الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ليدي غاغا: هل باعت روحها للشيطان؟!

بقلم : محمد عبد الرزاق ابراهيم - سوريا

ما قصة غاغا مع اخطر منظمة سرية في التاريخ
ما قصة غاغا مع اخطر منظمة سرية في التاريخ

منذ سنوات قليلة صرحت نجمة البوب الشهيرة عن تجربتها مع المنظمة السرية المعروفة بـ المتنورين "Illuminati"، تلك الطائفة الشيطانية التي يعد الإنضمام إليها كفرا بواح ..

لقد عاشت هذه السيدة اسوأ واخطر تجربة شيطانية عندما آثرت الإنضمام إلى المتنورين عندما كانت صغيرة السن وقد قررت بيع روحها للشيطان بغية المال والشهرة ، إلا أنها أخذت بعد ذلك تعاني من مرض عضال تمثل في سيطرة كيان شرير على جسدها بشكل كلي فكانت كالدمية الصماء في يدي الشيطان الذي استحوذ عليها.

قررت بيع روحها للشيطان بغية المال والشهرة

بدأت معاناتها مع هذا المرض الذي اخذ طابعاً عقلياً ونفسياً فور ابرامها اتفاقاً مع تلك المنظمة الشيطانية التي فتح إنضمامها لها الباب للإستحواذات الشيطانية عليها . فسعت غاغا وبذلت قصارى جهدها لطرد تلك الروح التي هيمنت على جسدها ولكنها لم تفلح في ذلك رغم انها قد استعانت بمعزم فباءت كل محاولاتها بالفشل..

يبدو جلياً أن كل شيئ قد بدأ لحظة التقاء تلك المغنية المغمورة آنذاك واثناء حفل موسيقي برجل يبدو أنه من المتنورين ادعى لها أنه سيكون السبب في ان يجلب لها المال والنجاح والشهرة اذا ما وافقت على الزواج منه وقبول تلك الصفقة الشيطانية..

وبالفعل فقد تم الزواج وقبلت بإبرام الصفقة دون ادنى شك او تردد ومنذ ذلك الحين قد تحققت أمانيها اذ اصبحت بالفعل نجمة عالمية بلغت شهرتها الآفاق ولكن مازال مستحوذاً عليها الكيان الشيطاني الغامض إلى الآن.

هل كانت غاغا وراء مقتل المغنية الشابة وتقمص شخصيتها

هناك اقاويل أيضا ، منتشرة على النت ، أن غاغا - أسمها الاصلي ستيفاني جريمانوتا - قتلت مغنية شابة في نفس سنها وتقمصت شخصيتها ، طبعا هذه الاقاويل ليست مجرد اشاعات ، فهناك مغنية شابة فعلا ، اسمها لانا مورغانا ، كانت مغنية ناشئة في نفس الفترة التي بدأ نجم غاغا بالسطوع ، وقد جمع بين الفتاتان عمل مشترك ، وكان لهما نفس وكيل الاعمال حينها ، وتميزت لانا بأزيائها الغريبة والجانب السوداوي في شخصيتها ، أي نفس الامور التي اشتهرت بها غاغا لاحقا ..

الغريب في القصة أن لانا ماتت في سن 19 سنة وبصورة مفاجئة ومثيرة للشكوك ، سقطت من الطابق العاشر للفندق الذي كانت تقطن فيه وماتت في الحال ، وقيل حينها انها انتحرت تحت تأثير المخدرات ، واقفلت قضيتها على ذلك ، لكن اصحاب نظرية المؤأمرة يقولون بأن غاغا هي التي كانت وراء موتها أو مقتلها ، وبأنها لاحقا تقمصت شخصية لانا التي تتسم بغرابة الأطوار ، وبالفعل فأن نجم غاغا بدأ بالسطوع بعد فترة وجيزة من مقتل لانا عام 2008 ..

يرى البعض أن غاغا قتلت لانا بمساعدة منظمة المتنورين لأنها كانت تغار منها وترغب بتقمص شخصيتها وسلوكها .. ولازالت عائلة لانا تصر حتى اليوم بأن ابنتهم لم تنتحر ، كما أن والدة لانا تتهم غاغا بأنها تقمصت وانتحلت شخصية ابنتها ..

وأنت عزيزي القارئ هل تصدق بهذه القصص أم تعتبرها مجرد شائعات تطارد المشاهير ؟ .. وهل تعتقد بأن هناك منظمات سرية تتحكم حقا بعالم الفن والمشاهير ؟ ..

المصادر :

- Lady Gaga: “I Deeply Regret Selling My Soul To The Dark Forces of Illuminati"
- Lady Gaga 'murdered pop star and stole her identity', claims bonkers conspiracy theory


تاريخ النشر : 2019-09-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر