الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : اعتبارا من تاريخ 1 - 8 - 2019 سيعاود الموقع التحديث واستقبال المواضيع والمقالات والتعليقات

اشخاص لديهم قدرات خارقة

بقلم : Shehap king - مصر
للتواصل : [email protected]

اشخاص نجحوا في التغلب على قوانين الطبيعة
اشخاص نجحوا في التغلب على قوانين الطبيعة

الإنسان تحفة فنية معقدة جدا، ويوجد بعض الاشخاص لديهم قدرات خارقة وغريية جدا جدا ، مرحبا بكم اصدقائي، إليكم 10 اشخاص لديهم قدرات خارقة

1-چيوتي راچ (سبايدرمان الهندي)

مقطع قيديو يظهر قدرته العجيبة في التسلق

إذا كنت تعتقد عزيزي القارئ ان سبايدر مان موجودا في الافلام فقط فأنت مخطئ، لان الهندي چيوتي راچ يتسلق الجدران بطريقة اكروباتيه وكأنه يمشي على قدميه ارضا، وقدرات هذا الشخص تتحدى الجاذبية بالفعل، لانه يستطيع ان يتسلق مسافات طويلة تصل إلى 100 متر بدون اي ادوات تسلق

2- زاو روي (الكاهن الحديدي)

مقطع للكاهن الحديدي وقدراته الخارقة

هذا الشخص يستطيع ان يتحكم في قوة جلده عندما يركز بالمنطقة التي يريد ان يحميها، وتم تصويره في مسابقة وهو يضع الشنيور - المثقاب الكهربائي - على رأسه ومعدته دون اي إصابة!، وكأن الشنيور لم يكفي كي يثبت كفاءته اكثر فقام بربط السكين على رقبته وسحب بها السيارة.

3-كيفين ريتشاردسون (صديق الحيوانات)

كيفن مشهور عالميا بقدرته العجيبة في ترويض الاسود

الجنوبي الافريقي كيفين ريتشاردسون يتعامل مع الحيوانات الشرسة مثل الاسود والنمور وكأنه منهم، ومن وقتها تم إعتباره كأكثر شخص ناجح في سلوك الحيوانات بعد ان قضى مدة طويلة مع اخطر حيوان في السافانا، ولقد عاش هذا الرجل مع الاسود وكأنه واحد منهم.

4-دانييل سميث (الرجل المطاطي)

مقطع فيديو يظهر الليونة المذهلة لجسد دانييل

حصل دانييل سميث على القاب كثيرة عالمية كأكثر شخص مرن في العالم، وبدء من تطوير إمكانياته منذ صغره، ولقد حير العلماء في إلتواءات جسمه التي لم يستطيع احد فعلها غيره، والان اصبح يمر من مضرب التنس او الاختباء داخل حقيبة سفر او يدخل داخل صندوق صغير دون ان يظهر عليه علامات الم.

5- فيم هوف(الرجل الجليدي)

مقطع فيديو يظهر مدى تحمله .. ويمكنك زيارة قناته اذا اردت تعلم دروس في تطوير امكانيات تحدي جسمك للمستحيل

الهولندي فيم هوف يستطيع ان يتحمل اجواء باردة جدا بدون اي ملابس، ومن اشهر الاشياء التي فعلها انه صعد الجبال الجليدية بدرجات حرارة تحت الصفر وهو يرتدي شورت فقط، وهو حتى الان لديه عشرون لقب في تحمل البرد.

6-دانيال كيش(الرجل السونار )

دانيال كيش اعمى يستعمل الموجات الصوتية كالخفاش

لقد اصيب دانيال كيش بعمى العين وهو طفل رضيع، والان اصبح لديه 48 عاما وبالرغم من انه كفيف الا انه يستطيع ان يرى، وبسبب سمعه الحاد يستطيع ان يتعامل بطبيعية مع إزدحام الشوارع وايضا يقوم بركوب الدراجات ويستعمل الطريقة التي يستعملها الخفاش في تحديد اماكن الاشياء التي حوله، وحتى الان قام بتعليم اكثر من 400 شخص كفيف ان يستخدم هذه الطريقة.

7- تيم كريدلاند (زامورا ملك التعذيب )

لديه قدرة خارقة على تحمل الالم

تيم كريدلاند والمعروف بملك التعذيب ولد عام 63 في امريكا، والان لديه عروض مشهورة وفقراته تكون مميزة جدا، لانها ليست مجرد ان يبلع سيف او يجعله يخترق جلده، ولكن يخترق جسمه ومن بين اللحم، ولقد إشتهر بقطع منطقة البطن لدرجة انه يستطيع ان يخرج اشياء قام ببلعها بيده.

8- سكوت فلنسبورج(الالة الحاسبة)

برنامج تلفزيوني يظهر قدرات سكوت في الرياضيات

هذا الرجل يستطيع ان يطرح ويضرب ويقسم ويجمع الكسور والتربيعات في رأسه في ثواني ، وفي عام 2001و2003 دخل موسوعة غينيس وصنف كأسرع شخص يحسب معادلات رياضية، ولقد ولد سكوت في مدينة نيويورك عام 63 واصبح مشهورا في العالم بقدرته في الحساب، واصبح سفيرا ليوم الرياضيات العالمي.

9- فيرونيكا سايدر (المرأة التليسكوب)

فيرونيكا تمتلك قدرات بصرية خارقة - لم اعثر على فيديو لها -

فيرونيكا سايدر طبيبة اسنان المانية، ترى مثل التيليسكوب ولقد حطمت الرقم القياسي برؤية اصغر جسم على ابعد مسافة، ولقد اشتهرت فيرونيكا عندما دخلت جامعة Stuttgart عام 72 ، حيث ظهرت قدراتها والتي تمثلت في انها ترى عشرين مرة اكثر من الإنسان الطبيعي، وانها إستطاعت ان تحدد ملامح شخص على بعد كيلو ونصف، واي شخص يريد ان يفعل ذلك يحتاج إلى عدسة مكبرة.

10- ستيفين ويلشاير (ذاكرة فوتوغرافية)

مقطع فيديو يظهر قدرة ستيفن على تذكر ادق التفاصيل

لقد ولد ستيفين في لندن عام 74 ،ولد اصم، ولقد نطق اول كلمة عندما حاول المدرس اخذ ادوات الرسم منه وعمره 9 سنوات ، وظهر إهتمامه بالرسم وعمره 5 سنوات، وبعدها قام برسم مباني لندن القديمة ولديه ذاكرة قوية جدا، لقد تذكر تفاصيل دقيقة جدا من طوكيو وروما ودبي ونيويورك بعد رحلة قصيرة جدا بالطائرة .

والان عزيزي القارئ ما هي القدرة الغريبة من وجهة نظرك من بين هؤلاء؟
وهل تتمنى قدرة من بينهم؟ وما هي؟ في إنتظار تعليقاتكم ..

تاريخ النشر : 2019-02-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار

التعليق مغلق لهذا الموضوع.