانت سترى الفاعل
move
1
close