تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جن يعشقني

بقلم : أميرة - الجزائر

حتى عند استحمامي أحس انه موجود معي

انا اميرة من الجزائر عمري 16 سنة اردت ان اشارككم قصتي اليوم لعل و عسى أجد حلا يخرجني من متاهتي و اتمنى ان تكون تعليقاتكم خالية من الكلام الجارح فهمي يكفيني.

بدأت قصتي العام الفائت , كانت الساعة الـ 12 ليلا أردت دخول الحمام - أكرمكم الله - و فجأة شعرت بتنميل في جسدي وأصبحت لا أحس به , تجمدت في مكاني حتى أني لم استطع الصراخ . حاولت قراءة القرآن لكن لساني كان مربوط . و بعد عدة دقائق تمكنت و الحمد لله من الحركة و خرجت مسرعة و الرعب يملأ قلبي .

دخلت غرفتي وقرأت المعوذات و نمت . في الصباح التالي نهضت وأخبرت أمي بما حدث , صدقتني لأنها تؤمن بالجن فلها تجارب معهم . واقترحت أن نذهب عند راقي مشهور في المنطقة , وبالفعل ذهبنا وأخبرت الشيخ بما حدث معي , أحسست بأنه خاف أو انه أحس بشيء مريب . بدأ القراءة و طلب مني إغماض عيني و التركيز في القران , أحسست برعشة و تنميل في يدي اليسرى و بدأت ابكي بدون سبب , و فجأة أغمي علي .

عندما استيقظت سألت أمي ماذا حدث ؟ .. فإذا بها تبكي و لم تجبني , فسألت الراقي عن حالتي , فقال أن جنا تلبسني و انه لا يريد الخروج .

تحملت الصدمة , فلقد كنت بنتا عاقلة مؤمنة بالله . واصلت الذهاب عند الراقي لكن دون فائدة .

أصبحت أرى رجلا في منامي ذو ملامح مخفية , كان يأتي و يحضنني و يقول انه يحبني و لن يتخلى عني. كنت مجنونة بقصص الحب و مع مرور الأيام أصبحت أحس بأحد ينام بجانبي , أحسست بشيء غريب .. أحسست بالحب تجاهه , هل من المعقول أن أحب جني ؟ ..

أخبرت أمي فاستغفرت الله و حكت للراقي كل ما جرى معي , فحاول أخراجه لكن أمي قالت لي أن الراقي كلما حاول أخراجه يقول له بصوت غريب : " أنا أحبها و لن اخرج مهما حدث و اعرف أنها تحبني أيضا " .

أصبح يأتيني في منامي كل ليلة على هيئة رجل وسيم يحضنني و يقبلني و يقول لي لن أؤذيك يا حبيبتي , و كل شيء أتمناه أجده . أصبح يساعدني في امتحاناتي , يساعدني في كل شيء حتى عند استحمامي أحس انه موجود معي .

لقد اطفح كيلي أريد حلا بسرعة حتى و أنا اكتب أحس انه بجانبي و عند آخر جلسة عند الراقي اخبره انه مسلم و لن يخرج مني و انه يريد أن يتزوجني و يصبح شريكي ..

أرجوكم ساعدوني أنا لا أريد أن أحبه و لا أريد حبه .


تاريخ النشر : 2015-07-01

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق